upload_2015-4-3_4-59-37.png
 
للمعلوميه

التلفزيون السويدي قبل كم يوم عرض فلم وثائقي عن الحوثيين وحربهم على ارهاب القاعده
الفلم تم تصوير قبل عملية عاصفة الحزم

قال ايش قال الحوثي ضد الإرهاب

هالاوروبيين مسسخره
 
مادري الخبر صحيح ولا
النهدي
‏قبائل مآرب تبادر بالهجوم على اوكار الحوثيين في صنعاء ، اين انتم يا اهل صنعاء و ماجاورها ، ماذا تنتظرون ؟؟

#عاصفة_الحزم
#مارب_تبادر_بالهجوم


للأسف العديد من قبائل اليمن الشمالي اما مواليه لصالح او متعاطفة
 
المشكلة ليست بالحوثي ، المشكلة في مرتزقة علي صالح الخسيس وخطط هذا الشيطان ، بالإضافة إلى قائد ميداني ينسق بين المقاومة الشعبية وقوات التحالف لتصيد أوكار الحوثيين وقوات صالح

نسأل الله النصر لأهل السنة الموحدين اللهم آمين
 
نقطة لفتت نظري
عام 2009 عندما حاربنا الأرهابيين الحوثيين وكان الطالح عفاش يحاربهم ايضاً او (كما كان يدعي ذالك) حققنا نصراً كان باهتاً بعض الشي
والأن
عام 2015 نضرب الأثنين معاً ونحقق نجاحاً باهراً والحمدلله رغم الزيادة الكبيرة في أعداد الحوثيين وتسليحهم منذ ذالك الوقت والى الأن
ما هو الفرق بين الحربين وسبب التباين هذا ؟
اولاً بفضل الله ومنته وقوته
وثانياً من وجهة نظري
اننا عرفنا العدو الحقيقي المخفي الماكر (عفاش) بالأضافه للعدو الظاهر (الأرهابيين الحوثه)
واننا عرفنا الصديق الوفي جميع دول التحالف
في الحرب
الأسباب الصحيحه + الإعداد الصحيح +الصديق الصحيح = نصر كاسح
والله ينصر جنود التوحيد في كل مكان ويدمر أعدائهم في كل مكان

الفرق ان العمليات بالحرب الاولى محدوده لتطهير الحدود السعوديه , اما هذه الحرب هي حرب شامله داخل العمق اليمني
 
هنا ذي قار قادسية العرب تبعث من جديد الموت من امامهم والبحر مصير جثثهم المقاومه الجنوبيه في عدن

 
تخسي قناة البي بي سي أتابع لها شيء

من بعد ما أصبحت بوق للوفاق البحرينية الإرهابية وانا لو تنطبق السما على الارض ما أتابع لهم شيء

بداية التقرير تحس فيه انحياز للحوثيين، لكن بعدها يقلبوا عليهم طبعا بحياد
 
بعد حذف 170 + مشاركه تتحدث عن النووى الايرانى مايعادل 8 صفحات !!
تم حظر الاعضاء
مراقب دقيق و Abu ali و مشعل و division و البحريه عز وحريه و ابن بدران و ibrahim_egypt و الحكيم 2015 لمده 7 ايام من المشاركه فى الموضوع !!

المشاركات الخارجه عن الموضوع المرات القادمه ستم حظر صاحبها من المشاركه لمده 15 يوم !!

وشكرا !
 
التعديل الأخير:
upload_2015-4-3_5-16-15.png



نشر موقع "بزنس إنسيدر"، الخطة المحتملة التي قد تلجأ المملكة لتنفيذها، لإنزال قوات برية سعودية ومصرية وسودانية لقتال الحوثيين والقوات الموالية لـ"علي عبدالله صالح" في اليمن.

ونقل الموقع عن شركة استراتفورد للدراسات الاستراتيجية -وهي شركة استخبارات عالمية تأسست في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية- تأكيدها -في تقرير عسكري لها أصدرته أمس الأربعاء (1 إبريل 2015)- أن فكرة نشر قوات سعودية ومصرية وسودانية في محافظة عدن باتت وشيكة.

وبحسب الموقع، فإن لمحافظة عدن أهمية استراتيجية خاصة، نظرًا لكونها مدينة ساحلية، ولكونها المعقل الأخير للقوات الموالية للرئيس اليمني الشرعي "عبدربه منصور هادي"، لذلك فإن المملكة تولي أهمية كبيرة لإرغام الحوثيين على التراجع خارج عدن، ولمنعهم من السيطرة على أي مواقع استراتيجية بها، في المقابل تعي قوات الحوثي -والقوات الموالية لـ"علي عبدالله صالح" هذا الأمر جيدًا، لذلك يحاولون السيطرة عليها بأي شكل.

وأكد الموقع، أن السيطرة على عدن وتأمينها، لا يضع نهاية للحرب القائمة في اليمن، ولكنها الخطوة الأولى في طريق تمكين المملكة من تحقيق أهدافها، وإعادة الرئيس اليمني لمنصبه، وإرغام الحوثيين على الجلوس للتفاوض مع الحكومة اليمنية الشرعية.

وحذّر الموقع من خطورة محاولات القوات الموالية لصالح السيطرة على مدينة "خور مكسر" الواقعة جنوب مطار عدن، إذ إن نجاحهم في السيطرة عليها سيغلق على المملكة منفذًا مهمًّا لإنزال جنود قوات التحالف على الأرض.

وأشار الموقع إلى أن خبراء "شركة استراتفورد" يرون أن عملية السيطرة على عدن ستكون سهلة، نظرًا للطبيعة الجغرافية الخاصة بتلك المحافظة، والتي تشبه عنق الزجاجة، لذا فإن المملكة لن تحتاج أكثر من حوالي 1000 أو 3000 جندي لتحصين عدن، إلا إنها ستحتاج لتعزيز هذه القوات حال رغبتها التحرك جنوبًا تجاه صنعاء.

وتوقع الخبراء -بحسب الموقع- أن تقوم المملكة بنشر قوات هجومية جوية سعودية مصرية، وأنها ستقوم بإنزالهم عن طريق طائرات هليكوبتر. مشيرين إلى أن القوات -التي سيتم إنزالها عن طريق الجوّ- قد تكون قليلة في العدد، إلا إن هذا سيجعل عملية الإنزال أسرع، وهو الأمر الذي لن يتحقق حال الاستعانة بزوارق بحرية لإنزال القوات في ميناء عدن.

وتابع الخبراء قائلين: "أن هذه القوات -التي سيتم إنزالها عن طريق الجوّ- ستعمل على تمهيد الطريق لاستقبال لواء المشاة السوداني، الذي سيعمل على إنجاز معظم المهامّ المطلوبة من قوات التحالف البرية في عدن".

وقال الموقع، إن الخبراء يرون أن هذا الانتشار الأوليّ، سيتمّ سريعًا، واحتمالات تعريض قوات التحالف للخطر أثناء انتشارهم ستكون ضئيلة، نظرًا لنجاح المملكة في تأمين ميناء عدن بشكل كبير إلى الآن، وأنه سيتم تأمين القوات الهجومية الجوية ولواء المشاء السوداني، اللذين تم نشرهما في عدن بغطاء دفاعي جوي، وسيتم –أيضًا- إمداد هذه القوات بخبراء ومتخصصين، من أجل تعزيز الفاعلية الدفاعية لتلك القوات ضد مقاتلي الحوثي والقوات الموالية لصالح.

ولفت الخبراء -وفقًا للموقع- إلى أنه -في حال استعانة المملكة بالطائرات المروحية في هجومها الجوي- فعليها دائمًا أن تعمل على استخدام هذه الطائرات في محيط محافظة عدن، وأن تحرص على أن لا يتم استدراجها لغياهب الجبال الوعرة التي يسيطر عليها الحوثيون، إلا في حال قيام المملكة بالاستعانة بقواعد الولايات المتحدة الأمريكية في جيبوتي والصومال، إذ إن استخدام هاتين القاعدتين، سيمكن مروحيات المملكة من التحرك بشكل أفضل داخل اليمن، بعيدًا عن الجبال الوعرة.

%D8%AE%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B2%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D8%AF%D9%86-1.png


~~~~~

نلتقي غداً باذن الله .
 
فضائح الحوثيين في اليمن
منى علي المطوع

الحرب الجارية في اليمن حالياً سلطت الضوء على مدى صفاقة الإعلام الإيراني وإفلاسه وتورطه بفبركة الحقائق وتحريف الأحداث، كما كشفت عن الوجه القبيح للحوثيين وفضائحهم في هدم المنازل والمساجد وأسر وقتل الأبرياء والمدنيين، واستخدامهم كورقة تفاوض لإيقاف الحرب والجلوس على طاولة الحوار.
ذكرنا في المقال الماضي أن السيناريو البحريني يكرر نفسه في اليمن، وكل يوم يمر نكتشف أن العصابات الإيرانية التي تحركها إيران كما الدمى في الدول العربية سواء الحوثيين أو غيرهم من عملائها يستخدمون نفس السيناريو ونفس سياسة التعامل، فالحوثيون الذين رفضوا دعوات الحوار والجلوس على طاولة المصلحة الوطنية وهم يقتحمون صنعاء ويعلنون الانقلاب على شرعية الحكم ويقومون بتصعيد الأمور وتأزيم الوضع أمنياً؛ عندما وجدوا الحزم القادم لهم من خلال عاصفة الحزم وكيف تحالفت الدول ضدهم عادوا للمطالبة بالحوار، بل أخذوا الآن يفاوضون على حياة الأبرياء لإيقاف الحرب، والواضح أنهم لم يجدوا طريقة لهذا التفاوض غير تفجير بيوت المواطنين وهدم المساجد وارتكاب الجرائم والقتل والقيام بذبح الساكنين حول المطار والتنكيل بجثثهم بدعوى أنهم ضحايا عاصفة الحزم.
غير أن اللافت قيامهم بحجب أكثر من 20 موقعاً إخبارياً في اليمن من أجل حجب صوت الحقيقة عن العالم، والتفرغ لارتكاب مجازر بحق الأبرياء دون وجود قنوات إعلامية تكشفهم، أملاً في لصقها بقوات عاصفة الحزم واستغلال الحرب في إراقة الدماء وتكرار مشاهد سوريا والعراق، فقيامهم بتحريف الحقائق سيناريو مقتبس من الأزمة البحرينية، حينما كان الإعلام الأصفر لدينا يحجب الحقائق ولا يظهر جرائم قتل رجال الأمن ومهاجمة المواطنين، ولا ينقلون للخارج سوى الأحداث المفبركة التي جاءت بتصرف.
الإعلام الإيراني الذي يغطي الحرب في اليمن اليوم مفلس أمام حقيقة الأوضاع، مقارنة بين ما حدث في العراق وسوريا، فهو يبحث عن أي جرائم بشعة يلصقها بقوات عاصفة الحزم ليؤكد بأنها حرب طائفية لا حرب لإعادة سيادة اليمن، وعندما يئس لم يجد غير سرقة صور جرائم سوريا البشعة التي جاءت على أيدي ميليشيات إيران وبشار الأسد، وللعلم حقوقيو الطائفية لدينا بالبحرين أكملوا هذا الدور مع الإعلام الإيراني أيضاً في نشر صور لسوريا بادعاء أنها جرائم قوات عاصفة الحزم في اليمن «عقب برروا وقولوا أن إيران تستخدم كشماعة دائماً لاتهامكم بخيانة الوطن والعمالة للخارج وأنكم وطنيون وإجرامكم انتفاضة شعبية!».
لا استغراب من هؤلاء الذين يدعون نصرة حقوق الإنسان في البحرين وهم يجندون الأطفال للخروج في الشوارع ورمي المولوتوف والقنابل وبين الحوثيين الذين جندوا الأطفال ما دون سن 18 في اليمن للمشاركة في الحرب واحتلوا المدارس والجامعات، والحقيقة المؤكدة في هذا المشهد أنه لولا تدخل قوات درع الجزيرة في البحرين لتحولت البحرين إلى عراق آخر، ولولا تدخل قوات عاصفة الحزم لكانت اليمن أيضاً نسخة من سوريا والعراق، فوفق تقارير عديدة صادرة أكدت أن عدد القتلى على يد الحوثيين في عام 2014 وصلوا إلى 7000 قتيل.
كل هذه الشواهد تؤكد أن العودة للدعوة إلى الحوار ما هي إلا مجرد ورقة تهدئة لإعادة المد الإيراني في المنطقة وتفاوض لأجل الحصول على بعض المزايا بعد أن اكتشفت هذه العصابات الإيرانية حين اعتقدت أنها ستفوز بكل شيء خسرت كل شيء، وستخرج من المولد بلا حمص وأنها ستستأصل نهائياً من اليمن.
غير أن الحوثيين ابتكروا طريقة في هذه الحرب وهي تحويل الحرب الثنائية في ما بينهم وبين قوات عاصفة الحزم إلى حرب ذات ثلاثة أطراف، كلما قصفتهم قوات عاصفة الحزم قصفوا الشعب اليمني وأخذوا يصورون بأن هذه الجرائم ليست فعلتهم إنما جاءت على يد قوات عاصفة الحزم، حتى مضادات الطيران الحوثي لم تهتم بتوجيه هجومها إلى قوات عاصفة الحزم بقدر ما اهتمت بالتوجه إلى المدنيين والأبرياء لقتلهم والضرب بشكل عشوائي وعنيف، حتى إن أحدهم علق على ضرب مصنع الإسمنت «ما دخل مصنع الإسمنت؟»، فلم نجد تعليقاً نقوله غير «الحوثيين اليوم من دودهه من طقه!»، لم يعودوا يعرفون غير لغة القتل والضرب في كل اتجاه ومكان.
إيران التي تمارس لعبة الإسقاط السياسي على السعودية من خلال اتهامها بالتورط في إشعال فتيل الحرب في اليمن، فيما الواقع يقول إن إيران هي من بدأت ذلك من خلال تحريك خلايا الحوثيين إلى جانب تعزيز تواجد بعض عناصر القاعدة في اليمن لتنفيذ عمليات إرهابية في دول الخليج، وتحديداً جنوب المملكة العربية السعودية، فموقع اليمن الاستراتيجي هو ما فتح شهية إيجاد سلطة إيرانية فيها الحوثيون أيضاً أكملوا هذا المشهد من خلال إسقاط ضحايا جرائمهم على قوات عاصفة الحزم، وتأكيد أن حربهم في اليمن لم تأت لتدمير اليمن وبنيتها التحتية وإبادة شعبها السعيد.
- إحساس عابر..
أشهر كذبة أبريل عرفها العالم اتهام قوات عاصفة الحزم في حربها على الحوثيين بالطائفية، فيما جرائم الحوثيين في اليمن أكبر شاهد على مدى الإجرام الطائفي، وأن العودة للحوار ما هي إلا لعبة سياسية مقتبسة من الأزمة البحرينية.
 
الضرب في العمق واختلاف الاهداف والسياده الجوية
الآن نحن نقصف كل اوكارهم و قواعدهم في كل مكان

في حرب ٢٠٠٩ كان الهدف تطهير الحدود فقط
اتفق معك واختلف ايضا
2009 تدخلنا بدايةً لدعم الطالح عفاش ضد الحوثيين وبعدها اتضح لنا ان عفاش كان بستطاعته وحده القضاء على الحوثه لو حرك ألوية الحرس الجمهوري الأكثر تسليحاً والأكثر تطوراً والأكثر تدريباً لكن الخبيث لعب لعبه وسخه واستفاد من عدة جهات
1- رمى وحدات الجيش التي غير مواليه له للمواجهات مع الحوثيين للتخلص منها وتقدمت تلك الوحدات على الحوثيين فقام بدعم الحوثيين بألأسلحه وقطع الأمدادات عن الوحدات التي تقاتل الحوثيين فكان يرسل لهم امدادات ويعلم الحوثي بمكانها فكانو اما يستولو عليها واما يقصفونها
ثم ظهر بمظهر الضعيف امام السعودية لكي تتدخل بعد ان تقدم الحوثيين في اكثر من جبهه فأذا انتصر الحوثي فهو يهدد السعودية ايضاً
2- خلق بعبع للسعودية على حدودها لكي تستمر في تقديم الدعم له كما فعل مع العالم كله وخلق بعبع القاعده
لذالك قلت
الأسباب الصحيحه +الإعداد الصحيح +الصديق الصحيح +(أهم شي توفيق الله) = نصر كاسح لا غبار عليه
اخيراًُ
اتفق معك انه من الأسباب اننا ضربنا العمق وحققنا السياده الجوية وصرنا نقصف كل القواعد ولكن كل هذا بعد ما عرفنا ان الطالح عفاش هو الداعم الحقيقي للأرهابيين الحوثيين والقاعده لأبتزاز دول الجوار والعالم أجمع وما زاد الطين بله عليه طبعا هو عندما بدأ يلعب على الملفات الأقليميه الحساسه وانه ربما يتحالف مع عهران هذي ما قسمت ظهره لأنه حاول يلعب لعبه أكبر منه ولقد ادرك ذالك لكنه كان ادراك متأخراً لذالك ارسل ولده احمد علي لمفاوضتنا على محاربة الحوثيين مرة أخرى وان يترك وشأنه واعادة امواله وما الى هنالك وتم طرد ابنه من الرياض وتحذيره لأنه كان قائم على قدم وساق العمل لردعه من العبث بأمننا القومي لأن القيادة حفظها علمت انه من يخون مره يخون كل مره كما أنها لا تريد الإرتهان بيد هذا الخبيث وألاعيبه وخاصة بعد اتضحت لهم جليا
 
بعد حذف 170 + مشاركه تتحدث عن النووى الايرانى مايعادل 8 صفحات !!
تم حظر الاعضاء
مراقب دقيق و Abu ali و مشعل و division و البحريه عز وحريه و ابن بدران و ibrahim_egypt لمده 7 ايام من المشاركه فى الموضوع !!

المشاركات الخارجه عن الموضوع المرات القادمه ستم حظر صاحبها من المشاركه لمده 15 يوم !!

وشكرا !
حياك الله اخي الكريم
ارجوا ان تتقبل وجهة نظري

الصراحه انا مستغرب من حظر بعض الاعضاء
الذين بينوا الخطا فقط !!

و يأتون اناس من الخارج
و يكلمون عن بلدي السعوديه
بكلام عنصري او كلام خاطئ
و تريدنا ان نصمت
بلادي خط احمر
لاي شخص كان ..
كما بلدان الاعضاء الاخرين

هناك حل اخي الكريم ،
و اضمن لك ان لايخرج موضوع
عاصفه الحزم
عن مساره

احظر الطفل ،
FOFO و الحكيم
و سوف ترى صحة كلامي

الصراحة حظر مستغرب لناس
هم شعلة الموضوع

ارجوا ان تتقبل كلامي بصدر رحب
و شاكر لك مره اخرى
 
حياك الله اخي الكريم
ارجوا ان تتقبل وجهة نظري

الصراحه انا مستغرب من حظر بعض الاعضاء
الذين بينوا الخطا فقط !!

و يأتون اناس من الخارج
و يكلمون عن بلدي السعوديه
بكلام عنصري او كلام خاطئ
و تريدنا ان نصمت ..

هناك حل اخي الكريم ،
و اضمن لك ان لايخرج موضوع
عاصفه الحزم
عن مساره

احظر الطفل ،
FOFO و الحكيم
و سوف ترى صحة كلامي

الصراحة حظر مستغرب لناس
هم شعلة الموضوع

ارجوا ان تتقبل كلامي بصدر رحب
و شاكر لك مره اخرى

فوفو والحكيم لم يبداواء بحرف الموضوع عن مساره !!
والحكيم تم منعه ونسيت ذكره !!
 
بعد حذف 170 + مشاركه تتحدث عن النووى الايرانى مايعادل 8 صفحات !!
تم حظر الاعضاء
مراقب دقيق و Abu ali و مشعل و division و البحريه عز وحريه و ابن بدران و ibrahim_egypt لمده 7 ايام من المشاركه فى الموضوع !!

المشاركات الخارجه عن الموضوع المرات القادمه ستم حظر صاحبها من المشاركه لمده 15 يوم !!

وشكرا !

المحافظة على مسار الموضوع شي مهم ولكن لو كنت متواجدين لما وصلت إلى
١٧٠ هذا أولاً أما ثانياً هولاء الأعضاء لهم
مشاركات كثيرة في صلب الموضوع كمثال
هذا المسمى الحكيم ٢٠١٥ إن لم أكن مخطئ مشاركات قليلة وكلها عن طهران
وكأنه مندوب لهم في هذا المنتدي ولا أرى
أسمه في قائمه المحظورين !!
الكيف وليس الكم ياصديقي وشكراً
 
فوفو والحكيم لم يبداواء بحرف الموضوع عن مساره !!
والحكيم تم منعه ونسيت ذكره !!
ي اخي الكريم !!
الحكيم هو من بدا
بموضوع نووي ايران
و قلل من السعودية

لم يبدا به
[ مراقب دقيق و Abu ali و مشعل و division و البحريه عز وحريه و ابن بدران و ibrahim_egypt ]

هم فقط بينوا الخطا
 
اخيرا لحقتكم هههههههههههههههههه ما علينا

المهم صراحه ضايقني خبر حظر بعض الاعضاء مع اني اشيد بدور الاداره بالحفاظ على الموضوع لكن هناك بعض الاعضاء الذين يثرون الموضوع على الاقل لو تخففون عنهم تعطونهم فرصه اكون شاكر لكم كثيرا

على العموم هل هناك اخبار عن الجميله ف 18 اخيرا شفت لها كم صوره بالموضوع :D:D:D:D



لكن متى ربعنا يفهمون ويشترون لنا قنابل ذكيه وطائرات جديده ما يصلح الوضع كذا يا شباب نبي تجديد كامل لسلاح الجو:(:(

طيب يا اخوان هل تتوقعون صفقات عسكريه بعد عاصفه الحزم او خلالها ؟؟
 
المحافظة على مسار الموضوع شي مهم ولكن لو كنت متواجدين لما وصلت إلى
١٧٠ هذا أولاً أما ثانياً هولاء الأعضاء لهم
مشاركات كثيرة في صلب الموضوع كمثال
هذا المسمى الحكيم ٢٠١٥ إن لم أكن مخطئ مشاركات قليلة وكلها عن طهران
وكأنه مندوب لهم في هذا المنتدي ولا أرى
أسمه في قائمه المحظورين !!
الكيف وليس الكم ياصديقي وشكراً

يا استاذنا تحريف المواضيع ممنوع فى قانون المنتدى اصلا .. وتم التنبيه من الطاقم الادارى اكثر من مره فى اطار الموضوع !! و تم التنبيه من اعضاء ايضا وسط نقاشهم عن ايران و النووى الايرانى !!
واستمروا بنقاشهم !!

الحكيم منع من المشاركه ايضا !!
 
القيادي أبو ذو الفقار الحوثي يلقى مصرعه في عدن....طبعا ما وضعت صورة جثته احترام لقوانين المنتدى
 
اخيرا لحقتكم هههههههههههههههههه ما علينا

المهم صراحه ضايقني خبر حظر بعض الاعضاء مع اني اشيد بدور الاداره بالحفاظ على الموضوع لكن هناك بعض الاعضاء الذين يثرون الموضوع على الاقل لو تخففون عنهم تعطونهم فرصه اكون شاكر لكم كثيرا
اتفق معاك
 
[ مراقب دقيق و Abu ali و مشعل و division و البحريه عز وحريه و ابن بدران و ibrahim_egypt ]

من اجمل المحللين
اقلمهم جميله وعندهم غيره قويه
ارجو السماح هذي المره
 
عودة
أعلى