مدير الطيران المدني بحضرموت يعلن بان
تم استقبال معدات حديثة من الامارات للبدء
بإعادة فتح مطار الريان الدولي
وسيتم إفتتاحة قريبا جدا




 
t2Nqg89-_bigger.jpg



عاجل وفد الحكومة اليمنية يطالب بوقف الاعتداءات على المدنيين قبل الحديث عن أي مسارات سلام
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



#‏صوت_المقاومة‬
عاجل

مدفعية الجيش الوطني بعيدة المدى ترد على خروقات المليشيا المتمردة للهدنة وتمطر مواقعهم بالمشجع وجبل هيلان بعشرات المقذوفات وسماع دوي انفجارات عنيفة بمناطق القصف.
 
صنعاء، عدن، المكلا: «الخليج»
أحكم جيش الشرعية اليمنية سيطرته على محافظة حضرموت، وأعلن قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء عبدالرحمن الحليلي، السيطرة على «وادي سر»، ومعسكر تدريبي للإرهابيين، بمنطقة سودف القريبة من منطقة القطن، وأشار إلى العثور على عدد من السيارات المفخخة، تم استهدافها، ومصنع عبوات ناسفة ومتفجرات ومخازن أسلحة وذخائر وألغام بمعسكر للإرهابيين في المنطقة.
وألقت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب القبض علي عصابة تتبع مخابرات الرئيس المخلوع على صالح، مهمتها تنفيذ عمليات اغتيالات، وتصفية ضباط ومسؤولين وشخصيات اجتماعية بالمحافظة، فيما شنت مروحيات الأباتشي المقاتلة التابعة للتحالف العربي غارات على مواقع وتجمعات عناصر التنظيمات الإرهابية في أطراف محافظة لحج، ما أسفر عن تكبيد الإرهابيين خسائر بشرية ومادية.
كما فجّرت القوات العسكرية والأمنية المئات من الألغام والمتفجرات والعبوات الناسفة التي تم العثور عليها، مؤخراً، في عدن، ولقي مدير عام إدارة المرور في عدن العقيد مروان عبده علي، مصرعه برصاص مسلحين عقب خروجه من صلاة الجمعة، وقتل رجل وزوجته بانفجار قنبلة يدوية.
في حين توالت المواقف والتحركات المناهضة لتنظيم القاعدة الإرهابي في محافظتي لحج وأبين، وتظاهر آلاف السكان، ولأول مرة عقب صلاة الجمعة في زنجبار، عاصمة أبين، للتعبير عن تأييدهم للعمليات العسكرية والأمنية ضد الإرهاب والإرهابيين، والمطالبة بالقضاء الكامل على التنظيمات الإرهابية في أبين. كما تظاهر الآلاف في مدينة تعز، أمس الجمعة، في حشد كبير لمطالبة المجتمع الدولي بتنفيذ القرار 2216، في وقت تعرضت أحياء في المدينة لقصف عنيف من ميليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في مرتفعات ومحيط المدينة.
واستمرت الميليشيات في خروقاتها للهدنة وإعلان وقف إطلاق النار، وقصفت أحياء مدينة تعز المحاصرة، ما أسفر عن 15 جريحاً بين رجال المقاومة والجيش الوطني، ورصدت المقاومة سقوط قتيلين وجرح 10 مدنيين جراء القصف الحوثي المستمر على الأحياء السكنية، وقرى صبر والضباب وحيفان والوازعية.
كما قصفت الميليشيات بالأسلحة الثقيلة مناطق حيد الضروة والجماجم وضحوة بآل حميقان، بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء، ومواقع الجيش في منطقة حرض بمحافظة حجة، ودفعت بتعزيزات إلى جبهتي حرض ميدي.
وتأتي هذه الخروقات بينما يشترك ممثلون عن الميليشيات في مشاورات السلام في الكويت مع الحكومة اليمنية الشرعية. وقالت مصادر مطلعة إن الانقلابيين قدموا، أمس، ورقتهم غداة تقديم الحكومة الشرعية ورقتها. وأشارت المصادر إلى أن الانقلابيين اقترحوا في ورقتهم أولوية وقف الغارات الجوية للتحالف العربي، وبحث تشكيل سلطة انتقالية، ما يعني أن الانقلابيين لا يعتزمون الالتزام الكامل بالقرار 2216، ويريدون أن يكونوا جزءاً من سلطة الحكم، والالتفاف على الشرعية القائمة.
وكان الوفد الحكومي قدم شكوى بخروقات الانقلابيين أكد فيها مقتل 44 جندياً ومقاوماً ومدنياً في 950 خرقاً للميليشيات، منذ بداية التهدئة واتفاق وقف إطلاق النار.
 

مصدر في مشاورات الكويت يفيد أن الرؤية التي قدمها الانقلابيون اليوم تعيد المفاوضات إلى ما قبل جنيف2 وتخالف مبادئ الحوار العامة.
 

خلاصة مشاورات الكويت :-
امريكا تقف ضد نزع خنجرها من خاصرة الخليج ...!
 



احد قناصين ابطال بالخوبه



ChPfvcTW0AASl5y.jpg




 



الرقيب البطل / حسن من ابطال

270c.png
1f49a.png


ChSrLi4WMAA7BSa.jpg



 



الحوثه يطلقون سراح الدكتور يحيى المذب.
مع تبادل بالقصف المدفعي والمقاومه
والجيش يستمرون في نزع الألغام


ChQ7YVdW0AEADDC.jpg




 



اليوم توافد مجموعه من قبايل العوالق الى
عند قبايل القراميش والمرادعه لتجديد صلح
بينهم بعد انتهاء صلح مدته سنه بالامس
بعد اشتبكات خلفت ١٢قتيل

 



صور وصول مجموعه من قبايل و
إلى عند و في مسعى
تجديد صلح بينهم


ChRxzU3WYAAENzP.jpg




ChRx0FQWUAAALUU.jpg




ChRx02-W4AA8UT9.jpg



 



في وادي عماقين هاربين من

ChS3ja_XEAA-OgC.jpg



 



لايزال التحليق بكثافة وتعزيز الغطاء الجوي
بمروحيات حاملات جند ونوع اخر اباتشي
في


ChSv4cKWgAE55Ek.jpg




ChSv4cYWUAAPwar.jpg



 



مع حملة منع دخول الى
واثناء التفتيش تم ضبط احد السيارات
حمولتها من فوق قات ومن تحت محشوة سلاح وذخيرة


ChSzJBxWUAEpB4E.jpg



 



الان على بحر المكلا بارجه حربية كبيره
وأخرى بعيده وثلاث طائرات هايلوكبتر
تجوب سماء بحر المكلا قباله ساحل فوه ...


ChSpJaBWkAA_Dky.jpg



 



اليوم في ساحل جولد مور ربي يحفظك

ChS5ZIsWkAAG_G1.jpg




ChS5bDWXEAAg8dm.jpg



 




مشروع حفر الآبار على نفقة ابن
الشيخ اشرف باحسين ....

دعواتكم له بالرحمة والمغفرة


ChS7D32WMAASq6X.jpg




 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى