أقوى ااسلحة الخيال العلمي موجودة بالفعل

القائد المصرى

صقور الدفاع
إنضم
16 ديسمبر 2011
المشاركات
5,814
التفاعل
8,048 4 0
الدولة
Egypt
XM-25 grenade launcher



xm25_1.JPG



رشاش آلي مزوّد بالليزر، ويقوم جهاز كومبيوتر المدمج داخله بحساب المسافات وقوة التصويب، ويمكنه أيضاً إصابة الهدف. الميزة في هذا الرشاش أنه يقذف الهدف ويصل لمن يختبئ وراءه أيضاً، وسيكون ذلك ميزة للجنود وقت الحرب لكشف مواقع الأعداء المختبئين. وبحلول عام 2012 يأمل الجيش الأمريكي أن يمتلك كل قائد فرقة هذا السلاح الخطير ذو الفاعلية الرهيبة، والذي يقذف الطلقات لمسافة تصل إلى 700 متر.



The Maars system



mars_robot.jpg



روبوت حربي طورته إسرائيل لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، وتم إرساله لبعثات العراق في العام الماضي، لكنه لم يكن فتاكاً كما توقع صانعوه، مما أدّى إلى تزويده بأربع قاذفات قنابل ورشاش آلي بـ 400 طلقة من عيار 7.62 ميلي.
يزن هذا الروبوت 100 رطل، ويمكنه تسلق الدرج، وكذلك الانتقال تحت الماء على عمق 100 قدم، والتنقل من خلال الرمل والثلوج والصخور بنفس الوتيرة كجندي، كما أنه يستطيع أن يرى في الظلام عن طريق الأشعة تحت الحمراء، وبمساعدة اثنين من كاميرات التكبير.




The Active Denial System



humvee_Active_Denial_system_002.jpg



على الرغم من أنه سلاح غير قاتل، إلا أن لديه بعض الآلام المميتة، فنظام الإشعاعات المميتة تجعل الناس يشعرون أن جلودهم تحترق دون أن تسبب أي ضرر دائم لهم.
كما يقوم هذا السلاح بدور الصد الفعال لنيران الأسلحة الصغيرة، حيث يستخدم شعاعاً غير مرئي كهرومغناطيسي على تردد 9.5 غيغا هرتز، مع زيادة درجات الحرارة تدريجياً، مما يفتت النيران القادمة من الأسلحة الأخرى.




Long Range Acoustic



4-Long-Range-Acoustic-Device-248x300.jpg



إذا كان شخص ما يشعر باقتراب أي خطر من كتيبته، فيمكنه على الفور استخدام هذا الجهاز طويل المدى الصوتي لإرسال رسالة تحذير، حيث يطلق حزمة ضيقة من الموجات الصوتية التي يمكن سماعها بوضوح من 300 متر.
حين يصدر الجهاز صوتاً تحذيرياً، فهو يكون بصوت عالي، بحيث لا يمكن لأي شخص في طريقه إلا أن يقوم بتغطية آذانه والفرار بعيداً.
استُخدم هذا الجهاز من قبل رجال شرطة لمضايقة المحتجين في قمة G20 في بطرسبرغ هذا العام.




Flash Bang Grenades



flashbang2_f.jpg



صمّمت قنابل بانج فلاش لصعق الأعداء، وقد نجحت في إفقاد السمع لدى الأعداء عند انفجارها، وقام بتطويرها مارك جيربليتش وزملاؤه في مختبر سانديا الوطني، وتعتمد القنبلة على جزيئات الألمنيوم عند اشتعالها لتصعق من تنفجر أمامه.

TASER Shockwave



7-Taser-Shockwave-barrier-271x300.jpg



صاعق الكهرباء الأكثر فتكاً من الصواعق الأخرى، فحين تضغط على الزر الأحمر كما هو واضح في الصورة، يمكنك صعق 24 شخص في وقت واحد.



Nauseating Lightshow



complete2.jpg



قرر ليمور ألفريد وفيل تورني أن يصنعا هذا السلاح القوي الذي يعمل على إجهاد الآخرين وخلق شعور بالتعب لديهم، وذلك مقابل 250 دولاراً فقط، وسوف ينضم هذا السلاح للجيش الأمريكي خلال العام المقبل.



Green laser pointers



powerful-green-laser-pointer.jpg



إذا كنت قلقاً من احتمال هجوم شخص ما عليك، ولكن لست متأكداً تماماً من عزمه، فإن هذا السلاح فكرة جيدة لإطلاق الرصاص في الوقت المناسب لإصابة الهدف دون أي خسائر، إنه سلاح رائع وهو عبارة عن بندقية آلية تعمل بمؤشرات الليزر الأخضر للتأكد من هجوم الأعداء والرد عليهم عند الاقتراب في أسرع وقت.

hummer-mounted laser

مدفع ضخم يمكن أن يُستخدم لإسقاط الطائرات القادمة على فرق الجيش، حيث يلتقط الطائرات المضادة ذات التحكم عن بعد باستخدام شعاع 1 كيلو واط.
وأعلنت شركة بوينغ في أواخر ديسمبر الماضي أنها استخدمت هذا السلاح لتدمير 50 من مختلف العبوات الناسفة في السماء، وذلك خلال الاختبارات في هانتسفيل بولاية ألاباما.






 
عودة
أعلى