قمر صناعي يسقط في المنوفية!

إنضم
12 ديسمبر 2013
المشاركات
2,924
التفاعل
5,296 0 0
441498a22c538922f8df24d9d6fa2f54_L.jpg


سيطرت حالة من الرعب والذعر على أهالي قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية, وذلك بعد سقوط جسم غريب من السماء بقطعة أرض زراعية وإحداثه حفرة كبيرة على عمق 3 أمتار وقطر 4 متر.
تلقى اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد ببلاغ أهالي قرية البتنانون عن سماع دوى تصادم مدوي سمعه جميع أهالي القرية بعد سقوط جسم غريب من السماء فوق منطقة زراعية بمحصول الذرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والقيادات الأمنية بقيادة اللواء سعيد أبو حمد، مدير الأمن، ونائبه اللواء مجدي سابق، لمكان الواقعة، وتبين أنه جسم غريب مخروطي الشكل داخل باطن الأرض بفعل الاصطدام وأحدث حفرة بقطر 4 أمتار فى أرض طينية وظهور جزء بسيط من الجسم الغريب، ويرجح أن يكون عبارة عن أجزاء من أحد الأقمار الصناعية سقطت من السماء.


ومن جانبه أكد اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، أنه تم تشكيل لجنة من القوات المسلحة لفحص الجسم والكشف عن ملابسات الواقعة وماهية الجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجسم الغريب.

 
سقوط جسم غريب من السماء في المنوفية يتسبب في حفرة عمقها 3 متر وقطرها 4

download-17.jpg


أثار سقوط جسم غريب من السماء بقطعة أرض زراعية بقرية البتنانون مركز شبين الكوم محافظة المنوفية حالة من الرعب والذعر بين الأهالى بعد إحداثه حفرة كبيرة على عمق 3 أمتار وقطر 4 متر ويرجح أن يكون قطعة من قمر صناعى سقطت أو جسم تابع للقوات المسلحة.

تلقى اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد ببلاغ أهالى قرية البتنانون عن سماع دوى تصادم مدوى سمعه جميع أهالى القرية بعد سقوط جسم غريب من السماء فوق منطقة زراعية بمحصول الذرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والقيادات الأمنية بقيادة اللواء سعيد أبو حمد، مدير الأمن، ونائبه اللواء مجدى سابق، لمكان الواقعة وتبين أنه جسم غريب مخروطى الشكل “غير ظاهرة” داخل باطن الأرض بفعل الاصطدام وأحدث حفرة بقطر 4 أمتار فى ارض طينية وظهور جزء بسيط من الجسم الغريب ويرجح أن يكون عبارة عن أجزاء من أحد الأقمار الصناعية سقطت من السماء.

ومن جانبه أكد اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، أنه تم تشكيل لجنة من القوات المسلحة لفحص الجسم والكشف عن ملابسات الواقعة وماهية الجسم وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الجسم الغريب.


 
بالصور| سقوط جسم غريب بالمنوفية مدون عليه عبارة "صناعات سلاح الطيران الاسرائيلي"
.
250608_Large_20140712032839_11.jpg


أثار سقوط جسم غريب من السماء في نطاق قطعة أرض زراعية بقرية البتنانون مركز شبين بمحافظة المنوفية حالة من الرعب والذعرلدي الأهالى بعد إحداثه حفرة كبيرة على عمق 3 أمتار وقطر 4 متر يرجح أن يكون قطعة من قمر صناعى سقطت .

تلقى اللواء سعيد أبو حمد مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ أهالى قرية البتنانون بسماع دوى تصادم مدوى بعد سقوط جسم غريب من السماء فوق منطقة زراعية .

على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية والقيادات الأمنية لمكان الواقعة وتبين أنه جسم غريب مخروطى طوله مترين وقطره 120 سنتيمتر وبه أسلاك كهربائية ومواسير ودوائر كهربائية أحدث حفرة بقطر 4 أمتار فى أرض طينية ومدون عليه باللغة الإنجليزية كلمة "صناعات سلاح الطيران الاسرائيلي" .

250607_Large_20140712032814_11.jpg


من جانبه أكد اللواء سعيد ابو حمد مدير الأمن أنه تم تشكيل لجنة من القوات المسلحة لفحص الجسم والكشف عن ملابسات الواقعة وماهية الجسم وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الجسم الغريب.

ويقول حمادة توفيق أحد شباب القرية انهم فوجئو بصوت ارتطام قوى بإحدي الأراضى المجاورة لمحطة القطار بالقرية ، وعندما انتقل الأهالى الى المكان عرفوا أن الجسم سقط من السماء ، وأحدث فجوة كبيرة فى الأرض ، وعلى الفور قاموا بالاتصال بمديرية الأمن التى انتقلت قيادتها على الفور وتم السيطرة على الأمر .


 
الى اى دوله يعود هذا القمر وهل هو مدنى ام عسكري
 
الى اى دوله يعود هذا القمر وهل هو مدنى ام عسكري
اقري الخبر كويس
اقرأ
سوف تجد مكتوب علي بقايا القمر ( صنع في اسرائيل )
ام من ناحية مدني ام عسكري
فالخبراء هم من يحددون
تحياتي
 

قمر اسرائيلي وقع فى الاراضي المصرية فى المنوفية
المنوفية برضه يا جدعان مازالت تتمتع بالقوه ههههههههههه
 
المشكلة ان اسرائيل لم تعلن عن سقوط قمر لها
وهذا يعتبر ثانى قمر اسرائيلي يسقط ونعلم عن سقوطة
الاول كان فى البحر المتوسط والثانى فى مصر
 
الافضل الابتعاد عن هذه الاجسام وعدم الاقتراب منها هكذا !!!
 
المنوفيه :D
محافظه خارقه للعاده
لا توجد اى كلمه عبرى على الهيكل . غريب
 
ياخبراء هل المنظومات الدفاعيه قادره ان تصد الاقمار
تخيلو لو سقط هالقمر علی ناس ابرياء
 
قمر صناعى ولكن مكتوب عليه سلاح الطيران ؟!
موضوع محير فعلا ياريت الى عنده اى اخبار او معلومات يكتبها هنا :)
 
ياخبراء هل المنظومات الدفاعيه قادره ان تصد الاقمار
تخيلو لو سقط هالقمر علی ناس ابرياء
اظن ان سقوط قمر من الفضاء يصعب التصدى له
له يسقط بطريقة افقية زى ما بنقول فى مصر( زرع بصل )
وتكون سرعته كبيرة
هذا من رأيي والله اعلم
 
قمر صناعى ولكن مكتوب عليه سلاح الطيران ؟!
موضوع محير فعلا ياريت الى عنده اى اخبار او معلومات يكتبها هنا :)
مكتوب عليه شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية
 
اظن ان سقوط قمر من الفضاء يصعب التصدى له
له يسقط بطريقة افقية زى ما بنقول فى مصر( زرع بصل )
وتكون سرعته كبيرة
هذا من رأيي والله اعلم
للاسف لا لا مصر ولا الدول العربية ولا الاسلامية هناك 4 دول فعليا يمكنها التصدى لهكذا امر
 
للاسف لا لا مصر ولا الدول العربية ولا الاسلامية هناك 4 دول فعليا يمكنها التصدى لهكذا امر


مرحبا اخي عزت

هل تقصد اسقاط الاقمار الصناعية من مدارها ام التصدي لاقمار صناعية في حالة سقوط حر ففي الحالة الاخيرة و ان كان المدار مرتفعا فالسرعة عند دخول القمر الصناعي الغلاف الجوي ان لم تاذي الى تبخره قبل وصوله للارض فلن تقوى حتى الرادارات على تتبعه فنحن نتحدث عن سرعة قد تصل ل 80 ماخ او اكثر

بالتوفيق
 
عودة
أعلى