ألوية العمالقة تغتنم عدد كبير من قذائف الهاون في عملية تمشيط بمديرية الحالي بالحديدة

المركز الإعلامي لألوية العمالقة
الخميس،18/أكتوبر/2018م

في عملية نوعية شنّت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام ابو زرعة المحرمي عملية تمشيط واسعة لعدد من المزارع المحاذية لمنطقة كيلو 10 بمديرية الحالي شرق الحديدة حيث تتمركز مليشيا الحوثي هناك .
وتمكنت ألوية العمالقة من إغتنام عدد كبير من قذائف الهاون عيار 120 والقذائف اخرى أخفتها مليشيا الحوثي في أنابيب الصرف الصحي في عدة مواقع عسكرية كانت تتخذها متارس لها .
وتقوم قوات ألوية العمالقة وبإسناد من طيران التحالف العربي بشن عمليات عسكرية واسعة لتطهير وتأمين المناطق التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة ، وتكبد الحوثيين على إثرها خسائر فادحة بالأرواح والمعدات والآليات العسكرية أصابت الحوثيين بالإرباك والتخبط في مختلف جبهات القتال .


p_10216x4l61.jpg

p_1021hdtcw2.jpg


 
خرائط حروب الشرق الاوسط
محافظة صعدة - باقم القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي تقترب من مركز باقم وتسيطر على ال حماقي وال معيض

DpyS8POWsAACSmh.jpg
 
الحرب في اليمن
معركة الحديدة

بعد ايام من جمود جبهة الحديدة الحوثيون يحركونها هذه المرة من خلال هجوم على قوات العمالقة جنوب غرب الكيلو 16 يبدو انها محاولة للالتفاف على الكليو 10 من الجنوب من اجل استعادة السيطرة على خط صنعاء - الحديدة لكنها لم تحقق الغاية من ذلك

الحديدة 18 - 10 - 18.png
 
طيران التحالف يشن 3 غارات استهدفت تجمعاً لمليشيات بالقرب من جامع الرحمه بمديريه

: قوات الجيش الوطني باتت تطوق مركز مديرية من كل الاتجاهات وتخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية في مركز المديرية ومقتل وجرح عشرات العناصر الحوثية بينهم قائد الحشد في الجماعة المدعو أبو غلاب والمشرف الثقافي بجبهة باقم ويكنى أبو فايز

 
الجيش اليمني بإسناد يمشط ويؤمن عدداً من المزارع شرق

مقتل وإصابة أكثر من 30 من عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية في معارك مع الجيش الوطني اليمني شمال مدينة تعز


 
عودة
أعلى