‏يريدون من السعودية أن تفتح العالم بالإسلام وتطعم فقراء الكرة الأرضية وتحرر الأقصى وهي بمجرد ان خاضت عاصفة الحزم خذلها اغلب من ينتقدونها

IMG_20161015_020820.jpg
 
كنت متوقع بعد تهريب السلاح من السلطنة من المواقع التي يسيطر عليها البريطانيين. .

القوات الخاصة و المطارات التي تعمل عليها بريطانيا لم يكن له دور إيجابي بل كانت تدعم الحوثيين بشكل خاص. ..
؟؟
 
‏يريدون من السعودية أن تفتح العالم بالإسلام وتطعم فقراء الكرة الأرضية وتحرر الأقصى وهي بمجرد ان خاضت عاصفة الحزم خذلها اغلب من ينتقدونها

مشاهدة المرفق 65875

التغريدة هذي المفروض تعلق في الصفحة الرئيسية للمنتدى
 
صنعاء: «الخليج»
واصلت قوات الشرعية، أمس، تقدمها الميداني في محافظة صعدة، معقل جماعة الحوثي، وسيطرت على مطار ترابي لهبوط المروحيات في منطقة «البقع»، بمديرية كتاف، بعد أن كانت حررت، الثلاثاء الماضي، منفذ البقع الحدودي مع السعودية من قبضة الميليشيات الانقلابية، فيما أكد عميد في الجيش الوطني محاولة للميليشيات لاستعادة السيطرة على مواقع محررة في المنطقة.
وأشار العميد قاسم أحمد عبدالرحمن القشم أحد القيادات الميدانية في جبهة «صعدة» في تصريح ل«الخليج»، إلى أن قوات الشرعية بصدد استكمال فرض سيطرتها على منطقة «كتاف»، أولى مديريات محافظة صعدة، والتي تمثل نقطة انطلاق لتحرير بقية مديريات المحافظة الحدودية.
وأكد أن قوات الشرعية بدعم من قوات التحالف العربي تمكنت من إحكام السيطرة على معظم مناطق مديرية «كتاف»، والسيطرة على مطار «البقع» الحدودي المتاخم للحدود الشرقية لصعدة مع السعودية، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.
وقال العميد القشم إن الجيش الوطني تمكن من السيطرة على أول معسكرات الحوثيين في صعدة مديرية كتاف الحدودية مع السعودية على عمق 50 كلم في الأراضي اليمنية، مشيراً إلى أن ثلاثة من القيادات الميدانية للحوثيين قتلوا خلال المواجهات العنيفة التي جرت في محيط المعسكر.
ولفت إلى أن السيطرة على مركز محافظة صعدة يعد هدفاً استراتيجياً لقوات الجيش والمقاومة، مؤكداً أن تعزيزات من الجيش الوطني ستصل خلال الأيام القادمة إلى جبهة «صعدة»، وأن مجاميع مكثفة من رجال القبائل المتضررة من انتهاكات الحوثيين بصعدة التحقت بالمقاومة الشعبية للمشاركة في معركة تحرير المحافظة.
ونوه بأن قوات الشرعية بدأت التوغل في محافظة صعدة، وأن الأيام القادمة ستحرز تقدماً في اتجاه الاقتراب من مركز محافظة صعدة.
وقالت مصادر في المقاومة إنه يتم حالياً نزع الألغام من الطرق الرئيسية، وكافة المواقع التي سيطرت عليها قوات الجيش والمقاومة الشعبية في صعدة خلال الأيام الماضية.
وقتل ثلاثة من مسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع صالح وأصيب سبعة آخرون، في مواجهات مع قوات الشرعية بمحافظة تعز. وقالت مصادر في المقاومة إن المواجهات أسفرت عن استشهاد أربعة من عناصرها.
وفي محافظة الجوف شمال شرقي صنعاء، شن طيران التحالف العربي، غارة جوية استهدفت معسكراً للحوثيين وصالح في مديرية المتون التابعة لمحافظة الجوف، ما أسفر حسب المقاومة عن مقتل 20 من عناصر الميليشيات الانقلابية.
كما استهدفت طائرات التحالف تجمعات الميليشيات ومواقعها في محافظات عدة، حيث قصفت بثلاث غارات تجمعات للانقلابيين في مطار الحديدة. كما استهدفت مخزناً للأسلحة في باجل. وقصفت ثكنة عسكرية بخمر، إضافة إلى معسكر «خشم البكرة» بصنعاء.
 
لابد من فتح جبهات أخرى والضغط بقوه وهي جبهة حجه والجوف ومارب بالإضافة إلى صعده وجعل هذي الجبهات مشتعله وذلك لتشتيت مجهود الحوثي وعفاش وارهاقهم وجعلهم يفكرون بالاولوية بالنسبة لأي جبه عليهم الدفاع عنها فإما أن يكثفو مجهودهم في جبه أو جبهتين وهنا تضعف الجهتين الأخرى أو الدفاع عن جميع الجبهات وهنا ستكون القوة المدافعة عن كل جبهه ضعيفه ومن السهل القضاء عليها واضيف انه لابد من تحرير الحديده بإنزال بحري للضغط وقطع الإمدادات عنهم
 
قريباُ جداً تحرير ميناء المخاء , أعتقد العمليات ستتركز هناك , وهو مايعني تحرير تعز بحكم أهمية الميناء لها .
 
صباح الخير للجميع
أسعد الله صباحكم وجميع اوقاتكم بكل خير

بالنسبة للطلب البريطاني او المشروع الذي تقدمت به بريطانيا لمجلس الأمن
بايقاف الحرب والعودة لطاولة الحوار بما يسمى هدنة مؤقته

ايضا من اجل التحقيق في مجزرة القاعة الكبرى
والسعودية وافقت على المشروع البريطاني وطالبت من حينها بالتحقيق
وسوف يقوم فريق يمثل 14 دولة
يعرف باسم "
الفريق المشترك لتقييم الحوادث"
الذي يضم عددا من حلفاء السعودية بدول مجلس التعاون الخليجي
و ايضا هناك منظمات حقوقية تطالب بإجراء تحقيق مستقل عن هذا الفريق

ايضا وهو الأهم
دولة اليمن تخضع الان تحت البند السابع من ميثاق ومعاهدات الامم المتحدة
وصدر من خلال هذا قررات ملزمة اهمها
قرار 2216
والذي لم يطبق ولم تنفذ بندوه
وبريطانيا من ضمن الدول الموافقة عليه

وهناك محللين يرون ان القرار البريطاني اذا تم الموافقة عليه
دون اعتراض
veto
سوف يكون ملزم على جميع الاطراف كونه صدر من مجلس الامن رسميا
 
محافظة صعدة البقع
بسبب الألغام الحوثية
انفجر لغم ارضي اصاب ثلاث سيارت من قافلة كانت للمقاومة
استشهد فيها احد الابطال وجر ح اخر
نسأل لله ان يتقبله من الشهداء ويشافي كل جريح

وان يمدهم بالنصر والتمكين

 
حسبي الله و نعم الوكيل
شاهد تسجيلين فيديو يرفعون ضغط اللي ما عنده ضغط أصلاً
و إعلامنا الحكومي و الخاص تعبانين
الحرب باليمن يجب ان تنتهي بسرعة
 
غنائم كبيرة حصلت عليها قوات سعودية على الحدود
بعد مقتل العشرات من الحوثيين على الحدود


yp14-10-2016-146725.jpg

YP14-10-2016-8507.jpg


YP14-10-2016-9174.jpg


YP14-10-2016-5347.jpg


YP14-10-2016-7379.jpg


YP14-10-2016-1945.jpg


أحبطت القوات السعودية المشتركة عملية عسكرية للميليشيات الحوثية والمخلوع صالح، عندما حاولوا السيطرة على رقابات عسكرية سعودية على الشريط الحدودي، وفق ما أفاد مراسل "العربية".

وتمكنت القوات السعودية المشتركة من استهداف عناصر الميليشيات عبر الأسلحة غير المباشرة قبل وصولهم إلى الحدود السعودية قبال منفذ علب في محافظة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير.

كما استطاعت وحدات من القوات الخاصة تنفيذ عمليات نوعية وعمل كمائن للانقلابيين من خلال المواجهة المباشرة ونجحت في ذلك.

وكان انسحاب باقي عناصر الميليشيات هو الخيار أمامهم، خاصة بعد مقتل العشرات منهم، واستهداف المركبات ذات الدفع الرباعي التي بحوزتهم، ومقتل قناصة كانت تساندهم في الخطوط الخلفية.
 
حسبي الله و نعم الوكيل
شاهد تسجيلين فيديو يرفعون ضغط اللي ما عنده ضغط أصلاً
و إعلامنا الحكومي و الخاص تعبانين
الحرب باليمن يجب ان تنتهي بسرعة

اعلام بدون متابعين وداعمين من الجمهور صفر على الشمال

خلينا واقعيين المقاطع ضدنا تنتشر بسرعة والسبب الجمهور الذي هو ضد بلدك وللأسف جمهورنا بيتابعها !ويرفع من عدد المشاهدات بدون رد او ابداء عدم اعجاب

تعال للتفاهات تجد جمهورنا من اكثر المتابعين لها وتوصل ترند في تويتر وغيرها

للمعلومية اكثر من مقطع سويت له اعادة توجيه للقروبات وغيرها والله ارجع بعد كم يوم المشاهدات قليلة والاعجابات اقل

خليني اقولها لك بصراحة الشعب لا يدعم دولته ولو بالنشر والاعجاب فقط يشاهد ويتكلم في المجالس والله لو كل المتابعين عملوا فقط بادنى ابجديات النقل والمشاركة والاعجاب لاصبحنا جيش الكتروني
 
حسبي الله و نعم الوكيل
شاهد تسجيلين فيديو يرفعون ضغط اللي ما عنده ضغط أصلاً
و إعلامنا الحكومي و الخاص تعبانين
الحرب باليمن يجب ان تنتهي بسرعة
خير وش شفت ؟
 
رئيس قبائل صعدة: نتأهب لاشعال ثورة ضد الحوثيين

-

يمن جورنال-متابعات

أكد شيخ شمل قبائل خولان، رئيس التحالف القبلي لأبناء محافظة صعدة
يحيى محمد مقيت
IMG-20150417-WA0109.jpg


استعداد مشايخ صعدة وقبائلهم لإشعال ثورة شعبية في جميع مديريات المحافظة، وذلك تزامنا مع انطلاق عملية تحريرها من قبل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بدعم من قوات التحالف العربي.

وطالب مقيت في تصريحات إلى “الوطن” السعودية بضرورة إشراك القبائل الأخرى في عملية التحرير، وقال “لقد طال الانتظار لفتح جبهة باتجاه محافظة صعدة، بعد الدعوات المتكررة كون المحافظة تعتبر المعقل الرئيسي لميليشيات الحوثي المتمردة”. وشدد مقيت على أن لن يهدأ إلا بتحرير المحافظة من رجس الانقلابيين، ومؤكدا على ضرورة الدراسة والتخطيط لعملية الاقتحام، لضمان نجاح عملية التحرير، وفي مقدمة الخطط إعادة ترتيب صفوف المشاركين في العملية.
تجييش القبائل
أشار مقيت إلى ضرورة إشراك مشايخ صعدة وقياداتها القبلية، في تجييش القبائل ودفعها للمشاركة في الجبهة، بحكم تأثيرهم ودروهم الكبير في الحشد، حيث إن عملية تهميشهم في الحروب السابقة، أدى لاستضعافهم وتسليمهم لقمة سائغة للحوثي، الذي شرد غالبيتهم وغسل أدمغة صغارهم. ودعا مقيت الحكومة الشرعية إلى دعم جميع المشايخ والقبائل، وعدم الاكتفاء بالمشايخ الحزبيين، لافتا إلى أن إشراك أكثر من 50 شيخا مع قبائلهم، كفيل بالقضاء على الانقلابيين في صعدة، وفي مقدمتهم زعيمهم عبدالملك الحوثي، الذي بات يتنقل باستمرار بين حجة، ومطرة، والمحويت، خوفا من تصفيته، مشيدا بالدعم والإسناد الذي تقوم به قيادة التحالف والسلطة الشرعية في فتح جبهة بمنطقة البقع، معتبرا أن ذلك سيقلب الموازين على جبهات القتال ضد الميليشيات الانقلابية.
معقل المتمردين
أوضح مقيت أن صعدة بحكم طبيعتها الجغرافية وتمركز قوات الحوثي فيها، فإنه يجب الإعداد القوي لها وتكاتف جهود القبائل في كل المجالات العسكرية، والاجتماعية والفكرية، لتهيئة حاضنة شعبية واسعة، بهدف هزيمة تلك الميليشيات الإرهابية، التي نشرت الخوف والأفكار الخبيثة داخل المجتمع اليمني، مؤكدا تجاوب مشايخ صعدة وقبائلها مع هذه الدعوات، وأنه يجب فتح أكثر من جبهة على المتمردين، بهدف تشتيتهم وإشغالهم بأكثر من منطقة، لإنهاكهم وإلحاق الهزيمة بهم. ولفت إلى أن مشاركة مشايخ وقبائل صعدة دون استثناء هو عامل مهم في تحقيق الانتصار، داعيا إلى تكليف القيادات القبلية بمهام وإجراءات تضمن تعزيز الصفوف.
وأشار مقيت إلى أن الحكومة الشرعية يجب أن تستفيد من أخطاء وتجارب الماضي، حيث إن تهميش التنسيق بين مشايخ وقبائل صعدة أدى إلى عزوفهم عن أية دعوات للمشاركة في الحرب ضد الحوثيين، وسقوط مناطق بالمحافظة في أيديهم، مشيرا إلى أن رص الصفوف في الميدان سيسهم في سرعة القضاء على الميليشيات الانقلابية.
 
عودة
أعلى