قيس الخزعلي زعيم حزب الله : يعلن ان قطر هي من تمول داعش

ARABIC

صقور الدفاع
التفاعل
13,380 0 0

انا اعلم ان الموضوع سياسي
لاكن هو فقط للتصحيح
ولتاكيد الكلام الذي ذكرته سابقا بان قطر هي من تعدم داعش وتدعم الحوثيين ماديا وايران تدعمهم عسكريا​

والله عيب عليكم ياعرب
الآن اختلفتم مع قطر في امور يعني لازم تشوهونها

والله عيب عليكم ياعرب
الآن اختلفتم مع قطر في امور يعني لازم تشوهونها

يا عزيزي نحن لا نملك ارادة لا على قطر ولا على الشخص الموجود بالفيديو وهو لن يتكلم من رئسه قطر باعت نفسها لامريكا وامريكا هيا من تسيرها

الشعب القطري بري من ما تفعله القيادة لديهم

يا عزيزي نحن لا نملك ارادة لا على قطر ولا على الشخص الموجود بالفيديو وهو لن يتكلم من رئسه قطر باعت نفسها لامريكا وامريكا هيا من تسيرها

الشعب القطري بري من ما تفعله القيادة لديهم

قطر حالها حال الدول الخليجية الاخرى (غير السعودية) فهي تخاف بأن تصبح مثل الكويت ابان الغزو العراقي عليها
ولا تنسى بأن عدد القطريين لا يتجاوز 250000 نسمة

قطر حالها حال الدول الخليجية الاخرى (غير السعودية) فهي تخاف بأن تصبح مثل الكويت ابان الغزو العراقي عليها
ولا تنسى بأن عدد القطريين لا يتجاوز 250000 نسمة

هاذا لا يحل لها ان تفعل ما تشاء لو اكتفت بشانها الداخلي لم نكن لنقل عنها اي شيء لاكنها اتت بالمصايب للعديد من الدول بسبب قيادة الطفل

هاذا لا يحل لها ان تفعل ما تشاء لو اكتفت بشانها الداخلي لم نكن لنقل عنها اي شيء لاكنها اتت بالمصايب للعديد من الدول بسبب قيادة الطفل

على فكرة قطر تريد بأن تصبح اسرائيل جديدة في المنطقة و انا اكره القيادة القطرية لكن ضد التهجم و تشويه قطر بهذا الاشياء

حسستني بان قطر هي الولايات المتحده الامريكيه
للامانه موضوع سامج مع احترامي لشخصك الكريم
قطر دوله شقيقه

اصبحت تاخذ كلام الرافضه فقط حقد علي قطر
اعوذ بالله من الحسد واهله
لم اتوقع هالموضوع منك اخي الكريم

يعني هذا الشخص الارهابي القاتل ... لو تكلم غداً على السعودية او اتهمها
هل يعني هذا أنه صادق ؟
عجيب أمركم

هل تعلم من هو الخزعلي أولاً

يعني هذا الشخص الارهابي القاتل ... لو تكلم غداً على السعودية او اتهمها
هل يعني هذا أنه صادق ؟
عجيب أمركم

هل تعلم من هو الخزعلي أولاً

لا يا عزيزي هاذا ما انا متاكد منه من الاساس

وبالاساس المشاكل التي بين المملكه وقطر هاذه نتائجها

هذه نتنائج السياسة العمياء سياسة الجهله سياسة الاطفال سياسة البدائيين

اذا لم تكن على قدر كافي من الحنكة فلا تورط نفسك فيما لا طاقة لك فيه

مالقيت تصدق الا حزب الله !!

اذا صدقته ف هذي , من باب اولى تصدق انه يحمي المقدسات في سوريا
ومن باب اولى ان تصدق انه مقاوم وممانع

مالقيت تصدق الا حزب الله !!

اذا صدقته ف هذي , من باب اولى تصدق انه يحمي المقدسات في سوريا
ومن باب اولى ان تصدق انه مقاوم وممانع

لا يا عزيزي من المعروف ان هذه القوات لا يمكن ان تتحرك ولا يمكن ان تمتلك رصاصه وحده الى بميزانيات كبيرة جدا جدا ولا يمكن ان تشتري ذمم الى بمبالغ ضخمه

اعطني خيارات غير ايران لان الحزب سني ؟

لا يا عزيزي هاذا ما انا متاكد منه من الاساس

وبالاساس المشاكل التي بين المملكه وقطر هاذه نتائجها

هذه نتنائج السياسة العمياء سياسة الجهله سياسة الاطفال سياسة البدائيين

اذا لم تكن على قدر كافي من الحنكة فلا تورط نفسك فيما لا طاقة لك فيه

لا يغرك اختلاف وجهات النظر أو مسرحيات الخلاف فعمل دول مجلس التعاون يكون بتنسيق بينهم

فإذا بتايد كلامه وتقول ان قطر تدعم داعش معناه ان السعودية تدعم داعش بشكل غير مباشر

بالنسبه لقطر حتى لو ورطت نفسها فما للجميع الا انه يتحمل نتائج تورطها سواء تأثرت هي ويكون الدفاع عنها أو تأثر غيرها من الدول

تريد نغطي روسنا زي النعام ونصدق مسرحيات ونكذب كل عمل مشترك فإذا الدعم من قطر لداعش مباشر معناه دعم من الجميع واذا بتقول تدعم قطر والباقي لا فمعناه الكلام مجرد تخمين

لا يا عزيزي من المعروف ان هذه القوات لا يمكن ان تتحرك ولا يمكن ان تمتلك رصاصه وحده الى بميزانيات كبيرة جدا جدا ولا يمكن ان تشتري ذمم الى بمبالغ ضخمه

اعطني خيارات غير ايران لان الحزب سني ؟

هذه اتفق معك بهآ , يحتاجون الى ميزانيات ضخمة جدآ

الردود مضحكة حد البكاء في هذا الموضوع

قطر التي سعت وتسعى ليل نهار لقلب انظمة الحكم في الخليج لتسيطر هي عليه .. يتوجب علينا معاملتها دائما بحسن نية وصدر رحب .. ماهكذا السياسة !!

وكلامي لا يعني ان ما يقوله الرافضي حقيقي او كذب ... ولكني لن استغرب لو ان تمويل حزب الله قطري ...

هل نصدق من يتخذون التقية دينا ؟

انا اعلم ان الموضوع سياسي
لاكن هو فقط للتصحيح
ولتاكيد الكلام الذي ذكرته سابقا بان قطر هي من تعدم داعش وتدعم الحوثيين ماديا وايران تدعمهم عسكريا​

اخي الكريم انت وكل من يحمل نفس الفكر الهجومي على قطر

ماتقومون به هذا فجور في الخصومه :)

اذا كنتم على خلاف مع قطر هذا لايعطيك الحق برمي كل شيء عليها لن هذا لايوافق توجهاتكم ضدها ,, دعم قطر للحوثي معروف وكان قبل الحرب السعوديه وسببه كان الوساطه لايقاف الحرب بينه وبين الحكومه اليمنيه ببناء مراكز صحيه وخدميه الخ لكن من يكرهه قطر يتحجج بهذا الدعم ويزوره الى مسلح ويستمر في التزوير ويقول انه بحربنا مع الحوثي

داعش لو كان الامر بيدها لدمرت قطر قبل اي دولة خليجيه لن قطر فيها القواعد الامريكية التي لطالما ضربت في داعش من 2006 الى الان

لا اعلم كيف وصلتم الى هذه الدرجه من الفجور بالخصومه , لو قال هذا المعمم ان السعوديه هي من تدعم داعش لخلقتم الف عذر وسخرتم من تهمته ولكنكم تتمنون اي كلمة على قطر لنسب كل المشاكل لها :\

هذا المعمم ذكي بحيث استغل الشحن الاعلامي من اللوبي الليبرالي الخليجي المسيطر على الاعلام الذي جيش كل اقلامه للهجوم على قطر واعطاهم تهمه جديده لكي تقوم هذه الاقلام بالتطبيل عليها والاستمرار بحملات التهجم وشق الصف الخليجي

صراحه اهنيه يعرف كيف يعمل

عودة
أعلى