photo.jpg
اليمن.. معارك مستمرة ووضع إنساني كارثي


 
الرجال ماقصروا ارتكبوا مجازر في الحوثيين ع الحدود واسرووا الكثير منهم....يارب لك الحمد.
 
استشهاد الرقيب حافظ محمد هادي على الحد الجنوبي بالربوعة

28310_0.jpg


- مركز قنا
استشهد صباح يوم الاثنين الرقيب حافظ محمد هادي من قرية العرقين بمركز قنا وذلك اثناء قيامه بواجب الدفاع عن دينه ووطنه على الحدود السعودية اليمنية اثناء مواجهات مع المليشيات الحوثية في الربوعة .
الشهيد حافظ يبلغ من العمر ٣٢ عاماً وهو متزوج ولديه ولدان وبنت ، اكبرهم "محمد" تم تسجيله في الصف الأول الابتدائي هذا العام ولم يتمكن من مرافقته دفاعاً عن وطنه الغالي .
صحيفة "نوافيكم" تتقدم إلى ذوو الشهيد بخالص التعازي وصادق المواساة سائلة المولى أن يتقبله من الشهداء ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .
 
عاجل مطنوخ مارب

ابطال سلمان لقنوا أذناب إيران ضربات موجعه ولله الحمد تم دعس إيران في جبهة الربوعه الفطايس بالعشرات المليشيات

تكفون مشتاقين للاخبار الطيبة.
 
الرجال ماقصروا ارتكبوا مجازر في الحوثيين ع الحدود واسرووا الكثير منهم....يارب لك الحمد.

5ql2qxw0_bigger.jpg


تقضي على العشرات من عناصر الحوثي وتأسر عدد منهم بعملية نوعية قبالة حدود

DKBJVRHX0AAu9Iu.jpg


DKBJWi6WAAA1ulG.jpg

DKBJYUPWkAA--aL.jpg
 
عاجل
‏المتحدث باسم التحالف: خسائر بشرية كبيرة للميليشيات وأسر عدد منهم في العمليات الحدودية ⁧‫#العربية_عاجل‬⁩
 
خسائر بشرية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية وأسر عدد منهم في العمليات الحدودية على أيدي ابطال سلمان الحزم





 
خسائر بشرية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية وأسر عدد منهم في العمليات الحدودية على أيدي ابطال سلمان الحزم





القوة القوة ..لابارك الله بالضعف
عاش ابطال الجيش السعودي ...
 
رجعنا لمسألة الشخصنة السطحية

كلامي واضح هل سيعترف التحالف بأن طائراته اسقطت بمضادات إذا حصل ذلك فعلاً؟

كنت أتمنئ لودخلنا هذه الازمه بدون تحالف
لاكن قدر الله وماشاء فعل
 
التعديل الأخير:
‏صور | المتحدث باسم قوات ⁧‫#التحالف‬⁩: نفذنا خلال الساعات الماضية عمليات عسكرية لتدمير قدرات المعتدي وتأمين حدود ⁧‫#المملكة‬⁩. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#اليمن‬⁩
DKByOfeXkAA2osw

DKByPJjX0AAkrzu

DKByPybX0AELbLU

DKByQyqWkAcOdna
 
دائما يصورون الشاشة بدل نسخ الملف الاصلي!والنتيجة جودة سيئة جدا!
ليه تقلل من انتصاراتك بهالطريقة!
 
احتدم القتال على الحدود اليمنية السعودية بين المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق من جهة، وحرس الحدود السعودي، اليوم الأثنين، بعد أيام من إعلان الحوثيين التصعيد ضد المملكة التي تقود تحالفاً لدعم الحكومة الشرعية منذ مارس/أذار 2015م.

ومنذ أمس الأحد شهدت جبهات القتال المختلفة على الحدود بين البلدين معارك عنيفة استخدمت في أسلحة ثقيلة ومتوسطة، إضافة الى مشاركة الطيران الحربي السعودي.

ونقلت وسائل إعلام سعودية، عن مصادر قولها إنَّ قوات بلادها صدت عدداً من محاولات التسلل للحوثيين قبالة نجران وجازان والربوعة. مشيرةً إلى أنَّ الحوثيين خسروا في تلك الاشتباكات أكثر من 20 عنصراً، وعشرات الإصابات.

وأشارت الوسائل أيضاً أنَّ قوات الحدود السعودية بمساندة طائرات التحالف والمدفعية، من تنفيذ خطة هجوم على أماكن ومخابئ تستخدمها "الميليشيا الانقلابية"-في إشارة إلى الحوثيين وحلفائهم- لتخزين الأسلحة والصواريخ، وتدمير عدد من الأهداف المتحركة قبالة الحدود.

وأوضحت المصادر أن خطة الهجوم بمساندة "الأباتشي" أسفرت أيضا عن تدمير 3 مركبات عسكرية وراجمة إطلاق صواريخ، كما تمكنت راجمات الصواريخ من القضاء على العشرات من الحوثيين قبالة الحدود.

من جهتهم قال الحوثيون إنَّ قواتهم قصفت بالمدفعية تجمعات للقوات السعودية في نجران وجيزان وعسير.

وأشار تلفزيون الحوثيين "المسيرة" "أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قيادة الحماد كما أطلقت عدد من قذائف المدفعية على موقع الضبعة بنجران"، مضيفاً أنَّ "المدفعية استهدفت أيضا موقع عباسة السعودي بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة".

ولم يتم التأكد من مصدر مستقل بخصوص المعلومات الواردة، فضلاً عن أي من الطرفين يتجنب التعليق على ما ينشره الأخر في وسائل إعلامه.

وتدور معارك طاحنة على الحدود السعودية-اليمنية تعاظمت مع الأشهر الخمسة الأخيرة، وحسب إحصائيات فقد قتل أكثر من 70 جندي سعودي منذ مايو/أيار الماضي، حسب ما تنشره وكالة الأنباء الرسمية
 
مواجهات في لحج.. والتحالف يقصف مواقع للمتمردين في نهم
«الشرعية»: فتح جبهات قتال جديدة في محافظات عمران والبيضاء وإب

image.jpg



أكدت مصادر عسكرية تابعة للشرعية أن الجيش اليمني والتحالف يعتزمان فتح جبهات قتال جديدة في ثلاث محافظات خاضعة لسيطرة الميليشيات الانقلابية، على رأسها محافظة عمران البوابة الشمالية للعاصمة اليمنية صنعاء، وفيما شهدت جبهة الجوف مواجهات مع الميليشيات، قصفت مقاتلات التحالف مواقع عدة للمتمردين، وأيضاً مواقع لهم في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء.
وتفصيلاً، أوضحت المصادر أن الشرعية والتحالف يسعيان إلى فتح جبهات قتال جديدة في محافظات عمران والبيضاء وإب، بالتزامن مع معارك الحسم العسكري في جبهات صنعاء وتعز والجوف ومأرب وشبوة، والتي ستؤدي إلى إنهاء الانقلاب، وتحرير بقية تراب اليمن منهم. وأشارت المصادر لـ«الإمارات اليوم» إلى أن منطقة حرف سفيان هي الهدف الرئيس المقبل لقوات الشرعية والتحالف، باعتبارها نقاط وصل مهمة واقعة على طرق الإمداد للميليشيات بين معاقلهم الرئيسة في صعدة وعمران وصنعاء، لافتة إلى أن هناك جبهتين في الجوف ومأرب تقتربان من تحقيق الهدف في حرف سفيان بعمران، إلى جانب مساندة مقاتلات التحالف العربي.
وكانت مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات وآليات تابعة للميليشيات في سودة عدان العسكري جوار مبنى محافظة عمران بثلاث غارات، بالتزامن مع معارك بدأتها قوات الجيش في جبهة حريب القراميش باتجاه عمران، التي قالت المصادر العسكرية في مأرب إنها أقرب الجبهات إلى عمران، ومنها إلى العاصمة صنعاء.
 
تأكيداً لمعلومات المشهد اليمني ....الجيش يطلق عملية عسكرية في وادي حضرموت (صور)

18-09-17-995316047.jpg


* - سيئون - خاص
أطلقت قوات الجيش اليمني اليوم الإثنين عملية عسكرية في وادي حضرموت - شرق اليمن - لملاحقة بقايا عناصر تنظيم القاعدة التي تتحصن في عدد من الأوكار بوادي المحافظة .
وأوضح المصدر " أن قوات الجيش فرضت سيطرتها على النقاط الرئيسية والطرقات العامة في الوادي .
وأضاف المصدر " أن قوات الجيش ألقت القبض على أربعة من عناصر تنظيم القاعدة بعد محاولتهم الهروب من إحدى الطرقات الفرعية .

وأشار المصدر " إلى أن قوات الجيش نشرت عشرات الأطقم والعربات العسكرية على طول امتداد الخط العام لضبط أي عناصر تحاول الهروب من وادي حضرموت إلى مناطق أخرى في الساحل .

وأكد المصدر " أن قوات الجيش تجري تنسيق عالي مع قوات التحالف العربي التي تقدم الدعم اللوجستي للعملية مضيفاً بأنها ستستمر حتى تطهير كامل منطقة الوادي من أي تواجد لعناصر القاعدة .


21850492_638207743234130_647994620_n.jpg

21903820_638207759900795_1662614101_n.jpg

21905617_638207779900793_975547331_n.jpg

21697902_638207789900792_371876576_n.jpg
 
MgmrokqF_bigger.jpg


الشحنة المضبوطة تحوي كميات كبيرة من العملة النقدية (فئة خمسة آلاف ريال) وذخائر دبابات وقذائف مدفعية متنوعة ومسدسات (كاتم الصوت)

DKB_nblXcAAIA7p.jpg


رئيس هيئة الأركان يوجه بتكريم وترقية أفراد نقطة عسكرية أحبطت عملية تهريب أسلحة وعملة مزورة في كانت في طريقها إلى الانقلابيين

DKCAIfHWkAAC1rX.jpg


DKCAGlXXUAE8AxT.jpg

 
عودة
أعلى