اصعب لحظة لحاملة طائرات

رد: اصعب لحظة لحاملة طائرات

الصورة إستعراض بحري أخي بمناسبة "الفورث أوف جولاي-عيد الإستقلال ".. في الحالات العادية تكون كل مجموعة -من بين الثلاثة في الصورة- تبحر لوحدها

أتفق معك في مصدر الصورة وضعتها فقط لإظهار قوة الأسطول و أيضا كل حاملة تبحر منفردة لكن دائما ما تكون محاطة بالعديد من القطع المتنوعة لحمايتها

images

كأنك لم تشاهد هذه الصورة من قبل و لم تسمع أوباما يصف بوتن بالطفل الصغير

اعتقد بأن صورة الحاملة الروسية يواكبها الطراد المرعب (بطرس الاكبر) وترافقهم عدة مدمرات صواريخ روسية بالاضافة إلى قاذفات TU-160 تحلق فوقهم ستكون أكثر رعباً حتى من هذه الصورة ..:ANSmile04[1]:​

انت مركز ولكن ليس كثيراً ...
لو لاحظت في هذه الصورة توجد مقاتلة f-18 super hornet على ظهر الحاملة قبل البرج مباشرة جهة اليسار .... ثباتها على السطح هو بنفسه أمر عجيب حتى لو تم تثبيتها .....:walw[1]:

ربما وزن الطائرة ساعدها او ان انحدار السفينه ليس بكافي لتحريكها

ولكن الصور التي وضعها صاحب الموضوع تبين لنا سيارات نقل او اصلاح موجوده ايضا على سطح السفينه وانا اعتقد انهم كانوا مثبتينها بشيء يمسكها من تحت او ضاربينها براغي على السطح

ربما وزن الطائرة ساعدها او ان انحدار السفينه ليس بكافي لتحريكها

ولكن الصور التي وضعها صاحب الموضوع تبين لنا سيارات نقل او اصلاح موجوده ايضا على سطح السفينه وانا اعتقد انهم كانوا مثبتينها بشيء يمسكها من تحت او ضاربينها براغي على السطح

طريقة البراغي غير عملية على الاطلاق إذا إذا كانو ينوون وضع الحاملة وما عليها للعرض في المتاحف فقط ...

- ربما يتم تثبيتها بأحزمة مربوطة بعقافات مثبته على السطح .
- او ان آلية المكابح للطائرة تكفي لجعلها ثابتة .. فالطائرة ثقيلة جداً ..

طريقة البراغي غير عملية على الاطلاق إذا إذا كانو ينوون وضع الحاملة وما عليها للعرض في المتاحف فقط ...

- ربما يتم تثبيتها بأحزمة مربوطة بعقافات مثبته على السطح .
- او ان آلية المكابح للطائرة تكفي لجعلها ثابتة .. فالطائرة ثقيلة جداً ..

كلامك مقنع اخي العزيز

انا اقول شكله يبي يشل على جنب ولا عرف ههههههههههههههههه

اعتقد بأن صورة الحاملة الروسية يواكبها الطراد المرعب (بطرس الاكبر) وترافقهم عدة مدمرات صواريخ روسية بالاضافة إلى قاذفات tu-160 تحلق فوقهم ستكون أكثر رعباً حتى من هذه الصورة ..:ansmile04[1]:​
الطراد بطرس الأكبر كلمة يدرك حجمها الامريكيون جيدا

images

كأنك لم تشاهد هذه الصورة من قبل و لم تسمع أوباما يصف بوتن بالطفل الصغير
وصف بوتين كطفل صغير هو انفعال بسبب ضربة سنودن المخابراتية
انظر ايضا للقضية السورية لترى فيها ثقل روسيا السياسى والعسكرى

تجربة استعراضية للقول للعالم وروسيا والصين وحلفائهما خاصه ان حاملات الطائرات الامريكية هي الأقوى من دون منازع بالعالم

ورسالة لروسيا اذا صارت اي مواجه بينها وبين روسيا فان حاملة الطائرات الامريكية أقوى وتستطيع تفادي الضربات الصاروخية وتستطيع الانعطاف بشكل سريع حتى لو كانت تحمل أسطول من المقاتلات فستكون المقاتلات ثابتة مما باعتقاد البعض

هذا تحليل والله اعلم

عودة
أعلى