إيران تعرض 30 صاروخا بالستيا يبلغ مداها ألفى كلم فى عرضها العسكرى

رد: إيران تعرض 30 صاروخا بالستيا يبلغ مداها ألفى كلم فى عرضها العسكرى

المنتدى اسمة المنتدى العربي للدفاع والتسليح
وليس له اسم دولة معينة

وواضح فعلا من ردك مدى صغر عقليتك لانك تحسب الامور هكذا
المنتدى للنقاش وتبادل المعلومات وليس التهكم انا رددت عليك باحترام وعرضت معلومتى مع ان فيها بعض اللغط ووضحت ذلك فيما بعد فعندما ترد على رد باسلوب مقبول على الاقل وليس بهذا الاسلوب العبثى
والمنتدى ومواضيعة ليست حكر على فصيل معين

نحن هنا نتبادل معلومات ونصحح لبعض بعض المعلومات

ان تكلمنا عن حرب اكتوبر وقلنا شيء اقمتوا الدنيا علينا وقلتوا ايه يا عم دا تاريخ مصر محدش يألف ولما نتكلم عن بلدنا الذي نحن اعلم فيه منك تقولون عقليه صغيره ومش عارف ايش
انا اصلا لا انتظر منك تقييم لعقلي ان كان كبير ام صغير ^_^
لذلك لا تتعب نفسك
لن ارد عليك توكل على الله

شكلك عجزت تفند ردودي قمت تاخذ اقتباسات وترد عليها فقط بعقلك صغير ومادري ايش ههههههههه

الله يعينك على نفسك

شكرا لك اخي الكريم للاسف نحن العرب هكدا لانبحث غن النقاش الهادف نبحث فقط عن طرق الاستهزاء
انا لم اجبه عندما قال لي ان هده المنضومة اسقطت 8 صواريخ في الكويت بينما اسرائيل لم تسقط صاروخا واحدا تركته حتى ياتني بامصدر

يا اخي حدث العاقل بما يعقل اي حوار هادف واي نقاش هادف ؟

هل تتهمني اني ابحث فقط عن الاستهزاء ؟ هههههههه

مره تقول امريكا واسرائيل هم الذين يستطيعون اسقاط الصواريخ البالستيه ومره تقول الدوله الوحيده في العالم القادره على فعل ذلك هي روسيا !!!

هذا نقاش هادف ام استخفاف بعقول الناس ؟؟

يعني حتى امريكا ما تقدر تسقط اي صاروخ ؟

تناقض نفسك وتقول نقاش هادف وتتهم الغير بالبحث عن الاستهزاء ؟

وتقول الباتريوت الكويتي لا يستطيع ان يسقط حتى دجاجه ؟

انت شكلك لا تجهل في الصواريخ وحسب بل حتى تجهل في الدجاج

احب اقول لك ان الدجاج ما يطير ههههههههههههههههههههه

تحياتي اخي العزيز

ان تكلمنا عن حرب اكتوبر وقلنا شيء اقمتوا الدنيا علينا وقلتوا ايه يا عم دا تاريخ مصر محدش يألف ولما نتكلم عن بلدنا الذي نحن اعلم فيه منك تقولون عقليه صغيره ومش عارف ايش
انا اصلا لا انتظر منك تقييم لعقلي ان كان كبير ام صغير ^_^
لذلك لا تتعب نفسك
لن ارد عليك توكل على الله

شكلك عجزت تفند ردودي قمت تاخذ اقتباسات وترد عليها فقط بعقلك صغير ومادري ايش ههههههههه

الله يعينك على نفسك

لا حول ولا قوة الا بالله

قلت انه حصل لغط عندى

ده برده اسمة المنتدى العربي والمواضيع فيه ليست حكر على احد

عجبك عجبك
ولو مش عجبك اعملك منتدى لك انت والعائلة الكريمة

لن اتعب نفسي فى ان اتناقش مع طفل :ANSmile04[1]:

ياأخ ترايدنت...بارك الله فيك كﻻم اﻷخوه صحيح ودقيق الصاروخ الذي نجح بضرب "سوق شرق"وتحديدا اﻷسكله البحريه الشهيره التابعه له والتي أنت بالتأكيد أنت تعرفها في حرب 2003 هو صاروخ سيلك ورم وهو صاروخ كروز بحري ماسح للسطح مضاد للقطع البحريه لذلك وبسب اسلوب طيرانه المنخفض والذي يختلف عن اسلوب طيران الصواريخ البالستيه والتي ينتمي لها "السكود" والذي لم يصمم نظام الباتريوت لمواجهته استعانت الكويت بعدها بنظام ((آمون/سكاي جارد))والذي تمتلكه من اﻷساس والتي حصلت عليه من مصر ضمن صفقه عسكريه بين البلدين في فترات سابقه وقد نجح النظام بعدها وابؤ بﻻء حسن في تلك الحرب ونجح اسقاط صاروخ سيلك وورم اطلق على الكويت بنفس اﻷسلوب ومنعه من مهاجمة المنشأت المدنيه في الكويت العاصمه مما جعل الكويت بعد الحرب وتحديدا في 2007 تعمل على تطويره مع الطرف اﻷيطالي لمعيار "اسبادا 2000"عن طريق استبدال صوارخه القديم بنسخه أحدث وتطوير بقية مكوناته...هذه كل القصه

هذا والله أعلم.....

ياأخ ترايدنت...بارك الله فيك كﻻم اﻷخوه صحيح ودقيق الصاروخ الذي نجح بضرب "سوق شرق"وتحديدا اﻷسكله البحريه الشهيره التابعه له والتي أنت بالتأكيد أنت تعرفها في حرب 2003 هو صاروخ سيلك ورم وهو صاروخ كروز بحري ماسح للسطح مضاد للقطع البحريه لذلك وبسب اسلوب طيرانه المنخفض والذي يختلف عن اسلوب طيران الصواريخ البالستيه والتي ينتمي لها "السكود" والذي لم يصمم نظام الباتريوت لمواجهته استعانت الكويت بعدها بنظام ((آمون/سكاي جارد))والذي تمتلكه من اﻷساس والتي حصلت عليه من مصر ضمن صفقه عسكريه بين البلدين في فترات سابقه وقد نجح النظام بعدها وابؤ بﻻء حسن في تلك الحرب ونجح اسقاط صاروخ سيلك وورم اطلق على الكويت بنفس اﻷسلوب ومنعه من مهاجمة المنشأت المدنيه في الكويت العاصمه مما جعل الكويت بعد الحرب وتحديدا في 2007 تعمل على تطويره مع الطرف اﻷيطالي لمعيار "اسبادا 2000"عن طريق استبدال صوارخه القديم بنسخه أحدث وتطوير بقية مكوناته...هذه كل القصه

هذا والله أعلم.....

يا اخي العزيز انا لم اقل لا واحده على اي كلمه قلتها انا معك ولكن انا اقول ان الصواريخ التي اسقطت هي السكود واسقطت عن طريق الباتريوت انا اقول لهم سكود وهم يقولون سيلك وورم خلهم يفهمون بالاول بعدين يتكلمون

لا حول ولا قوة الا بالله

قلت انه حصل لغط عندى

ده برده اسمة المنتدى العربي والمواضيع فيه ليست حكر على احد

عجبك عجبك
ولو مش عجبك اعملك منتدى لك انت والعائلة الكريمة

لن اتعب نفسي فى ان اتناقش مع طفل :ansmile04[1]:

انا قلت لك من قبل لن ارد عليك توكل على الله بس

مرة اخرى
قلنا ان الامون اسقط الصواريخ الذى لم يستطيع الباتريوت ان يسقطها
وحصل لغط عندى فى انه سكود او سيلك وورم

ولكن ماذا نفعل فى اصحاب العقول العنصرية المتعجرفة
ربنا يهديهم

مرة اخرى
قلنا ان الامون اسقط الصواريخ الذى لم يستطيع الباتريوت ان يسقطها
وحصل لغط عندى فى انه سكود او سيلك وورم

ولكن ماذا نفعل فى اصحاب العقول العنصرية المتعجرفة
ربنا يهديهم

من هم اصحاب العقول العنصريه المتعجرفه اتمنى تحدد اسمائهم

من خلال متابعتي الدقيقه لعملية غزو العراق هناك صاروخ سكود عراقي سقط على مركز للتسوق في الكويت

هنا مكمن الخطوره
العراق اطلق 8 صواريخ ولكن صاروخ واحد استطاع الافلات

لو اطلقت ايران 50 صاروخ فكم صاروخ يستطيع الافلات في حالة الاغراق ؟؟؟

صحيح جميعاً نكره ايران
صحيح لدينا منظومات دفاعيه محترمه
ولكن علينا احترام قوة خصمنا مهما كانت متواضعه لأنك لا تظمن مفاجئات الحرب

الأمر لايناقش بهذا الشكل

فأيران ايضاً دولة ولديها شعب ولديها بنية تحتية ولديها مؤسسات

فعندما تغرق اي دولة بهذا الكم بالصواريخ ... فبالتأكيد سيكون هناك رد مؤلم
هنا بكل تأكيد ستراجع ايران خطواتها وهل هي قادرة على استيعاب اي رد مؤلم

على العموم تصريحات ايران المستمرة تقريبا اسبوعيا بشأناسلحة او صواريخ مشكوك فى مصداقيتها
كل ما نراة هو صور لهياكل ولا نرى اى عمليات اطلاق ناجحة او اصابات لاهداف

هم ممكن فعلا يكونوا يمتلكون صواريخ من صناعتهم ولكن دقتها رديئة معدل الخطأ فى اصابة الهدف كبيرة

ايران فقدت مصداقيتها

وارى ان دول الخليخ جاهزة للتصدى لهذة التراهات فمثلا ايران لا تجرؤ ان تضرب السعودية بصواريخ لانها لو فعلت سيتم اغراقها ....

الأمر لايناقش بهذا الشكل

فأيران ايضاً دولة ولديها شعب ولديها بنية تحتية ولديها مؤسسات

فعندما تغرق اي دولة بهذا الكم بالصواريخ ... فبالتأكيد سيكون هناك رد مؤلم
هنا بكل تأكيد ستراجع ايران خطواتها وهل هي قادرة على استيعاب اي رد مؤلم

ايران تحت الحكم الحالي ستفعل اي شيء ... اتذكر جعلهم للأطفال في حربهم مع العراق يمرون في حقول الألغام و العواجيز من اجل اتاحة الطريق للقوات المتقدمة

ببساطة (لا تتحدي انسان ليس لديه ما يخسره)

ايران تحت الحكم الحالي ستفعل اي شيء ... اتذكر جعلهم للأطفال في حربهم مع العراق يمرون في حقول الألغام و العواجيز من اجل اتاحة الطريق للقوات المتقدمة

ببساطة (لا تتحدي انسان ليس لديه ما يخسره)

مخطيء في تقديرك ياعزيزي
فأيران دولة مؤسسات ولديها شعب ولديها دولة وبنية تحتية ... ولن تتنازل عن هذه الاشياء

حربها مع العراق .... لم يكن خيارها وإنما العراق هو من اختار الحرب وفرض عليها الحرب واستنزفها ... فلم يكن لديها خيار الا المواجهة ومع ذلك عضت على الهزيمة وبلعت الألم وقبلت بطاولة الحوار ... ولم تنتحر كما تريد أن توهمنا به ... فقد جلست على الطاولة وهي خاسرة لكبريائها ولجزء من كرامتها لترضى بإنهاء الحرب

(لا تتحدى انسان ليس لديه مايخسرة) مقولة غرائزية لا معنى لها والانسان سيفعل المستحيل ليحافظ على الحد الادنى على حياته وروحه فما بالك بمؤسسات ودولة وشعب ... وعندما ينتحر الانسان هو حتماً خاسر ولا ثمن ولاقيمة لرفسته الأخيرة ...

التعديل الأخير:

ايران تعمل بسياسة العصى و الجزرة قبل لقاءات روحاني في اروقة الامم المتحدة مع زعماء الغرب و على راسهم اوباما

روحاني يعرض مبادرات سياسية لحل ازمة برنامج ايران النووي مع الغرب و في المقابل يستعرض الصواريخ التي تستطيع الوصول لاسرائيل التي تهدد بتدمير هذا البرنامج

للتصحيح اخوي انظر
من بدا ي الحرب هي ايران يتحرشاتها عسكريه على الحدود
راجع تاريخ الحرب الايرانيه - العراقيه جيدا
تعليقي على خبر
لا مصداقيه له

ايران هي من بدأت الحرب ضد العراق

ايران بدأت باستفزاز العراق والتعدي على اراضيه والعراق وثق كل
تجاوزاتها بمذكرات رسمية للامم المتحدة واضطر اخيرا الى الزج بقواته
واعلان الحرب ضدها بسبب مافعلته سابقا دفاعا عن حدوده واراضيه

الحديث بعاطفة يحرف التاريخ

هناك فرق بين استفزاز وبين حرب ويجب أن تسمى الاشياء بمسمياتها

ايران بدأت الاستفزازات الايدلوجية والاستفزازات العسكرية على نطاق ضيق

لكن العراق هو من أعلن بيان الحرب وبدأ الحرب وهاجم ايران بضراوة .. واستطاع ان يستنزف جل مابناه الشاه الايراني من بنية تحتية سواء عسكرية أو مدنية اللتي كانت تعد البنية العسكرية والمدنية الأضخم في الشرق الاوسط ...

على العموم هذا ليس محور الموضوع ... والحرب العراقية الايرانية لها اسباب خفية وعميقة وتحتاج لكثير من النقاش ليس هذا مكانه

عودة
أعلى