BRDM-2 somewhere in Yemen.

soldiers in province.

اول مرة اشاهد جندي سوداني يستخدم بندقية G3
اتوقع انهم يستخدمون الكلاشينكوف فقط

مأرب معمرة من زمان إيش حصل جديد تشجير الأرصفة أصبح إنجاز خلاص
وبعدين الظاهر ان فية اتفاق بين الحوثيين و الشرعية لأن الحوثي يقدر يقصف مأرب باهاونات من صرواح بسهولة بس الحقيقة بتقول ان فية اتفاقات والدليل ان مسؤولين تبع صالح و الحوثي أصلهم من مأرب وبيسافرو مأرب يزورون أهلهم ما حد بيكلمهم وفي شرعية من مأرب بتجي صنعاء زيارات الموضوع فية حاجة

غير صحيح لم تكون مزفلته او مرصفه كان شكله قريه من عام 1950 ناس كثيرين زاروها قالو الوضع مختلف كثيرا

إنتصار جديد لأصحاب الأرض فقد قامت قوات النخبة المهرية صباح اليوم ببسط سيطرتها الكاملة على مطار الغيضة ومنافذها البحرية بعد ايام من التوتر ورفض التسليم من قبل الوية عسكريه مقربه من المخلوع صالح.
ليش مستحي الكاتب هذا يقول قوات من الشرعيه مع قوات خاصه سعوديه راحت استلمت المنفذ
سبحان الله
لا نخبه ولاهم يحزنون للمعلوميه جزء من القوات خرجت من مارب

حماية المنافذ مع عمان وتأمين سواحل المهرة وتحرير ساحل الحديدة سوف يكون له أثر مباشر على إنتهاء الحرب في اليمن .

قالو لك الوضع مختلف
يعني كنا عايشين في العصر الحجري
طيب انت قالو لك وأنا هذة بلادي
اصدقك أنت أو أصدق عيوني
مأرب نفسي ماهي لا جديد إلا شوية بيوت عشوائية بناها النازحين شوهت شكل المدينة جيب لي مدرسة جديدة واحدة بس بنيت او مستشفى او معهد او اي مركز او إنشاء طرق جديدة مش غرس أرصفة جيب لي حاجة جديدة اتعملت غير بعض العاب في الحديقة كان جابو للناس المعاشات أحسن قالو لك قرية اللة يفتح عليك ضحكتني من الصبح
والله انا نقل لي واتمنى ان يكون صحيح وانشاء الله الوضع للافضل عموم اليمن
وبخصوص المستشفيات والمدارس هناك كثير من المرافق تحت الانشاء على تكلفت الاماارت والبحرين والسعوديه والكويت الان انشاء الله يتهنى فيهم ابناء اليمن عموم

أخي العزيز
مأرب فيها مستشفيات كبيرة ومجهزة بس محتاجة كادر وتوفير أدوية الإمارات و الكويت بترمم المدارس وحاجات جيدة مساعدة النازحين وأدوية بس بناء مافيش الوضع لا يسمح مأرب فيها بنية تحتية جيدة بس محتاجة اهتمام المدارس محتاجة مدرسين ومناهج للطلاب ومستشفيات وأماكن صحية محتاجة توفير أدوية ومستلزمات وأطباء مراقبة الأسواق وتوفير السلع بسعرها الحقيقي

الله يوفق كل من سعى الى الاعمار

‏#هاني_مسهور :انتشار #النخبة_المهرية في محافظة المهرة خطوة أخرى تؤكد مضي التحالف العربي في استراتيجية مكافحة الارهاب وستكتمل هذه الاستراتيجية بانتشار #النخبة_الحضرمية في وادي حضرموت بما ذلك منفذ الوديعة الحضرمي

بعملية نوعية استخباراتية وبإشراف من القيادة الإماراتية قوات النخبة الشبوانية تداهم وكراً لتنظيم القاعدة الإرهابي في بلدة الحوطة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن

بعملية نوعية استخباراتية وبإشراف من القيادة الإماراتية قوات النخبة الشبوانية تداهم وكراً لتنظيم القاعدة الإرهابي في بلدة الحوطة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن

سبق تم التنويه عن لوح مسروقه لسيارات تتبع الكويت

مدير دائرة التوجيه المعنوي يعلن تكفل المملكة العربية بدفع رواتب الجيش والأمن في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة بشكل دوري ومنتظم شهريا.

طبعا الموضوع ماله علاقه بخصوص المتاجره وغيره من الامور الي تطرقنا لها سابقا
هناك موضوع راح يظهر وقطع ايد راح تنمد وايد اخرى تريد ان تعثي فساد

لاول مره بالتاريخ حتى الافلام الهنديه والاجنبيه لم تحدث فيها ذلك
مساجين يهتفون باسم مدير الامن ويحيونه اما لجنه حقوقيه الوضع اشبه بمباراه
اقل مايقال عن الفلم الي صار بالسجن بعدن يالله بكمال العقل

Pro- fighters with HK G3 rifles in Governorate.

مصحف و بندقية @مصحف و بندقية ؟
حسب ما أتذكر أن بعض الدفعات من الإمدادات الأسلحة التي ترمى من الطائرات السعودية كامدادات لقوات الشرعية في اليمن في بدايات الحرب تم الاستيلاء على العديد من الدفعات من قوات الحوثي والمخلوع صالح

حسب ما أتذكر أن بعض الدفعات من الإمدادات الأسلحة التي ترمى من الطائرات السعودية كامدادات لقوات الشرعية في اليمن في بدايات الحرب تم الاستيلاء على العديد من الدفعات من قوات الحوثي والمخلوع صالح
صحيح ولكن عملت تنبيه لك حتى تشاهد قطعة السلاح التي مع المسن
لا أعلم ما فائدة قص الأخمص بشكل كامل!

صحيح ولكن عملت تنبيه لك حتى تشاهد قطعة السلاح التي مع المسن
لا أعلم ما فائدة قص الأخمص بشكل كامل!

البندقية SKS عيار 7.62*39 ولكن الملاحظ لا يوجد دبشك بالسلاح في الصورة لكن وجد أن الجميع يحمل سلاح عند التصوير فحمل هذه الخردة لتصوير

البندقية SKS عيار 7.62*39 ولكن الملاحظ لا يوجد دبشك بالسلاح في الصورة لكن وجد أن الجميع يحمل سلاح عند التصوير فحمل هذه الخردة لتصير
ههههههههههههه الله يسعدك
كنت اشك هل هي كلاشنكوف أو سيمنوف؟

لاول مره بالتاريخ حتى الافلام الهنديه والاجنبيه لم تحدث فيها ذلك
مساجين يهتفون باسم مدير الامن ويحيونه اما لجنه حقوقيه الوضع اشبه بمباراه
اقل مايقال عن الفلم الي صار بالسجن بعدن يالله بكمال العقل

:D بالروح بالدم نفديك يا شلال:D:يبكي:

عودة
أعلى أسفل