p_1044qvsbl1.jpg


كان ينطط من شارع الى شارع .
1f3c3-200d-2642-fe0f.png
.. يعني انظروا كنت في الجبهة ..
1f933-1f3fd.png

والان يبقبق في الاستديو.
1f424.png
 
اخبار تتحدث عن
انشقاق وزير الإعلام للمليشيات الحوثية عبدالسلام علي جابر وانضمامه للحكومة اليمنية الشرعية
1541865509299.png
 
الإعلام العسكري يوزع مشاهد جديدة لمعركة تطهير دوار المطاحن وصولاً إلى كيلو 8 والمنشآت المحيطة.

p_104474sra1.jpg

p_1044i0v8n2.jpg

p_1044pqp3f3.jpg




 
قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني في أحياء مدينة بقيادة قائد جبهة الساحل الغربي العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، في إطار العملية العسكرية التي انطلقت لاستكمال تحرير مدينة الحديدة بالكامل من مليشيات الحوثي الانقلابية

مصدر عسكري في ألوية العمالقة يؤكد أن قوات الجيش الوطني استكملت، اليوم، تحرير مجمع إخوان ثابت من مليشيات الحوثي والذي يحتوي على مؤسسات وشركات كالشركة اليمنية لتصنيع الألبان والمعلبات، حيث كانت تتخذ منها الميليشيات متارساً واقية لها.

مصدر عسكري في ألوية العمالقة: ميليشيات الحوثي الانقلابية منيت بخسائر بشرية ومادية كبيرة خلال المعارك، وفشلت في عرقلة تقدم أبطال الجيش الوطني عبر زراعة الألغام والعبوات، وحفر الخنادق، ونصب الحواجز الاسمنتية، والتحصينات، وكذا نشر القناصة على أسطح المباني العالية.

وكانت قوات الجيش قد تمكنت الجمعة من تحرير مستشفى 22 مايو من الميليشيات التي قامت بنسف أجزاء من مرافق المستشفى، ما خلّف دماراً هائلاً فيه، كما أبطلت وحدات الهندسة العسكرية، عشرات العبوات الناسفة، بينها تُستخدم بالإشعاع والتحكم عن بُعد زرعتها المليشيات في الأحياء المحيطة بالمستشفى.

 
طيران التحالف يشن غارة جوية عنيفة جدا استهدفت أهداف عسكرية للمليشيات الحوثي الانقلابية الأيرانية في مدينة الحديدة ولازال التحليق مستمر وبشكل مكثف اللهم سدد رميهم واحفظهم واحفظ الأبرياء يارب العالمين .

طيران التحالف يشن غارات جوية استهدفت عده مواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية قرب جوله موبايل بمدينة الحديدة .

طيران التحالف يشن غارة جوية استهدفت تجمع للمليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية با إتجاه الجوازات القريبة من دوار موبايل بالتزامن مع اشتباكات عنيفة والتي يستخدم فيها الأسلحة الثقيلة على أمتداد الخط الترابي المؤدي إلى مدينة الصالح غرب مدينة .

انفجارات تهز مدينة جراء غارات جوية لطيران التحالف استهدفت مواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية في عده مناطق بإتجاه محيط جولة موبايل بمدينة الحديدة ولازال التحليق مستمر وبشكل مكثف اللهم احفظ الأبرياء يارب العالمين يارب لطفك .

طيران التحالف يشن سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتحصينات وأهداف عسكرية للمليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية في الخط الرابط بين الجروبة والحسينية في بيت الفقيه وصولاً إلى زبيد بمحافظة وتحليق لازال مستمر .


 
عودة
أعلى