@gof707: معارك شرسة تقودها المقاومة والجيش في #الجوف تكبد خلالها الحوثي خسائر فادحة في صفوفهم.#اليمن
 
@gof707: الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة #الجوف يسيطرون على المدخل الرئيسي لمدينة الحزم. #اليمن
 
@_Yemennow: لواء عسكري تابع للمنطقة العسكرية الرابعة يبدأ بدعم من مسلحي القبائل عملية تحرير مديرية الوازعية الساحلية غرب محافظة #تعز وسط #اليمن.
 
@sawt_almoqawmah: #صوت_المقاومة
#المقاومة_الشعبية تقصف بالكاتيوشا مواقع #الحوثيين في جبل الخرقاء وحيد عبدالله بمدينة #البيضاء
 
يبدو ان البعض يتحسس لمجرد أن الأخ هيرون أدلى برأيه ، لا نريد الوقيعة بين الدول العربية لكن الكثير يحدث من تحت الطاولة و حتى فوقها و هذا ما اكتشفناه قبل مدة ، عن ادوار لمخابرات و غيرها من المؤامرات على بلدنا ، كم أتأسف لما يحدث بين الأشقاء ، السعودية لها مكانة داخل قلوبنا ، نعم حدثت بعض الهنات في الماضي لكن المواقف تكشف معدن الرجال ، وان شاء الله ثابتون.
و أعيد ما قاله احد الزملاء قبلاً (
إذا أنتَ أكْرَمتَ الكَريمَ مَلَكْتَهُ, وَإنْ أنْتَ أكْرَمتَ اللّئيمَ تَمَرّدَا)
بغض النظر عن مواقفكم الشجاع من الحرب واحساسكم بخطورة الوضع من أول يوم كلامكم واضح لو التحالف يريد قوات بريه
انكم مستعدين وهذا شجاعه واحساس بالمسؤولية.
انا احب أهل السودان شخصيا لاني تربيت معهم وحتى الآن مختلط معهم
فهم ناس واضحين وثقات لا يجاملون فموقفهم زاد حبنا لهم لا أكثر
لأن الشقيق يظهر وقت الشدايد
 
@sawt_almoqawmah: #عاجل #صوت_المقاومة
مصرع العشرات من ميليشيا #الحوثي والمخلوع صالح بكمين محكم #للمقاومة_الشعبية بمريس #الضالع قبل قليل
 
474186.jpg

قمه اسلاميه تجمع بين حفيد الصحابه مع حفيد العثمانين بعيدآ عن القوميه الخادعه والشعارات الرنانه والخداع والمرواغه
عندما تبتسم يازعيم الجزيره فااعلم ان الوطن يضحك وشعبه يعلم انك زعيم افعال رغم الظروف

اتوقع ان الجبهه السوريه علي الطاوله
 
وحدهم جماعة الاخونج الارهابية والمجوس من يدعون الناس لتخلي عن قوميتهم , مع ان الدين نهي عن ذلك والدليل قول الرسول (ص) عن جبل احد هذا احد وهو جبل يحبنا ونحبه
جبل يحب المسلمون ويحبهم
وللمعلوميه ان عدوالمسلمين في معركة احد هم عرب قريش
الاسلام ليس جماعه او حزب ان كان سلفيه اوصوفيه اواخوان مع انني احترامهم في مواقف وضدهم في مواقف

اماالقوميه انت لاتعرف مامعناها قد تكون القوميه هنديه او صينيه او امازيغيه او عربيه
فرق بين العروبه التي نحبها وبين القوميه النتنه التي تتحالف مع الفرس المجوس والروس ضد الشعب السوري العربي المسلم
ليس كل اسلامي ارهابي او داعشي وليس كل اسلامي هو اخواني

اكره الاخوان ولكن لاتعادي الاسلاميين الذين هم من جاكرتا حتي طنجه وهم التاريخ الذي نفخر فيه

جميع المعارك التي نتشرف بها هي اسلاميه
من معركة بدر حتي حرب رمضان الماذن العاليه عام 73
 
التعديل الأخير:
@Yemen_Brk: #اليمن #عاجل
منظومة "الباتريوت" الدفاعية تعترض ثاني صاروخ "باليستي" في أجواء #مأرب
 
@mareb_alward: الجيش الوطني يتقدم 5 كلم في مناطق سيطرة الحوثيين وقوات صالح بمديرية الوازعية جنوب غرب #تعز بعد 3 ساعات على بدء معركة تحرير المديرية الساحلية





@mareb_alward: قائد ميداني بالمقاومة:لن نتوقف سوى بمنطقة البرح على الطريق الرابط بين محافظتي #تعز و #الحديدة غرب #اليمن على البحر الأحمر.
 


المقاومة الشعبية والجيش يحررون موقع استراتيجي من الحوثيين جنوبي تعز وسط اليمن


السبت 14 نوفمبر 2015 06:43
يمن مونيتور/ تعز/ متابعات خاصة


أعلن الناطق باسم قبائل الصبيحة محمد الزوعري، بدعم قبائل "الوازعية" وأحكموا، اليوم السبت، السيطرة على موقع استراتيجي في المديرية التي تقع جنوب غرب تعز وسط اليمن.

وأضاف الزوعري في تصريحات صحافية إن المقاومة الشعبية والجيش الوطني سيطرت على موقع "ذي عهدة" العسكري بمديرية الوازعية، جنوب غربي تعز، والذي تتمركز فيه آليات عسكرية ثقيلة للحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق.

وأشار الزوعري إن عملية تحرير المديرية بدأت عصر اليوم السبت، وتقدمت كيلو متر ونصف انطلاقاً من جبال المضاربة (بمحافظة لحج) والتي تنتمي لها قبائل الصبيحة.

وكانت المديرية منطقة تماس لمواجهات بين المقاومة الشعبية والحوثيين، طوال الأشهر الثلاثة الماضية.

ويشارك في عمليات التحرير لواء عسكري تابع للمنطقة العسكرية الرابعة ومقرها محافظة عدن بدعم من قبائل الصبيحة والوازعية التابعة لمحافظة تعز.




















 



❄مركز سبأ الإعلامي .

مأرب : غارات للتحالف تستهدف نقطة حوثية.

مركز سبأ الإعلامي _الجوف .

شنت مقاتلات التحالف غارات على مواقع مختلفة للحوثيين بالجوف

وقالت مصادر أن الغارات استهدفت نقطة (الشجرة) بمدخل المطار ومحور الجوف العسكري والمجمع الحكومي .
ولا تزال الطائرات تحلق في سماء مركز محافظة الجوف .
ولم يتسنى للمصادر معرفة ما إذا كان هناك خسائر .










 



❄تعزيزات عسكرية تصل للحوثيين إلى صرواح.

مركز سبأ الإعلامي _ خاص .

وصل تعزيزات عسكرية للحوثيين الى صرواح وحباب .
وقالت مصادر لمركز سبأ الإعلامي أن 11 طقم محملين بمسلحين تابعين للحوثيين وقوات صالح ,
وسيارتين من نوع "دينا"تحملان عتاد وسلاح وصلتا إلى منطقة صرواح وحباب غرب مارب








 




"التحالف العربي" وقوات الحكومة اليمنية تسيطر على جزر بالبحر الأحمر


151114124932_red_624x351_reuters.jpg

Image copyrightReuters


أفاد مصدر عسكري في القوات البحرية اليمنية لبي بي سي أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية وبالتعاون مع ما يعرف بالجيش الوطني الموالي للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا تمكن خلال الاسبوع الماضي من استعادة السيطرة على خمس جزر يمنية تقع في البحر الأحمر من سيطرة الحوثيين.

وقال المصدر إن مقاتلات التحالف العربي شنت سلسلة غارات جوية قتل فيها عشرات المسلحين الحوثيين كما دٌمرت أسلحة نقلها الحوثيون الى تلك الجزر.

وأكد المصدر أن استعادة تلك الجزر اليمنية يأتي ضمن خطة عسكرية قال إنها وضعت لاعادة السيطرة على محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن من يد الحوثيين لتصبح الجبهة الغربية للزحف نحو العاصمة صنعاء.

وقالت ما تعرف بالمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء جنوبي اليمن إن ما لايقل عن تسعين مسلحا من الحوثيين قتلوا أو أصيبوا في كمين نصبه لهم صباح اليوم السبت مقاتلو المقاومة في بلدة الزاهر.

في المقابل قالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين إن مسلحي الحركة الحوثية وحلفاءهم من قوات الجيش تمكنوا من السيطرة على ثلاثة مواقع في بلدتي الزاهر وذي ناعم بمحافظة البيضاء التي يتخذ منها الحوثيون منطلقا لحملاتهم العسكرية المتجهة الى محافظة لحج الجنوبية المجاورة.

وتدور معارك عنيفة بين الحوثيين ومقاتلين موالين لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي في المناطق الفاصلة بين محافظتي لحج وتعز حيث يحاول الحوثيون اجتياح مناطق جنوبية سبق أن أخرجتهم منها القوات الموالية للحكومة في أغسطس آب الماضي.

وأعلن الحوثيون أنهم أطلقوا عدة صواريخ من طراز غراد على موقع الشبكة العسكري السعودي خلف منفذ الخضراء في منطقة نجران.


كما قالت مصادر قبلية لبي بي سي إن المدفعية السعودية أطلقت أكثر من سبعين قذيفة على بلدتي المليل والبقع في مديرية كتاف بمحافظة صعده شمالي اليمن.

و استمرت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية في قصف مواقع الحوثيين وتعزيزاتهم العسكرية في المناطق المحاذية للحدود مع السعودية في محافظتي صعده وحجه شمالي اليمن.

وفي محافظة الضالع الجنوبية استمرت المواجهات بين الحوثيين ومقاتلين موالين للحكومة في منطقتي دمت ومريس وسط محاولة الحوثيين السيطرة على مدن جنوبية جديدة بعد سيطرتهم على مدينة دمت.

ووفقا لشهود عيان ومصادر أمنية قتل ما لايقل عن ثلاثين مسلحا من الحوثيين وجنود من قوات الأمن الموالية لهم في سلسلة غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف صباح اليوم السبت على مبنى أمن مدينة دمت الذي بات تحت سيطرة الحوثيين.

























 






♻مركز معين الإعلامي♻

ست غارات جوية لطيران التحالف علی تحركات حوثية في معسكر اللواء 115 وموقع سدباء العسكري
بحزم الجوف الان .









 



تقدم في الحرب الإعلامية للتحالف
-------------------------------------------------



♻مركز معين الإعلامي♻

الآن اذاعة صنعاء الموالية للشرعية على الموجة القصيرة بالتردد

اذاعة صنعاء علي الموجة القصيرة بالتردد
11860 والتي تبث حالياً على فترتين صباحاً من 7 إلى 12..
مساء من 9 إلى 2
مع العلم ان بث اليوم وغد هو تجريبي بالاشارة الصوتيه فقط













 
يبدو ان البعض يتحسس لمجرد أن الأخ هيرون أدلى برأيه ، لا نريد الوقيعة بين الدول العربية لكن الكثير يحدث من تحت الطاولة و حتى فوقها و هذا ما اكتشفناه قبل مدة ، عن ادوار لمخابرات و غيرها من المؤامرات على بلدنا ، كم أتأسف لما يحدث بين الأشقاء ، السعودية لها مكانة داخل قلوبنا ، نعم حدثت بعض الهنات في الماضي لكن المواقف تكشف معدن الرجال ، وان شاء الله ثابتون.
و أعيد ما قاله احد الزملاء قبلاً (
إذا أنتَ أكْرَمتَ الكَريمَ مَلَكْتَهُ, وَإنْ أنْتَ أكْرَمتَ اللّئيمَ تَمَرّدَا)

كلام من ذهب

سلمت أناملك يا بطل


قصة هروب طالبتين سعوديتين وزميلاهما من الحوثيين بعد 13 محاولة فاشلة
474126.jpg


سلطان السلمي- سبق- جدة: بين كرٍّ وفرٍّ، ومحاولات عدة للخلاص من الموت والتهديد بالقتل لمدة 60 يوماً، فر 4 طلاب سعوديين -طالبا طب وطالبتين أخريين- من قبضة ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع صالح في اليمن، بعد 13 محاولة باءت بالفشل؛ حيث عاشوا أحداثاً مريرة في اليمن، وتنقلوا بين أكثر من مدينة؛ سعياً للوصول إلى طريق آمن، إلا أن ميليشيات الحوثي ألقت القبض عليهم، وبعد مفاوضات مالية مع جشع من أحد أفراد الحوثيين، تمكنوا من العودة لأرض الوطن سالمين.

شهران للتخرج
وكشف التفاصيل أحد ابطال القصة عبدالمجيد المطيري لـ"سبق" قائلاً: "أثناء تواجدنا بالعاصمة صنعاء لدراسة الطب، برفقة مجموعة من الطلاب والطالبات السعوديين، وكانت الأمور والحياة تسير بشكلها الطبيعي، وعند ظهور الميليشيات الحوثية والانقلاب على الشرعية في اليمن، طلبت منا الجهات المختصة مغادرة الأراضي اليمنية فوراً، وبالفعل غادرت مجموعات كبيرة من السعوديين، وتبقى نحن الأربعة؛ حيث لم يتبقّ لنا على التخرج واستلام الوثيقة إلا شهران، ولم نكن نعلم أن الانفلات الأمني سيصل إلى هذه الدرجة، حينها أغلقت الكلية أبوابها، وأقفلت كل السبل في وجوهنا بصنعاء".

المدينة المشتعلة
وأشار "المطيري" إلى أنه أثناء تواجدنا في صنعاء بدأ الأمر يزداد خطورة يوماً بعد آخر، من خلال انتشار الميليشيات الحوثية وجماعات الرئيس المخلوع "صالح"، وأصبحت الانفجارات والرصاص يطلق في كل ساعة، وظللنا جالسين داخل شقتنا حتى نجد طريقة للخروج من هذه المدينة المشتعلة، ولم نكن نستطيع الخروج لشراء الغذاء وقضاء الحاجيات اليومية؛ حتى لا يتم القبض علينا من قبل الميليشيات الحوثية، لا سيما أننا سعوديون ومستهدفون من قبلهم.

التهديد بالقتل
وتابع: "لم تمر أيام إلا وقد بدأت قصتنا معهم بعد معرفتهم بوجود طلبة سعوديين في صنعاء، وبالفعل أخذت تأتينا اتصالات من أرقام غريبة تطلب مقابلتنا ومساعدتنا للوصول إلى السعودية، ولم نكن نجيب عليها؛ خوفاً من تحديد موقعنا، وبالفعل في الأسبوع الثاني من "عاصفة الحزم" تم تفجير شقتنا من قبل الميليشيات بعد تحديد موقعها من قبل أحد المخبرين، ولكن -بفضل الله- لم نكن موجودين بها، حينها أخذنا نتنقل من شقة إلى أخرى هرباً منهم، ومن مدينة إلى أخرى؛ ذلك بمساعدة عدد من اليمنيين الشرفاء.

قصة الهروب
وبيّن "المطيري": "بعد اتصال أولياء أمور الطالبتين مع ازدياد خطورة الجلوس في صنعاء، كنا خائفين أن يكون خدعة لاستدراجنا أنا وحسين الشمري زميلي، ولم نتجاوب في المرة الأولى حتى تأكدنا تماماً من أنهم صادقون، بعد ذلك تم التنسيق ومقابلة الطالبتين في صنعاء، والمكوث معنا فترة حتى نخطط للهروب من هنا، دون أن يمسّنا مكروه، لا سيما وصيّة أولياء أمور الطالبات بالمحافظة عليهما مهما كلف الأمر".

13 محاولة فاشلة
واستكمل: "خلال 60 يوماً حاولنا الهروب 13 مرة من صنعاء إلى المملكة، وكانت جميع المحاولات تبوء بالفشل؛ بسبب وجود الميليشيات الحوثية في الطرق من خلال عمل نقاط تفتيش داخل وخارج حدود المدينة".

زي يمني ونيران
وقال "المطيري": "طيلة تنقلنا كنا نرتدي الزي اليمني، ونحمل السلاح من نوع رشاش؛ لمواجهة مصادر إطلاق النار في الطرق بين الميليشيات الحوثية والقبائل المؤيدة للنظام بين المناطق، وفي الممرات نتبادل إطلاق النار، وبرفقتنا الطالبات".

قرار المخاطرة
وواصل بقوله: "في محاولة هروبنا رقم 14، فجر يوم الأربعاء، قررنا المخاطرة مهما كلف الأمر؛ بسبب إدراكنا أن الخطر أصبح قريباً جداً منا، ويجب أن نغادر صنعاء".

لن تمروا أبداً
وأشار "المطيري" إلى أنه استعان بمجموعة من أهالي المنطقة؛ لتهريبهم إلى منطقة حرض على الحدود السعودية، من خلال نقلنا عبر مركبة من نوع "باص"، وخلال اقترابنا من المنطقة الحدودية توقف سائق الباص قبل ذلك بمسافة كبيرة، قائلاً: "في الأمام نقاط تفتيش حوثية، ولن تستطيعوا المرور أبداً".

أسر وجشع
واستطرد: "حينها قرّرنا التوكل على الله والاستمرار في التقدم عبر قيادتنا للباص في اتجاه النقاط الحوثية قبل الحدود السعودية مع اليمن، مررنا بأول نقطة دون تفتيش، وفي النقطة قبل الأخيرة تم إيقافنا، فأخبرناهم بأننا من منطقة يمنية، وعند التفتيش حصلوا على جوازات السفر السعودية، مخبّأة في الإطار البديل للسيارة، حينها تم أسرنا لمدة يوم كامل، فشعرنا وقتها بأن السبيل انقطع بنا نهائياً، ولكن جشع البعض منهم مالياً، كان طريقة هروبنا مقابل مبلغ مالي كبير؛ حيث هربنا سيراً على الأقدام باتجاه الحدود السعودية.

أرض الوطن
وأوضح "المطيري" قائلاً: "عند وصولنا الحدود السعودية، تم استقبالنا من قبل الجهات المختصة التي كانت تحت التنسيق الدائم معنا طيلة وجودنا في اليمن، بعد ذلك تم إيصالنا إلى مناطقنا بسلام ولله الحمد والمنة".

شكر للأشقاء
واختتم "المطيري" موجهاً باسمه وزملائه الذين كانوا برفقته طيلة الشهرين، شكره الكبير لكل من ساهم في مساعدته داخل الأراضي اليمنية، من قبل الأشقاء في اليمن.


47255_66108.jpg


3758_47641.jpg
الحمدلله على سلامتهم

والله لايعودها من وثيقة أهم شيء أرواحهم

@Yemen_Brk: #اليمن #عاجل
منظومة "الباتريوت" الدفاعية تعترض ثاني صاروخ "باليستي" في أجواء #مأرب
واضح أنهم يريدون الضرب أثناء الفوضى في فرنسا
 



عاجل : جبهات الصبيحة تلقن الحوثيين درسا قاسيا وتحصل علی غنائم مع الانتصارات



14-11-15-952968041.jpg


هنا عدن -خاص


أكد مصدر إعلامي أن مقاومة الصبيحة لحج شنت ظهر اليوم هجومامباغت ً على مواقع مليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة الوازعية الشمالية، وكبدوهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد .واشار المقاومون انهم هاجموا موقع البخيتة بالوازعية الذي تسيطر عليه المليشيات وادى الى فرارها منه مخلفين قتلاهم واسلحتهم .وغنم المقاومون رشاشات وذخائر، ععقب الهجوم الذي اوقعوا فيه عدد من القتلى في صفوف العدو، في حين استشهد مقاومين هما ) فكري سكران الشبيقي – وبجاش احمد المحلولي ( . واصافت مصادر ان عن تحرير مديرية الوازعية بتعز بعد عملية حشد واستعدادات قامت بها قبائل الصبيحة بالتعاون مع قيادة اللواء الثالث حزم حسب ما أوردته مصادر عسكرية لمند .وبدأ رجال القبائل بالتوغل بعمق مديرية الوازعية من أربع جبهات، اتجاه المحاولة والحيمه باتجاه الأحيوق ومن الاتجاه الأخر بجبهة الزيدية ومن اتجاه الخزم ومن اتجاه الخبل المسراخ العلقمة.وتم الحشد والاستعداد للمعركة منذ يوم أمسالجمعة حيث رفدت قوات التحالف الجبهة بعشرات الأليات وعدداً كبيراً من الأسلحة والذخيرة.
















 
عودة
أعلى