الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: السعودية تفاوض أمريكا على شراء صواريخ Trident البالستية واحتمالية توقيع صفقة 20مليار

إن كانت السعودية تريد صواريخ تنفع لمواجهة ايران واسرائيل ... فأفضل صاروخ هو الاسكندر الروسي مع ان مداه لن يساعد مع ايران كثيراً لكنه سيكفي لتحويل قواعدهم على الساحل إلى جحيم..

رد: السعودية تفاوض أمريكا على شراء صواريخ Trident البالستية واحتمالية توقيع صفقة 20مليار

إن كانت السعودية تريد صواريخ تنفع لمواجهة ايران واسرائيل ... فأفضل صاروخ هو الاسكندر الروسي مع ان مداه لن يساعد مع ايران كثيراً لكنه سيكفي لتحويل قواعدهم على الساحل إلى جحيم..

بما انه صاروخ شبحي وله موصفات عاليه من الدقه والتقنيه هل بالامكان زيادة مدها للوصول لعمق تلك الدولتين ايران واسرائيل ؟؟؟

بما انه صاروخ شبحي وله موصفات عاليه من الدقه والتقنيه هل بالامكان زيادة مدها للوصول لعمق تلك الدولتين ايران واسرائيل ؟؟؟

هناك نموذجين للصاروخ وهما :

- Iskander-M ومداه يبلغ 400كم وهو مخصص للجيش الروسي فقط.
- Iskander-E ومداه يبلغ 280كم وهو مخصص للتصدير.

بالنسبة لزيادة المدى فإن كنت تقصد ان يقوم السعوديون بزيادة مداه فأنا لا اعلم عن قدراتهم بهذا الشأن أما عن الروس فلا اعتقد انهم سيبيعون ما هو اكثر من 280كم .

بالنسبة لصاروخ الاسكندر فبحسب عدة مصادر سيكون هناك نموذج مستقبلي Iskander-K لا يعرف عنه الكثير حالياً اعتقد سيكون بخاصية كروز وسيفوق مداه 2000كم !

شباب اجزم ان الخبر غير صحيح ! وانا اعرف كيف يفكر الامريكان
هذا خبر مفخخ حتى يثور اللوبي الصهيوني على صفقة السعوديه الظاهر ان صفقة الطائرات والفرقاطات اصبحت جاهزه لذا يريدون شوشره على الصفقه ! زي قول ما بقى الا تبيعون للسعوديه الترادينت !
الترادينت امريكا ما اعطته الى عشيقتها سوسو علشان تعطيه للسعوديه
يا اخي النسر الصامت وقاعدين يتلاكؤن فيه فما بالك الترادينت !!

بالنسبة لصواريخ التوماهوك التي تم بيعها لاسبانيا فقد كانت تحت ذريعة مكافحة الارهاب كما قال اخونا مارشال...
ماذا ستكون حجتهم لبيع صواريخ بالستية عابرة للقارات للسعودية؟؟ هل سيتم استخدامها ضد الارهابيين!!
السعودية ستكون قادرة على ضرب الولايات المتحدة نفسها بهذه الصواريخ ... هل ستكون اميركا بهذا الجنون!!! بالتأكيد لااا ... اخي ابوراشد نحن نتكلم عن واحد من افضل الصواريخ في الترسانة العسكرية الامريكية .. فهل سيتم بيعه لدولة اسلامية تبعد بضعة اميال عن اسرائيل بهذه السهولة.

أخي توم وربي أنا أول وأحد (أحلف لو تبغى) أجزم أنا أمريكا ما راح تبيعلنا إي صاروخ أستراتيجي ..
هذا في قمة الجنان.. هما قنبة الجدم معطلينها لها أكثر من ثلاث سنوات فمابالك بصاروخ ومو أي صاروخ .. لكن إذا فيه نية بيع صحيحة صدقني كروز بس ... عارررررف ليش ...

بكل بساطة ::::::

الترادينت يقدر يمحيلك قاعدة عسكرية بالكامل في ظرف دقائق معدودة ..
لكن بعكس الكروز الي راح يضربلك بالكثير حضيرة طائرات أو مركز أتصالات أوووو شيء بسيطة جدااااااااااااااا مقارنة مع الترادينت .

هذا إذا فيه نية .... وأنا أتفق مع الأخ ستيف لان كلامه منطقي جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يسون جلبه وكلام كثير ..وفي الأخير ترسى على الطيارات والجدم فقططططططططط..

مع خااااااااااااااااااالص تحياتي لك أخي العزيز .,.,.,.,.,.,.

شباب اجزم ان الخبر غير صحيح ! وانا اعرف كيف يفكر الامريكان
هذا خبر مفخخ حتى يثور اللوبي الصهيوني على صفقة السعوديه الظاهر ان صفقة الطائرات والفرقاطات اصبحت جاهزه لذا يريدون شوشره على الصفقه ! زي قول ما بقى الا تبيعون للسعوديه الترادينت !
الترادينت امريكا ما اعطته الى عشيقتها سوسو علشان تعطيه للسعوديه
يا اخي النسر الصامت وقاعدين يتلاكؤن فيه فما بالك الترادينت !!

تحية طيبة لك ولكلامك المنطقي .,.,.,.,.

السعودية تتقدم في مفاوضات شراء المزيد من إف-١٥

السلام عليكم ..
يبدوا أن المفاوضات السعودية الأمريكية حول شراء السعودية المزيد من إف ١٥ لا زالت تواصل تقدمها .
الوفود التي شاهدناها الأسبوع الماضي من رئيس بوينج و وزير الدفاع الأمريكي كلها تضمنت بحث شراء المزيد من الطائرات و أنظمة الدفاع الجوي .
في الخبر ، ذكر أن السعودية قدم لها شرح مختصر عن "النسر الصامت" ، لكن لم يذكر ما إذا كانت الطائرات المنشودة ( ذكر أنها في حدود سربين من الطائرات ) ستكون من هذا النوع الشبحي أممن طائرات إف ١٥ مطورة بدون ميزة الشبحية .

الخبر كاملا ً :

saudis mull another f-15 purchase

by david bedein, middle east correspondent
friday, march 12, 2010
jerusalem — the middle east newsline has confirmed that saudi arabia has advanced in negotiations to purchase a fighter jet from the united states.

The saudi leadership, in wake of receiving the first eurofighters, has been examining the u.s.-built f-15 for a procurement contract in 2010. They said saudi defense minister crown prince sultan bin abdul aziz has supported the prospect of an additional purchase of at least two squadrons of f-15s in a deal that could top $5 billion.

“the assessment is that the royal saudi air force requires a platform that it is comfortable with, yet much more advanced than those it now operates,” an industry source said.

The saudi air force operates about 150 f-15s, purchased in the 1970s and 1990s. The sources said riyad has been briefed on the option to develop a stealth version of the f-15e.

This month, the united states sent a series of defense delegations to saudi arabia to discuss another fighter jet purchase. The first delegation was that of f-15 manufacturer boeing, which, on march 8, met sultan as well as his son, deputy defense minister prince khaled, regarded as a leading official in weapons procurement.

The boeing delegation was led by president james mcnerney. Other company representatives were identified as senior vice president shepherd hill and ahmed jaazar, manager of boeing in saudi arabia.

Two days later, u.s. Defense secretary robert gates arrived in saudi arabia for what was termed military and defense cooperation talks. Mr. Gates also met sultan as well as king abdullah to discuss both regional issues as well as arms sales.

The saudi leadership has insisted on guarantees that any f-15 order would undergo accelerated production and delivery. The saudis also sought deals regarding training and support as well as for additional major arms deals, particularly missile defense systems.

“saudi arabia is one of the largest customers for u.s. Defense goods, and officials said they expect that all of these matters and more will be on the table during the meetings,” the defense department said in a statement on march 10.

The complicating factor is saudi arabia’s continued funding for hamas and for the palestinian liberation organization groups, which maintain a state of belligerency with israel.

رد: السعودية تتقدم في مفاوضات شراء المزيد من إف-١٥

/
\

يعطيك الف عافيه والله

مشكور اخوي حفيد خالد

والله يوفق مملكتنا والمزيد من التقدم

:
:

بالتوفيق للمملكة وعقبال ما تصنعها
ولاكن اتمنى ان المملكة تقتتني الطائرات الروسية

وشكرآ .... انتهى

The Middle East newsline has confirmed that Saudi Arabia has advanced in negotiations to purchase a fighter jet from the United States.The Saudi leadership, in wake of receiving the first Eurofighters, has been examining the U.S.-built F-15 for a procurement contract in 2010. They said Saudi Defense Minister Crown Prince Sultan Bin Abdul Aziz has supported the prospect of an additional purchase of at least two squadrons of F-15s in a deal that could top $5 billion.“The assessment is that the Royal Saudi Air Force requires a platform that it is comfortable with, yet much more advanced than those it now operates,” an industry source said.The Saudi air force operates about 150 F-15s, purchased in the 1970s and 1990s. The sources said Riyad has been briefed on the option to develop a stealth version of the F-15E.The Saudi leadership has insisted on guarantees that any F-15 order would undergo accelerated production and delivery.“Saudi Arabia is one of the largest customers for U.S. defense goods, and officials said they expect that all of these matters and more will be on the table during the meetings,” the Defense Department said in a statement on March 10................

أبو راشد .. هذا نفس الخبر اللي كتبته أنا في الموضوع !

أخي توم وربي أنا أول وأحد (أحلف لو تبغى) أجزم أنا أمريكا ما راح تبيعلنا إي صاروخ أستراتيجي ..
هذا في قمة الجنان.. هما قنبة الجدم معطلينها لها أكثر من ثلاث سنوات فمابالك بصاروخ ومو أي صاروخ .. لكن إذا فيه نية بيع صحيحة صدقني كروز بس ... عارررررف ليش ...

بكل بساطة ::::::

الترادينت يقدر يمحيلك قاعدة عسكرية بالكامل في ظرف دقائق معدودة ..
لكن بعكس الكروز الي راح يضربلك بالكثير حضيرة طائرات أو مركز أتصالات أوووو شيء بسيطة جدااااااااااااااا مقارنة مع الترادينت .

هذا إذا فيه نية .... وأنا أتفق مع الأخ ستيف لان كلامه منطقي جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يسون جلبه وكلام كثير ..وفي الأخير ترسى على الطيارات والجدم فقططططططططط..

مع خااااااااااااااااااالص تحياتي لك أخي العزيز .,.,.,.,.,.,.

أعلم اخي بوراشد انهم لن يبيعوا أبداً الترايدنت ... وحقيقةً أظن أيضاً بأن مسألة شراء السعودية لصواريخ كروز منهم مسألة صعبة جداً.

أبو راشد .. هذا نفس الخبر اللي كتبته أنا في الموضوع !

آآآآآيه حبيبي هذا كما تأكيد لخبرك .,.,.,.,.

مع تحيااااااااااااااااااااتي أخي العزيز .,.,.,.,.

أعلم اخي بوراشد انهم لن يبيعوا أبداً الترايدنت ... وحقيقةً أظن أيضاً بأن مسألة شراء السعودية لصواريخ كروز منهم مسألة صعبة جداً.

اذا جميعنا او اغلبنا يتفق بأن من المستحيل بيعنا هذا السلاح لكن لقد اتى وزير الدفاع الامريكي الى الرياض لبحث تطوير القدرات البالستيه

في رايك عن ماذا يدل هذا الامر

اذا جميعنا او اغلبنا يتفق بأن من المستحيل بيعنا هذا السلاح لكن لقد اتى وزير الدفاع الامريكي الى الرياض لبحث تطوير القدرات البالستيه

في رايك عن ماذا يدل هذا الامر
حتى ولو كانت هناك صفقة لصواريخ
قد تكون لنوع آخر من الصواريخ
ولكن
مستحيل ان تكون صواريخ تريدنت
لأنها ببساطة ان باعت هذا الصاروخ للسعودية المسلمة ستكون هددت بقاء الطفلة المدللة اليهودية اسرائيل​

مبروك للسعودية وانشاء الله دوم عالية

السلام عليكم
صواريخ بالستية؟؟ و ما حاجة السعودية لهادا مع العلم ان عدوها ليس بعيد عنها (اسرائيل)
اظافة ان هاته الصواريخ تطلق من غواصات و السعودية لا تمتلك غواصات....؟؟؟

- جميل جدا شراء مزيد من طائرات اف 15 جدا رائع للمملكة

- 5 مليار دولار لــــ 2 اسراب من اف 15 , مبلغ كبير صراحه ! , السعودية عام 1990 اشترت 8 اسراب من اف 15 بسعر لم يصل الي 8 مليار دولار وشمل ذلك (تدريب ,صيانة ,اسلحة ........) .

والله إذا الترايدنت ماجانا يمكن أن نشتري التوماهوك وهو صاروخ مرعب أيظا مداه 1500 كيلو و يحمل رؤوس تقليدية مدمرة ونستطيع نمحي بها إيران بسهولة

عودة
أعلى