سؤال عن المملكة العربية السعودية

f-35sa

عضو
التفاعل
35 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي الاول منذو اكثر من ١٤يوم على ما اعتقد لم اسمع عن صفقات للسعودية ياترى عن ماذا تبحث او على ماذا تتفاوض

سؤالي الثاني هل السعودية تمتلك طائرات بدون طيار مسلحه ، لاني قبل يومان رايت في شمال الرياض طائرة بدون طيار لكنها كبيره واكاد اجزم انا اكبر من السيارة بثلاث مرات كانت قريبه من الارض وتحمل صواريخ لا اعلم ماهي لكن لونها الاسود ماهي ومنذو متى تعاقدة عليها المملكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي الاول منذو اكثر من ١٤يوم على ما اعتقد لم اسمع عن صفقات للسعودية ياترى عن ماذا تبحث او على ماذا تتفاوض

سؤالي الثاني هل السعودية تمتلك طائرات بدون طيار مسلحه ، لاني قبل يومان رايت في شمال الرياض طائرة بدون طيار لكنها كبيره واكاد اجزم انا اكبر من السيارة بثلاث مرات كانت قريبه من الارض وتحمل صواريخ لا اعلم ماهي لكن لونها الاسود ماهي ومنذو متى تعاقدة عليها المملكه

بالنسبه للجزء الاول من كلامك فهل تريد السعوديه تعقد كل 14 يوم صفقه؟

اما بالنسبه للطائره فالسعوديه اعتقد لديها طائرات بدون طيار والي شفتها انت اذا ما كانت سعوديه قد تكون اجنبيه بسبب مناورات او انها جايه تتجسس من بلد اخر

للعلم السعوديه شرت طائره بدون طيار مسحه من جنوب افريقيا وحصلت على رخصة تصنيعها

هل كانت تشبه هذه الطائرة

سؤالي الاول اقول فيه انا انتظر منذو ١٤ يوم ولم تاتي لي صفقه للمملكه وانا متعود كل ٣او٥ ايام تاتي صفقه

ابن جلا للاسف لاتشبه الصوره

اللي يقول تجسس انا رئيتها فوق قاعده مايحتاج اقول اسم القاعده

سؤالي الاول اقول فيه انا انتظر منذو ١٤ يوم ولم تاتي لي صفقه للمملكه وانا متعود كل ٣او٥ ايام تاتي صفقه

ابن جلا للاسف لاتشبه الصوره

اللي يقول تجسس انا رئيتها فوق قاعده مايحتاج اقول اسم القاعده

انا قلت يمكن تجسس عشان احط لك كل الاحتمالات

بحثت في قوقل واتوقع انها هذه لان مجرد نضري لها وهي في السماء ١٥الى٢٠ثانيه لم ادقق فيها سوى بالمقدمه

هههههههه يتجسس على سنع مهب عيني عينك خير كل العالم شافتها هههههههه

انا ما اجزم وقلت انه تجسس انا قلت لك احتمال قصدي ان المطلوب هي القواعد وووو الخ بغض النظر عن انه حلق تحليق منخفض او شي انا كلامي في وادي ثاني

لكن هذه الطائرة ان كانت هي من رأيتها فيفترض ان تكون غير مسلحة

متاكد ومسلحه بعد هل يوجد موضوع عنها او عن قدرتها ولماذا من الفترض لاتكون مسلحه ...!!!

عودة
أعلى