الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: واشنطن تزوِّد السعودية بمقاتلات 'منزوعة الأظافر'

اخوانى السعودية كبيرة دائما ولاترضى بالقليل وهذا ماعهدناه على الاخوة السعوديين دائما
فكل من رأى فى الخبر ذريعة لينشر سمه فى بلاد الحرمين فكلها ايام وتخرج لنا الاخبار بأن السعودية كبيرة ومازالت كبيرة
بالتوفيق للاخوة السعوديين وحفظ الله بلادكم وبلاد المسلمين من كل سوء

بالعربي السعودية سوف تمتلك 234 طائرة اف15 اكثر تطوراً من الراع
صحيح فاليهود يخافون من التفوق في العدد و النوعية التي تطال جميع الاراضي المحتلة باضافة الى الاسراب مقتلات التايفون بتوفيق للمملكة العربية السعودية في مواجهة الغزاة
لا اله الا الله محمد رسول الله

لاعداد كعكه عليك كسر بعض البيض :ANSmile04[1]:

ههههههههههههه

جميل جدا المثل اخي نبيل :shiny01[1]: :shiny01[1]:

طيب اخي نبيل انا انا اسعد حينما اسمع وجهة نظرك عن هذه الصفقه وما حصل لها من مشاكل وضغوطات وتخفيض في قدرات الاسلحه

فا تفظل مشكورا :a023[1]: :a023[1]:

طيب يا اخوان

بنسبة للبحرية
هل سوف تأتي كاملة وما هيا القطع؟؟
وكم العدد ؟؟
وما هوا نوع تسليحها؟؟

انا اذكر ان بعض الاعضاء يقول سوف يكون هناك طرادات ايضا؟؟
اذا كان صحيح
فما هيا هذا النوع ؟؟
هل هيا الطراد الامريكي تكندوروجا حاملت صواريخ الدفاع الجوي جيتس؟؟

ارجو الافادة

هلا بل فوارس كلهم

ياخي وشفيك زعلان علينا لا تسلم ولا تعطينا وجه ما ادري وش السالفه لايكون مزعلينك بس :a082[1]: :kap[1]:

بالنسبه لصفقه البحريه انا ما رفع ضغطي الا هي

فّأعتقد تحديث اسطولنا البحري المتواجد في الخليج بــــ 10 سفن ساحليه لا يكفي !!

لانا سمعنا قبل فتره من عدة مصادر ان في الصفقه السعوديه الامريكيه الضخمه سوف يكون هناك تحديث البحريه بالكامل بشراء سفن ساحليه وطرادات جديده وكروفيتات كذلك وتحديث الاسطول االموجود في الخليج وبناء عدة قواعد بحريه وشراء ملكة البحار بي8 بوسايدون

اما المصادر الحديثه تؤكد ان الصفقه

84 اف15

تحديث 70 اف15 اس

شراء 10 سفن ساحليه

72 بلاك هوك

؟؟!!!

imagine if, we got the aircraft without thier system?

then we can install it later

ماأدري ليه عاملين من الحبـة أوبـّه..نأخذ الصفقه الآن ونلحق الصواريخ بصفقة من تحت لتحت لاحقا..

هلا بل فوارس كلهم

ياخي وشفيك زعلان علينا لا تسلم ولا تعطينا وجه ما ادري وش السالفه لايكون مزعلينك بس :a082[1]: :kap[1]:

بالنسبه لصفقه البحريه انا ما رفع ضغطي الا هي

فّأعتقد تحديث اسطولنا البحري المتواجد في الخليج بــــ 10 سفن ساحليه لا يكفي !!

لانا سمعنا قبل فتره من عدة مصادر ان في الصفقه السعوديه الامريكيه الضخمه سوف يكون هناك تحديث البحريه بالكامل بشراء سفن ساحليه وطرادات جديده وكروفيتات كذلك وتحديث الاسطول االموجود في الخليج وبناء عدة قواعد بحريه وشراء ملكة البحار بي8 بوسايدون

اما المصادر الحديثه تؤكد ان الصفقه

84 اف15

تحديث 70 اف15 اس

شراء 10 سفن ساحليه

72 بلاك هوك

؟؟!!!
السلام عليكم يا امير
شهر عليك مبارك
هههههههههههه
يا اخوي اسف
لاتلموني الابحاث اكلت راسي في شعرة في راسي موقفة لوحدها بس
تدري اني لقيت ورقة من اوراق الابحاث معفطة جوة مخباي
مااااااااااااا ادري وش الي جابها

المهم
بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بالله هذي السفن الي اشغلونا فيها
والله عيبببببببببببب
كل ذا المبلغ عشان شوية طفس بحرية
اصلا حنا بحريتنا الله بلخير
انا قلت الحين في فرقاطات وطرادات وكنت معتقد ان الطرادات هي تكوندوروجا
نظرا للمبلغ الضخم

ايييييييييه نعيش ونشوف

طيب يا اخوان

بنسبة للبحرية
هل سوف تأتي كاملة وما هيا القطع؟؟
وكم العدد ؟؟
وما هوا نوع تسليحها؟؟

انا اذكر ان بعض الاعضاء يقول سوف يكون هناك طرادات ايضا؟؟
اذا كان صحيح
فما هيا هذا النوع ؟؟
هل هيا الطراد الامريكي تكندوروجا حاملت صواريخ الدفاع الجوي جيتس؟؟

ارجو الافادة
بالنسبة للبحرية انا سمعت ان lcs لن تاتي كاملة وانما ستاتي lc فقط بدون s :a023[1]::a023[1]::a023[1]::a023[1]::a023[1]::a023[1]::a023[1]:
لا عليك اخي فيشر القيادة السعودية تعرف مادا تختار وتعرف كيف تسير صفقاتها ولكن البعض فوجئ بمقدار الصفقات الضخمة فقرر ينقص شوية من المفاجئة:shiny01[1]::shiny01[1]:

قليلا من المنطق يا اخوان لان الخبر غريب جدا
اول الخبر يقول انضمة تسليح بعيدة المدى ولنحلل حسب التالي:
جوجو
ابعد مدى لصاروخ امريكي تملكه اسرائيل هو الامرام والحمد لله السعودية تملكه وباعداد كبيرة فكيف لامريكا الا توافق على صاروخ هو اصلا متواجد لدى المملكة.
جو ارض
الهارم والمملكة تملكه ايضا وباعداد محترمة فهل امريكا ايضا لن توافق على سلا موجود اصلا لدى المملكة
المافريك ايضا موجود
القنابل الدكية وحدث ولا حرج

فاي سلاح هدا الدي يتكلم عنه الخبر

:walw[1]::dunno[1]::a020[2]:اللهم ان كان ناقل الخبر يقصد ان سربين من الاف15 الجديدة ستتعاون على حمل صاروخ تيتان 3 العابر للقارات:a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:يعني كل اف15 منهم راح تمسكوا من جنب ويطيرو بيه الى السماء وفي اول فرصة هب واطلاق:shiny01[1]::yahoo[1]:
ههههههههههههههه واللهى دمك زى العسل وانا اتفق معك

يا جماعه المختصر المفيد اللوبى الصهيونى علم بالضجه الكبيره التى صاحبت صفقة اليمامه ولذالك يسعون لالغاء الصفقه هذه بالضغط عن طريق الراى العام الدخلى فمن المعروف ان اليهود يسيطرون على الاعلام فى امريكا بشكل كبير فلا تنصاعوا لهم فتحققوا لهم اهدافهم القذره فصفقه مثل هذه تسبب لهم رعب شديد جدا

أولا من يملك زمام الامور في امريكا هم اليهود والله العظيم لن تزود أمريكا السعودية أو أو أي بلد عربي أخر بنفس المستوى المتطور من الاسلحة التي تزود بها اسرائيل لان امريكا واسرائيل شيء واحد من يحكم في أمريكا هم الياهود مهما كان النظام السعودي حليفا لأمريكا فلن تزوده بنفس ماتزود به اسرائيل لأن أمريكا أقصد اليوبي اليهودي لن يضمن استمرار الأنظمة العربية المتحالفة معها الى الابد تحياتي...

اشكر الاخوان الذين دعوني للمشاركه بالموضوع

انا قرئت الخبر وانا في الطائره صراحه
واكون صريح صفقه بهذا الحجم والا اضع شروطي عليها اعتبر ذلك تنازل عن مبدا مهم !سيؤثر على كل صفقاتي القادمه!والافضل اما تقسيم الصفقه واخذ ما اريد او الذهاب الى الخيارات الاخرى
انا على ثقه اننا نطمح للافضل وهذا مايريده القاده
صحيح ان الخبر اثار ضجه لانه صادر من صحيفه كبيره وعريقه ! لكن معروف من يدير ها!!
على العموم لو كانت الصفقه اف-22 ممكن اقبل التخفيض لانه لا يوجد خيار اخر اما اف-15 ومخفضه! وانا لدي بدائل افضل بكثير انا لدي التايفون الترانش الثالث ولدي الرافال الجيل شبه الخامس !
على العموم مثل ما قلت سابقا هناك سبب غريب للصفقه وارجو ان لا يؤثر على الصفقه !
ننتضر ونرى وانشا الله صبر 3 سنوات يرجع بخير

هذا مقال للصحفي الشهير ستيفن ترمبل الذي يعتبر من اكثر المتابعين للنسر الصامت واغلب مواضيع النسر الصامت هو الذي كتبها
يقول في مقاله ان شركة بيونغ لن تعتبر السعوديه من ضمن المشترين للنسر الصامت علشان ما تزعل سوسو

The Wall Street Journal reports that the US will sell 82 F-15Es to Saudi Arabia over objections from Israel. According to the article, standoff weapons were the main issue of concern in Jerusalem. Of course, standoff weapons are only necessary if the aircraft is unable to penetrate defended airspace to release weapons directly over the target. Boeing has designed the F-15SE Silent Eagle precisely for that mission, but the company has been careful to point out that Saudi is not a potential customer for Silent Eagle. The WSJ article about Israel's concerns probably explains why. The irony, of course, is that Israel is a major supplier on the F-15, with the Lahav division of Israel Aerospace Industries providing conformal fuel tanks and vertical stabilizers for all F-15s in service.

المصدر /www.flightglobal.com/blogs/the-dewline/2010/08/saudia-arabia-israel-and-the-f.html

يعني بالعربي اسرائيل لا تريد اخال النسر الصامت الا لها لكي تطور الراعم ! وبدل اف-16 اسرائيل تدخل اف-35
وطلبت ان يكون تسليم اف-15 عام 2015 في موعد استلامها ل اف-35 !!

لكن باذن الله ندخل التايفون الترانش الثالث بي او الرفال 4 وخل اسرائيل تنفع شركة بيونغ وامريكا
سوسو تاخذ الطائرات اف-35 بالمواصفات التي تريدها وتتشرط تبي الكترونيات اسرائيليه وببلاش

ونحن تريد منا دفع 30 مليار لاسلحه قديمه ومخفضه ! يحلمون !!

يبدو ان المملكه لم تعجبها التايفون والى لكانت انسحبت من الصفقه واتجهت لزياده عدد التايفون

واما ان تتجه المملكه للسوخوي فهاذا مستحيل جدا لأن المملكه تحاول قدر الامكان ان تخفض شرائها من روسيا وذلك بسبب المسلمين بالشيشان فهم قد طلبو من قبل من الحكومه السعوديه عدم الشراء منهم او مساعدتهم ماليا

عالعموم ننتظر التصريح من الجانب السعودي لنرى الى اين ستتجه

يبدو ان المملكه لم تعجبها التايفون والى لكانت انسحبت من الصفقه واتجهت لزياده عدد التايفون

واما ان تتجه المملكه للسوخوي فهاذا مستحيل جدا لأن المملكه تحاول قدر الامكان ان تخفض شرائها من روسيا وذلك بسبب المسلمين بالشيشان فهم قد طلبو من قبل من الحكومه السعوديه عدم الشراء منهم او مساعدتهم ماليا

عالعموم ننتظر التصريح من الجانب السعودي لنرى الى اين ستتجه
واللهى ما يفعله الروس بالمسلمين لم ولن يصل الى ما فعله و يفعله اليهود و الامريكان بالمسلمين عموما كنت اتمنى من كل قلبى ان تشترى المملكه السوخوى 35 كما ستفعل مصر باذن الله ويكون هناك تقارب و تكامل فى هذا الامر

البحريه السعوديه تطلب فصل صفقة السفن lcs عن الصفقة الكبرى لتلبية المطالب كامله

البحريه السعوديه تطلب فصل صفقة السفن lcs عن الصفقة الكبرى

والتقرير التالي يلقي الضوء على الموضوع وكيف يتصرف السعوديون اذا رفضت واشنطن مطالبهم
كما يتحدث عن المحادثات مع الجانب الفرنسي عن الفريم اذا كان لديها فرص في الوقت نفسه

The Saudi Navy is said to have asked the deal for the Littoral Combat Ship (LCS) to be separated from a major arms deal under talks with the Americans. The following 484-word report sheds light on the subject and tells how the Saudis intend to react if Washington refuses to meet their demand. It also tells what about the talks with the French side on the FREMM-class frigate and whether they have any chances to be reactivated meanwhile.

رد: البحريه السعوديه تطلب فصل صفقة السفن lcs عن الصفقة الكبرى لتلبية المطالب كامله

اذهبي انتي واسرائيل الى الجحيم !!!

يبدو لي ان زيارة الامير خالد بن سلطان اتت بثمارها !!

رد: البحريه السعوديه تطلب فصل صفقة السفن lcs عن الصفقة الكبرى لتلبية المطالب كامله

بورك فيك ,,,,, وهذا يدل على قوة السياسه لدينا وتحقيق مصالحنا بقوة مانملك من ثقل سياسي واقتصادي

وفعلا فلتذهب اسرائيل للجحيم هههههههه

تقبل مروري وتقييمي لك اخي الفاضل

بورك فيك ,,,,, وهذا يدل على قوة السياسه لدينا وتحقيق مصالحنا بقوة مانملك من ثقل سياسي واقتصادي

وفعلا فلتذهب اسرائيل للجحيم هههههههه

تقبل مروري وتقييمي لك اخي الفاضل

شكرا لك اخي الكريم

الصفقه يا اما ان تكون كامله مكمله رغم انف الصهاينه والامريكان

او نلغيها ونتركهم يتحسرون من الندم

و ما هي الصفقة الكبرى؟ و ما مصلحة السعودية في فصلها عن صفقة السفن؟

عودة
أعلى