مجددا انجاز عسكري ايراني جديد صاروخ يا علي البحري بمدى 700كيلومتر

اليوم تم القبض على يهودي:cool: في داخل الكيان الصهيوني مطلوب من امريكا بتهمة بيع قطع غيار طائرات دون اذن وزارة الخارجية لايران:D

هذا خير دليل على ان ايران لاتملك صناعة عسكرية حقيقة و لا تملك اكتفاء ذاتي:p
 
تسمية تدخل في سياق عقيدتهم.. وهي تسمية جميلة ..


اتقول عن الشرك بالله تسميه جميله

اتجمل العقيده الشركيه يا هذا

ان الله لا يغفر ان يشرك به شيئا ويغفر ما دون ذالك لمن يشاء\

(وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ * إِنْ تَدْعُوهُمْ لا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمٍْ )


تفضل هنا

 
الصواريخ كروز البحريه هى التى تستهدف القطع البحريه
و هذه الصواريخ تركب على
منصه ساحليه على الساحل
أو على القطع البحريه اللنشات و الكوفيتات والفرقطات والمدامرات و الطرادات و الغواصات
أو تركب على الطائرات
 
لو اسموه (علي) لجزمت انه اسم جميل

لكن ياعلي هي دعاء واستغاثة بغير الله فاين الجمال فيها
اجزم لو ان عليا رضي الله عنه بيننا لما قال عنها جميلة
10274047_519324304839337_3854097133601135064_n.jpg
 
سياتي يوم وتتذكر كلامي هذا, لم تتضيع فلسطين الا بتفكيركم السقيم هذا ولن ترجع الا وقد تعلمتم الدرس الطويل القاسي الذي من الممكن ان ياخذ من عقولكم عقود اخرى حتى تفهموه ويمكن بعد فوات الاوان. راهنتم على القومجية وخسرتم اراضي ال 48 ثم راهنتم على اليسارية والشيوعية وخسرتم اراض 67 وها انتم تراهنون على ايران والاسلام السياسي وتخسرون وستخسرون اكثر واكثر. من هالحال واردى
بنو صعب كفيت و وفيت
فدعك من الجدال فأنت قلت المفيد فلبفهم من يفهم و يُعرض من يُعرض
بارك الله فيك و جزاك خيرآ
 


اتقول عن الشرك بالله تسميه جميله

اتجمل العقيده الشركيه يا هذا

ان الله لا يغفر ان يشرك به شيئا ويغفر ما دون ذالك لمن يشاء\

(وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ * إِنْ تَدْعُوهُمْ لا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمٍْ )


تفضل هنا

انا اعرف من هم على شاكلته مع احترامي للجميع. احتككت بهم وتجادلت معهم وقراءت تاريخهم. لا اريد ان اسرد كل ما حصل لي معهم. لكن اخرهم وهو من مدعي الايمان والتقوى سب ديني وربي واهلي وكقرني لانه كان يريد ان يخيفني حتى اتبنى افكاره في منتدى اجنبي. فلا تستغرب تبريرهم للشرك والكفر ولا تستغرب انهم يناشدون العالم لكي يخلصهم من الاحتلال والظلم ومنهم من يصفق لمن اوغل في سفك دماء المسلمين في سوريا وغيرها. ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم.
 
عندما تتحدث الباكستان عن إنتاجها للكروز فانا أصدق ذلك
و نفس الحال عندما تعلن تركيا عن الكروز الخاص بها سوم وخطط تطويره من 300كم إلى 700 و 1500 كم

أما عندما تتحدث إيران عن ذلك
فسيكون عندى شكوك و لا أصدق إلا بتجربه علنيه موثقه
اما رؤية الصاروخ على الأرض فهذا لا يكفى
فعهدنا بالإيرانيين الكذب و الخداع و هم يستحلون ذلك بالتقيه
 
فقط مجسمات لا حركه و لا تجارب
سؤال
من خلال صوره اتوقع حجم صاروخ صغير
هل يعقل بان يبلغ المدى 700 ؟
 
لديهم عقول ويفكرون ولديهم المال فيدعمون فلما تبخلون عليهم ان تقولو نعم فعلو وصنعو ام تحسبوهم كاحوال العربان الذين يصنعون الاكل بجدارة اما غيره لا قد تكون صناعة سيئة ولكن يبقى منتج ايراني وليس شراء

يا اخي انت لست على اطلاع بكل احوال العرب :)

اخبرني هل هذا صاروخ ام صحن كبسه :)
dubai_airshow_2013_soha.vn_11-444d4.jpg

_dsc2873.jpg


صنعته ادكوم للانظمة الاماراتية وعرضته في دبي للطيران 2013

وركبته على طائرة جديدة صنعتها باسم يونايتد جلوبال ( تنتمي لذات الفئة التي تنتمي لها الجلوبال هوك الامريكية وتتفوق عليها بالحمولة وبعض المواصفات الاخرى ) ... هذه طائرة وليست ( صحن برياني ) :)

حجمها اشبه بمقاتلة
Global-Yabhon.JPG


الجيل الاول من الصاروخ يبهون ثندر ( الرعد ) كان في الاصل قنبلة موجهة تشبه الجيدام في كونسبت عملها وسمّيت حينها باليبهون اكستريم وعرضت سنة 2009 على ما اظن
DSC00194.jpg


وهذا صاروخ جو-ارض صنعته ادكوم للانظمة وسمّته صاروخ النمرود :

02_bla-oae-by-sokolov.jpg

img_3116.jpg


هذا الصاروخ له عدة اوزان 40 كج ( وهو الذي عرضته على ما اظن ) وهناك وزن 150 كج و 300 كج ...
توليفة لجعل صاروخ النمرود عائلة متكاملة في الاوزان واساليب التوجيه ..

واترك لك الخبر :
خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للطيران 2013
«أدكوم سيستم» تعرض أحدث طائرة دون طيار إماراتية الصنع في نوفمبر
حجم الخط
decfont.gif
|
incfont.gif

3a-na-120133.jpg

تاريخ النشر: الخميس 25 يوليو 2013
بسام عبدالسميع

تطرح «أدكوم سيستم» خلال معرض دبي الدولي للطيران 2013، في نوفمبر المقبل، أحدث طائرة دون طيار إماراتية الصنع، والتي تحلق على ارتفاع 55 ألف قدم ولمدة 30 ساعة متواصلة، بحسب الدكتور علي الظاهري المصمم العام للطائرة، رئيس مجلس إدارة الشركة.

ولم يفصح الظاهري عن تفاصيل أخرى تتعلق بالطائرة الجديدة التي تعتزم الشركة طرحها.

وقال الظاهري لـ«الاتحاد» إن طائرة «يبهون - اتحاد 40» يمكن تزويدها بأجهزة استشعار عن بعد وأنواع مختلفة من الكاميرات منها الرادارية والحرارية والنهارية والليلية.



adverttop.png


advertbottom.png

وأوضح أن الطائرة قادرة على حمل صواريخ «نمرود» من صناعة «أدكوم» بأوزان 40 و 150 و300 كيلوجرام.


وتنتج الشركة 14 نوعاً من أنواع الطائرات لأغراض دفاعية، منها طائرات للأهداف الجوية السريعة حيث تقوم الشركة بإجراء تجارب جوية حية لتدريب القوات الجوية والدفاع الجوي برماية صواريخ الباتريوت والهوك والطائرات المقاتلة وصواريخ جو جو وأرض جو.

وأشار إلى أن الشركة أنتجت صاروخ «نمرود» الذي يصيب الأهداف بدقة فائقة، لافتاً إلى أن «الاتحاد 40» والتي تشهد إقبالاً من عدة دول حول العام.

وكانت الشركة أعلنت الأسبوع الماضي أنها أبرمت صفقة لبيع عدد من طائرات «الاتحاد 40» إلى وزارة الدفاع الروسية، فيما أكدت أنها تلقت طلبات من عدة دول لبيع طائرات من نفس الطراز.

وستقوم الشركة بإنتاج 15 طائرة من دون طيار بحلول نهاية العام الحالي.

وتستطيع «الاتحاد 40» إصابة الأهداف على بعد 60 كيلو متراً بدقة عالية، كما تتسم الطائرة بالقدرة على اكتشاف الأهداف في الفضاء وتدميرها وذلك باستخدام تقنية التتبع الصوري والتي تستخدم حديثاً في العالم.

كما يتوفر في «اتحاد 40» أنظمة اتصال معقدة تصل لنحو 640 قناة اتصال مشفرة، وفقاً للظاهري.

وأوضح الظاهري أن المهام الاستراتيجية لـ«اتحاد 40» متعددة تشمل التقييم شبه الحي للقدرات القتالية وتقدير الخسائر في ساحة المعركة، إضافة إلى التجهيزات الاستخباراتية والعمليات الخاصة والمراقبة والمساعدات الإنسانية ومراقبة الحدود وتناوب الاتصالات وحمل منصات مستقرة للكاميرات.

وقال «اكتسبنا خبرة كبيرة في مجال تصنيع الطائرات بدون طيار»، معرباً عن اعتزازه برفع شعار «صنع في الإمارات» على منتجات الشركة.

وحول تصميم الطائرة التي وصفها بـ»الغريبة والمتفردة»، أوضح الظاهري أنه استوحى التصميم من دراسات عدة وجامعات مختلفة وعدد من العلماء المتخصصين في هذا المجال، أسهموا في تشكيل الفكرة.

وأشار إلى أن شركات عدة في دول مختلفة طلبت رخصة تصنيع هذه الطائرة.

وتصنع «أدكوم سيستم» التي تتخذ من مدينة أبوظبي الصناعية بمنطقة مصفح مقراً لعملياتها، طائرات بدون طيار لتدريب الطيارين المقاتلين على الرماية وإصابة الأهداف، فيما تمتلك فروعاً في عدة دول.

وذكر الظاهري أن «أدكوم» تسعى إلى تفعيل 80% من طائراتها بدون طيار لاستخدامها في حالات الكوارث الطبيعية والبيئية، مشيراً إلى أن طائرات «أدكوم» بدون طيار تعتبر إضافة لقطاع الصناعة في الدولة والذي يشهد تطورات مستمرة.

ومن بين منتجات الشركة طائرة «يبهون- آرت 2»، وهي طائرة تكتيكية تحلق لمدة 24 ساعة، وتحمل صواريخ نمرود، وتعتبر طائرة استطلاع ومقاتلة من دون طيار في آن معاً، وتستطيع استكشاف الأهداف واقتناص الأهداف الثابتة والمتحركة.

كما يمكن التحكم بالطائرة من خلال نظام القيادة المتحرك والذي يستطيع أن يسيطر على 6 طائرات في آن واحد.

ومنذ تأسيسها عام 1992، تراكمت الخبرة في صناعة الطيران لدى «أدكوم سيستم» التي أصبحت رائدة في مجال صناعة الطائرات من دون طيار، وهي مجموعة من الشركات التجارية الكبيرة، المشاركة في أنشطة تجارية متنوعة تشتمل طائرة بدون طيار، والأهداف الجوية، وأنظمة رادار مراقبة الحركة الجوية (ATCRS)، ونظم الاتصالات المتطورة، وأنظمة الاستشعار عن بعد، وتدار المجموعة من قبل فريق من المهنيين ذوي الخبرة المتخصصة.

وأشار الظاهري إلى أن منتجات الشركة تعد من المنافسين الثلاثة الأوائل في العالم، مؤكداً أن لدى الشركة أحدث التكنولوجيات المستخدمة في عمليات تصنيع المنتجات الدفاعية والمدنية.





كثيرة هي الصناعات الاماراتية ولكن ينبغي عليك الاطلاع ومن ثم انتقد كما تشاء ( ولكن لا تصف العرب جميعا بالطباخين وصنّاع الاكلات )

******************

تذكّر كلامي : في ايدكس 2015 سترى مفاجآت بالجملة ستجعلك فخورا بالعرب بحق :)
 
التعديل الأخير:
تعودنا على ان مثل هذه (الإنجازات) موجهة بالأساس الى الداخل الايراني وليس الى الخبراء و الخارج و كلنا نعرف ذلك.. المجتمع الايراني واحد من المجتمعات الاكثر (عسكرة) في العالم جنبا الى جنب مع كوريا الشمالية و اسرائيل .. و يتم التحكم فيه عبر بث هذه الجرعات من تضخيم الذات و الانا .. رغم اننا لا ننتقص من قدرات ايران وهي معروفة على كل حال وليست خفية.

ثم ان التوكل يكون على الله و ليس على احد من عباده مهما على شأنه
 
لديهم عقول ويفكرون ولديهم المال فيدعمون فلما تبخلون عليهم ان تقولو نعم فعلو وصنعو ام تحسبوهم كاحوال العربان الذين يصنعون الاكل بجدارة اما غيره لا قد تكون صناعة سيئة ولكن يبقى منتج ايراني وليس شراء


من صنع طعاماً للجوع ، سوف يصنع سلاحاً للعدو و أقل دولة إمكانيات في الدول العربية قادرة على عمل سلاح يضاهي الغرب وليس مجسمات الملالي و ورش الحدادة
 
سبحان الله ٫٫٫ حتى صواريخهم أسماؤها شرك بالله و استغاثة بالمخلوقين ٫٫٫٫٫٫٫٫٫ و مع هذا فأنا لن أصدّق كل هذه الخزعبلات الإيرانية حتّى نرى هذه الأسلحة تحلّق في الواقه و تقص أهداف بعيدة ٫٫٫ أمّا العلب الكرتونية التي يعرضونها كل شهر فلا ينخدع بها إلاّ الضعفاء من عوام الشيعة المساكين
 
النظام الايراني شمولي وايدلوجي ومنغلق وهكذا عروض يغلب عليها الدعاية والترويج وموجهة للداخل
 
سياتي يوم وتتذكر كلامي هذا, لم تتضيع فلسطين الا بتفكيركم السقيم هذا ولن ترجع الا وقد تعلمتم الدرس الطويل القاسي الذي من الممكن ان ياخذ من عقولكم عقود اخرى حتى تفهموه ويمكن بعد فوات الاوان. راهنتم على القومجية وخسرتم اراضي ال 48 ثم راهنتم على اليسارية والشيوعية وخسرتم اراض 67 وها انتم تراهنون على ايران والاسلام السياسي وتخسرون وستخسرون اكثر واكثر. من هالحال واردى

بغض النظر عن كلامك الي كله غلط بس لو كان في حكام على قد حالهم ما كان الفلسطنيين وصلوا لايران بس شو بدهم يعملوا ؟!
بال48 القادة العرب كانو مختلفين ندعم الفلسطينية بالسلاح ولا نهجم على اسرائيل و بال67 خسروا اراضيها بسبب هزيمة جيشنا و انسحابه منها و هسه بعيدلك ياها لو في رجال بحكامنا ما كانوا وصلوا لايران
و بعدين بتحكي من هالحال و اردى لا حسستني ان وضعنا احسن .. المديونية وصلت 20 مليار دينار و اخرتنا رح ناكل التراب فنلتهي بحالنا احسن ما نظر على خلق الله و نتركهم بمصيبتهم بلاش الله يبلينا
 
لكل من يصف العرب بصنّاع الاكلات :)

الصناعات الحربية الاماراتية , متجدد


هذه فقط الامارات فما بالك بالدول الاخرى كمصر والمملكة العربية السعودية وغيرها ..

الامارات تسابق الزمن بصناعتها العسكرية و تختار صناعاتها بطريقة رائعة جدا ,, بالتوفيق لكم

و بالنسبة لخبر ايران فلازم يمنعوا اخبار ايران من النزول بالمنتدى عشان نصها تاليف و نص الثاني مشكوك بصحته
 
لكل من يصف العرب بصنّاع الاكلات :)

الصناعات الحربية الاماراتية , متجدد


هذه فقط الامارات فما بالك بالدول الاخرى كمصر والمملكة العربية السعودية وغيرها ..



بدون مجاملة اخ كميكازي الامارات هيه الدولة المستثنااه من القاعة

والجميع يعلم ذالك

وهيه الوحيدة من تخطواا خطواات جاادة و واسعة في مجال التصنيع وتوطين ونقل تقنيات السلاح وذالك واضح وجلي على ارض الواقع


هنيئا لكم


نتمنى ان تصبحواا دولة تحقق الاكتفااء الذاتي في ما لا يقل عن 50 بالمئة من الصناعات العسكرية فالسنوات القليلة المقبلة
بل وان ينتقل الامر للتصدير وخصوصا لدول الخليج والدول العربية
 
كالعاده المعروفه اتباع ايران يقللون من انجازات العرب وتجدهم اشد عدواه للعرب مع انه عرب
الحمد الله دولنا العربيه ما فيه مرض جنون العظمه ولا اختراعات تقول
انه صاروخ يصل مده الى 1000 كليو و طول صاروخ يعطيك احساس انه ما يتعدي 35 كليو هذا ذا طار
بتوفيق ل اخواننا ب الامارات
صمتهم و انجازاتهم تغيض بعض الناس
 
عودة
أعلى