سـلـسـلـة الـتـحـدي .. مـعـارك إفـتـراضـيـة تـفـاعـلـيـة

اخـتر مـعـركـتـك ؟؟

• مجموع المصوتين
    166
الاعلام مهنه فاعله قبل واثناء وبعد المعركه ولكن ارجو الالتزام بمواثيق الشرف الاعلامية وقوانين المنتدي

بكل تأكيد اخي العزيز وساقوم بارسال توجيهات صارمة بهذا الخصوص مع يقيني ان مسؤول الاعلام الخاص بفريقنا يعلم علم اليقين بكيفية القيام بمهمته على اكمل وجه وبكل احترافية وادب عالي يليق به وبفريقنا بمنتدانا العزيز :D:D:D

ساترك الرد عليك للمسؤول الاعلامي في الفريق فقد حان وقت استلامه لمهامه ومسؤولياته :D:rolleyes:

هاذا معناه انك مؤمن بقضيتنا
ولاكن شيطانك متمكن
منك وسوف يجعلك تندم لعدم التحاقك بنا
ولاتنسى ان الارض تحارب مع صاحبها

ولا تنسى الجاسوس .المندس عندهم .. هو داعشي لكن معنا :mad: تحطيم معنويات خليه يشك في فريقه ههه

:mad::mad: قلت لكي لا تقولي شيئا هنا .. الحديث يكون على الخاص
:mad:

ولا تنسى الجاسوس .المندس عندهم .. هو داعشي لكن معنا :mad: تحطيم معنويات خليه يشك في فريقه ههه
من الممكن ايضا بدايه الحرب النفسيه و الاعلاميه بين الفريقين من الان مع تكرار الكلام بالالتزام بقوانين المنتدي

بكل تأكيد اخي العزيز وساقوم بارسال توجيهات صارمة بهذا الخصوص مع يقيني ان مسؤول الاعلام الخاص بفريقنا يعلم علم اليقين بكيفية القيام بمهمته على اكمل وجه وبكل احترافية وادب عالي يليق به وبفريقنا بمنتدانا العزيز :D:D:D
بارك الله فيك فانت قائد الفريق و مسئول عن كل عضو فيه

:rolleyes::rolleyes::rolleyes: قلها بالله عليك .. لم نبدا بعد باول طلعة وراح يأسروا الطيار الثاني على ما يبدو :mad::mad::mad:

اني ارى الياس قد ملئ قلوبكم
وركبكم بتخبط على الجيران
وقد خرت قواكم العقليه
والنفسيه
ههههههههههههه

اني ارى الياس قد ملئ قلوبكم
وركبكم بتخبط على الجيران
وقد خرت قواكم العقليه
والنفسيه
ههههههههههههه

اي كثيير شايفني عم أخذ مهديئ ههههههههههه
علينااااااااا احنا :rolleyes:. لأه دور غيرنا . تمرئ عليه :p .

اي كثيير شايفني عم أخذ مهديئ ههههههههههه
علينااااااااا احنا :rolleyes:. لأه دور غيرنا . تمرئ عليه :p .

صدقيني ان تم القبض عليك
سوف اهديكي لي امير المؤمنين
moska
والهديه
عندنا لاتهدى ولاتباع
يعني حتكوني جاريه طول عمرك
خخخخخخخخخخخخخخ

رسالة الى السيد وزير الاعلام والمبعوث الخاص الحالي لفريقنا الالتزام باعلى معايير الاخلاق في التعامل مع الاخوة في الفريق المنافس مع كل التحيات

صدقيني ان تم القبض عليك
سوف اهديكي لي امير المؤمنين
moska
والهديه
عندنا لاتهدى ولاتباع
يعني حتكوني جاريه طول عمرك
خخخخخخخخخخخخخخ
بلاش الثقه الزياده احسن نهايتها بتكون صعبه قوي حاجه كده زي جوانتانامو

بلاش الثقه الزياده احسن نهايتها بتكون صعبه قوي حاجه كده زي جوانتانامو

المسكين ما يعرف شو يعمل لوحده في الفريق هو الناطق الرسمي للفرق وهو وزير الاعلام وهو مسؤول الدفاع الجوي ويريد ياخذ سبيايا لامير المؤمنين والرجل نايم وما مكلف نفسه يدخل للموضوع يشوف وزير اعلامه شو يعمل !!!! مسكين هذا نفر يحارب وحدو فريق التحالف الدولي:rolleyes::D:rolleyes::D:rolleyes::D

عودة
أعلى