حرض مولعه ? ? ?
دعواتكم للأبطال في الجبهات الحقيقية عسى الله ينصرهم.

انت الظاهر يوجعك قول الحق .. قلت لك شخص مسوؤل بالحكومة اليمنية صفته ( صحفي ) ..

عندك اعتراض فيه زر تبليغ تحت اكتب اعتراضك و وضح اسبابه و رجاءاً لا تقول ارهابي داعشي .
قول الحق؟؟ ههه
كيف عرفت تميز ان روايتنا خطأ من بيتكم ؟
اذا السعودية للحين ما اعلنت،ارحم نفسك

هل دور UAE في اليمن أصبح مشابه دور تركيا في سوريا؟

شوف زميلي
الموضوع عن السيطرة على اليمن وتحويله منصة عداء للمملكة وتابع لايران ماهو عن ايران قطر وتركيا ما تعتبر ايران عدو عادي بكيفهم وعمان تلعب دور وسيط في بعض المفاوضات هذي الدول والسياسة ..

الكلام هنا ان هذي بلادهم
لهم 5 سنوات يحارب غيرهم عنهم لتحريرها من الميليشيات وين تحركهم وين دعمهم للشرعية والجيش الوطني رغم شعبيتهم الكبيره هذا الكلام .. بنعرف وينه .. تفضل جاوب عنهم

بنفس المبداء اللي تناقشت انت فيه الاخواني يرد. عليك ويقولك ليش تقبل ان الاماراتيين وغيرهم حلال يتعاملون مع ايران وانا ترفضها علي..! باي صفه؟!

اما الحرب هو تشكيك في الارة التحالف بقياده المملكه
وعدم قدرتها على انهائها المملكه ليست مستعجله على انهاء الحرب لامور عديده منها الملف الحالي اللي كشف بعض الامور الخافيه لك
ايضا لكشف مزيد من الامور من الناحية الساحة الدوليه ومسك زمام ملفات سياسيه خارجيه
ايضا ان يكون التحرك ممنهج مدروس خير من تلقي طعنات وتقديم احداثيات لمطار مدني وغيرها وحقل بترولي
خطط للضرب سابقا وسقط الصاروخ ووضع الهدف والغايه دوله اخرى

يعني ان تدير حرب على ثلاث جبهات بالملف اليمني فقط خارجيا
سياسي اقتصادي عسكري
وداخليا في اليمن تحديدا تعمل بملف شائك
حزبي وطائفي وقبلي واقتصادي وايضا غذائي وصحي
التحرك يجب ان يكون حذر لتوقع الغدر بسرعه
وايضا لكلامك هل صحيح اننا تلكأنا في الشمال لاننا لم نتعمق حسب مايريده بعض الحلفاء لتكبيدك مأزق اكبر!

كنت سأكتب هذا الخيار ولكن مجرد التخيل مستحيل وصراحة مهما يكن تخيل إسقاط طائرات اماراتية لا اتمناه .

ان شاء الله تنسحب الإمارات من التحالف و ترك الملف كامل للسعودية وكفى الله المؤمنين شر القتال .​

اللي صار امس ماراح ننساه ابد
هذي خيانة

تضرب الشرعية وفوقها تمثل فيهم بطريقة بشعة عشان تثيرهم اكثر ويقلبون على التحالف لو تركهم بدون حماية ولو تكررت بتصير

وفوقها تطالب المجتمع يتدخل

يتدخل ضد من !!

هذا امننا وهم على حدودنا المفروض مانسمح لاحد انه يتلاعب ولو قدم مليون شهيد مهب عذر لو لزم الاسقاط راح نسقط وتجي العافية

والله مافي اعتذار بين الاخوه سواء انت او غيرك?

لكن اتمنى ولو مره واحده اشوفكم تتبعون تعليمات قيادتكم الرشيدة

تبي اجيب لك اقوال قيادتنا وقيادتك قبل مقاطعة قطر !!!
اللي خلف الابواب المغلقة غير عن اللي يطلع بالاعلام

للمصداقية الي طلب عبدربه منصور هادي .. نحن كنا نقاتل على الارض بلا صوت مسموع والتحالف انقذنا ولسنا ناكرين للجميل

سؤالي عن القبول من طرفكم و ليس الطلب من طرف عبدربه

في ذيك الفترة كان بـ إمكانكم رفض مساعدة التحالف و رفض شرعية الرئيس الوحدوي إبكبره ،
و بما إن الحوثي منقلب ع الشرعية أساساً ف الفرصة كانت سانحة أمامكم أنتم أيضاً بما إنها خارجه خاربه ،
إلى درجة أنه كان ممكن تحملون السلاح ضد التحالف و تمنعونه من الوصول إلى الساحل و أنتم من تواجهون الحوثي
و تستعيدون ثلاث أرباع عدن منه ثم تعلنون إنفصال اليمن الجنوبي و وقتها محد قايل لكم شي

أوما وضع نمسك خط مع بعض و في وسط المشوار وقف نبي ننزل !
ترى حركة مالها داعي يا شباب و جداً جداً بايخه

مفتعل

لارتكاب مزيد من الاعدامات والتصفية لكل من يؤيد الشرعية
لا
العمل ارهابي هو رساله ان بمثل هذه الامور سيستمر العمل ولن نخرج من الملف اليمني بصمت..!
والدلاله التصريح الرسمي وثاني يوم خرج الامر
الرسائل قوويه صداها يسمع بمجلس الامن
اكبر من فئه خرجت بمنظور دعشنه فقط

هل دور UAE في اليمن أصبح مشابه دور تركيا في سوريا؟

نعم الامارات تتجه لنفس الدور و دخول دول اكثر بالملف اليمني و تجلى هذا الوصف بطلبهم لتدخل مجلس الامن ..

تبي اجيب لك اقوال قيادتنا وقيادتك قبل مقاطعة قطر !!!
اللي خلف الابواب المغلقة غير عن اللي يطلع بالاعلام
اقوال قيادتك ما صارلها يومين ،ولا تريدهم كل شوي يدخلون المنتدى ويصححون للشباب

ثانياً بالنسبه لقطر انا التزمت بالرسمي ولم اتفوه بكلمه(طبعاً وقتها ما كنت مسجل في هذا المنتدى)

ضرب على وتر حساس ؟

الرجل كتب رآيه و المنتدى لا يقمع الاراء ..

سوالف تويتر في تويتر. اراء تويتر تضل في تويتر لا علاقه للمنتدى بها. النقل فقط للتغريدات الاخبارية.

قول الحق؟؟ ههه
كيف عرفت تميز ان روايتنا خطأ من بيتكم ؟
اذا السعودية للحين ما اعلنت،ارحم نفسك

عارض الصياح بالصياح تسلم ..

بيانكم استبق بيان الدولة اليمنية و البيان بمجمله ركيك و ارتكز على رواية مضحكة ..

ما عليك من السعودية وش تقول و اعتبرني مب سعودي ..

النقل فقط للتغريدات الاخبارية.

اعتقد ان اغلاق الموضوع وترك الاشراف يديره كم يوم سيكون مفيدا للجميع.

انا لم اعد استطيع قراءة الاخبار الحقيقية بسبب الضخ الكبير من الحكي الفاضي. انا لا اعرف اين جوهر الموضوع حتى الان!!

هذا رأي والرأي الأتم للاخوة في الادارة قواهم الله.

#آراء

سوالف تويتر في تويتر. اراء تويتر تضل في تويتر لا علاقه للمنتدى بها. النقل فقط للتغريدات الاخبارية.

هذا قمع و انا اخوك الرجل كتب رايه فقط و لم ينقل اخبار ..

عارض الصياح بالصياح تسلم ..

بيانكم استبق بيان الدولة اليمنية و البيان بمجمله ركيك و ارتكز على رواية مضحكة ..

ما عليك من السعودية وش تقول و اعتبرني مب سعودي ..
يعني حتى ما واثق بقيادتك ؟
انا اثق بالمملكة?

عودة
أعلى