ماهوا هذا النيشان او الوسام لجنود هتلر

ابونصر

صقور الدفاع
التفاعل
4,206 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الذي يعلم ان يخبرني ما هذا النيشان المعلم بالاحمر وهو نحاسي ولاي شخصية كان يحمل وسبب الحصول عليه وهل كان مهم

هذا راابط صفحة فيها هذا النيشان ولكني لا افهم اللغة

صليب الاستحقاق العسكري من الدرجة الاولي Croix de mérite de guerre 1e classe
تم إنشاء هذه الجائزة من قبل أدولف هتلر في 18 أكتوبر 1939
يمنح مكافأة للجنود لخدمات استثنائية في معركة في الخطوط الامامية في العادة يحوز عليه القادة
صليب الاستحقاق العسكري من الدرجة الثانية فهو
دون السيوف يمنح لمن قدم خدمة جديرة ، والذي يمكن أن يمنح أيضا إلى المدنيين.

صليب الاستحقاق العسكري من الدرجة الاولي Croix de mérite de guerre 1e classe
تم إنشاء هذه الجائزة من قبل أدولف هتلر في 18 أكتوبر 1939
يمنح مكافأة للجنود لخدمات استثنائية في معركة في الخطوط الامامية في العادة يحوز عليه القادة
صليب الاستحقاق العسكري من الدرجة الثانية فهو
دون السيوف يمنح لمن قدم خدمة جديرة ، والذي يمكن أن يمنح أيضا إلى المدنيين.

مشكور اخي انا قصدت بالسيوف المعلم عليه بالاحمر في الصورة وهو نحاسي

مشكور اخي انا قصدت بالسيوف المعلم عليه بالاحمر في الصورة وهو نحاسي

الذي بالسيوف هو صليب الاستحقاق العسكري من الدرجة الاولى اما الذي في الصورة فهو من الدرجة الثانية كاضافة فقط من الاخ مقاتل جريح
بالتوفيق

الذي بالسيوف هو صليب الاستحقاق العسكري من الدرجة الاولى اما الذي في الصورة فهو من الدرجة الثانية كاضافة فقط من الاخ مقاتل جريح
بالتوفيق
صليب الاستحقاق من الدرجة الاولي

مشكورين انا سألت عن هذا النيشان لاني رئيته اليوم وسعره قرابة ال50 دولار فما رئيكم هل يستحقه

مشكورين انا سألت عن هذا النيشان لاني رئيته اليوم وسعره قرابة ال50 دولار فما رئيكم هل يستحقه

مرحبا اخي الكريم
لكل منا هواياته و مقتنياته المحببة
لكن في رايي المتواضع "لا الزم به احدا طبعا " الاوسمة العسكرية هي استحقاق يناله المرئ عن جذارته و تضحيته لذلك لا اظن انها سلعة لتقيم بالمال و لا معنى من امتلاكها ان لم تعبر عن مقدار التضحية التي اهلت صاحبها لاستحقاقها
وفقك الله اخي الكريم

مرحبا اخي الكريم
لكل منا هواياته و مقتنياته المحببة
لكن في رايي المتواضع "لا الزم به احدا طبعا " الاوسمة العسكرية هي استحقاق يناله المرئ عن جذارته و تضحيته لذلك لا اظن انها سلعة لتقيم بالمال و لا معنى من امتلاكها ان لم تعبر عن مقدار التضحية التي اهلت صاحبها لاستحقاقها
وفقك الله اخي الكريم
بالفعل اخي فانا وقفت قرابة ال10 دقائق اتأمل في هذه القطعة الرائعة وارى فيها التضحيات والصعوبات التي خرجت لاجله

عودة
أعلى