الكويت تعرب عن أسفها لإعلان كوريا الشمالية إجراء تجربة نووية جديدة

العضو
MrHBK@

صراحه انت انسان محترم واخجلتني بردودك كل ما جا عضو يتهجم ترد عليه وتحرجه تسلم يا غالي ما قصرت

لكن الشرهه على صاحب الموضوع صراحه انا اشره عليه

يعني صاحب الموضوع واداري ويشوف اهانات وهمز ولمز ويسكت ولا يعمل شيء لا تجي تقول لي اعمل تبليغ هذا موضوعك اذا انت ما تشوف موضوعك من يشوفه ؟ على العموم الموضوع مطروح امام الاعضاء وان لم تتصرف فهذي تحسب علي تاريخك الاداري وليس له

انا الصراحه استغرب من الاعضاء بدال ما يناقشون الموضوع يدخلون بمشاركات مالها داعي والاخ العزيز احرجهم واسكتهم بردوده يعني كفى ووفى والمشكله بينهم خليجيين يعني مادري شقول

مثل ما قلتوا دنيا العجايب اي والله

العضو
MrHBK@

صراحه انت انسان محترم واخجلتني بردودك كل ما جا عضو يتهجم ترد عليه وتحرجه تسلم يا غالي ما قصرت

يعني صاحب الموضوع واداري ويشوف اهانات وهمز ولمز ويسكت ولا يعمل شيء لا تجي تقول لي اعمل تبليغ هذا موضوعك اذا انت ما تشوف موضوعك من يشوفه ؟ على العموم الموضوع مطروح امام الاعضاء وان لم تتصرف فهذي تحسب علي تاريخك الاداري وليس له

انا الصراحه استغرب من الاعضاء بدال ما يناقشون الموضوع يدخلون بمشاركات مالها داعي والاخ العزيز احرجهم واسكتهم بردوده يعني كفى ووفى والمشكله بينهم خليجيين يعني مادري شقول

ما انتقدنا التصريح الا لمحبتنا للكويت " نقد محب " ;)

وخليجنا واحد

ما انتقدنا التصريح الا لمحبتنا للكويت " نقد محب " ;)

وخليجنا واحد

يا اخي العزيز انا ماقصدك انت بالذات انا كلامي يشمل العديد من المشاركات بالموضوع وبعدين انا اخترت كلامي جيدا قلت هجوم ماقلت انتقاد في فرق بين هجوم ومشاركات مالها داعي وبين انتقاد بناء اتمنى منكم فعل اللازم كاداره لاننا سكتنا كثيرا ولن نسكت اكثر

العضو
MrHBK@

اعتذر لك اخي الفاضل لم ار ردك الا الان. انا ما فعلت شيئ اكثر من الواجب الاخلاقي. شكرا لكلماتك في حقي اخي الفاضل. تحياتي.

اعتذر لك اخي الفاضل لم ار ردك الا الان. انا ما فعلت شيئ اكثر من الواجب الاخلاقي. شكرا لكلماتك في حقي اخي الفاضل. تحياتي.

والله يا اخي العزيز انت انسان محترم وارفع لك القبعه تقديرا لك

واتمنى من العينات الوقحه انها تتعلم منك الادب والاخلاق ولو قليلا لكن عجبي من الاداره تراهم ولا تفعل شيء

:rolleyes::D;)

والله يا اخي العزيز انت انسان محترم وارفع لك القبعه تقديرا لك

واتمنى من العينات الوقحه انها تتعلم منك الادب والاخلاق ولو قليلا لكن عجبي من الاداره تراهم ولا تفعل شيء
الله يهدي النفوس اخي الفاضل
اشكرك علي كلماتك الرقيقه في حقي. تحياتي.

عودة
أعلى