MgmrokqF_bigger.jpg


الضالع
المليشيات الانقلابية تقصف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمنطقة يعيس وسون


MgmrokqF_bigger.jpg


مواقع الجيش الوطني والمقاومة تتعرض الآن لهجوم تشنه مليشيات الانقلاب في أطراف منطقة صرواح بين صنعاء ومأرب والميليشيات تحرك عربات واليات كبيرة

على كذا الميليشيات سوف يستردون كل اللي خسره من مواقع في ثلاثة ايام. اذا ما غارت الطائرات هذه الليلة .
في مأرب وفي صعدة وفي الجوف وفي تعز وفي الضالع وفي البيضاء وفي حجة وفي نهم .
 
fyO7QapN_bigger.jpg


نائب الرئيس يلتقي عددا من علماء ووجهاء إقليم حضرموت بحضور وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه ويشيد بدور أبناء الإقليم في رفض الانقلاب.

CvJPdg7XYAEQuFS.jpg


 
على كذا الميليشيات سوف يستردون كل اللي خسره من مواقع في ثلاثة ايام. اذا ما غارت الطائرات هذه الليلة .
في مأرب وفي صعدة وفي الجوف وفي تعز وفي الضالع وفي البيضاء وفي حجة وفي نهم .
حركت 7 من نص ساعة
 

الآن مقاتلات ترد على خرق وتقصف مواقع للميليشيات وتدمر عدة اليات في المصلوب محافظة
 
بالعكس خل المواطن يدرك مايدورفي الحدودواذا المواطن مايشاهدالتلفازاقل شي الاطفال اذا لاحضوهؤلاءالابطال بزيهم العسكري وبمعداتهم الميدانيةيدب في نفوسهم الحماس والتفاخربوطنهم وجيش بلدهم الاعلام هوالوجه الاخرللحرب لاكن المصطلح الي اتمنايشيلونه او يلغونةمن روسهم اغلب الاعلاميين الي هو(المعنويةعالية)اغلب الاعلاميين يروح للحديقول الكلمتين هذي ياخي القوات تواجدت في خطوط التماس يعني في مناطق هامةمحفوفةبالمخاطراذا ماكليت خصمك كلاك يعني مافيه شي اسمه معنويةمنخفضةفي هذي الضروف انخفاض المعنويات توجدعندالحوثيين لانهم كل يوم تندق خشومهم وتدمرقواتهم واصبحوقاب قوسين من لفض الانفاس اما تروح لجيش نظامي ظارب فيه جميع وسائل الحرب تقول المعنويات عاليةهذي تجانب الصواب لكونهاتشكك العدوفي قواتنا


هذي اللقاءات اللي ترفع المعنوية !
 

لا تصدق الاعلام الفارسي الكاذب
اي واحد يستطيع ان يعلق على المقطع بالصوت واللغة التي يريدها

هناك عصابات اعلامية تابعة للمجوس بكل ارجاء العالم ومتكالبين ضدنا
حتى هناك لوبي ايراني في امريكا
يسمى NIAC
من اصول فارسية وبعضهم من الجاليات الايرانية في امريكا

تم تجنيدهم من قبل الاستخبارات الايرانية المتجنسين وهم كثر
اليوم اعلام الحوثي وعفاش والروافض
من قهرهم
لا يذكرون الطيران التحالف او السعودي مثلا بل يقولون
الطيران الامريكي الصهيوني
 

عاجل
1f4a5.png

اللواء عسيري رصدنا الخروقات من الانقلابيين وسيتم توثيقها وإبلاغ الجهات المعنية بها وإذا تطورت الخروقات سنتخذ الإجراء المناسب.
 
أسلحة مهربة للحوثيين مغلفة بالدقيق من دولة مجاورة

أحبطت القوات الموالية للشرعية محاولة لتهريب أسلحة للانقلابيين الحوثيين، كانت على متن شاحنة قادمة من إحدى الدول المجاورة، حيث حاول المهربون التمويه على الأجهزة الأمنية بوضع كميات من أكياس الدقيق فوق الشحنة. وقال مصدر في السلطة الشرعية إن الشاحنة حاولت الدخول عبر أحد المنافذ في محافظة شبوة، بدعوى أنها تحمل مساعدات إنسانية، إلا أن عناصر المنفذ راودتهم الشكوك حول حمولة الشاحنة، وقاموا بإخضاعها إلى تفتيش دقيق، حيث ثبت بالفعل وجود أطنان من الذخيرة والمتفجرات، مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية كانت بكميات قليلة واستخدمت فقط في محاولة التمويه.
محاولات متكررة
أشار مصدر رفيع في هيئة الأركان اليمنية إلى أن محاولة تهريب الأسلحة للحوثيين وحليفهم المخلوع، تعتبر مخالفة لقرار مجلس الأمن رقم 2216، ويحول دون الوصول إلى تسوية سلمية للأزمة، وأنه تم التأكيد على سلطات الدول المجاورة بأهمية ضبط حدودها، والتأكد من حمولة كل شاحنة تحاول دخول اليمن عبر المنافذ الأرضية، ولوَّح بأن الحكومة الشرعية قد تبادر بتقديم شكوى إلى مجلس الأمن الدولي بهذا الخصوص، حيث يفترض على سلطات تلك الدول أن تجري تحقيقا عند ضبط أي محاولة تهريب أسلحة أو متفجرات، تحدد فيه الجهة المسؤولة عن تلك المخالفة وتقدمها للمحاكمة.
وتابع المصدر قائلا إن قوات التحالف العربي التي تراقب حدود اليمن ومنافذه البرية والبحرية والجوية، تنفيذا لقرارات الأمم المتحدة، أفلحت في إحباط العديد من محاولات التهريب، لا سيما عبر البحر الأحمر، ما دفع الانقلابيين إلى التركيز على التهريب بواسطة المنافذ الأرضية، إلا أن عناصر الجيش الوطني يقفون بالمرصاد لتلك المحاولات، وأجهضوا العديد منها، وأوضح أن الوثائق التي تم ضبطها بحوزة عدد من المهربين يمكن أن تشكل أدلة إدانة بحق العديد من الجهات، وأن سلطات المقاومة تحتفظ بتلك الأدلة وسوف تقدمها للجهات الدولية المختصة.
التورط الإيراني
أكد المصدر أن تعليمات الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، واضحة بضرورة ضبط أي محاولة تهريب للأسلحة، وأن الجهد الذي بذلته السلطات الأمنية في الفترة الماضية أدى إلى تغير موازين القوى لصالح الشرعية، وتراجع الانقلابيين في العديد من جبهات القتال، لصالح المقاومة الشعبية والجيش الوطني، بعد أن نفدت مخزونات الذخائر والأسلحة من الميليشيات.
مؤكدا أن استمرار الوضع على هذا النحو كفيل بوضع حد للانقلاب الحوثي في أسرع وقت ممكن.
واختتم المصدر تصريحه بالتأكيد على أن معظم الأسلحة التي تم ضبطها وإحباط تهريبها صناعة إيرانية، وقادمة من طهران، وأن عناصر مرتبطة بالحرس الثوري تقف وراء محاولات تهريبها.

 
«خليفة الإنسانية» تسيّر طائرة المساعدات الـ31 إلى سقطرى
حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif




6a.jpg

الطائرة خلال عملية تفريغ المساعدات المقدمة من «خليفة الإنسانية» لأهالي سقطرى (الصور من وام)

تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016
سقطرى (وام)

سيّرت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية طائرة المساعدات رقم 31، وعلى متنها طنان من الأدوية، إلى مستشفى خليفة بن زايد آل نهيان في جزيرة سقطرى، ضمن الإجراءات الدورية المتبعة لتشغيل المستشفى، إضافة إلى طن من القرطاسية المتنوعة لتوزيعها على الطلبة في الجزيرة في مختلف المراحل الدراسية.تأتي هذه الدفعة من المساعدات بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكدت المؤسسة أنها ما زالت تقدم المزيد من المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية لأبناء الشعب اليمني الشقيق من الطرود الغذائية والأدوية والمساعدات التعليمية لمصلحة الآلاف من الأسر اليمنية في جزيرة سقطرى.

advertbottom.png

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: إن المؤسسة تساهم في إعادة إعمار وترميم العديد من مشاريع البنى التحتية في مختلف المجالات، مثل المنشآت الصحية والتعليمية ومحطات المياه والكهرباء وشبكة الصرف الصحي، وذلك بهدف الحد من المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني، والذي تضرر كثيراً من الأحداث التي تشهدها اليمن.


وأضاف أن المؤسسة ستواصل التزامها الإنساني مع الشعب اليمني الشقيق، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، من خلال تقديم عشرات الآلاف من الطرود الغذائية والإغاثية المتنوعة، ومواصلة برامج إعادة الأعمار والصيانة للمنشآت الخدمية ومشاريع البنى التحتية.

وأشار المصدر إلى أن هذه المساعدات تأتي استمراراً للجسر الجوي والبحري الذي سبق أن وجهت به القيادة الرشيدة في شهر يونيو 2015 لإغاثة الشعب اليمني الشقيق، انطلاقاً من مشاعر الأخوة تجاهه، وحرص القيادة على تخفيف معاناته الحياتية في الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً، وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع والمواد الغذائية والأدوية والطاقة الكهربائية، حتى يتمكن من استكمال مرحلة البناء الجديدة، بما يؤمن له الأمن والاستقرار.

من جهة أخرى، استكملت المؤسسة علاج 9 مرضى يمنيين في مستشفيات الدولة وغادروا البلاد مع مرافقيهم بعد تحسن حالتهم الصحية، وكانوا قد وصلوا إلى البلاد في وقت سابق لعلاجهم.

وكان في وداعهم عدد من المسؤولين في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.


advertbottom.png

إشادة بدور الإمارات في تعزيز أجهزة الأمن


بسام عبد السلام (عدن)

أشاد نائب مدير أمن عدن، العقيد أبوبكر أحمد جبر، بالدعم اللوجستي المقدم من قبل دول التحالف العربي، وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز أجهزة الأمن للقيام بدورها في تأمين المدينة وفرض الأمن والاستقرار.

وأضاف خلال جولة ميدانية إلى مركز شرطة المعلا، بأن المساعدات والإسناد المتواصل من قبل الأشقاء في دولة الإمارات أسهم في تفعيل واستئناف مهام المرافق الأمنية المختلفة والقيام بدورها في مكافحة الجريمة والإرهاب، لافتا إلى أن هناك إنجازات محققة في جانب تأمين عدن ومحاربة الخلايا الإرهابية التي تحاول زعزعة السكينة العامة وإثارة القلق والفوضى.

وتجري أعمال التأهيل وترميم في مركزي الشرطة في مديرية البريقة ضمن المشاريع والجهود المقدمة من قبل الإمارات لإعادة تفعيل مراكز الشرطة للقيام بدورها في استتباب الأوضاع وإعادة السكينة العامة.


 
من حسينية في محافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية
زينب مكسورة الخاطر وين عن عمته وين عن عمته
علانية
هؤلاء للخيانة أقرب بل هم عملاء بديارنا

هل شاهدتم ألآن من هم الخونة ياحكام المملكة العربية السعودية
يستنجدون باإعداء الدين والمله






 

من تسريبات بريده
هيلاري كلينتون
نتنياهو مخاطباً كلينتون :
سقوط بشارالنعجة يشكل خطراً على أمن إسرائيل
حقيقة يبصرها الأعمى


ثم أجد أحد ألاخوة المغيبين يقول
إن كلينتون ستقف في صفنا ههههه



 
عودة
أعلى