وفد البنتاجون في موسكو

AL RAGH

عضو
إنضم
24 أكتوبر 2014
المشاركات
17,678
التفاعل
69,339 0 0
وفد البنتاغون يبحث في موسكو تفاصيل صيانة المروحيات الروسية في أفغانستان
9Mi-17V-5_IMGP0694.jpg

© Photo: Flickr.com/aviation.ru/cc-by-sa 1.0

يبحث وفد وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الموجود في موسكو حاليا، تفاصيل اتفاقية حول صيانة المروحيات الروسية الـ63 من طراز "مي - 17 بي 5" التي قامت روسيا بتوريدها إلى أفغانستان.



باريس، 29 أكتوبر - نوفوستي.

وأفاد نائب مدير الهيئة الروسية للتعاون العسكري - التقني أناتولي بونتشيوك، في حديث صحفي لوكالة "نوفوستي" الروسية، على هامش مشاركته في معرض «يورونافال - 2014" في باريس، أن "الوفد الأمريكي الزائر لموسكو هذه الأيام أعرب عن رغبة كبيرة في مواصلة التعاون مع الجانب الروسي على صعيد تقديم خدمات الصيانة ما بعد البيع للمروحيات الروسية من طراز "مي - 17 بي 5" المستعملة في الجيش الأفغاني وتوريد قطع الغيار لها.

يذكر أن روسيا انتهت، اليوم الأربعاء، من تنفيذ العقد المبرم مع البنتاغون حول تزويد الجيش الأفغاني بالمروحيات الروسية "مي - 17 بي 5" البالغ عددها 63 مروحية بتمويل أمريكي.

وجرى حفل التسليم الرسمي للمروحيات الروسية الأربع الأخيرة في مصنع قازان للمروحيات، اليوم الأربعاء 29 أكتوبر/ تشرين الأول .
 
انا شخصيا لا اظن ان الزيارة تخص ما تم نشره بخصوص هذه الزيارة .. صيانة اطائرات لا تتطلب زيارة وفد الى وسكو .. يمكن ان يتم الاتفاق من خلال مستوى ادنى من التنسيق ... الزيارة تخص امور اخرى ... مجرد رأي !!
 
البنتاجون يريد من الروس تأمين قطع الغيار وخدمات الصيانه للطائرات بشكل دائم في ظل العقوبات المفروضه علي روسيا في ظل الازمه الاوكرانيه
 
عودة
أعلى