وضع الحديدة منذ مساء أمس هدوء نسبي مع إشتباكات متقطعة أشتدت فجر اليوم فيما تواصل مدفعية الحوثي كما هو المعتاد القصف المتواصل بإتجاه الساحل وطريق كيلو 16 عند قوس النصر حيث تتمركز هناك القوات المشتركة ، كما يشن الطيران غارات متقطعة على بعض مواقع الحوثيين وأحواش تتمركز فيها مدافعهم خلف مطاحن البحر الأحمر وكيلو 16 والمزارع المحيطة.

تجدد الإشتباكات بإتجاهي جامعة الحديدة وطريق كيلو 16 مع إستمرار إطلاق القذائف بشكل مكثف وقصف للطيران.

توضيح : لم تدخل القوات المشتركة داخل حرم جامعة الحديدة والإشتباكات حتى اللحظة تدور خارج كلية الطب وأطراف الربصة من إتجاه شارع الجامعة ، كما لاتواجد لأي قوات في جولة يمن موبايل في شارع الحلقة كما يتم تداوله ولازالت القوات على طريق كيلو 16 حيث تدور هناك إشتباكات في الأثناء وأصبحت أصوات الإشتباكات تقترب من جولة المطاحن مع قصف متواصل للطيران ومدافع الحوثي.

الصورة من جولة يمن موبايل بشارع الحلقة قبل قليل ولايوجد أي مظاهر مسلحة.


p_1037vllgr1.jpg


 
خرائط حروب الشرق الاوسط
الحرب في اليمن محافظة صعدة -
الملاحيط القوات الشرعية وبدعم من طيران التحالف تسيطر على قرية المروي غرب جبل مران وجنوب مرقد حسين الحوثي 1800م . الخبر نقلا عن حساب الاخ محمد الجماعي

DrE2K_PWkAANTE9.jpg
 
شاهد ضربات صواريخ ومدفعية قوات الجيش تدك اوكار المليشيات الانقلابيةفي جبهة الملاجم بالبيضاء

p_1037xxv831.jpg

p_1037m201f2.jpg

p_1037ri6o23.jpg


 
عاجل صقور السعودية والإمارات يدكون معاقل الحوثي

ولواء العمالقة واللواء الرابع يقتحمون الحديدة من ثلاث محاور/من حساب محمدالعرب
 
شاهد ضربات صواريخ ومدفعية قوات الجيش تدك اوكار المليشيات الانقلابيةفي جبهة الملاجم بالبيضاء

p_1037xxv831.jpg

p_1037m201f2.jpg

p_1037ri6o23.jpg





راجمات سعودية ومدافع سعودية

 
مصرع القيادي عبدالله عبدالكريم المحطوري و15 من مرافقيه على يد الابطال في مدينه .

.. وحدات المقاومة المشتركة توغلت في احياء مدينة الحديدة من المحور الجنوبي، وتجاوزت المعارك المطار المدني باتجاه جولة يمن موبايل ومدينة أمين مقبل .
 
سيطرت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي وإسناد التحالف العربي على شارع الخمسين في مدينة الحديدة وامتدت السيطرة الى " دوار يمن موبيل" وهو التقاطع الذي يفصل بين شارع الخمسين وخط كيلوا ١٦ الاستراتيجي والذي يعتبر الشريان الرئيسي لمدينة الحديدة .. وواصلت قوات ألوية العمالقة تقدمها من الجهة الشرقية للمدينة حيث تقدمت

القوات من خط كيلو 16 وسيطرت على عدد من مواقع المليشيات ولغنتهم خسائر فادحة في العتاد والارواح. هذا وتخوض القوات اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي في مدخل المدينة الجنوبي انطلاقا من حي منظر حيث دارت اشتباكات عنيفة تقهقرت فيها المليشيات وتكبدت خسائر فادحة. هذا وتستمر العمليات العسكرية لألوية العمالقة والقوات المشتركة بدعم واسناد من قوات التحالف العربي في عدة محاور في الحديدة حتى يتم تطهيرها من مليشيات الحوثي الكهنوتية .
المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

مستجدات معارك تحرير الحديدة.. تأمين شارع الخمسين وصولاً الى دوار يمن موبايل

أمنت القوات المشتركة، مسنودة بقوات التحالف العربي، السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، مواقع جديدة في مدينة الحديدة عقب دحر فلول مليشيا الحوثي الارهابية منها، وسط تقدم متسارع للقوات المشتركة في مدينة الحديدة.

وقالت مصادر ميدانية لوكالة "خبر"، ان وحدات من الوية العمالقة مسنودة بطيران التحالف العربي، سيطرت على شارع الخمسين في مدينة الحديدة.

وامتدت السيطرة وصولا الى دوار "يمن موبايل"، ويعد التقاطع الذي يفصل بين شارع الخمسين وخط كيلو 16 ويعتبر الشريان الرئيس لمدينة الحديدة.
وبالتزامن تواصلت المعارك مع مليشيا الحوثي عقب تقدم القوات المشتركة من خط كيلو 16 وسيطرتها على عدد من المواقع التي كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية.


واوضح المصدر ان القوات المشتركة تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الارهابية في حي المنظر اجبرت عناصر المليشيا الحوثية على الفرار.
وأكد المصدر ان مليشيا الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الارواح البشرية والعتاد العسكري.






 
الحمد الله على التقدمات الاخيره الله يوفق القوات انشاء الله ويحميهم
لمن وين النشاط الي قبل كم يوم من بعض الاعضاء لمن صدر التصريح من الامريكان حتى دعاء ماكتبو
 
عودة
أعلى