لماذا لا تقوم اللجان الشعبية بتلغيم جميع المحاور المتجهة للجنوب ونشر قناص عند كل لغم، هذا الامر سيكبدهم خسائر كبيرة بالأرواح، وسياخر توجههم نحو الجنوب، وسيسهل من مهمة طائرات التحالف، لان قوات صالح والحوثيين سيكونون عالقين ومجتمعين في أماكن معينه، طبعا مع دور اللجان الشعبية التي ستعطي الإحداثيات لطائرات التحالف.

الحوثي أعلن عن وقف القتال في عدن!

أتوقع بسبب انه القبائل فتحوا عليه عدة جبهات في عدن واب ومأرب وشبوه والضالع

فين اللي يقولوا أهل اليمن خذلونا؟!

أهل اليمن لم يخذلوكم بل خذلوا الحوثي صاحب المدرعات والمدافع وهم ليس معهم الا بندقيه
الكلام المعلم بالأحمر يجب ان يطّلع عليه القادة العسكريين لانه يلخص ما يجري حالياً في عدن .

والله يا اخوان انا كنت من اكثر الناس الي طالبة بتدخل البري في اليمن قلت لكم في الارض مافي جنود ممكن ينصرو عادي للاسف وراح ندخل عشان ننهي حرب ممكن تطول لي شهور لكن بعد البحث وجدت اغلب جيوشنا معادا ثلاث او اربع جيوش في التحالف كامل لديه خبره في الحروب الجبليه و اثنين فقط او واحده لديها قوات خاصه جبليه متمرسه في حروب الجبليه وهي السعوديه ويمكن المغرب فا تدخل في اليمن عباره عن انك بتقامر بكل شي يا تربح وتنهي الحرب او تسحب وتعلن الهزيمه ارض من اصعب البيائات الي شفتها
بس اغلب الظن في تدخل راح يحصل و السعوديه راح تتحمل الثقل الاكبر وحقيقه السعوديه اكثر دولها مؤهله لي القياده وتحمل ذالك الثقل

قصف الان من صنعاء

عاجل: مليشيا الحوثي يعلنون انتهاء العمليات العسكرية في عدن ومصادر تؤكد سقوط مئات القتلى في قصف لقوات التحالف على ثكناتهم هناك

تصوير خاص من قلب العاصفة.. استهداف مخزن اسلحة في صنعاء

قصف مطار صنعاء
غيمة نووية

(عاصفة الحزم )شاهد لحظة اعدام القناص الحوثي قاتل الأطفال من قبل المقاومة في عدن 2015

إنفجار هائل في مطار صنعاء

#المخلوع_مفجوع و #الحوثي_في_ورطه و #عدن_تنتصر و #عاصفة_الحزم تحسم الامر واليمن تتحرر من الاحتلال الصفوي الحوثي هذا ملخص الواقع اليوم

#المخلوع_مفجوع و #الحوثي_في_ورطه و #عدن_تنتصر و #عاصفة_الحزم تحسم الامر واليمن تتحرر من الاحتلال الصفوي الحوثي هذا ملخص الواقع اليوم

باذن الله لا نريد استباق الامور يجب قبل ان تنتهي مهمةة التحالف ان يتم انشاء قوة شعبية تغلب على قوات صالح والحوثيين مجتمعة كما انه يجب قتل الحوثي وعفاش

قصف مطار صنعاء
غيمة نووية

اعتقد بانه تم قصف مخازن قنابل الطائرات للقوات الجوية اليمنية قرب مطار صنعاء وليس المطار بنفسه وهذا ما يبدو بالمقطع، الانفجارات ضخمة ولا تحدثها سوى قنابل الطائرات المخزنة

بنك الأهداف واسع جداً ولم أتوقع انا شخصياً ان قوات صالح والحوثيين لديهم هذه المخازن والقواعد الكثيرة المنتشرة في طول اليمن وعرضها ويبدو بان التمهيد الجوي سيطول.

قصف قاعدة الديلمي الجوية قبل قليل

التعديل الأخير:

المرشد الايراني خامنئي يقول : تعودنا على الوقار والاتزان في السياسة السعودية طوال سنوات

اقول له يا خامنئي ألم تسمع يوم ما بالمثل الذي يقول ( اتق شر الحليم إذا غضب )

ههههههههههههههههههه قول له لا حبيبي

حسبتك غلط

الايرانيين فاهمين الامور بالشقلوب . لا غرابة هنا ، فالمهدي تبعهم هو المسيح الدجال :D:D:D

ليتهم يعلمون انه أسهل شيء الهمجية ، صعب انك تكون هادئ ومتزن . هم يظنون العكس *_^

المرشد الايراني خامنئي يقول : تعودنا على الوقار والاتزان في السياسة السعودية طوال سنوات

اقول له يا خامنئي ألم تسمع يوم ما بالمثل الذي يقول ( اتق شر الحليم إذا غضب )

ذكرني بنكتت الاثين اللي واحد اتحرش بالثاني عند الاشارة ونزل وطاح فيه كفوف وصار يقوله انت كل شي عندك بالكفوف مافي سب .. :D

الطبيعة الجغرافية لعدن تسهل عملية الدفاع عنها ضد اي هجوم

على قوات التحالف تأمين هذه المدينة باي شكل لتصير نقطة انطلاق لاستعاة باقي المحافظات

نفس المنظر هذا اتكرر قبل الضربات الجويه بخمسة ايام باجتماع الملك سلمان مع مسؤلين بدول الخليج .. ونفس المنظر قعد يفرجهم .. على ايش ناوي طويل العمر .. :cool:
اي نعم
اجتمعوا قادة مجلس التعاون في
نفس القصر " قصر العوجا "
هو من انطلقت منه #عاصفة_الحزم
بأمر من سيدي سلمان الحزم

و اسأل الله لهم التوفيق

# صلو على من بكا شوقا لرؤيتنا
اللهم صل ع سيدنا محمد و على آله و صحبه الجمعين
و نحن معهم برحمتك ي ارحم الراحمين​

التعديل الأخير:
قصف مطار صنعاء
غيمة نووية

اخوي ما اتوقع انه مطار صنعاء لان مكان الضربه منطقه جبليه لو تلاحظ و الاقرب انها في مخازن الاسلحه في فج عطان بصنعاء

عودة
أعلى