سقوط دبابه تي 90 من الجسر وطيران برجها !

F15as

صقور الدفاع
التفاعل
33,181 47 0

انقلاب دبابه تي90 وكل عاده طار البرج

الغريب انه انقلاب فقط مع ذلك طار البرج
اجل كيف لو تم ضربها بالار بي جي او الصواريخ الموجهه المضاده للدبابات

اعتقد ان الارتفاع عالي بما فيه الكفاية لكي تصاب باضرار ، لكن يبدو انها تعطلت شبه كليا واحترقت بعض الشيء

أظن انها ت72 لما لا ترفق لنا المصدر حتى نتأكد

بس مو معقوله برجها يسقط مع ان مسافة الجسر قصيره ركز بالصورتين وراح تعرف ان المسافه قصيره
نعم أمر غريب ولم يسبق لي مشاهدته يمكن خطئ من ورشة التصليح لم يثبتو البرج جيدا او الدبابة مهترئة ولم تعد صالحة للإستعمال والله أعلم لمن تتبع هذه الدبابة ؟

نعم أمر غريب ولم يسبق لي مشاهدته يمكن خطئ من ورشة التصليح لم يثبتو البرج جيدا او الدبابة مهترئة ولم تعد صالحة للإستعمال والله أعلم لمن تتبع هذه الدبابة ؟
الدبابة صينية

هناك اصطدام ثم سقوط ،اعتقد ان الدبابة لم تسقط ببطئ

هي التي 90

تفضل صور أخرى لها

index.php

index.php

index.php

المصدر:
اخي الكريم المصدر عبارة عن منتدى ًويستطيع كتابة مايريد هذه ت72 وليست ت90 قل لي اخي انت من معاينتك لصورة كيف عرفت أنها ت90 شاهدو البرج جيدا وستعرفون انها ت72

المصدر يقول بان الحادث ناجم عن خطأ في القيادة
ما اقصده هو ان الدبابة اصطدمت بالحاجز الاسمنتي للجسر ثم هوت للاسفل رغم ان الاصطدام الاول قلل من سرعة السقوط فإنه من الطبيعي ان تلحق بها اضرار عند السقوط التام اذا كانت تسير بسرعة غير بطيئة قبل اصطدامها بحاجز الجسر

اخي الكريم المصدر عبارة عن منتدى ًويستطيع كتابة مايريد هذه ت72 وليست ت90 قل لي اخي انت من معاينتك لصورة كيف عرفت أنها ت90 شاهدو البرج جيدا وستعرفون انها ت72

المصدر بالتأكيد منتدى, لكنني وجدت الصور في عشرات المواقع الأخرى
قد تكون بالفعل تي 72, و لم أميز بينهما
تفضل

ما اقصده هو ان الدبابة اصطدمت بالحاجز الاسمنتي للجسر ثم هوت للاسفل رغم ان الاصطدام الاول قلل من سرعة السقوط فإنه من الطبيعي ان تلحق بها اضرار عند السقوط التام اذا كانت تسير بسرعة غير بطيئة قبل اصطدامها بحاجز الجسر

فهمتك أخي :rolleyes:

عودة
أعلى