: الرسالة الواضحة للتمدد الصفوي المجوسي. بهذه اللغة فقط، ستفهمنا إيران، ويجب ألا تخدعنا بالمفاوضات. الحزم الحزم، والحسم الحسم.
 
عاجل

السعودية تشارك بـ100 طائرة و150 الف مقاتل ووحدات بحرية

انها القوة ياسادة
 
المقاتلات السعودية تدمر غرفة العمليات التابعة للحوثيين

هدوها علي دماغ ابوه لانه خاين وتابع للعهر والدياثه في ايران
 
100 طائرة و150 الف مقاتل المشاركة السعودية في حلف عمليات عاصفة الحزم
 
مذيع العربية يقول السعودية تشارك بـ 150,000 مقاتل ،،، مائة وخمسون الف مقاتل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

احتلال هذا :D

يعني السعودية لحالها 150 الف كم سيكون عدد الباقين من الاخوان العرب ؟
 
150 الف مقاتل
شكلها بتكون حرب بريه ياولد
الله ينصرنا على الحوثيين ومن عاونهم
 
والله اتمنى ان لا نتوقف عند اليمن و نذهب لسوريا والعراق و ليبيا وقلب الطاولة على إيران وحلفائها وأذنابها
 
المجانين اعلنوا اسقاط 3 طائؤات و اسر طياريين و مقتل طيار
هههههههههه
انت مش عارف ان مبدأهم الكذب ثم الكذب ثم الكذب حتي تكتب كذابا
ههههههه
هم فاكرينها معركه في شارع المتعه
 
السنه الماضيه بعد هذا الوقت بفتره بسيطه
كانت هناك مناورات سيف عبدالله اكبر مناوره للسعوديه
وكانت تحاكي حربين بنفس الوقت بالشمال والجنوب
 
واضح من نوع العمليات الجوية انها لن تكون مجرد ضربات جوية فقط

مثل هذه الضربات المكثفه يتبعها تدخل عسكري بري
 
المغرب يؤيد ضرب الحوثيين بالمشاركة في عملية "عاصفة الحزم"

أكد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون مساء الأربعاء أن المغرب يعرب عن تضامنه الكامل والمطلق مع المملكة العربية السعودية وتأييدها للحفاظ على الشرعية في اليمن، في الوقت الذي أطلقت فيه الرياض عملية عسكرية ضد جماعة الحوثي الشيعية في صنعاء.

وأوضح البلاغ أن "المملكة المغربية تابعت عن كتب وبانشغال كبير التطورات الخطيرة التي عرفتها الجمهورية اليمنية والمتمثلة في استعمال القوة والعنف والإمعان في نسف مكتسبات الحوار الوطني اليمني وضرب الشرعية".

وأوضح نفس المصدر أنه أمام هذه السلوكات وما تحمله من مخاطر على نطاق واسع، فإن المملكة المغربية تعلن عن تضامنها الكامل والمطلق مع المملكة العربية السعودية وتأييدها للحفاظ على الشرعية في اليمن والدفاع عن المملكة العربية السعودية في خطاها لدرء أي سوء قد يطال أرضها أو يمس، من قريب أو من بعيد، الحرم الشريف أو يهدد السلم والأمن في المنطقة برمتها".

وفي غضون ذلك قالت وكالة الأنباء السعودية إن المغرب أعرب عن رغبته في المشاركة في عملية "عاصفة الحزم" ، استجابة لترحيب المملكة ودول الخليج العربية بالمجتمع الدولي المشاركة في العملية ، وكذلك لطلب مباشر من الحكومة اليمنية الشرعية.

هذا وشن الطيران الحربي السعودي في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس غارات جوية على مواقع عسكرية تابعة لجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء، وفي محافظة لحج، جنوبي اليمن، حسب ما أعلنه السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير في عملية عسكرية أطلق عليها "عاصفة الحزم".

وأعلنت 5 من بين 6 دول خليجية هي السعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، والكويت، في بيان مشترك أنها قررت "الاستجابة لطلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لحماية اليمن وشعبه العزيز من عدوان الميليشيات الحوثية التي كانت ولا تزال أداة في يد قوى خارجية لم تكف عن العبث بأمن واستقرار اليمن الشقيق".

وكان السفير السعودي بواشنطن قد أشار إلى أن العملية العسكرية في اليمن تشارك فيها 10 دول عربية بينها 5 خليجية، دون ان يحدد الدول الأخرى أو حجم مشاركتها، بيد أن وكالة الأنباء السعودية أشارت إلى أن 5 دول أخرى هي الأردن والسودان والمغرب ومصر وباكستان أعربت عن رغبتها المشاركة في عملية "عاصفة الحزم".

يذكر أنه مباشرة بعد بدء العملية العسكرية بقليل أعلنت مصر دعمها العسكري والسياسي للعملية التي جاءت استجابة لطلب "الحكومة الشرعية" في اليمن.

وقالت الخارجية المصرية في بيان لها إنها تجري "تنسيقا" حالياً مع السعودية ودول الخليج بشأن ترتيبات المشاركة بقوة جوية وبحرية مصرية، وقوة برية إذا ما لزم الأمر، فى إطار عمل الائتلاف الداعم لـ"الحكومة الشرعية" في اليمن، "دفاعاً عن أمن واستقرار اليمن وحفاظاً على وحدة أراضيه".
 
القوة العربية المشتركة التي تهكم عليها عملاء الجماعة الاخوانجية والمجوس والان هذه القوة ظهرت بفضل الله وسوف تطهر ارض العرب منهم ..سوريا وليبيا والعراق بعد النجاح في اليمن بأذن الله
 
عودة
أعلى