لك ان تتخيل ضربات تحدث بنفس المنهاجيه ومنذ وقت طويل حينها الجحور ستلفضهم

نحن في مرحلة ( قطف الرؤوس الكبيرة ) وحتى عفاش نفسه أسمه مدون فيها لكن للأخير لهدف في نفس يعقوب .

مع التأكيد أن ماحصل في القاعة الكبرى ليس من ضمن عمليات التحالف , وهي عملية لخلط الأوراق وكسب التعاطف الدولي ومحاولة أن لايغتاله التحالف مع تفعيل الضغوط الدولية , لكن التحالف سيفعلها إن شاء الله وبمنتهى المهنية .
 
نحن في مرحلة ( قطف الرؤوس الكبيرة ) وحتى عفاش نفسه أسمه مدون فيها لكن للأخير لهدف في نفس يعقوب .

مع التأكيد أن ماحصل في القاعة الكبرى ليس من ضمن عمليات التحالف , وهي عملية لخلط الأوراق وكسب التعاطف الدولي ومحاولة أن لايغتاله التحالف مع تفعيل الضغوط الدولية , لكن التحالف سيفعلها إن شاء الله وبمنتهى المهنية .

عفاش يجب ان يبقى حيا

يجب ضرب الزعيم الروحي
 
الغريب ان عفاش يتهم عبد ربه منصور بأنه عميل من ايام الاستعمار البريطاني بحيث يدين نفسه من حيث لايدري فلو سلمنا جدلا بصدق روايته فكيف تجعل من عميل نائبا لرئيس الجمهورية وتعترف بانك انتخبته رئيسا مؤقتا ؟؟
عفاش حالته صعبه فاقد للتركيز
 
عفاش يجب ان يبقى حيا

يجب ضرب الزعيم الروحي

هو الرأس المدبر لكل شئ في اليمن وقتله سينهي الحرب بنسبة 95 % لأنه نظام قائم على رجل واحد تماماً كما نظام القذافي , بعكس النظام النصيري في سوريا المتعمق في مفاصل الدولة السورية طائفة وحزباً وأدوات إستخبارتية .

صدقني أن رأس صالح لايقدر بثمن , ولكن تأخيره أفضل , حتى يبقى كل من يواليه في المواجهة ويصفون حتى لايشكلوا تهديدات لاحقة لليمن .
 
JeNiGxhA_bigger.jpg


جبل ذهبان وانفجارين شديدة تهز المنطق ظربات موفقه فوق رؤس الروافض

CuVUK5KWEAApgku.jpg

CuVUNDeXEAAyMEr.jpg

 
هنا كلمة المخلوع عفاش بعد حادثة أمس التي وقعت في صنعاء.



واضح من كلمته أنه موجوع وبدأ يسب ويشتم على غير العادة، الضربة أوجعته وطيرت رؤوس انقلابية كثيرة
كان يعول عليها عفاش في السيطرة على اليمن والله أعلم.



لغة المخلوع في خطابه مجوسيه بحته
 
اشك انه مجلس عزاء ...

كل اللي في القاعة من الصف الاول ضباط من الحرس الجمهوري ومن الامن المركزي ومن الاستخبارات العسكرية.
واذا سمعت صياح في طهران وفي الضاحية الجنوبية فاعلم إن لهم قتلى في هذه المحرقة
1f480.png
.
 

عاجل
1f4a5.png

غارات عنيفة على مواقع ومعسكرات في العاصمة واهم المواقع معسكر اللواء الرابع ومعسكر الاذاعه القديمه

CuVXOYSXYAA-r8e.jpg
 
photo.jpg
الفريق الركن علي محسن الاحمر: سائرون على درب الشهداء وعزمنا لن ينثني وإلى صنعاء واصلون بإذن الله.


 
JeNiGxhA_bigger.jpg


طيران التحالف ينفذ 4 غارات جوية استهدفت اجتماع لقيادات من مليشيات الحوثي والمخلوع في حرض تسلم الأيادي يا صقور التحالف تم الدعسسسسسسسس
 
O_C5oL1C_bigger.jpeg


عاجل | مدني يباشر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية على منزل مقيم يمني بصامطة نتج عنه إصابة أحد أبنائه ونقله للمستشفى.
 
رئيس الوزراء : العمل جاري على إعادة فتح " مطار الريان " بمدينة المكلا

09-10-16-589034280.jpg


- المكلا -

قال رئيس الوزراء الدكتور " احمد عبيد بن دغر " اليوم الأحد أن العمل جاري على قدم وساق مع الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة لإعادة فتح مطار الريان بمدينة المكلا محافظة حضرموت لما يمثله من أهمية حيوية..

وأشر " بن دغر " ان المطار والميناء يعتبران واجهة المحافظة للخارج، و بدونهما لا يستطيع التجار ورجال الأعمال والمستثمرين مزاولة أعمالهم التجارية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بأعضاء الغرفة التجارية بمدينة المكلا محافظة حضرموت ،بحضور محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد بن بريك، و وكلاء المحافظة، وعدد من وزراء الدولة، لمناقشة الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها المحافظة، والوقوف على سبل تعزيز المشاركة المجتمعية بين تجار ورجال حضرموت والسلطة المحلية.

واستمع رئيس الوزراء، إلى مداخلات أعضاء الغرفة التجارية، والتي تمحورت مجملها حول التحديات التي تواجه طبيعة العمل الاقتصادي والتجاري في المحافظة، والآثار الكارثية التي نتجت بعد الحرب العبثية التي شنتها المليشيا الانقلابية على معظم محافظات اليمن، مما أدى إلى توقف المرافق الحيوية للمحافظة وانعكس سلبا على مصالح التجار والمؤسسات الاقتصادية.

وأكد " بن دغر " أن التعافي يبدأ بالاستقرار الاقتصادي..لافتاً الى ان هناك حالة تلازم حتمية بين الواقع السياسي و الحالة الاقتصادية والاجتماعية، وأن الحكومة على استعداد تام بأن تضع يدها في يد التجار ورجال الأعمال، مبدياً اهتمام مجلس الوزراء للموافقة على مشاريع استراتيجية تخدم المحافظة وأبناء المجتمع.

من جهته، استعرض محافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك، التحديات التي تواجه اعضاء الغرفة التجارية ورجال الأعمال من العمل بسبب الأوضاع الأمنية المتضطربة التي شهدتها المحافظة مؤخرا، بالإضافة إلى التأثر السلبي نتيجة النقص الحاد في السيولة النقدية وهو الأمر الذي يعرقل الكثير من المشاريع التجارية في المحافظة.

كما ذكر رئيس الهيئة العليا للإغاثة وزير الإدارة المحلية الدكتور عبدالرقيب فتح، كلمة شكر فيها أبناء محافظة حضرموت على بقياداتها وتجارها على كل ما قدموه ويقدمونه من مواقف أخلاقية تجاه إخوانهم من أبناء الوطن..مشيراً الى ما قدموه في أرقى صور الاغاثة الإنسانية للنازحين أثناء الحرب وكذلك نجدتهم الحجاج في العبر ومنفذ الوديعة بإرسالهم قوافل إغاثية كثيرة.

فيما تناول وزير النقل مراد الحالمي، أهمية استثمار ما تتميز به محافظة حضرموت من موارد طبيعية حيوية..مشيرا إلى أن العمل مستمر لإعادة عمل مطار الريان لما يمثله من أهمية قصوى للمحافظة، بالإضافة إلى دراسة جملة من الخيارات لتوسيع الميناء وتطوير آلية العمل.

كما شجع وزير الثروة السمكية فهد كفاين التجار ورجال الأعمال إلى التوجه نحو الاستثمار في الثروات البحرية خاصة القطاع السمكي لما له من أهمية وايرادات مالية كبيرة، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على تحسين مستوى الإنتاج السمكي.
 
هم يسعون من زمان الى هذه الهدنة و الى اتفاق ظهران الجنوب 2 .
ومن تصريح عفاش اليوم على قناة اليمن اليوم نقول إن مشروع الهدنة فشل فشلاً ذريعاً .
واتمنى هذا الفشل لان الهدنة ليس في صالح الحكومة ولا التحالف.
 
photo.jpg
وحدات قتالية متطورة تعزز قوات الحرس الوطني في الشريط الحدودي





مساعد قائد قوات لـ : وصول طلائع وحدات قتالية متطورة لـ وسيكتمل وصولها خلال أسبوعين أو ثلاثة.

CuVoB-jWEAAAVry.jpg


العميد سويلم العنزي لـ : جاهزون بكل آلياتنا ووحداتنا وأسلحتنا.. ومستعدون لأي مهمة تسند إلينا.

CuVpPuzWYAEewlC.jpg
 
عودة
أعلى