سقوط العشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية على أيدي أبطال القوات المشتركة اليمنية وقوات التحالف في محاولة فاشلة للمليشيات لفك الحصار عن مدينة الحديدة .
 
من جدك انت ههههههههههههههههههههه ياخوي اذا المفاتيح اللي يوزعه لهم الحوثي يؤمنون انها مفاتيح لأبواب الجنه تبغاهم يصنعون الغام رصاصه مايعرفون يصنعونها حدهم شمه ياخوي لا تطير مع العجه ذولي خبلان لو ماهم خبلان ماصدقو الكاهن حقهم
وليه هم بيصنعونها مو الايراني يصنع وهم يعرضون
 
مشاهد حية | لسيطرة المقاومة المشتركة على مواقع استراتيجية في بيت الفقية محافظة الحديدة

p_1015jne0i1.jpg


 
شاهدت وجبات سريعة التحضير مع الجيش الوطني
منها الكبسة يبدو أنها من تصنيع أحد الشركات الوطنية
 
مدفعية الجيش الوطني تستهدف مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة البياض بجبهة الملاجم، ومقتل 13 عنصراً حوثياً وجرح آخرون.
 

تم دعس القيادي السلالي وجمع غفير من الزنابيل عبدالله عباس الوشلي ' في مديرية الدريهمي وجثته تحت اقدام ابطال القوات المشتركة .

 
مصرع القيادي الحوثي ابو عمار ياسر علي ضيف الله العباسي المشرف الامني للحوثيين بمديرية الشريه بمحافظة البيضاء
 
الأمس قاموا بترقيم المنازل الفارغة في بعض الأحياء بمدينة الحديدة ومنها المطلة على الساحل وأغلب سكان تلك المنازل نازحين ، كل حارة يأتون لهم بحجة غير عن سبب الترقيم أبرزها لمعرفة المنازل التي فيها سكان بغرض توزيع الاغاثة والأصل في هذه الحالة ترقيم المنازل التي بها سكان وليست الفارغة.

الموضوع له أبعاد أخرى أكيد فهذه العصابة لاتنوي أي خير للمواطنين .. حتى السرق بهذه الطريقة سهلوا لهم مهمتم بالبحث عن المنازل الخالية من السكان لنهبها وستصبح السرقة على حسب رقم المنزل
.............
إصابة قائد ألوية الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي بعيار ناري في البطن إثر هجوم حوثي على إدارة أمن مديرية الدريهمي، فيما نقلته طائرة إماراتية إلى أبوظبي لتلقي العلاج.
..................
سقوط ضحايا من المدنيين في منطقة المصبرية بجبل رأس جنوب الحديدة إثر إستهداف الطيران لنقطة أمنية أثناء مرور عدد من المركبات لمسافرين.

 
من المؤتمر الصحفي لدعم الشرعية في اليمن الاسبوع الماضي.

p_1016ylvc01.jpg

استهداف ومهاجمة منصة اطلاق صواريخ بالستية للميليشيات الحوثية الإرهابية ( محافظة صعدة - مجز) المنصة تحت الارض

p_10163plre2.jpg

استهداف ومهاجمة مخزن استراتيجي للأسلحة والذخيرة للميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران .. دبابة تحمي الموقع ( محافظة صعدة - مجز)

p_1016aovih3.jpg


استمرت الانفجارات 24 ساعة.

p_1016qxch54.jpg


استهداف منصة إطلاق طائرة بدون طيار ( محافظة صنعاء - معسكر الصمع)

p_1016djsa31.jpg


استهداف ومهاجمة مدفع وعناصر مقاتلة (الحديدة _ مديرية الدريهمي)

p_1016w4ugn5.jpg



 
قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تحرر مواقع وسلاسل جبلية جديدة كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الفرع بمديرية "كتاف البقع" شمالي محافظة .
العميد حميد القاضي قائد اللواء 122مشاه: أبطال الجيش الوطني تمكنوا، أمس الجمعة، من تحرير سلسلة جبال العشة، وسلسلة جبال "الفرش اسبع" في جبهة الفرع بمديرية كتاف، بالإضافة إلى تحرير وتأمين قرية "بني هويدي" بذات المنطقة.

العميد القاضي: المواقع التي حررتها قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تقدر بنحو أربعة كم، وصولاً إلى الطريق المؤدي إلى بني هويدي والعشاش، وسط انهيار واسع في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية وخسائر بشرية ومادية كبيرة.


شاهد ابطال الجيش الوطني لحظة اقتحام مواقع وتحصينات مليشيات الحوثي في كتاف بصعدة

p_1016r5u3r1.jpg

p_1016wr4gy2.jpg

p_1016bsgg53.jpg




 
عودة
أعلى