تدور مواجهات ضارية بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي والمخلوع بمنطقة حوض الاشراف في الجبهة الشرقية بتعز ، بعد تصدي المقاومة لهجوم عنيف ومحاولة تقدم من قبل الحوافيش باتجاه مدرسة الشعب فور الاعلان عن فشل مفاوضات جنيف
 




عاجل

الحديدة :
مليشيات ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭقوات صالح ﺗﻘﺘﻞ ﺍﻟﻨﺎﺷﻂ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺑﺪﺍﺧﻞ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺍﻣﺎﻡ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻪ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﻀﺤﻲ





[/URL]
 









| مليشيات الحوثي تقتل المواطن أحمد منصور احد جيران الناشط عبدالقادر خماش الذي اقتحم منزله بالأمس واعتقل اثنين من اخوته وابيه ، وقال شهود عيان أن مليشيات الحوثي عاودت اليوم بإقتحام منزل الناشط عبدالقادر خماش بقوة مسلحة كبيرة وفتحت النار بشكل مباشر على أحد جيرانه يدعى أحمد منصور بشير عند خروجه من باب المنزل لمعرفة مايحدث سقط خلالها مضجرا بدمائه اما ابنائه وزوجته.

ويذكر ان مليشيات الحوثي تطارد الناشط عبدالقادر خماش منذ ايام عقب خلاف بينه وبين شيخ منطقة الكدن الذي استعان بالمليشيات للقبض عليه

 
انباء عن اعتراض صاروخ سكود في ابها
خبر إطلاق صاروخ سكود على او غير صحيح ، وصوت الانفجار ناتج عن تفجير لاحد الكتل الصخرية بالديناميت جنوب مدينة أبها
 

قبل اقل من ساعة .. مقاتلات التحالف تستهدف في غارتين جوية مواقع
والمخلوع بالقرب من مطار
 

| | طيران التحالف يشن غارتين على مطار صنعاء الدولي
 

مقاتلات التحالف تستهدف منزل اللواءحسين خيران المعين من قبل الحوثيين رئيساً لهيئة الأركان
بحي الروضة شمال العاصمة
 
لو الكلام هذا صحيح فنحن في خطر
أمر وارد لا جديد.

أنت تستخدم أجهزة وشبكات سلكية ولا سلكية مرتبطة بأقمار ووسائل اتصالات دولية عرضة للتجسس ناهيك أمكانية وجود خونة ومرتزقة في كل زمان ومكان ليس للولاء والانتماء والحس الوطني والشرف وجود في قواميسهم وثقافتهم بغض النظر عن الجنسية .


امريكا نفسها التي تتجسس على الدبابير في جحورها وليس البشر فقط تعرضت للتجسس والاختراق.

الـ CIA نفسها بها مئات العملاء والخونة والمرتزقة والجواسيس.

الحل الوحيد الممكن للحد من خطر الاختراق هو العودة للآلة الكاتبة وساعي البريد (المراسل) الموثوق والمراقب لكل وزارة وجهة ودائرة حكومية، وهذا أمر مستبعد حدوثه حالياً أو مستقبلاً...

طبعاً هذا لا يعني تجاهل كل وسائل الحماية والأمان المتاحة والممكنة.
 


‏.

في للناطق الرسمي المجلس العسكري : تتعرض لحرب إبادة !

في مؤتمر صحفي للناطق الرسمي بأسم المجلس العسكري " العميد الركن ( ) " الذي تطرق لعدد من المواضيع التي استهلها بتوضيح اسباب وجود وانشاء المجلس العسكري .

اكد فيها على اهمية وجود كيان يعمل كقائد حقيقي وعسكري لمعركة الدفاع عن تعز التي يقوم بها المواطن كفرد في كما ان المجلس يعتبر كنواة لجيش وطني لحماية الوطن والمواطن وليس لحماية افراد او جماعات .

واوضح ان قيادات هي قيادات في الميدان وليست في فنادق او في امكان خاصة ، كما تحدث عن المقاومة في الجبهات وعن التقدم والانتصارات خاصة في جبهة الضباب .

واعلن ان تعز تتعرض لحرب إبادة حيث تقوم مليشيا الحوثي بالقصف العشوائي ولا تفرق بين المقاوم في المتارس والمدني الذي يحتمي في بيتة .

وعن حوارات ، قال ان اي اتفاق او تفاهمات لا تأتي على حل أشكال المواطن البسيط في تعز لا يمكن لنا قبولة سواء من المجلس العسكري او افراد المقاومة ، لان الهدف الاساسي من المقاومة والمجلس العسكري هو حماية ذلك المواطن .

وفي سؤال قدمة مراسل مباشرة عن سبب الانسحاب من بعض المواقع التي يتم السيطرة عليها وعدم المكوث فيها ، حيث اوضح ان الفعل هو فعل " مقاومة " وليست فعل جيش منظم ، حيث انه عندما يتم السيطرة إذا كان جيش منظم فانه ينتظر الاسناد لتثبيت السيطرة على الموقع ، إلا انه بسبب انه فعل مقاومة ونقص في الاسناد والتعزيز العسكري .

وعن ترتيب اوضاع الافراد العسكريين المنظمين لـ ، انه تم البدأ في عمل كشوفات لهم وكذلك تجنيد مجموعات جديدة وذلك تحت قيادة الحكومة الشرعية .







1491467_410688859135876_300954827056626451_o.jpg
10848815_410688855802543_5889760925053034428_o.jpg
 

مصدر خبر إطلاق صاروخ سكود على او غير صحيح ،
وصوت الانفجار ناتج عن تفجير لاحد الكتل الصخرية بالديناميت جنوب مدينة أبها
 
استغرب من توقو موري يقول إنني معرف مندس وانا مسجل قبلة بالمنتدى واتابع من 2010 !!

---------------

الإخوة اقصد M1 Abrams وليس M60
 

عاجل الله اكبر ولله الحمد مقاومة تقطع المدد من المخدره وتقطع المدد من الجفينه
والان القاومة يستولون على مواقعهم في الفاو



المناطق التي تم الاستيلا عليها في الجفينه الفاو ومصنع عذبان وبيت جعيروالسد وحصن الامير والبلق
من قبل مراد وعبيده



المناطق التي تم الاستيلا عليها حمة الصيد والمخدرة من قبل عبيدة وجهم..
وخزان ماس ومجزر وحلحلان من قبل عبيدة والجدعان










 
ملامح تغير بمواقف روسيا حول اليمن تكشفها رسالة لسفير لبنان بموسكو
الجمعة“ 19 يونيو 2015 - 06:37 م


e6a537df-42ee-401d-af7e-5162a7abc204.jpg


مندب برس - عربي 21
نقل السفير اللبناني في موسكو شوقي بونصار، عن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف إلى أنه "بحث الملف اليمني بالتفصيل مع مساعد وزير الخارجية الإيراني عبد اللهيان، وأيضا مع وفد من الحوثيين زار موسكو قبل أيام، وضم رئيس المكتب السياسي للحوثيين مع أربعة آخرين".

وقال إنه أبلغ الإيرانيين والوفد الحوثي موقف روسيا المؤيد لمفاوضات جنيف برعاية الأمم المتحدة المنعقد حاليا، والداعي أيضا إلى ضرورة وقف الأعمال العسكرية، والبدء سريعا بالحوار بين مختلف فئات الشعب اليمني دون إقصاء أحد، وإنه أبلغ الوفد الحوثي أنهم وفريق الرئيس علي عبدالله صالح ارتكبوا أخطاء كبيرة، أهمها نزولهم من مناطقهم الأصلية في الشمال ومهاجمتهم واحتلالهم للمناطق الجنوبية، ثم محاولة فرضهم الإعلان الدستوري بالقوة على مختلف فئات الشعب اليمني، ومحاولتهم خلق دولة ضمن دولة باعتمادهم سياسة خارجية مختلفة عن سياسة الحكومة الرسمية، وبناء جيش مواز للجيش الوطني، تماما كما يفعل حزب الله في لبنان.
 
19-06-15-200708749.jpg



انزال جوي لكميات كبيرة من الاسلحة بتعز من قبل طيران التحالف

2015-06-19م الساعة 20:28 (الحياد نت -صنعاء )

نفذت طائرات التحالف إنزالا للأسلحة في الساعات الأولى من فجر الجمعة 19 يونيو/حزيران 2015، في محافظة تعز التي تشهد مواجهات بين جماعة الحوثي مسنود بقوات صالح والمقاومة الشعبية
. وقالت مصادر محلية أن طائرات التحالف أنزلت كميات كبيرة من الأسلحة حوالي الساعة 3:40 دقيقة فجراً في "المقران، والضبة، ووادي الزراع" بمديرية التعزية، القريبة من مفرق بني عون بتعز
 
19-06-15-945416127.jpg



باكستان تطلق تهديد خطير ضد الحوثيين2015-06-19م الساعة 20:33 (الحياد نت - متابعات )
قال الرئيس الباكستاني ممنون حسين إن جيش بلاده مستعد للتصدي للحوثيين، إذا حاولوا اختراق الحدود السعودية.
وتناول الرئيس الباكستاني اعتداءات ميليشيا الحوثي على الحدود السعودية، وقال: “نراقب الوضع عن قرب، ولا نقبل بأي تعدٍّ على الحدود السعودية، نحن على اتصال دائم بالإخوة في السعودية، ولو حاول الحوثيون اختراق الحدود السعودية فإن الجيش الباكستاني على أهبة الاستعداد ليكون أول من يتصدى لهم”.

وقال حسين إنه وبقية العالم الإسلامي، يتطلعون إلى إنهاء الأزمة في اليمن بطرق سلمية. وأضاف: “في حال تطورت الأوضاع بصورة غير مقبولة فإن باكستان تقف مع السعودية قلبا وقالبا وستقدم أرواحها فداء للحرمين”.
وتابع أن هناك “مليوني باكستاني يعيشون في السعودية ويدينون لها بالولاء، وسيكونون في الصف الأول للدفاع عنها”.
وأشار إلى أن باكستان بدأت بالتحرك منذ اليوم الأول للأزمة، وعقد رئيس الوزراء لقاءات مع القيادة السعودية، كما عقد محادثات مع الرئيس التركي، وتقرر أن يجري إشراك الدول الإسلامية الأخرى للعمل من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة.
ونقلت عنه صحيفة الشرق الأوسط قوله إن الحل السلمي الذي تنادي به باكستان لأزمة اليمن: “الإسلامي أجمع يتطلع إلى إنهاء هذه الأزمة بطرق سلمية، فذلك هو الحل المثالي، ويقضي على الخلاف بصورة نهائية، لكن إذا تطور الوضع بصورة غير مقبولة فإننا نقف مع السعودية قلبًا وقالبًا، وسنقدم أرواحنا فداء للحرمين، وهناك مليونا باكستاني يعيشون في السعودية، يدينون لها بالولاء، سيكونون في الصف الأول للدفاع عنها”.
 
20-06-15-583718879.jpg


شاهد بالصورة : هذه هي مفاجأة المقاومة في اب قبل قليل ( تفاصيل )
2015-06-20م الساعة 01:10 (الحياد نت - متابعات )

قالت مصادر في المقاومة الشعبية بمحافظة إب أنها هاجمت مركز سري للتزود بالوقود والمؤن لمليشيا جماعة الحوثي وصالح في منطقة ال بطريق الجراحي بمحافظة إب.

وبحسب المصادر فقد أدى الهجوم - الذي وقع قبل قليل - إلى احتراق المبنى بالكامل وتدمير طقم متواجد أمام المبنى ومقتل ما لايقل عن 9 من مليشيا الحوثي وصالح.

وأحترق المبنى بشكل كامل نتيجة احتراق المشتقات النفطية المخزنة بداخله بعد الهجوم على المبنى بقذائف الآر بي والهاون من كل الإتجاهات، وسمعت اصوات إنفجارات الذخيرة تدوي في المكان، كما أندلعت اشتباكات بين الطرفين قبل أن تتمكن المقاومة من تدمير المقر بالكامل.

ويعد المكان مركز أمني سري لوصول وإنطلاق المليشيا والتزود بالوقود والمؤن والتحرك منه بإتجاه المحافظات الآخرى
يمن فويس
 
20-06-15-901835278.jpg



طيران التحالف يدك صعدة ب 20 غارة أسماء المناطق المستهدفة
2015-06-20م الساعة 01:39 (الحياد نت - وكالات )
شن طيران التحالف على محافظة صعدة، الجمعة أكثر من 20 غارة جويه على عدد من مديريات المحافظة.


وقالت مصادر اعلامية ان الطيران شن 7 غارات على منطقة يسنم بمديرية باقم خلفت 13 قتيل وعددا من الجرحى و 7 غارات على منطقة املح بمديرية كتاف خلفت شهيدا و 4 جرحى، بالاضافة الى غارتين على منطقة الشعف بمديرية حيدان وساقين وغارتين على منطقة رحبان والمحور في مدينة صعدة.
واشار الى ان المقاتلات السعودية شنت غارات على منطقة الشرورية بمديرية رازح
 
عودة
أعلى