"البنتاجون" يدرس أربعة مواقع محتملة للدفاع الصاروخي على الساحل الشرقي لأمريكا

safelife

عضو
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
8,319
التفاعل
17,861 0 0
"البنتاجون" يدرس أربعة مواقع محتملة للدفاع الصاروخي على الساحل الشرقي لأمريكا

179.jpg


رويترز

قالت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) إنها ستجري دراسات لبحث التأثير البيئي لاقامة اربعة مواقع دفاعية صاروخية محتملة في شرق الولايات المتحدة ولكنها شددت على انها لم تقرر بعد المضي قدما في بناء هذه المواقع.

ويحث الكونجرس الذي يشعر بقلق من جهود لصنع صواريخ باليستية عابرة للقارات البنتاجون على اقامة موقع على الساحل الشرقي. ويقول مسؤولون دفاعيون ان الصواريخ الاعتراضية الحالية على الساحل الغربي يمكن ان تدافع عن البلاد ضد الهجمات الصاروخية المحتملة وان اقامة اي موقع اضافي للصواريخ الاعتراضية ستضيف تكاليف ضخمة على ميزانية التي تواجه ضغوطا بالفعل.

ومع ذلك يمضي مسؤولو البنتاجون قدما في دراسة التأثير البيئي والمطلوبة وفقا لبند في ميزانية الترخيض الدفاعي لسنة 2013. وقال البنتاجون في بيان صدر يوم الجمعة ان استكمال اجراء دراسة شاملة للتأثير البيئي سيتطلب عامين تقريبا . وستتضمن هذه الدراسة التأثيرات المحتملة على استغلال الارض والموارد المائية وجودة الهواء ووسائل النقل والاوضاع الاقتصادية والاجتماعية وعوامل اخرى.

وتم استبعاد موقع خامس في فيرمونت كان قد تم تحديده في سبتمبر من قائمة المواقع التي سيتم اجراء مزيد من الدراسات عليها. ولم يعرف على الفور سبب استبعاد هذا الموقع.
- See more at:

 

ويحث الكونجرس الذي يشعر بقلق من جهود لصنع صواريخ باليستية عابرة للقارات البنتاجون على اقامة موقع على الساحل الشرقي.
( الكونجرس الامريكي يعلم ان الصواريخ البالستيه الايرانيه لايمكنها تهديد الولايات المتحده الامريكيه .. اقصى مدى لصواريخ أيران 2000 كلم !!! كيف تشكل هذا التهديد الزائف !!! هذه المواقع الدفاعيه مصممه لروسيا والصين خصيصا اما أيران صواريخها هشه ولاتصل الى العاصمه التركيه انقره !)



* نفس قضيه الدرع الصاروخي تدعي امريكا انه موجه ضد الصواريخ الايرانيه وهو في الاسس مصمم لردع الصواريخ الروسيه والصينيه ..
بوتين يضحك على سؤال الصحفي حول الدرع الصاروخي وأنه موجه ضد ايران ..
 
عودة
أعلى