روسيا ستورّد منظومات S-400 للصّين والتأكيد على تسليم S-300VM لمصر

روسيا تنفي معلومات عن توقيع اتفاقية تسليم "أس – 400" للصين
ذكرت الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني أن روسيا لم توقع بعد على اتفاقية تسليم منظومات "أس – 400" للصواريخ المضادة للجو إلى الصين.

جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة يوم الاربعاء 26 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال مصدر في الهيئة إن "المسألة لم تحل بعد. والمعلومات عن توقيع الاتفاقية ما هي إلا شائعات وافتراءات".

وكانت صحيفة "فيدوموستي" الروسية قد كتبت نقلا عن مصادر لها في مجمع الصناعات الحربية الروسية ووزارة الدفاع الروسية أن شركة "روس أوبورون أكسبورت" الروسية وقعت مع وزارة الدفاع الصينية اتفاقية توريد 6 كتائب للصواريخ "أس – 400" ، مشيرة إلى أن تلك الاتفاقية كانت قد وقعت في سبتمبر/أيلول الماضي. وتقدر الصفقة بـ 3 مليارات دولار.


يذكر أن روسيا والصين تجريان بالفعل محادثات عن توريد منظومات "أس – 400" منذ عام 2012 . وكانت وسائل الإعلام قد أفادت آنذاك بأن أول نماذج من المنظومة ستسلم إلى الصين بحلول عام 2017، وذلك بعد تلبية حاجة الجيش الروسي بتلك المنظومات.

وأفادت وسائل الإعلام في مارس عام 2014 بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وافق على صفقة بيع "أس – 2014". أما رئيس الديوان الرئاسي سيرغي إيفانوف فأكد في يوليو /تموز الماضي أن الصين ستصبح أول بلد يتسلم تلك المنظومات.

المصدر: " RT "

ههههههههههه برضه
اليكم اعزائي الكرام الطريقه الروسية الجديده في التعامل مع الصفقات العسكريه من النوع السوبر
اولاً المصنع المنتج يؤكد اتمام الصفقة و بدء عمليات التسليم
ثانياً الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري تنفي توقيع اي عقود من الاساس
ثالثاً معارك واشتباكات في وسائل الاعلام والمنتديات ما بين التأكيد والنفي
رابعاً شعور داخلي للمتابعين ب:mad::mad::mad::mad::mad:
 

Negotiations for the sale to China S-400 systems are very tough - the head of Rosoboronexport
c400-tvm-2014_220814.t.jpg

General Director of Rosoboronexport Anatoly Isaykin in an interview with Chinese "military observers" said that Russia has not yet signed a contract with China for the supply of S-400 and the talks are "very hard"


Earlier in the media and on the Internet, there were reports that Russia and China, in particular, hold talks on nuclear submarines class "Ash", which Isaykin also denied.

Isaykin said that Russia can not help but notice that in the last 20 years, the technological development of China "is growing by leaps and bounds." As for the C-400, the Russian and Chinese leaders have set a goal to respect intellectual property rights.Head of Rosoboronexport acknowledged that Russia is still able to produce only two sets of S-400 to equip two regiments (eight divisions).According to the most optimistic estimates, the supply of these systems ("several battalions") in China may begin no earlier than 2017.

Some experts point out that China wants to buy new types of Russian weapons, such as S-400 radar "Irbis" and turbofan 117C Su-35S, RCC "Onyx" OTP "Iskander-M" and MLRS "Tornado-G" . However, some experts believe that "unauthorized manufacturing" put on arms exports will require 7-10 years, during which Russia can go far in the development of military technology and that kind of copying is not a threat to national security.

الخبر مترجم من اللغه الروسيه الي الانجليزيه
 
التعديل الأخير:
ترجمه الخبر

قال المدير العام لشركة روسوبورون اكسبورت اناتولي ايسايكن في مقابلة مع القناه الصينية "المراقبين العسكريين" ان روسيا لم توقع بعد اي عقود مع الصين وان المفاوضات صعبه للغاية
و في وقت سابق في وسائل الإعلام وعلى شبكة الإنترنت تداولت تقارير تفيد بأن روسيا والصين تجريان محادثات حول غواصات نووية "الرماد" الامر الذي نفاه اناتولي أيضا
وقال أن في السنوات العشرين الاخيره لا يمكن لنا في روسيا الا ان نلاحظ التطور التكنولوجي في الصين الذي ينمو على قدم وساق أما بالنسبة للاس 400 فان القادة الروس والصينيين وضعوا هدفا اساسيا يقوم علي احترام الملكية الفكرية لروسيا و شركة روسوبورون اكسبورت
مع العلم أن روسيا قادرة على انتاج مجوعتين فقط من نظام S-400 لزوم تجهيز فوجين (ثمانية أقسام) وفقا لأكثر التقديرات تفاؤلا و توريدات هذه الأنظمة الي الصين لن تبدأ في أي وقت سابق عن عام 2017
ويشير بعض الخبراء إلى أن الصين تريد شراء أنواع جديدة من الأسلحة الروسية مثل S-400 رادار "إيربيس" 117C المروحي و مقاتله سو-35S و مجمع القيادة الثوري"أونيكس" و المجمع الصاروخي "اسكندر-M" و الراجمه "تورنادو-G".
ومع ذلك يعتقد بعض الخبراء أن الخوف من الصناعات التحويلية غير المصرح بها وضعت القيود على تصدير هذه الأسلحة لفتره من 7 الي 10 سنوات خلالها يمكن أن تذهب روسيا بعيدا في مجال تطوير التكنولوجيا العسكرية ما يجعل هذا النوع من النسخ لا يهدد الامن القومي

 
عودة
أعلى