#السعوديون ... سابع أكبر شعوب العالم ... أمتلاكا للاسلحة الشخصية #

يعني السلاح متوفر ،هل عندكم يتم استخدام هذه الاسلحة لاسباب تافهة ام انها تكون بيد العقلاء في الغالب؟
الاثنين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D:D

مع مهربين المخدرات :D:D و مع اولاد رؤس العشاير :D:D

من اهم الاسلحة الشخصية فى مصر سلاح المطوه :)
يتميز بسهولة الاستعمال وخفة الوزن وهو منتشر جدا فى فئة الشباب بالذات وطلبة المدارس

سلاح اكبر منه شويه سلاح السنجه

دعني اشرح الفرق الكل محتار بينهن

ستلاحظ الفرق في المخزن ^^ بين ال 103 و 74

هذا ال 74

و هاذا ال 103
تقريبا لا توجد فروق خارجية بين ال ak 74 &ak103 الا الخزنة
ولكن حتى الخزمة ممكن ان تكون متشابهه
فخزنة ال ak74 تركب عادة لل ak103
انظر الصور

تقريبا لا توجد فروق خارجية بين ال ak 74 &ak103 الا الخزنة
ولكن حتى الخزمة ممكن ان تكون متشابهه
فخزنة ال ak74 تركب عادة لل ak103
انظر الصور

توجد فروق اخي لكن لا يمكن تميززها الا اذا كانت بين يديك اعطيك مثال الرقم التسلسلي و زر الاخمس و اظن ان نوع الطلق مختلف اظن ان ال74 طلقاته 5.56 و ال 103 طلقاته 7:62

توجد فروق اخي لكن لا يمكن تميززها الا اذا كانت بين يديك اعطيك مثال الرقم التسلسلي و زر الاخمس و اظن ان نوع الطلق مختلف اظن ان ال74 طلقاته 5.56 و ال 103 طلقاته 7:62
هناك اختلاف الطبع لكن انا اتكلم عن الاختلاف الظاهرى من الخارج لكن هناك اختلاف فى الاجزاء الداخلية وعيار الطلقات
اما من الخارج التمييز صعب ولو امسكته فى يدك هناك فرق ستلاحظة فعلا فى الملمس فجسم السلاح فال 74 انعم قليلا من ال 103
وزر الاخمص عادى ممكن يتم تغييرة عند تركيب اخمص مختلف
تحياتى

هناك اختلاف الطبع لكن انا اتكلم عن الاختلاف الظاهرى من الخارج لكن هناك اختلاف فى الاجزاء الداخلية وعيار الطلقات
اما من الخارج التمييز صعب ولو امسكته فى يدك هناك فرق ستلاحظة فعلا فى الملمس فجسم السلاح فال 74 انعم قليلا من ال 103
وزر الاخمص عادى ممكن يتم تغييرة عند تركيب اخمص مختلف
تحياتى

انت تعاملت مع هذه القطع ؟؟ لانها غاليه و ما نجيبها ... تعاملت انا فقط مع ال74 الخشبي

انت تعاملت مع هذه القطع ؟؟ لانها غاليه و ما نجيبها ... تعاملت انا فقط مع ال74 الخشبي
لا لم اتعامل معها حقيقة ولكن من خلال ما قراته عنها ومن خلال من تعامل معها
القطع هذة ليست منتشرة كباقى انواع الكلاش
حتى ال 74 الخشبي غير منتشر مثل الباقى

لا لم اتعامل معها حقيقة ولكن من خلال ما قراته عنها ومن خلال من تعامل معها
القطع هذة ليست منتشرة كباقى انواع الكلاش
حتى ال 74 الخشبي غير منتشر مثل الباقى

اه اقولك ايه انتا تعال عندنا و هوريك الي ما عمرك شفته :D ___ :D هجيبلك اي قطعه تتمناها :cool: عدا الاسرائيلي طبعا فهو مقطوع عن السوق :(

صحيح ما تجي عندنا في الاردن تشرفنا و تنور البلد :)

اه اقولك ايه انتا تعال عندنا و هوريك الي ما عمرك شفته :D ___ :D هجيبلك اي قطعه تتمناها :cool: عدا الاسرائيلي طبعا فهو مقطوع عن السوق :(

صحيح ما تجي عندنا في الاردن تشرفنا و تنور البلد :)
لى الشرف يا كبير
احب الاسلحة حبا جما والله

لا عيب نعزمك على بيتزا

تعال تفضل على الاصلي :D

انه المنسف :) وما ادراك ما المنسف ;)
اااااااه مع جميد متقل والصنوبر ووقفة ويد للخلف واضرب يا معلم ولا حدا مدور
ومن النصائح التي يجب معرفتها قبل القتال مع المنسف انك اول ما تحس ببوادر شبع ان تتوقف عن الاكل وخاصة لو كانت المرة الاولى ه_ه
اخر لقاء لي معه كان من ثلاث اشهر

اااااااه مع جميد متقل والصنوبر ووقفة ويد للخلف واضرب يا معلم ولا حدا مدور
ومن النصائح التي يجب معرفتها قبل القتال مع المنسف انك اول ما تحس ببوادر شبع ان تتوقف عن الاكل وخاصة لو كانت المرة الاولى ه_ه
اخر لقاء لي معه كان من ثلاث اشهر
:D:D______:D:D______:D:D_______:D:D
يبدو ان هناك من لم يحب المنسف من اول نظرة دون قتال او عناء

والله ما ينعز لا زاد ولا مال على ابن عمنا تفصل يا غالي حياك الله في ديرة ولاد عمك

من اهم الاسلحة الشخصية فى مصر سلاح المطوه :)
يتميز بسهولة الاستعمال وخفة الوزن وهو منتشر جدا فى فئة الشباب بالذات وطلبة المدارس

سلاح اكبر منه شويه سلاح السنجه

ذكرتني في قصة لي مع احد شباب الزرقاء :p

كنت في مدينة عمان اتجول في السيارة ف دخلت منطقة ابو علندا ليلاً قريب الساعه 2 و حصل ان تعرض لي ما يقارب ال 16 رجلاً او نقول شاب اعمارهم تتراوح ما بين ال 19 و 22

و اجبرت على النزول من السيارة ف حصل ان مد احدهم موسه تجاهي و هو يهدد ب قتلي اذا لم اعطه كل ما املك من مال و في ما اذكر انهم كانو بعيدين الاخرين عني مما سمح لي ب سحب الموس من يد ذاك الهمجي

و رميه في السماء ف تلك اللحظة امسك بي مما جعلني احشي اصبعي في عينه و بديت اعصرها للداخل ف توقف فجاة و قال اتركني بتركك :D ف امسكت راسه و ضربته ب زجاج السيارة ضربه افقدته وعيه :D:D

و في كل مرة ادخل تلك المنطقة يلاقيني نفس الشخص و يصير يحلف والله انك ضيف ولازم نعزمك على الغداء :D:D:D

ألسر هو في العقل وليس السلاح ;) ف انا متاكد ان دولة مثل ليبيا مثلا تستطيع اسقاط اسرائيل :)

ذكرتني في قصة لي مع احد شباب الزرقاء :p

كنت في مدينة عمان اتجول في السيارة ف دخلت منطقة ابو علندا ليلاً قريب الساعه 2 و حصل ان تعرض لي ما يقارب ال 16 رجلاً او نقول شاب اعمارهم تتراوح ما بين ال 19 و 22

و اجبرت على النزول من السيارة ف حصل ان مد احدهم موسه تجاهي و هو يهدد ب قتلي اذا لم اعطه كل ما املك من مال و في ما اذكر انهم كانو بعيدين الاخرين عني مما سمح لي ب سحب الموس من يد ذاك الهمجي

و رميه في السماء ف تلك اللحظة امسك بي مما جعلني احشي اصبعي في عينه و بديت اعصرها للداخل ف توقف فجاة و قال اتركني بتركك :D ف امسكت راسه و ضربته ب زجاج السيارة ضربه افقدته وعيه :D:D

و في كل مرة ادخل تلك المنطقة يلاقيني نفس الشخص و يصير يحلف والله انك ضيف ولازم نعزمك على الغداء :D:D:D

ألسر هو في العقل وليس السلاح ;) ف انا متاكد ان دولة مثل ليبيا مثلا تستطيع اسقاط اسرائيل :)
لالالالالالالا تاجر سلاح وبطل ايه ياعم انت فاندم:D:D:D:D:D

عندى استفسار كنت اشاهد الان سباق الدبابت فى روسيا ولفت نظرى ان الدبابه t72قبل ان تطلق النار تقذف شئ من مؤخرت البرج ممكن توضيح

عودة
أعلى