تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

سلم لسانك ، كل من اتخذ اسما غير ( مسلم ) خرج عنه ( هو سماكم المسلمين من قبل ) و كل فرقة علي راس مثلث اذا انطلقت تشعبت و ان بدي في اول امرها انها لا فرق بينها و بين الاسلام
كل الفرق والاحزاب خوارج عن جماعه المسلمين ومن ثم عن الاسلام

قال تعالى

واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقو واذكرو نعمة الله عليكم اذ كنتم اعداء فألف بين قلوبكم فاصبحتم بنعمته اخوانا ...الايه
 
IMG_20240111_191839_080.jpg


قالت القوات المسلحة الأوكرانية لشبكة CNN إنها قامت بتفكيك صناديق تحتوي على أنظمة دفاع جوي محمولة من طراز Stinger، والتي زودها الغرب بها، والتي يعود تاريخها إلى الحرب السوفيتية الأفغانية، وهي أقدم من بعض جنودها.

 
IMG_20240111_192701_071.jpg


من العمليات الخاصة
10 يناير 2024

◾تظل نوفوميكايلوفكا في اتجاه أوغليدارسك هي النقطة الأكثر سخونة على الجبهة. ورغم أنه لا تزال هناك مشاكل في اقتحام القرية نفسها، إلا أن القوات المسلحة لروسيا الاتحادية قررت تطويقها وتوغلت في عمق دفاعات العدو في منطقة سوليننكايا بيم على امتداد يصل إلى 4 كيلومترات عرضًا وعمقًا يصل إلى سبعمائة متر. . وهذا يسمح بقصف جزء من الطريق بين كونستانتينوفكا ونوفوميخيلوفكا.

◾في اتجاه باخموت، حررت القوات الروسية المحمولة جواً أخيراً المقبرة الواقعة جنوب بوغدانوفكا من العدو.

◾في اتجاه أفديفكا، يخوض الجيش الروسي قتالاً عنيفًا بالقرب من ستيبوفوي ومصنع فحم الكوك في أفديفكا: الوضع لم يتغير.

◾في قطاع أوريكهوفو، تنفذ القوات الروسية هجمات بمجموعات صغيرة بآليات مدرعة خفيفة على مواقع SKU غرب رابوتينو. يحاول العدو استعادة المواقع المفقودة غرب فيربوفوي. في اتجاه خيرسون، تواصل SKU عملياتها للاحتفاظ برأس الجسر في كرينكي بأي ثمن، على الرغم من الخسائر الفادحة في الأفراد والمراكب.

هاجمت القوات المسلحة الروسية أهدافًا في خاركوف وميرنوجراد ونيكوبول ودنيبروبتروفسك وكريفوي روج: في الموقع الأخير، كان وضع إمدادات الطاقة حرجًا بعد الهجمات.

◾حاولت وحدة اوكرانية من جانبها مهاجمة أهداف في المناطق النائية الروسية بطائرة بدون طيار تشبه الطائرات. أسقط الدفاع الجوي الطائرة بدون طيار عندما اقتربت من إنجلز: ربما كان الهدف هو المطار الذي يحمل نفس الاسم.


rybar
 
IMG_20240111_192956_308.jpg


القتال في كريمينا: الجيش الروسي يتقدم إلى غابة سيريبريانسكي ويطرد العدو من محيط تيرني

▪️بعد الهجمات الناجحة الأخيرة واستيلاء القوات الروسية على الخطوط الرئيسية في تيرني ونيفسكي ويامبولوفكا، حاول القوات الاوكرانية شن هجوم مضاد ولكن تم صده إلى مواقعه الأصلية

▪️مع تدهور الأحوال الجوية، بدأت مدفعية العدو في العمل بشكل أقل، مما مكن من التقدم وتوسيع رأس الجسر لهجوم يامبول، وكذلك إخراج الأوكرانيين من مواقعهم

▪️تتعرض يامبول حاليًا لقصف جوي ومدفعي مكثف من القوات الروسية

▪️التقدم إلى مواقع جديدة سيجبر جزءًا كبيرًا من مقاتلي القوات الاوكرانية على التراجع خلف سيفيرسكي دونيتس، مما يسهل على القوات الروسية مواصلة هجومها دون مقاومة كبيرة.

BTR80
 
كيف تحب سيارتك ORC؟ هذه المركبة القتالية الروسية التي حاولت مهاجمة المواقع الأوكرانية بالقرب من البركة شرق كليشيتشيفكا قد أحسنت صنعًا! هل هذا كثير؟
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى