تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي'

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا اخي لا تحجب الشمس بالغربال هؤلاء منتج سلفي رضينا ام ابينا هل هم عاقون ام غير ذلك فهذا كلام ثاني ام كتب بن عبدالوهاب في تحمل فكرة واحدة من ليس مع فكري فهو خارج من المله ام انا مذهبي هو الإنسانية
يارجل اين دليلك يعني عشان اقتبسوا من فارس الاسلام ابن تيميه اذا داعش تكفر السلفيه تبغه دليل اقوا من كدا انو مال لها دخل في سلفيه بل وتكفرهم و الله لا اغطي الشمس ولا يحزنون بس اتمني تقراء كتب السلفين ومشايخهم من العريفي وغيرهم وبعدها تعال واتكلم معي بس لا ترمي التهم هكذا كانها حلاوه وجالس ترميها للناس و
مذهبك الانسانيه!!!! يعني تعبد بشر ولا وش وضعك كلامك حقيقه ليس مزيون وسوالي واضح ما يحتاج نطنطها ولف دوران سوالي ديانتك عشان اعرف اناقشك مسلم ام لا

صور متداولة للمواقع التي استهدفتها الطائرات المصرية في مدينة الليبية فجر اليوم.
ده بيت بشار الدرسى القيادى بداعش و كان مثبت فوق البيت مضادات طائرات و فى البيت مخزن سلاح انفجر و زود الضرر

و من الاهداف ايضا شركة الجبل الاخضر سابقا و مكتب المحكمة الشرعية لداعش حاليا و يستخدم ايضا كمخزن سلاح

لمؤتمر الوطني الليبي:

- السلطات المصرية لم تتواصل معنا بشأن أماكن تواجد (المصريين) المغدورين (المقتولين) وكيفية دخولهم إلى ليبيا، ونذكر المصريين بحماية المواطنين الليبيين المتواجدين في مصر

- يؤكد على السيادة الكاملة على الأراضي الليبية ويشكل غرفة مشتركة لتأمين مدينة سرت ويشدد على التصدي لمن يزعزع الاستقرار فيها

.... داعش تتبنى انفجار هز السفارة الايرانية في العاصمة الليبية طرابلس ....

هى ليبيا يا جماعه فيها شيعه !

لا يوجد شيعة في ليبيا و لا في باقي دول المغرب العربي ٫٫ بل الأغلبية السّاحقة مسلمين من أهل السنّة و الجماعة على مذهب الإمام مالك كمذهب فقهي ٫٫ كما توجد أقليّة قليلة تتبع المذهب الإباضي متركّزة بين الجزائر و ليبيا

من يحكم طرابلس هم فجر ليبيا الاخوانية وهذه هي أجابة سؤالك اخي الكريم

شكرا لك
طب هل الإخوان أو "فجر ليبيا" لعنة الله عليهم كانوا موجودين من أيام "القذافى" ولا ظهروا بعد أحداث ليبيا .

بصراحه يا جماعة وجهة نظرى الشخصية أن "ليبيا" لم تر خير من يوم عزل "القذافى" برغم كل مساوءه إلا أنه لم نر ما حدث فى ليبيا فى أيامه ...

طب هل الإخوان أو "فجر ليبيا" لعنة الله عليهم كانوا موجودين من أيام "القذافى" ولا ظهروا بعد أحداث ليبيا .

أغلب هذه المليشيات المسلحة ظهرت بعد سقوط القذافي وأغلبهم خارج نطاق سيطرة الدولة والجيش ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى