يقولون صور من المقاتلة


CRW6tCjXAAAjcHu.jpg

CRW6tS0WEAAcMtH.jpg


كانه حطام صاروخ وليس طائرة

لاحظ المحرك !
 
مفروض bbc تحاسب نفسها على خمس اخبار في يوم واحد كذب ضد دولة واحدة
اين المهنية التي ازعجونا بها
 
التعديل الأخير:
يبدو انه حطام الصاروخ الذي تم اسقاطه اليوم

هذا ليس محرك طائرة وانما محرك صاروخ

كذب3.jpg





هذا من الواضح جدا انه ليس بدن طائرة
وكذلك الزعانف

كذب1.jpg



اي حطام لايعرفونه اصبح طائرة :D
 
تويتر ال BBC اثبت انه يفتقد للمهنية.
ليست المرة الاولى ولا اعتقد ستكون الأخيرة
 





اليمن.. استعدادات عسكرية لتحرير محافظة #الجوف
قوات الشرعية بدأت بنقل آليات ومعدات إلى مواقع داخل المحافظة



الحدث.نت


تدخل مواجهات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بدعم التحالف العربي ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، مرحلة جديدة عبر استعدادات مكثفة من قوات الشرعية للبدء في عملية تطهير محافظة الجوف من قبضة الميليشيات، خاصة بعد استعادة السيطرة على معظم أراضي محافظة مأرب المجاورة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الشرعية بدأت بنقل آليات ومعدات إلى مواقع داخل المحافظة تمركزت في منطقة وادي السيل القريب من معسكر لبنات، في وقت تمهد غارات الطيران للعملية باستهدافها مواقع المتمردين في مناطق متفرقة من الجوف، ومنها مديرية الحزم مركز المحافظة.

وفي العاصمة صنعاء ومع أنباء عن فشل ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للمخلوع في إطلاق صاروخ باليستي في اتجاه الأراضي السعودية، شن طيران التحالف غارات مكثفة على معسكري النهدين والحفا، إضافة إلى مخازن أسلحة في جبل نقم. وأفاد شهود عيان عن حدوث انفجارات كبيرة في المواقع المستهدفة.

أما في تعز، فقد نجحت المقاومة الشعبية في صد محاولات الميليشيات السيطرة على مواقع في جبهة الضباب غرب المدينة وجوار منزل المخلوع صالح.

فيما واصل المتمردون قصفهم على أحياء المدينة، وفي مديرية الوازعية تخوض المقاومة الشعبية مواجهات عنيفة مع عناصر الميليشيات التي تتكبد خسائر كبيرة في العتاد والأرواح مع نجاح للمقاومة في تطهير مناطق متفرقة في المديرية.






















 
اليمن الآن ‏@_Yemennow

الى قيادة التحالف: ادخال منصات إطلاق صواريخ الى قرية الخضراء قبالة سواحل #المخا لقصف البوارج، والبضائع في الممر المائي الدولي.
 
أمطار الخير والرحمة والبركة تتساقط على تعز لليوم الثالث على التوالي بعد الحصار الجائر على تعز تتدخل العناية الربانية

 
عودة
أعلى