والله ما ودي انام 5 ليال متواصلة مابي اي شي يفوتني ، الوضع حامي الحين

لا بالله نام ووكل رب العالمين , والله يتمم جهودنا بالنصر وأن يعود أخوتنا على الجبهات , الحرب ليست لعبة عبثية وتفرجة ممتعة ففيها مآسي ودماء وخسائر , لكن تضطر لها في مواقف حاسمة ( مادون الحلق الا اليدين ) وإيران بلتنا في أنفسنا تخطط من خلف الكواليس وتمد أيديها القذرة لتعيث فساداً حتى تقطف الثمار والجائزة الكبرى لكن بإذن الله تكون مثل ( التي تبحث عن الصيد والصيد في ظهرها ) ستكون إيران هي التي تقع في شباك مكرها وتتشظى وتتدمر بيد العرب أو بيد ابناءها , و ( لايحيق المكر السئ الا بأهله ) .
 
شغب الجماهير الماليزية
كانت ضد لعيبة وادارة الرياضة في ماليزيا
وليس ضد لعيبة السعودية كما يدعي الروافض


والسبب سوء نتائج الفريق
هزيمة من الامارات 10-0
وهزيمة من فلسطين 6-0
ووعد الاتحاد الماليزي جماهيره بتصحيح الوضع قبل مباراة السعودية
وبالفعل تحسن المنتخب الماليزي وتقدم 1-0 على المنتخب السعودي
لكن المنتخب السعودي قلب النتيجة بوقت قصير مما اغضب الجماهير الماليزية
على منتخب بلادها
92015816595215.jpg
 
نحتاج الى تأكيد .



اتوقع انه العكس اولا الاعداء للمملكه يؤيدون اليمن لان فيه من يضن ان السعوديه هي المعتديه على اليمن .. غير مهاجمة الاعبين بالالعاب الناريه و اللقطات الغير لائقه
 


صور بثها موقع يمن مونيتور الإخباري على صفحته بالفيس بوك لوصول طلائع الجيش اليمني المدرب
إلى محافظة مأرب للمشاركة في المعارك ضد الحوثيين ، مدعوماً بعدد كبير من الآليات والعربات والمدرعات العسكرية التي قدمتها دول التحالف العربي بقيادة السعودية


وصول الجيش اليمني المدرب إلى مأرب.jpg
وصول الجيش اليمني المدرب إلى مأرب١.jpg
وصول الجيش اليمني المدرب إلى مأرب٢.jpg
وصول الجيش اليمني المدرب إلى مأرب٣.jpg
وصول الجيش اليمني المدرب إلى مأرب٧.jpg
















 
محافظ الجوف حسين العجي |
الرئيس السابق علي صالح والحوثي تآمروا لتدمير صنعاء عبر تنفيذ جرائم إبادة ضد اليمنيين.

محافظ الجوف |
الجوف ستكون بوابة لتحرير صنعاء وصعدة.

محافظ الجوف |
الرئيس المخلوع علي صالح موتور يجر البلاد إلى الفوضى والخراب، ويسعى لتدمير العاصمة صنعاء من خلال دعم الانقلابيين، ويتحمل نتائج ما يدور على الأرض.

محافظ الجوف |
الإصرار على عدم الاعتراف بالأخطاء وعدم الانسحاب من العاصمة وجميع المحافظات واستفزاز قوات التحالف، يعد أكبر جريمة ترتكب بحق الشعب اليمني، لكن رغم كل هذه الممارسات فإن تحرير صنعاء بات قريبا.

محافظ الجوف |
التحضيرات جارية من قبل قبائل الجوف ومأرب باعتبارهما مسرح عمليات واحدة، بعدما أعلنت القبائل التعبئة العامة في منطقة الريان، مفيدا أن القبائل ستكون الحاضنة للتحالف والداعمة له في الميدان.

محافظ الجوف |
اسهامات قبائل الجوف ستكون كبيرة وستنطلق منها القوات لتحرير صعدة وصنعاء وعمران، و الحوثي وأنصار المخلوع يسعون جاهدين لتدمير صنعاء في سبيل تحقيق أحلامهم لكنهم سيفشلون، ولم تعد لهم أي حاضنة في اليمن، وأصبحوا يمثلون عبئا ومصدرا للقلق.


وزير الخارجية رياض ياسين |
السفارة الإيرانية في صنعاء تقدم الدعم المالي، والعمل الاستخباراتي والاستشارات العسكرية والعتاد الحربي، للمتمردين على الشرعية اليمنية.

رياض ياسين |
السفارة الإيرانية تحولت إلى مركز عمليات حربية للحوثيين.

رياض ياسين |
رغم الحصار الجوي والبحري، فإن غرفة العمليات الحوثية داخل السفارة الإيرانية، لديها مميزات كثيرة تتجاوز قدرات الحكومة اليمنية نفسها.

رياض ياسين |
الكثير من العمليات الحربية والاستخباراتية تدار داخل تلك السفارة، التي تعتبر مركزاً لتوزيع الأموال على الميليشيات الحوثية.

رياض ياسين |
إيران تمتلك إمكانيات متطورة في وسائل الاتصالات، تستخدمها في عمليات ربط القيادات الحوثية مع حليفها الرئيس السابق علي عبدالله صالح، عبر شبكة اتصالات ومعلومات دولية.

#المركز_الاعلامي_للثورة
 



·

..
استمرار تدفق قوات التحالف العربي والجيش الوطني مزودا باﻵليات المدرعة، والأسلحة النوعية المختلفة، والمدفعيات المتطورة .
 
اليمنة يستهبلون على الحوثيين بسبب هالصورة
يقولون سلمان أحرق الشاصات و آخرتها هايلوكسات مكسرة :D



الحوثيين هايلوكسات.jpg












 
علي عبدالله صالح وضعه صعب جداً هو ميت ميت يا إما بضربه عسكريه أو يسلم نفسه وراح يعاقب بالإعدام..... ماحسبها صح الماكر وماتوقع يحدث كل ماحدث.....
 
يارجل خش على اليوتوب ولاحض على الاقل الدكتورفهدالشليمي ياشيخ جنن الحوثيين وفشلهم في القنوات لاحض الدكتورة سوسن الشاعربعدين ياخي هذي شؤون ومهمات على مستوى رؤاساءدول حسمومصيربلدانهم وشعوبهم وحنا للاسف بعضناماعنده والاثاني ابتدائي ويتقمص دوروزيراعلام اوشخصيةقيادية ويحرجنا مع الاشقاء وكانه يتكلم باسم الشعب او الدولة الذي ينتميلهاوبدون رادع

فهد الشليمي عن عشرة رجاجيل ماشاءالله يبرد الكبد
 
أنباء تتحدث و تدعمها صحيفة الشرق الأوسط عن أن هادي سيكلف العميد عبدالله الصبيحي قائد اللواء ١٥
بتحريك اللواء و التوجه للمخا لتحريرها تمهيدا لتحرير عدن


12003301_1064477533564975_4743233051830266602_n.jpg




العميد عبدالله الصبيحي قائد اللواء ١٥ الذي شارك في تحرير عدن و أبين و عقبة ثرة
و أجزاء من مكيراس













 
اليمن.. حشود عربية في مأرب استعدادا لمعركة تحرير
وصول تعزيزات سعودية وإماراتية وقطرية.. وقوات مصرية وكويتية وسودانية تستعد
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1436هـ - 8 سبتمبر 2015م
7532f2bb-959d-489f-bc7f-96226893c98f_16x9_600x338.jpg


تعزيزات عسكرية عربية في مأرب



  • العربية.نت
    يشهد اليمن تدفق قوات برية عربية ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية، يسبق معركة تحرير العاصمة صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين وقوات حليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

    وأفاد مراسل "العربية" في اليمن بدخول قوات إماراتية وسعودية وقطرية إلى مأرب.

    وأضاف بأن القوات السودانية لم تصل بعد وهناك معلومات عن تجهيز ستة آلاف جندي سوداني في الخرطوم يستعدون لدخول اليمن قريبا كما تفيد المعلومات بأن هناك قوات كويتية ومصرية قد تكون في طريقها إلى اليمن قريبا أيضا.

    وأكدت مصادر في القوات المشتركة، المكونة من قوات التحالف والجيش اليمني الوطني، المرابطة في محافظة مأرب، شرق صنعاء، لـصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، أمس الاثنين، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد وصول قوات للتحالف إلى مناطق أخرى من اليمن، غير مأرب، وذلك لاستكمال دعم القوات المشتركة بالتعزيزات البشرية واللوجستية التي تحتاج إليها في عملياتها.

    وأشارت المصادر الخاصة إلى أن تلك القوات هي قطرية ومصرية ومن جنسيات دول أخرى تشارك في التحالف، وستكون لها مهام قتالية محددة وستساهم بشكل كبير في تحرير مناطق يمنية كثيرة من قبضة المتمردين.

    وأفادت تقارير بأنه إلى جانب التعزيزات السعودية، أرسلت دولة قطر نحو ألف من جنودها إلى اليمن عبر معبر الوديعة الحدودي السعودي، بينما تحدثت أنباء عن إرسال الخرطوم 6 آلاف جندي من قوات الصاعقة السودانية إلى اليمن للانضمام لقوات التحالف.
 
علي عبدالله صالح وضعه صعب جداً هو ميت ميت يا إما بضربه عسكريه أو يسلم نفسه وراح يعاقب بالإعدام..... ماحسبها صح الماكر وماتوقع يحدث كل ماحدث.....




لايمكن التنبأ بما سيفعل هذا الماكر اللعين فهو كان يعوّل على الحراك الجنوبي ومطالباتهم الإستغلالية بالإنفصال في خضم معركة لم تنتهي , لكن الضغوط أنهت هذا المطالبات بتأجيلها حتى تنتهي المعركة .

لذلك لجأ الى إستخدام ورقة داعش والقاعدة حتى يخادع الإعلام الخارجي الذي لايتابع المشهد بدقة حتى يعتقد أن عفاش والحوثيين بالفعل يدافعون عن اليمن مقابل المتطرفين .

لكن الله فضحهم يوم الجمعة الماضية واصبحت التحليلات التي تكاثرت بإرتباط داعش بالذات بالمحور الإيراني وحلفاءه , أصبحت حقائق بعد إنفجار سيارة مفخخة اثناء تجهيزها في منزل معاون عفاش المباشر وكانت في طريقها ليد داعشي ليفجرها في مسجد للجمعة .


أتذكر سالفة شيخ كان لايخطئ ببندقه وإن أخطأ الأولى لن تتجاوز الثانية أو الثالثة , طارد له مجموعة صغيرة لايصلون 15 وجيشه أكثر من 300 وأطلق النار على قائدهم من بعيد خمس مرات , ثم التفت الى الشخص القريب منه وقال هذا خامس إطلاق لم أصيب به , الظاهر إن منيتي حانت , وبالفعل أطلق عليه شخص من الجيش الهارب القليل ليرديه قتيلاً .

نرجوا أن عفاش تقترب نهايته بفشل مخططاته التي لاتفشل بالعادة وأن يقي الله التحالف شر مكائده ودسه للخونة بينهم , والا هو منتهي منه ولكن الخشية من الخيانة والطرق الملتوية فقط .
 
#الحوثيون يستخدمون الأطفال في الحرب الدائرة في #اليمن




استخدمو حاجتهم للمال والسلاح لتجنيدهم
 
عودة
أعلى