الاعلامي المصري ابراهيم عيسى التحالف السعودي الاماراتي يسلم عدن لداعش والقاعدة وليس لليمنين والحوثيين شعب يمني اصيل وعريق
ولا هم للتحالف الا تمزيق اليمن للتخلص من الحوثيين


التحالف السعودي الاماراتي المصري لا ينسى :D
 
التحالف السعودي الاماراتي المصري لا ينسى :D
هذا من اكبر علامات النفاق ...اذا كانت بلدك مشاركة بالتحالف ...يعني راضية ومتحالفة مع داعش كالسعوديين هههههه
الهدف فقط هو شيطنة السعودية امام المشاهد البسيط
 
مأرب


CQ0qOw2UsAEa-5J.jpg


رأي شخصي لا اكثر

اعتقد ان نشر مثل هذه الصور ضرره اكثر من نفعه

فلا داعي لتهييج المنظمات التي تتدعي انها تدافع عن حقوق الانسان ضدنا
فنحن بحاجه لكسب الراي العام معنا لا ضدنا
 



·
الإخوة الحوثيين الوكالة والمتحوثين من مختلف الموديلات:

توقعوا ولو بنسبة 20 % أن تسقط سلطتكم،
أنا على يقين وبنسبة 100% أنها ستسقط،
لكن بالنسبة لكم قد تكون النسبة أقل بكثير.

ما أقصده، هو أن تضعوا في بالكم احتمال ولو ضعيف لسيناريو ما بعد السقوط، حتى لو كان عبدالملك الحوثي ولي من أولاياء الله، فقد هزم الامام الحسين والامام علي، المُجمَع على عدالتهما وصدقهما وتزكية النبي لهما شخصياً.

الخلاصة:
لا تهنجموا فوق حد، ولا تنهبوا بطانيات حد، ولا تفجروا بيوت حد، ولا تبرروا لجرائم بعضكم، ولا تبيحوا أملاك خصومكم، ولا تبرروا لإختطاف الآخرين، ولا تبهذلوا نسائهم وأطفالهم أمام سجونكم، ولا تُعَينوا الناس بناء على رابط العرق والمصاهرة.

فما يُمسي في دار جارك قد يُصبح في دارك، فرملوا شوية، فالزمن دوار وغدار، والحليم تكفيه الاشارة، ولكم في ما حدث بعد 62 م خير مثال.​
 
هذه الايام هنالك حملة اعلامية شرسة ضد السعودية وتنطلق من عدة دول ...مايحز في النفس ويقهر ان قنوات محسوبة علينا تشارك فيها ....حسبي الله ونعم الوكيل
 



تنازلات مسقط فات أوانها يا حوثيين..ما هو المطلوب الآن؟
--------------------------------------------
علي البخيتي 7 أكتوبر 2015م
موافقة الحوثيين الخطية في مسقط يوم أمس على تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 خطوة في الاتجاه الصحيح، لكن إذا لم يعقبها خطوات عملية تثبت حُسن النية وأن هناك تَغَيُر في تفكيرهم فلن يصدقهم أحد، وبغير تلك الخطوات ستذهب كل التنازلات التي قدموها في مسقط أدراج الرياح.

مشكلة الحوثيين أنهم يتأخرون كثيراً في خطواتهم السياسية، فلا يتخذون خطوة الا بعد أن يكون التطور الميداني قد تجاوزها وتصبح غير كافية، والخطوات أدنى هذا وقتها الآن، لكن عندما تصبح قوات الطرف الآخر على أبواب صنعاء أو تحصل تطورات ميدانية جديدة في مناطق أخرى فلن تُقبل منهم تلك الخطوات ولن يكون أمامهم الا الاستسلام.

هناك خطوات لا تحتاج الى تفاوض، لأنها متعلقة بالحقوق والممتلكات الشخصية وبالحريات السياسية وبالسعي الى السلام ووقف الحرب، وإذا لم يشرعوا في تطبيقها فوراً ومن طرف واحد لن يقبل منهم اعترافهم بقرار مجلس الأمن ولا بتوقيع وثيقة خطية على الموافقة وستستمر الحرب ويستمر تقديمهم للتنازلات، لكن بعد أن يكون أوانها قد فات.

الخطوات التي يجب أن يبادروا الى اتخاذها وبشكل فوري ومن طرف واحد:
1- وقف الحرب في تعز وبقية جبهات الحروب الداخلية والاكتفاء بالدفاع عن النفس عند الضرورة لحين فض الاشتباك وإيجاد تسوية سياسية كاملة..
2- إطلاق كل المختطفين السياسيين، أو كشف مصيرهم، وعلى رأسهم محمد قحطان والدكتور عبدالرزاق الأشول والدكتور عبدالقادر الجنيد، وكذلك اطلاق سراح الإعلاميين وأصحاب الرأي فوراً.
3- إطلاق اللواء محمود الصبيحي وفيصل رجب وناصر منصور هادي.
4- الانسحاب الفوري وغير المشروط من كل مقرات حزب الإصلاح.
5- الانسحاب الفوري وغير المشروط من كل المؤسسات التعليمية والمساجد والمؤسسات التجارية وكل ما تم الاستيلاء عليه من أملاك الغير.
6- تسليم كل المنازل التابعة لخصومهم السياسيين واخلائها بشكل فوري.
7- تسليم كل مقرات وسائل الاعلام التي سيطروا عليها وإعادة كل ما نهبوه منها.
8- الاعتذار عن كل عمليات تفجير وتفخيخ البيوت والمراكز التعليمية التابعة لخصومهم والتعهد بإيجاد آلية لإعادة بنائها.
9- التعهد بإيجاد آلية لإعادة كل ما نهبوه من أملاك وبيوت خصومهم السياسيين ومقراتهم الحزبية ومؤسساتهم التجارية.

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.​
 

عسيري

قوات التحالف مستمرة في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الحوثي والمخلوع حتى تحقق أهدافها في إعادة الشرعية وتحقيق أمن واستقرار اليمن.



عسيري


إعادة الأمل ستحقق أهدافها إما عسكرياً من خلال تنفيذ العمليات العسكرية أو سياسياً بقبول القرار الأممي 2216 بكامل فقراته.


عسيري

القيادة العسكرية لم يصلها شيء بخصوص تعهد المليشيات الحوثية والمخلوع بوقف إطلاق النار والإقرار بالحكومة الشرعية اليمنية.
 
مصادر

سر التقدم السريع في مأرب،


سببه تمكن قوات الشرعية وقوات التحالف من القبض على حوثيين، وبحوزتهم خرائط توضح أماكن زرع المتفجرات والألغام


مصادر

كل الألغام التي تم العثور عليها هي إيرانية الصنع، وطريقة زرع الألغام التي تم استخراجها في عدد من المناطق تشير إلى احترافية عالية.










 


السعودية تكشف النقاب عن مفاجأة صادمة للحوثيين وايران والرئيس السابق !!



051510050533m4hz77rm827syn.jpg


990554722497.jpg



نقل موقع "المونيتور" الأمريكي عن قائد عسكري سعودي سابق بالبحرية الملكية والخبير في العمليات الخاصة يوم الثلاثاء، أن القوات السعودية أسرت ضباطًا إيرانيين وأعضاء من حزب الله اللبناني في اليمن، وذلك على الرغم من ادعاءات إيران بأنها لم تتدخل عسكريًا لصالح المتمردين الحوثيين.
وأشار الأمير "سلطان بن خالد الفيصل" حفيد الملك الراحل فيصل وابن شقيق وزير الخارجية الراحل سعود الفيصل، أمام عدد الحضور بالكابيتول هيل في الولايات المتحدة، إلى أن المملكة مستعدة لقيادة الشرق الأوسط ضد ما يواجهه من تهديدات، بما في ذلك التدخل الإيراني في شؤون الدول والاضطرابات التي تبعت "الربيع العربي".
وتحدث "سلطان" عن أن بعض السجناء الذين جرى أسرهم من قبل التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، ينتمون لحزب الله وإيران، مضيفًا أن السعودية سبق وأن واجهت أعضاء من حزب الله خلال حربها مع الحوثيين في 2009م، كما أن أعضاء الحزب متواجدون الآن في اليمن لتحديث أنظمة إطلاق الصواريخ لدى الحوثيين.
وأضاف الموقع أن المبعوث الإيراني لدى الأمم المتحدة لم يكن لديه تعليق على تصريحات الأمير السعودي عندما طلب منه الرد على الادعاءات، مشيرًا إلى أنه في الماضي كانت إيران تنكر تدخلها العسكري في اليمن، وأكدت على أن نفوذها على الحوثيين محدود.
واتهم "سلطان" الولايات المتحدة بالوقوف وراء عدم الاستقرار في المنطقة عندما أطاحت بالرئيس العراقي صدام حسين من السلطة في 2003م، معتبرًا أن مستوى العنف زاد بنحو 10 أضعاف منذ ذلك الحين.
وشكك "سلطان" في إمكانية أن يوقف الاتفاق النووي إيران عن تطوير أسلحتها النووية، مشيرًا إلى أن الإيرانيين لديهم 10 سنوات لتجميع الثروات والبدء مجددًا في تطوير برنامجهم النووي.
وعبر "سلطان" عن استعداد المملكة للجلوس والتحدث إلى إيران باعتبارها دولة جارة، مضيفًا أن البلدين لا يمكن أن يستمرا هكذا إلى الأبد.
من جانبه تحدث "ديفيد أوتاوي" الخبير في الشرق الأوسط، عن عدم اعتقاده بأن السعودية مستعدة الآن للتحدث إلى الإيرانيين، واعتبر أنها الآن في وضع القتال.
أما "نواف عبيد" من مركز "بلفر" للعلوم والشؤون الدولية بكلية كينيدي للإدارة والحكم بجامعة هارفارد، فأشار إلى أن الوقت سيكون مناسبًا للحوار عندما تحدث تسوية نهائية في سوريا، وعندما يتم القضاء على الدور الإيراني هناك.
 
رفع عقال لأهل الامارات لا يكفي !!!!
قسماً بمن رفع السماء وبسط الأرض ونصب الجبال
ان قيادة الامارات وشعبها يستحقون تحية إجلال وإكبار تقديراً واحتراماً لهم

فقد فعلوا مالم يفعله اصحاب الالقاب الجوفاء ( الشقيق والصديق والحليف و ... ) ولم نرى منهم شيء
اللهم احفظ الامارات واهل الامارات
رجال في الميدان و رجال وقت اليسر الله يحفظهم
 

المتحدث باسم التحالف يصدم الحوثيين وصالح


تعهداتكم للأمم المتحدة لا تعنينا وسنستمر في العمليات العسكرية


yp08-10-2015-277616.jpg




أكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي العميد أحمد عسيري، استمرار العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، حسب ما هو مخطط له.

وأشار إلى أن تقديم الحوثيين تعهدا والتزاماً كتابياً باتخاذ خطوات تجاه إنهاء النزاع للأمين العام الأمم المتحدة لن يوقف العمليات.

وقال عسيري في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، إن قرار إيقاف العمليات العسكرية في اليمن، قرار سياسي مرتبط بالحكومة اليمنية الشرعية، منوهاً بأن معظم المناطق والمحافظات اليمنية تحت سيطرة الحكومة الشرعية وقوات التحالف، وأنها استعادت شرعيتها في هذه المدن.

وأضاف أن قوات التحالف تقف مع الحكومة الشرعية ميدانياً في المناطق التي استعادتها من الميليشيات الحوثية، مؤكداً عودة الحياة لهذه المحافظات، وعودة الوزارات والجهات الحكومية فيها، وفي مقدمتهما الجيش اليمني و"الداخلية".

وكانت جماعة الحوثي، وحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح، بعثا برسائل إلى الأمم المتحدة تضمنت إشارات على استعدادها لقبول القرارات الدولية الصادرة بشأن سبل إنهاء الأزمة اليمنية، بحسب ما تضمنته رسالتان منفصلتان أُرسلتا إلى مجلس الأمن الدولي خلال اليومين الماضيين.
 
تعز سيتي

طيران التحالف يشن عدد من الغارات على مواقع الحوثيين في مدينة الحديدة وسماع دوي انفجارات ضخمة منذ فجر اليوم .


ولايزال التحليق مستمر.
 
اللهم نصرك الذي وعدت لعبادك الموحدين .. أنصر مملكتنا الغالية وحلفائها الأطهار
على إيران الشر والشرك وأذنابها الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد فصب
اللهم عليهم سوط عذاب

اللهم إحفظ جنودنا البواسل وأخواننا من قوات التحالف من كل سوء ومكنهم
من رقاب الراوفض . ومن علينا بنصرك المؤزر عاجلآ غير آجل يارب العالمين .
 




قيادي بمقاومة مأرب يكشف عن تجهيز كتائب خاصة لتحرير العاصمة "صنعاء"




600600p908EDNmain12112947_1022495644462495_451679399_o.jpg


الجمعة 09 أكتوبر 2015 08:48

يمن مونيتور/مأرب/متابعات

كشف الشيخ عبدالرزاق البقماء احد قيادات مقاومة مأرب عن تجهيز كتائب خاصة لتحرير العاصمة صنعاء.

وقال الشيخ البقماء في "تصريح صحفي" ان هذه الكتائب تم تدريبها بصورة خاصة وبعناية كبيرة على يد قيادات عسكرية متخصصة.

وأكد البقماء والذي يعد من التيار السلفي، أكد أن السلفيين في مقدمة الصفوف مع إخوانهم من مختلف التوجهات والانتماءات جميعهم اصطفوا صفا واحدا ضد هذا العدوان وضد هذه الفئة الباغية، مشيرا إلى أن هناك العديد من الصعوبات التي تواجه القادة بالدفع بأكبر عدد إلى الجبهات، وهم في طريقهم لحل هذه العقبة، ومنها قلة الإمكانيات، ومنها مصير الجرحى الذين قدموا أنفسهم فداء لدين لله عزوجل، لكنه أكد استمرارهم في نهج مقاومة الميليشيات مهما كانت الصعوبات.

وقال ان نحن الأغلبة الصامتة،" في اشارة منه الى التيار السلفي": اضطررنا لحمل السلاح في وجه الميليشيات الدموية وساندنا الجيش وشبابنا بفضل الله في مقدمة الصفوف ما بين منتصر وشهيد، وسنساند الجيش في تحرير صنعاء وصعدة وتعهد قيادي في المقاومة الشعبية بمأرب، بالمشاركة في تحرير بقية المدن اليمنية ومنها العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة، من أي تواجد لميليشيات الحوثي وصالح.

وقال الدكتور عبدالرزاق البقماء إن أفراد المقاومة على أُهبة الاستعداد لذلك، ومساندة الجيش الوطني في ردع الميليشيات التي هجرت اليمنيين وشردتهم ودمرت منازلهم بدءاً من دماج بصعدة وانتهاءً بآخر منطقة استقروا فيها.

وتحدث البقماء، وهو قيادي في مقاومة محافظة مأرب، عن أسباب حمل اليمنيين العاديين للسلاح في وجه الحوثيين، وقال إنهم أجبرونا على فعل ذلك دِفعا عن أنفسهم وصدًا لهذا العدوان المبين، بعد أن حاولوا فرض أنفسهم وأفكارهم علينا بقوة السلاح، ونسعى الآن لمساندة الجيش الوطني بهدف بناء دولة العدالة والمساواة. وأشاد القيادي في المقاومة، بالانتصارات التي تحققت في محافظة مأرب.

كما امتدح رجال المقاومة والجيش الوطني وقيادات التحالف التي وحدة صفوف المقاومة، التي وصلت مؤخرا على الأرض، وهو ما كنا نطالب به الجهات المختصة من قبل أكثر من ستة أشهر، وهذا بدوره سهل إسقاط أهم المواقع الاستراتيجية لمليشيات الحوثي وصالح المتمثلة في مناطق دات الراء والعطيف وتبة ماهر الإستراتيجية ووصولا إلى صرواح، التي سقط فيها أعداد من الشهداء.

وخاطب الدكتور البقماء الحوثيين والموالين للمخلوع بقوله: «يعرف اليمنيون أنكم أكثر الناس عِداءً ليمننا الحبيب وسيكونون لكم بالمرصاد، فهم لم ينسوا كيف هجرتم وطردتم اليمنيين وشردتموهم من مساكنهم وديارهم ومزارعهم ويتمتم أطفالهم، ولا تظنون أن السلفيين بمنأى عن الحدث بل والله أنهم يرون أن من أعظم الجهاد في سبيل الله هو السعي في قهر جبروتكم، وأنكم عدوٌ صائل يجب صده وجوبا شريعا مثل الشمس في رابعة النهار، وأنهم لا يزالون يعانون من مخلفات حروبكم الخاسرة، فقريباُ ستسقط رؤوسكم وأنتم أذلة صاغرين بإذن الله و نعدكم بأن القادم عليكم أعتى وأمر.

ودعا المغلوبين على أمرهم ممن غرر بهم الحوثي وأتباعه إلى مراجعة حسابتهم قبل أن يواجهوا مصيرهم المحتوم». وأشاد، في ختام تصريحه، بدول التحالف العربي، ومساندتهم لليمنيين ضد هذه العصابة، داعياً إياهم إلى تقديم المزيد من الدعم الذي يمنح الجيش والمقاومة الصمود ودحر الحوثيين والموالين للمخلوع.

وطالب قوات التحالف ممثلة بحكومة خادم الحرمين الشريفين، أن لا يجعلوا للمليشيات الإجرامية متنفسا، ولا يرضخوا لمراوغاتهم المعتادة، وهو ما يطبخ له في منظمة الأمم المتحدة، صاحبة القلب الرحيم على المليشيات الدموية.




















 
حسب النوعية الله يوفقك البولندي والروسي والروماني ممتازة رمينا فيها بشنط ماعندهامشكلة الي يلاطخ الصيني وبعض الصناعات الاخرى ولاتنسى ان فيه الان دول عربية تصنع
رميت بي 120طلقة متواصله بي صيني من مصنع نورينكو .. لايلاطخ ولاحاجة بالعكس ممتاز جدآ . العيب في صناعه 56 هذا في القنص افضل من الرمي المتواصل
 
عودة
أعلى