مصر والإمارات تستعد للانضمام لموسكو والهند لتوسيع مشروع "إيرا-جلوناس"

Glock95

عضو
إنضم
1 فبراير 2009
المشاركات
2,667
التفاعل
6,404 0 0
مسئول روسى: مصر و الامارات تستعدان للانضمام لموسكو والهند لتوسيع مشروع "إيرا-جلوناس"

الجمعة، 12 ديسمبر 2014 - 11:47 ص الرئيس الروسى فلاديمير بوتين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين كتب مؤمن مختار تستعد روسيا والهند للعمل على إنشاء مشروع مشترك للملاحة العالمية وهو "إيرا-جلوناس"، وقال رئيس منظومة GLONASS ألكسندر جوركو إنه تم توقيع اتفاق على هامش الزيارة التى قام بها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى الهند. وقال ألكسندر جوركو، وفقا لصحيفة "فزجلياد" الروسية، إن هناك الكثير من الدول التى ترغب فى الانضمام للمشروع ونشره، ومن بين هذه الدول مصر والإمارات وبنجلاديش وميانمار ونيبال وفيتنام وإندونيسيا، لافتا إلى أن المفاوضات جارية بالفعل مع بعض هذه الدول، والهند يمكن أن تصبح منصة لنشر المشروع فى الدول المجاورة فى جنوب شرق آسيا. وأشار جوركو، إلى أن روسيا تنضم للهند لتطوير وإنتاج وتنفيذ حلول مشتركة فى مجال الملاحة، وذلك باستخدام التكنولوجيا الروسية ونظام الملاحة GLONASSوالهندى IRNSS، وهدف هذا المشروع الاستجابة السريعة للطوارئ والحوادث. ...


 
التعديل الأخير:
خبر رائع جدا
هكذا سيكون لنا نصيب فى الجلوناس
وهو نظام امن ومضمون عن النظام الامريكي
مبروك لمصر والامارات
 
خبر رائع جدا
هكذا سيكون لنا نصيب فى الجلوناس
وهو نظام امن ومضمون عن النظام الامريكي
مبروك لمصر والامارات

النظام الامريكى
غير مضمون وقت الحرب
خاصة مع ابنتهم اسرائيل
وخاصة الاسلحة الروسية القادمة
 
النظام الامريكى
غير مضمون وقت الحرب
خاصة مع ابنتهم اسرائيل
وخاصة الاسلحة الروسية القادمة
هذا فعلا ما حولت اثارتة انه نظام غير امن وخاصة وانهم قادرون على التحكم من خلالة
 
هذا فعلا ما حولت اثارتة انه نظام غير امن وخاصة وانهم قادرون على التحكم من خلالة
دا سبب القلق بتاع الجى دام وهى ام كى بس ولا جى دام عن مصر
الحاجة الكويسة ان حتى لو امتلكنا الجى دام فاننا يمكننا استخدام الجلوناس لتوجيه القذائف الامريكية ايضا :)
 
طيب انا مش فاهم هل سيتم التخلي عن الجي بي اس ام سيكون لدينا الاثنين ثم هل ستوافق الولايات المتحدة استخدام المنظومة الروسية علي انظمتها
 
bdsdsffd.jpg

الخبر من الصحيفه
تستعد روسيا والهند للعمل على إنشاء مشروع مشترك للملاحة العالمية وهو "إيرا-جلوناس"، وقال رئيس منظومة GLONASS ألكسندر جوركو إنه تم توقيع اتفاق على هامش الزيارة التى قام بها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى الهند.

وقال ألكسندر جوركو، وفقا لصحيفة "فزجلياد" الروسية، إن هناك الكثير من الدول التى ترغب فى الانضمام للمشروع ونشره، ومن بين هذه الدول مصر والإمارات وبنجلاديش وميانمار ونيبال وفيتنام وإندونيسيا، لافتا إلى أن المفاوضات جارية بالفعل مع بعض هذه الدول، والهند يمكن أن تصبح منصة لنشر المشروع فى الدول المجاورة فى جنوب شرق آسيا.

وأشار جوركو، إلى أن روسيا تنضم للهند لتطوير وإنتاج وتنفيذ حلول مشتركة فى مجال الملاحة، وذلك باستخدام التكنولوجيا الروسية ونظام الملاحة GLONASSوالهندى IRNSS، وهدف هذا المشروع الاستجابة السريعة للطوارئ والحوادث.

 
عودة
أعلى