الحشد العسكري قد بدأ

Gasoline

لاكن انا ضد تلميع داعش

انا لا اسبهم ولا امدحهم .

لا اقول عنهم الا مسلمين موحدين فقط ولا أحكم على افعالهم فمعرفتي بالشرع لا تؤهلني للقضاء . :)

سأرد على حضرتك من وجهه نظر هندسية حسب تفكيرى
لو ذهبت لتشترى إبريق ولا تعرف ما هو حجمة أنت أعجبك شكلة زخرفتة سعرة غالى (حاجة نضيفة بالعامية)
ولكن معك لتر بيبسى معلوم الحجم و سعته
وعندما جائت لحظة المعايرة والحقيقة وجدت الإبريق الجميل لا يأخذ اللتر بل لم يستطيع حمل كوب واحدفقط
فذهبت إلى جارك لتطلب منه المساعده حتى لا تظهر بمظهر شخص لم يستطيع شراء شئ ذو قيمة و دفعت فلوس كثيرة دون فائدة(مجرد ديكور)
فقدم لك جارك المساعدة وأعطى لك إبريق جاهز معروف انه يستطيع أن يحمل لترا وهناك لتر ونصف ولديه كل شئ معلوم

ولكن من وجهه نظرى
أنت لم تذهب للغرب ليساعدك بإبريق
بل أعطيت له ليتر البيبسى ليفتحه هو ويفرغه ويأخذ ما يريد ثم يأتى لك
لتنظف الإبريق و تدفع ثمن الأستئجار ولا تنسى المكافأت
وليس هذا فقط بل تعطية حق إمتياز التعامل مع أى عبوة بيبسى تشتريها مهما كان حجمها او طعمها حلو أم سئ
ثم بعد ذلك بفترة لن تجد فى سوقك أى إبريق لأنك جلست فترة طويلة لا تشترى فلم يعد ينزل السوق أصلا المنتج
وعليه لم يعد لك أى حيلة سوى الإعتماد على جارك دائما
وجهه نظرى

إذا تتبعت منطقك فهذا يعني أن العرب إشتروا كل اﻷباريق المتاحة في السوق و بكل اﻷحكام و غم ذلك فهم مازالوا يعتمدون على الغير ليملئ لهم لتر بيبسي
هل أنت متأكد أنهم يمتلكون بيبسي ؟

على ماذا تتباكى يا اخي الكريم لا الامر لا بيدك ولا انت صنعته ولا انا.
عيش حياتك ومشي حالك لا عندك لا كنوز تخاف عليها ولا عندك قصور ولا عقارات في اوروبا ولا شي هههههههههههههه
لا توبخ نفسك.
هذه مشكلتنا نحن العرب طيبون بزياده ^_~

ههههههه
لكن على الأقل لدينا قيم ومبادئ هل تريد أن نفرط فيها هي الأخرى

إذا تتبعت منطقك فهذا يعني أن العرب إشتروا كل اﻷباريق المتاحة في السوق و بكل اﻷحكام و غم ذلك فهم مازالوا يعتمدون على الغير ليملئ لهم لتر بيبسي
هل أنت متأكد أنهم يمتلكون بيبسي ؟

لا طبعا\ولا حتى أباريق

إذن من المسؤول و من المستفيد الحقيقي من هذا الحلف؟

إبحث جيدا عن المستفيد الأكبر
وعلى من سيعود بالنفع
والغريب إن داعش فى العراق وسوريا وهناك أقاويل بأن لهم عناصر بسيناء
هو فى الطريق مفيش عدو خبيث لنا كلنا؟؟
مابين سورية ومصر والاردن والعراق فيه حاجه كده صغيرة تمتلك حدود
وعدوة مائة بالمائة لا تحتاج لفتوة ولا لأى شئ؟؟!؟!؟!!؟

السؤال الاهم. ما او من هو الهدف؟

من وجهه نظرى حرب إستنزاف طويلة للجيوش الخليجية
خاصة أن أمريكا قالت أن داعش أقوى من القاعده
أمريكا تحارب القاعدة منذ13 سنة
أمريكا قصدها ايه؟؟؟
مصر صرحت لو الخليج تعرض لاعتداء سنتدخل؟؟
فيه مشاورات لايران للطاقة النووية الأن
حد سامع حاجة او مهتم؟؟
هناك حرب إستنزاف طويلة ؟
لسان حال أمريكا لابد من تحريك تلك الجيوش وإستنزافها
وفى الأخر مسلمين مختلفين بوجهه النظر مهما كانت مطامع كلاهما فى الحكم
ولكن بلادهم ستتحطم ويتركوهم بعد 10 و 15 سنة أفغانستان كبيرة

من وجهه نظرى حرب إستنزاف طويلة للجيوش الخليجية
خاصة أن أمريكا قالت أن داعش أقوى من القاعده
أمريكا تحارب القاعدة منذ13 سنة
أمريكا قصدها ايه؟؟؟
مصر صرحت لو الخليج تعرض لاعتداء سنتدخل؟؟
فيه مشاورات لايران للطاقة النووية الأن
حد سامع حاجة او مهتم؟؟
هناك حرب إستنزاف طويلة ؟
لسان حال أمريكا لابد من تحريك تلك الجيوش وإستنزافها
وفى الأخر مسلمين مختلفين بوجهه النظر مهما كانت مطامع كلاهما فى الحكم
ولكن بلادهم ستتحطم ويتركوهم بعد 10 و 15 سنة أفغانستان كبيرة

انا سألت سؤالي رغم ان فيه ناس جاوبت اجابات تعميمه كتلك من قبل.

انا عايز اعرف يا باشمنهدس. مين الهدف؟ مصر؟ ايه الحجه؟ السعوديه ايه الحجه برضه؟ الخليج نفس الكلام
انا مش بقولك هما مش الهدف. لا اكيد هما الهدف. بس ازاي و امتي؟

إذا عرفنا من المستفسد ستتضح اﻷهدلف و ليس هدف واحد!!! فلكل متدخل هدف يريد أن يحققه

اذا سلمنا ان المستفيد اسرائيل. لا هقولك اكتر من كده . المستفيد اي حد غير العرب. يظل السؤال كيف يحصلون علي ما يريدونه مننا؟ ما الخدعه و كيف ستنطلي علينا؟

الأولى تعديل العنوان إلى الحشد الصليبي بدأ
أينما وجدت دول كأستراليا و كندا فتأكد أنه تحالف صليبي صهيوني بإمتياز
اشكر داعش
لانها السبب فى الحشد الصليبى

إبحث جيدا عن المستفيد الأكبر
وعلى من سيعود بالنفع
والغريب إن داعش فى العراق وسوريا وهناك أقاويل بأن لهم عناصر بسيناء
هو فى الطريق مفيش عدو خبيث لنا كلنا؟؟
مابين سورية ومصر والاردن والعراق فيه حاجه كده صغيرة تمتلك حدود
وعدوة مائة بالمائة لا تحتاج لفتوة ولا لأى شئ؟؟!؟!؟!!؟
إبان اﻷزمة في مالي و تبخر الجهاديين هناك قلت مصر هي المستهدف الرئيسي هناك رغبة حثيثة من الغرب للدفع بالإرهاب الحقيقي إتجاه مصر
كن متأكد غإذا دخلوا مصر لا قدر الله فسوف ترى المعنى الحقيقي للإرهاب

هدوا من استقطابكم الحاد فالحرب العالمية قد بدأت وربما تخسر البشرية ما بين 500 مليون ومليار انسان فداعش وغيرها من المنظمات ماهي الا المطايا التي يركبها الغرب لتحقيق اهدافهم

بصريح العبارة الامر اكبر من الشرق الاوسط فهناك تكسير عظام بين القوى العالمية تحت الطاولة .. والتحالفات تتشكل والتدمير قادم لا محالة ... من يسترجع التاريخ يجد ان روسيا تطبق

الخطة
الامريكية في تفكيك الاتحاد السوفيتي باستخدامها المنطمات الجهادية في افغانستان وقد نجحت .وهاهي روسيا تستخدم النموذج نفسه في اوكرانيا وسوريا والعراق ... الا انها اغفلت امرين

الاول
ان الذين يقتتلون هم ابناء جنس واحد وربما ديانه واحدة ليس احتلال كما حدث لافغانستان والثاني ان اورربا التي لا تكاد مدينة من مدنها تخلو من القواعد الامريكية بجوار حدودها ...

استدرك
لأقول ان قضي على داعش وسقط النظام السوري فستجد روسيا نفسها امام خيارين لا ثالث لهما اما احتلال اوكرانيا واعادة هيبتها وهنا نقول الحرب توسعت لتشمل اوربا التي لم تعد تحتمل

التقسيم فاسكتلندا تطالب بالاستقلال وكثالونيا تطالب بالاستقلال والحبل على الجرار فتدخل روسيا في تفتيت العظم مع اوربا لا تكسيره... او التسليم والانكفاء السياسي ...

لا احد يأتي ويتبجح بالنووي والاقتصاد وغيره الهند دولة عملاق عسكريا وبشريا ولكنها منكفئة سياسيا.

انا عايز اعرف يا باشمنهدس. مين الهدف؟ مصر؟ ايه الحجه؟ السعوديه ايه الحجه برضه؟ الخليج نفس الكلام

اذا سلمنا ان المستفيد اسرائيل. لا هقولك اكتر من كده . المستفيد اي حد غير العرب. يظل السؤال كيف يحصلون علي ما يريدونه مننا؟ ما الخدعه و كيف ستنطلي علينا؟

يعنى ايه الحجة ؟؟
يعنى سبب للضرب مثلا
ولا إنت محتاج حجة لعدوك لضربك؟؟
عدوك السؤال لماذا الأن؟؟

التفرقة أخي الكريم سيحصلون على كل ما يريدون فبزرع الكراهية بين أبناء الشعب الواحد كل شيء يصبح سهل

وماذا تقترح ؟ هذه الجماعات المتطرفه الارهابيه هي عدوه للجميع ويجب محاربتها , ولا ارى مانع في تحالف دولي للقضاء عليها

لو كنا نتعلم من اخطائنا لحاربنا هذا الفكر الديني الذي يدمر مجتمعتنا

هذه ردّة علنية ، انصحك ان تغتسل وتجدد الشهادة اذا كنت تريد الإسلام ، أنا جاد فيما اقول ، وقد يحبط عملك كاملا
وقال أحمد شاكر رحمه الله في "كلمة الحق":
(أما التعاون مع الإنجليز بأي نوع من أنواع التعاون، قلّ أو كثر، فهو الردّة الجامحة، والكفر الصّراح، لا يقبل فيه اعتذار، ولا ينفع معه تأول، ولا ينجي من حكمه عصبية حمقاء، ولا سياسة خرقاء، ولا مجاملة هي النفاق، سواء أكان ذلك من أفراد أو حكومات أو زعماء. كلهم في الكفر والردة سواء، إلا من جهل وأخطأ، ثم استدرك أمره فتاب وأخذ سبيل المؤمنين، فأولئك عسى الله أن يتوب عليهم، إن أخلصوا من قلوبهم لله لا للسياسة ولا للناس.
وقال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله :
(وقد أجمع علماء الإسلام على أنَّ من ظاهر الكفار على المسلمين وساعدهم بأي نوع من المساعدة فهو كافر مثلهم ) مجموع الفتاوى والمقالات 1/274

وقال أيضا : (أما الكفار الحربيون فلا تجوز مساعدتهم بشيء ، بل مساعدتهم على المسلمين من نواقص الإسلام لقول الله عز وجل "ومن يتولهم منكم فإنه منهم"). فتاوى إسلامية 0 جمع محمد بن عبد العزيز المسند ج4 السؤال الخامس من الفتوى رقم 6901 .

التعديل الأخير:
يعنى ايه الحجة ؟؟
يعنى سبب للضرب مثلا
ولا إنت محتاج حجة لعدوك لضربك؟؟
عدوك السؤال لماذا الأن؟؟

يا سيدي عدوي و عدونا و عارفين و هو عارف كمان ان هو عدونا و كله متفق علي كده.

هنصحي الصبح نضرب بعض؟ فين الحجه؟ الخلطه الدبلوماسيه امام العالم.

اقولك اقتراح مثلا. ماذا يحدث لو بكره الصبح انصار بيت المقدس بايعت داعش و اصبحت فرع داعش في مصر؟ هل تتخذها اسرائيل حجه مثلا لبدء صراع؟

التفرقة أخي الكريم سيحصلون على كل ما يريدون فبزرع الكراهية بين أبناء الشعب الواحد كل شيء يصبح سهل

انا اتفق معاك فأظن انهم لن يحتاجون السلاح بل للاسف نحن من سنقوم علي بعض. و في تلك الحاله الحجج ما في اكثر منها

هذه ردّة علنية ، انصحك ان تغتسل وتجدد الشهادة اذا كنت تريد الإسلام ، أنا جاد فيما اقول ، وقد يحبط عملك كاملا
وقال أحمد شاكر رحمه الله في "كلمة الحق":
(أما التعاون مع الإنجليز بأي نوع من أنواع التعاون، قلّ أو كثر، فهو الردّة الجامحة، والكفر الصّراح، لا يقبل فيه اعتذار، ولا ينفع معه تأول، ولا ينجي من حكمه عصبية حمقاء، ولا سياسة خرقاء، ولا مجاملة هي النفاق، سواء أكان ذلك من أفراد أو حكومات أو زعماء. كلهم في الكفر والردة سواء، إلا من جهل وأخطأ، ثم استدرك أمره فتاب وأخذ سبيل المؤمنين، فأولئك عسى الله أن يتوب عليهم، إن أخلصوا من قلوبهم لله لا للسياسة ولا للناس.
وقال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله :
(وقد أجمع علماء الإسلام على أنَّ من ظاهر الكفار على المسلمين وساعدهم بأي نوع من المساعدة فهو كافر مثلهم ) مجموع الفتاوى والمقالات 1/274

وقال أيضا : (أما الكفار الحربيون فلا تجوز مساعدتهم بشيء ، بل مساعدتهم على المسلمين من نواقص الإسلام لقول الله عز وجل "ومن يتولهم منكم فإنه منهم"). فتاوى إسلامية 0 جمع محمد بن عبد العزيز المسند ج4 السؤال الخامس من الفتوى رقم 6901 .
غريبة مع ان مفتى السعودية ابان غزو العراق للكويت افتى بجواز مشاركة الاجانب
اليس من علماء الامة والفقهاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عودة
أعلى