مافيه اي احد قصد تشويه القبيلة
انا ذكرت التشيع لما رايت في بعض التقارير الاخبارية وتحدثت عن واقع معين لم اشر في حرف واحد عن تشويه او ماشابة


اريدك ان تأتي بمصدر واحد فقط من التقارير الاخبارية او الواقع المعين الذي تدعيه في قول ان قبيلة شمر اغلبها شيعة ؟!
المقطع الذي اتيت به وهو ليس مصدر اساساً مع ذلك يقول ثلث وليس الغالبية كما ادعيت.
لا يجوز رمي الاتهامات جزافا ، ووصف السنة الموحدين بالشيعة يعتبر تشويه هداك الله
 
اذا اللي مزعلك ان النسبة اللي انا ذكرتها ماهي دقيقة فلو قلت ان الغالبية او النصف او الثلث او الربع او 10% اي وحدةمن هذي النسب لاتلغي وجود شيعة من شمر يبقى الوضع تقريبي ومافيه اي قصد للانتقاص لاتسوي جبل من لاشيء
يامشرف امسح المشاركة لو سمحت
 
اذا اللي مزعلك ان النسبة اللي انا ذكرتها ماهي دقيقة فلو قلت ان الغالبية او النصف او الثلث او الربع او 10% اي وحدةمن هذي النسب لاتلغي وجود شيعة من شمر يبقى الوضع تقريبي ومافيه اي قصد للانتقاص لاتسوي جبل من لاشيء
يامشرف امسح المشاركة لو سمحت

طبيعي ازعل اخي من المعلومة الخاطئة ، وليس الزعل على شخصك انما من المعلومة الغير دقيقة
نعم نسبة من شمر شيعة ، وقبائل كثيرة فيها شيعة سواء في العراق او في السعودية جنوبها وشمالها وغربها وشرقها .
 
jvWWME8J_bigger.jpg


من أطيب الأوقات في حياتي مع ابطال كتيبة الشهيد الشدادي على مشارف صنعاء في



C6FHvtRWgAApKDb.jpg
 
aNh97z5Q_bigger.jpg




عقد نائب رئيس الجمهورية اليوم لقاء عسكري هام بحضور رئيس هيئة الأركان والقيادات العسكرية للأطلاع على حجم التجهيزات العسكرية والاستعدادات القتالية للمرحلة المقبلة.



C6GxMIGXMAIEC7w.jpg


الاجتماع استُهل بقراءة الفاتحة إلى روح الشهيد اللواء اليافعي وكل الشهداء،وكرس لمناقشة الإنجازات والانتصارات الميدانية في إطار استعادة الدولة

C6Fj6GPUwAACYDM.jpg


نائب الرئيس ينقل تحيات رئيس الجمهورية، ويشيد بجهود محافظ مأرب ورئيس الأركان وبقية القادة وببسالة الأبطال المرابطين في مختلف المواقع العسكرية.

C6FW8VIWYAAIfnE.jpg


الفريق محسن يعبر عن تقدير اليمن ل وبقية دول ، حيث امتزجت الدماء لتنبت عزيمة على استعادة اليمن إلى حاضنته العربية.

نائب الرئيس يشدد خلال اللقاء على مضاعفة الجهود، والتركيز على البناء والإعمار وتأهيل الجيش وغرس قيم التسامح والتضحية والدفاع عن مكتسبات الوطن.

نائب الرئيس يقدر رفض الشرفاء من أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية لسلوك
، مجددا الدعوة لهم الإلتحاق بصفوف بالمناطق المحررة.
 
اللي جالس يسويه محمد العرب موفد قناة العربية شيء رائع

الحرب الاعلامية لاتقل اهمية اطلاقا عن الحرب الحقيقيه .. تابعوه بالسناب رائع
 

يقدم مساعدات إنسانية عاجلةلأهالي الريدة وقصيعر بساحل

٠ ردّ٥ إعادات تغريد٥ إعجاب
 

يقدم دعما لوجستياً للدفاع المدني في تمثل بصيانة وإعادة تأهيل ثلاث من سيارات الإطفاء

C6FgojBXEAEcQiS.jpg


C6Fg0ReWUAIiJSG.jpg

C6Fg2xYWAAAh-fS.jpg

C6Fg5L1WQAI-AQD.jpg
 

بعد سنين عصيبة بين إرهاب وحرب وإنقلاب.أيادي الإمارات البيضاء تعيد الحياة لأبين.إنجازات الهلال الإماراتي

C58AE52WYAAhOHk.jpg

٠ ردّ٨ إعادات تغريد١٧ إعجاب
 
ميناء جديد في المكلا باستثمارات 120 مليون دولار
حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif




تاريخ النشر: الأحد 05 مارس 2017
حضرموت (الاتحاد)

تعتزم السلطات المحلية في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، إنشاء ميناء بحري جديد في مدينة المكلا، لمواكبة التطورات التي تشهدها المحافظة منذ تحريرها من سيطرة تنظيم «القاعدة» في أبريل 2016. واطلـع خــلال الأيــام الماضـــية وفـــد من الشركة الإماراتية الاستثمارية (SAS Worldwide) على وضع ميناء المكلا الحالي وموقع الميناء الجديد الذي سيقام في منطقة بروم، الذي يبعد 22 كم عن مركز المدينة، وتبلغ تكلفته الاستثمارية 120 مليون دولار كمرحلة أولى ويتضمن إنشاء رصيفين وكاسر أمواج ومساحة خلفية، على أن تستكمل المراحل الأخرى بعد ذلك.

وأكد فؤاد تيسير الرباكي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي على حاجة ميناء المكلا إلى توسعات ضرورية في ساحاته وأرصفته لاستيعاب النمو المتزايد في النشاط الملاحي، وأشار إلى أن المكلا بحاجة إلى إنشاء ميناء مستقبلي وتم تحديده في منطقة بروم الساحلية لما تتمتع به تلك المنطقة من مميزات طبيعة وموقع وتضاريس أهلت المنطقة لتكون موقعا استراتيجيا لإقامة الميناء الجديد، لافتا إلى أن دراسات سابقة تم إعدادها وإجرائها من قبل شركات أجنبية من أجل إنشاء هذا الميناء المستقبلي والهام. وأكد الرباكي أن حضرموت تعتبر البوابة الرئيسية للمحافظات الشرقية باليمن، ومينائها الحالي بمحدودية أرصفته ومساحاته وأعماقه لن يكون قادرا على استيعاب النمو المتزايد، مضيفاً أن المحافظة بحاجة ماسة لميناء يليق بمكانتها وحجم التبادل التجاري والاستثماري المتزايد الذي تشهده حاليا والمرشح للنمو بمستويات أعلى خلال السنوات القادمة.


 
معركة الساعة والنصف.. القوات السعودية تصد هجوماً للميليشيات قبالة الطوال
دارت في 5 محاور ابتداء من الغاوية وتطورت لكمين انتهى بمقتل 50 منهم

58bbf613d43f9.jpg




قُتل 50 عنصراً من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، الأحد، بينهم قيادي، خلال هجوم استهدف نقاطاً عسكرية سعودية، إلا أن القوات السعودية المشتركة صدته قبالة محافظة الطوال الحدودية في منطقة جازان.



وقد استمرت المواجهات بين جنود القوات السعودية بمساندة المدفعيات من جهة، وبين الميليشيات ساعة ونصف ساعة، ودارت في خمسة محاور ابتداء من مركز الغاوية شرق محافظة الطوال، حتى جنوب مركز الخوجره في نفس المحافظة.



واستدرجت القوات السعودية المهاجمين إلى محور واحد، ما أسفرعن مقتل 50 عنصراً من الميليشيات بينهم قائد الهجوم وفق ما نقلته "العربية".



على صعيد آخر، أحرزت قوات الشرعية تقدماً ملموساً في محافظة تعز اليمنية. ونقلت وكالة سبأ للأنباء اليمنية، عن مصدر عسكري، أن الجيش الوطني تقدم وسيطر على عدد من المواقع في جبهة مقبنة غرب مدينة تعز، بعد اشتباكات استمرت لساعات، السبت، سقط فيها العشرات من الميليشيات بين قتيل وجريح وتم أسر القيادي الحوثي المدعو عوض البراك.



كما أسفرت عن مقتل اثنين من قوات الشرعية وإصابة ثلاثة آخرين.


 
1Yo6JA89_bigger.jpg



مصرع القيادي الحوثي صالح ناجي بن غرزه في مواجهات مع القوات المسلحة والمقاومة الشعبية بالغرفه غرب المصلوب بمحافظة الجوف


1Yo6JA89_bigger.jpg




طيران التحالف يشن غارتين جوية استهدفت تجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع الاولى جنوب السلان والثانيه في جبال الساقية
 
اني كنت من الظالمين

هذه الايه التي قالها سيدنا يونس عندما كان في بطن الحوت في الاياه الكريمه : " وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ" "الأنبياء : 87" .

فأجابه رب العزة فقال : " فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ " .سورة الانبياء 88 .

وعن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عن النبي عليه الصلاة والسلام قال" دعوة ذي النون إذ هو في بطن الحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له"
 
عودة
أعلى