cR3hQb-C_bigger.jpg


طيران التحالف يحلق في سماء العاصمة صنعاء في هذه اللحظات اللهم سدد رميهم يارب واحفظهم واحفظ الأبرياء يارب
 
kb-JKfg0_bigger.jpg


تستغرق هذه الرحلة اكثر من اربع ساعات

علاج الجرحى في تعز حملا على الاكتاف و الذهاب بهم إلى المستشفيات

CWsC-9LW4AAWPFR.jpg


CWsCybXWIAAQPdD.jpg


CWsCfOXXIAEpCb8.jpg
 


: الرد سيكون قاسي..


الله يكفينا الشر. الرد القاسي معناته التورنيدو. الله يستر.
 


حالات هلع حوثيه شديده وغير مسبوقه في صنعاء وانتشار واضح للمدرعات وارتباك شديد في الاتصالات اللاسلكيه وارتباك شديد بين السكان
 


طيران التحالف يشن غارات على مواقع مليشيات الحوثي والمخلوع بالعاصمة صنعاء
 
الباتريوت وما ادراك ما الباتريوت

ابدع واتحف

اتوقع ان يغزو جيوش العالم بعد نجاحه الحقيقي في حرب اليمن

لوكهيد مارتن ورايثون سعيدتين جدا بتحفتهم

نجاح باهر جدا

التعاسه ترسو على روسيا لأن هناك سلاح امريكي ابدع فعلا على ارض الواقع وليس على الورق

الأس 300 سوف يكون الضحيه الاولى لنجاح الباتريوت

والشكر للسعوديه
 


العقيد "العنزي" نقل تعازي القيادة الرشيدة ومواساة ولاة الأمر


بالصور.. " واصلي " اُستشهد في ميدان الشرف بعد 6 أشهر
من زواجه


487362.jpg


قاسم الخبراني- سبق- جازان:

شيع عدد كبير من المواطنين والعسكريين، جثمان شهيد الواجب جندي أول جابر يحيى جابر واصلي، الذي اُستشهد مع أحد زملائه ليلة البارحة، أثناء تأديتهما لواجبهما الديني والوطني، ضمن القوات المرابطة على الشريط الحدودي بمحافظة الحرث.


وقد ووري جثمانه الثرى بقريته زبارة رشيد جنوب محافظة أبو عريش، وتوافدت أعداد كبيرة من المعزين، يتقدمهم العقيد سعود مزعل العنزي، الذي نقل تعازي القيادة الرشيدة، وتعازي ولاة الأمر.



وقال "العنزي" استشهاد جابر فخر لنا جميعًا فقد اُستشهد وهو يدافع عن دينه ووطنه ومقدسات هذا الوطن الغالي وأن القيادة الرشيدة تثمن الدور الكبير الذي يقدمه هؤلاء الأبطال في سبيل دفاعهم عن دينهم ومليكهم وشعبهم، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته مؤكدًا أنه وقائد اللواء ومنسوبي القوات المسلحة أبناء وأشقاء لوالد الشهيد وإخوته متكفلين بجميع ديون الشهيد، وهذا أقل واجب يتم تقديمه لأخيهم.


وقال والد الشهيد إن رحيل ابنه في ميدان الشرف والبطولة أمر يستحق الفخر والاعتزاز مؤكدًا أنه وأبناءه وأحفاده وجميع أبناء قبيلته فداء للوطن مجددًا العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر، مقدمًا شكره لكل من واساهم بحضوره واتصاله.



من جانب آخر بين شيخ قبيلة بني واصل الشيخ يحيى عبده واصلي قائلاً لا ندري هل نعزي أنفسنا أم نهنئها فقد انتقل الشهيد لربه وهو يدافع عن مكان طاهر وعن دينه ووطنه وعقيدته وإننا نفخر ونعتز باستشهاد أحد أبنائنا مؤكدًا أنهم ينامون مطمئنين لا أنهم يعلمون بأن وراءهم رجالاً يحمون حدود الوطن، وبيّن أن الشهيد مشهود له بالخير ودماثة الأخلاق، وهو محبوب لدى الجميع.


وعبّر أحد أشقاء الفقيد عن بالغ حزنه قائلاً لقد كان وقع استشهاد أخي علينا كبيرًا ولكنّ عزاءنا أنه ذهب فداء لدينه ثم لهذا الوطن يُذكر أن الشهيد قد تزوج منذ ستة أشهر فقط.



91328_81427.jpg



16679_7668.jpg



33340_28986.jpg


 


أُطلق من الأراضي اليمنية بعد أن اعترضت فَجْراً صاروخاً روسي الصنع



"الدفاع الجوي" تعترض ثاني صاروخ معاد بسماء جازان خلال ٢٤ ساعة



487356.jpg


فهد كاملي- سبق- جازان:

اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي قبل قليل صاروخاً ثانياً في سماء منطقة جازان قادماً من الأراضي اليمنية، وذلك بعد أن اعترضت عند الساعة الثالثة فَجْراً صاروخاً روسياً.


ويُعتبر صد الصاروخين اليوم إنجازاً جديداً للقوات الجوية السعودية في الحرب التي تشنها حالياً قوات التحالف على المليشيات الحوثية في اليمن؛ إذ صدت عدة صواريخ باليستية بكل براعة واحتراف، كان العدو قد أطلقها من داخل الأراضي اليمنية .
 
عودة
أعلى