اول مرة اسمع عن الاختلاف

ما اعرفه ان المستعمر استغل فرق تسد وطبقها بالقبيلة
ثم حاول تشويش اصلهم

لكن الأصل واضح
لقيط بن الحارث بن مالك بن فهم بن غنم بن دوس بن عدنان بن عبدالله بن زهران بن كعب بن عبدالله بن مالك بن نصر (وهو شنوءة) بن الأزد

typhon99 @typhon99

عيال عمك :D

رمزية
فهد كاملي- سبق- الحد الجنوبي: أعلنت الإمارات استشهاد 22 جندياً تابعاً لقواتها العسكرية، إثر انفجار عرضي في مخزن أسلحة في اليمن.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة استشهاد 22 من جنودها البواسل الأبطال ضمن قوات التحالف العربي، وتقدّمت بخالص عزائها لذويهم حسب البيان الذي نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام".

يُذكر أن قوات التحالف والجيش الوطني اليمني اتخذت من معسكر صافر القريب من حقول النفط والغاز قاعدةً عسكريةً حشدت فيها مئات الآليات العسكرية الثقيلة وآلافاً من الجنود، وذلك ضمن تحضيرات تطهير محافظتَي مأرب والجوف من ميليشيات الحوثي وصالح، والاستعداد لمعركة استعادة السلطة الشرعية السيطرة على العاصمة صنعاء.

انا لله وانا اليه راجعون
فقد الاخوة والاشقاء والأصدقاء من اكره الأحداث بالحياة خاصة وإن كانت دفعة واحدة

ولكن استشهادهم بالحرب والله انه يزيدنا إصرارا للفوز بما فازوا به ولقائهم بأعلى منازل الجنة

سيسجل التاريخ أسماء أبطال الإمارات والسعودية الشهداء بمداد من ذهب في وقت ركن فيه ذكور صنعاء أشباه الرجال بمنازلهم منتظرين!

لا و البعض منهم يقول انه صنعاء مقبرة الغزاه

و الحوثيين احتلوهم بساعات !!

لكن الرد في صنعاء ان شاءالله ^^

نسأل الله أن يرحمهم وأن يتقبلهم في الفردوس الأعلى من الجنة

في الواقع خبر محزن لنا جميعاً :(

لله الحمد من قبل ومن بعد نسأل الله بمنه وكرمه ان يتقبل الشهداء من الاخوه الاماراتيين وان يرفع قدرهم وهذه حرب وليست نزهه والخسائر متوقعه والنصر لا يأتي الا بعد التضحيه

أخي قاصد المراسل ذكر أنه يتحدث من جبل الوقبة
و جبل الوقبة في مديرية كتاف شرق صعدة مقابل نجران
أما المنطقة التي أشرت إليها في الخريطة فهي مديرية باقم
و تقع في الشمال الغربي من صعدة ، و مقابلة لظهران الجنوب
و لايوجد حتى الآن أي توغل سعودي في تلك المنطقة
و التوغل حتى الآن هو في شرق صعدة.
مشكور على الملحوظة .
عندي صور تقريبية من قوقل آيرث لم انشرها وليس ضروري توضيح كل شيء.
امس كانت هناك غارات جوية في هذه المنطقة مصدر الخبر قناة المسيرة الايرانية.
حتى في تقرير الجزيرة تصوير منطقة واخفاء منطقة اخرى .. واكرر ليس ضروري توضح كل شيء.

نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون.

مشكور على الملحوظة .
عندي صور تقريبية من قوقل آيرث لم انشرها وليس ضروري توضيح كل شيء.
امس كانت هناك غارات جوية في هذه المنطقة مصدر الخبر قناة المسيرة الايرانية.
حتى في تقرير الجزيرة تصوير منطقة واخفاء منطقة اخرى .. واكرر ليس ضروري توضح كل شيء.
:D

عدن
تم تجميع المجانين و طلعوا اكثرهم من عمران و الحتارش و مجانين من ذمار
كل اساليب الخسة و النذاله صنعها عفاش

الإمارات: استشهاد 22 جندياً في انفجار عرضي باليمن

رمزية
فهد كاملي- سبق- الحد الجنوبي: أعلنت الإمارات استشهاد 22 جندياً تابعاً لقواتها العسكرية، إثر انفجار عرضي في مخزن أسلحة في اليمن.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة استشهاد 22 من جنودها البواسل الأبطال ضمن قوات التحالف العربي، وتقدّمت بخالص عزائها لذويهم حسب البيان الذي نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام".

يُذكر أن قوات التحالف والجيش الوطني اليمني اتخذت من معسكر صافر القريب من حقول النفط والغاز قاعدةً عسكريةً حشدت فيها مئات الآليات العسكرية الثقيلة وآلافاً من الجنود، وذلك ضمن تحضيرات تطهير محافظتَي مأرب والجوف من ميليشيات الحوثي وصالح، والاستعداد لمعركة استعادة السلطة الشرعية السيطرة على العاصمة صنعاء.

#هل من ممكن نقل بطاريات باتريوت الى الداخل اليمني ؟
واذا كان لايمكن ما البديل ؟ هل البانستير يكفي لصد الباتريوت , اوالسكاي جارد لسابق تجربته مع الصاروخ الصيني في الكويت ؟ او الهوك او شاهين او ماذا؟
لأن توجيه السكود على مأرب او عدن او اي منطقة أخرى سيحدث مشكلة كبرى.

عاجل ...

اعلنت القوات المسلحه الاماراتيه استشهاد عدد من الجنود الاماراتيين في اليمن..

انا لله وانا اليه راجعون... اللهم تقبلهم من الشهداء والهم اهلهم الصبر والسلوان .. رحمهم الله

الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين ... واسكنهم فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عودة
أعلى