السعودية تملك 600 مقاتلة جاهزة للقتال وقوتها الجوية اكبر من القوات الجوية الاسترالية ب6 مرات

ARABIC

صقور الدفاع
التفاعل
13,380 0 0
Like Saudi Arabia. They’ve got an extremely large air force, over 600 combat-ready fighters.

Saudi Arabia has an air force that is six times the size of Australia’s and to date

ماشاءالله تبارك قوه ضاربه بفضل الله
المفروض اف 5 ترجع للخدمه يتم تطويرها للقصف الارضي

ما شاء الله تبارك الله ...................صلوا على النبي ..انا سمعت انه في ناس بصيبوا بالعين بالموقع

Like Saudi Arabia. They’ve got an extremely large air force, over 600 combat-ready fighters.

Saudi Arabia has an air force that is six times the size of Australia’s and to date

تبارك الله
الله يزيدكم و يقويكم

أحلى خبر ثاني منك اخي ARABIC @ARABIC
وعقبال ما تكتمل الاسراب سريعاً إن شاء الله .
وتتوزع في القواعد لنبدد الأحلام اليائسة لبعض الدول.

ماشاء الله , لكن كلام غير دقيق

الـ F5 تم اخرجها من الخدمة بالسعودية حسب معلوماتي وايضاً دفعات التايفون لم تصل كاملة حتى الآن

الـ F5 تم اخرجها من الخدمة بالسعودية حسب معلوماتي وايضاً دفعات التايفون لم تصل كاملة حتى الآن
ههههههههه خرجت من الخدمة اعطوها للمغرب f5 عندنا لا زالت في الخدمة عندنا سرب مخصص لها
ان المسرفين اخوان الشياطين :p

جميعها موجودة في الخدمة ، وتستخدم لتدريب والدعم الأرضي القريب والتمويه " القديم "

ماشاءالله تبارك قوه ضاربه بفضل الله
المفروض اف 5 ترجع للخدمه يتم تطويرها للقصف الارضي
الاف5 والهوك بالخدمه اخي تستخدم للتدريب والقصف الارضي بالضروره
بالحروب الطاحنه

مدري قريت كلام هنا بالمنتدى انها خرجت من الخدمه
على العموم شي ممتاز لو تستخدم الي الان
هل هي بمستوى السو 25

F15as,
هههههههههههههههههههههههههههههههاي توني كنت بكتب ان اف 15 قال انها خرجت من الخدمه بس عدلت ردي على اخر لحظه
التبس علي الامر يبدو ان عضو اخر اللي قال

600 مقاتله متاكد من هالرقم أخي
لان المقاتلات السعوديه
طائرة F15 عددها 234 مقاتله
طائرة التايفون عددها 72 مقاتله
طائرة الترنيدو عددها 111 مقاتله
طائرة F5 عددها 120 مقاتلن
طائرة الهوك عددها 130 مقاتله
المجموع 667 طائره حربيه

المقاتلات اللي عند السعوديه أعتقد ماتجاوزت 400 .!
أتكلم عن المقاتلات ؟

ارقام غير صحيحه ياعزيزي
قواننا الجوية ضاربة مؤلمة ولكن لا تصل لهذا العدد العامل في الخدمة ...
هناك فرق بين ارقام مشتريات وبين أرقام خدمة على الأرض ..

التايفون لم تصل الى 72 في الخدمة وقس ذلك على طلبيات الأف 15 ...
أحذف خسائر أسطول التورنادو + خروج التورنادو أف 3 من الخدمة
أحذف مايقارب 80% من أسطول الأف 5 + أعداد منها تعمل وعدلت للتصوير والأستطلاع الجوي السريع ..
أحذف أسطول الهوك من الخدمة كونها تستخدم للتدريب المتقدم ..

قواتنا الجوية يكفيها 350 مقاتلة عاملة ذات تسليح وتقنيه عالية + طواقم حرب ودعم أرضي محترفة + طواقم تشغيل وصيانه مدربه + طيارون محترفون

وكل العوامل السابقة متوفرة والحمد لله ومثل هذا العدد مع القدرة البشرية تضمن بعد توفيق الله التغلب على سلاح جو مكون من 1000 مقاتله عديمة الجدوى وطواقم سيئة ..... (( سلاح الجو الأيراني + السوري ) كمثال ....

عودة
أعلى