صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
57
التفاعل
6 0 0

GetAsset.aspx




الصفقة للجوية
وتتعلق بالتايفون وذخائر للتايفون والتورنيدو وتشييد منشئات في قاعدة الملك فهد الجوية
الموضوع فيه تفاصيل عديده منها جدول تسليم الطائرات وتسلم ذخائر منها الستورم شادو والبافاي


BAE reveals £2.7bn weapons, support deals with Riyadh

BAE Systems will deliver another six Typhoons to Saudi Arabia before the end of 2013, with the manufacturer confident of closing long-running price negotiations over the nation's 72-aircraft Project Salam deal within the same period.
The UK company revealed new details about its Typhoon business with in a six-month trading update published on 1 August, including disclosing the recent receipt of two new awards worth a combined £2.1 billion ($3.2 billion).


The first-half [figures] included an order in June, valued at approximately £1.8 billion, for follow-on support through to 2017 on the Salam Typhoon programme," BAE says. A £300 million deal signed in March will cover "the construction of airfield facilities at King Fahd air base" in Taif, it adds.
Saudi Arabia ordered its Typhoons in 2007, with deliveries from a first tranche of 24 UK-assembled examples having been completed in 2011. Four more aircraft have been transferred since April, and BAE says that with talks about price escalation linked to configuration enhancements due to reach resolution before the close of 2013, "a further six are planned to be delivered by year-end. Discussions on the provision of maintenance and upgrade facilities in-Kingdom, and further capability enhancement of the Typhoon aircraft, remain on-going", it adds.
In a half-year business presentation, the company lists additional international Typhoon sales opportunities as existing via a potential second batch of aircraft for Saudi Arabia, along with in Malaysia, South Korea, the United Arab and "other Gulf states". BAE says it also continues to monitor the status of 's yet-to-be-contracted deal for 126 Rafales, "and stands ready to support the Indian government's procurement process" should the situation change.
Meanwhile, MBDA is continuing Storm Shadow cruise missile deliveries for the Royal Saudi Air Force's strike aircraft fleet, says BAE, which holds a 37.5% stake in the European guided weapons manufacturer.
"Under the Tornado Sustainment Programme, further Storm Shadow missiles were delivered in the first half of 2013, with final deliveries due by the end of the year," it says. A follow-on weapons contract with Riyadh worth £600 million was signed in March it adds, "with deliveries expected to commence in 2014". The company did not disclose which weapons are involved in the latest deal, or say which of the aircraft types they will equip.
BAE also expects to finalise a contract with Saudi Arabia in the second half of 2013 "regarding further capability enhancements" for the nation's Tornado inventory













 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

مبروك وعقبال ما نوصلها يارب​
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

مشكووور بس لو تكرمت ترجمه
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

الف مبروك للمملكه
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

الترجمه من العم قوقل


BAE يكشف £ 2.7bn الأسلحة والصفقات الدعم مع الرياض

سوف بي ايه اي سيستمز تسليم ست آخر الاعاصير يوروفايتر إلى المملكة العربية السعودية قبل نهاية عام 2013، مع الشركة المصنعة واثق من إغلاق المفاوضات سعر منذ فترة طويلة أكثر من 72 طائرة السلام صفقة مشروع في البلاد خلال الفترة ذاتها.
وكشفت الشركة البريطانية تفاصيل جديدة عن الأعمال تايفون مع الرياض في تحديث التجارة لمدة ستة أشهر نشرت في 1 أغسطس، بما في ذلك الكشف عن استلام مؤخرا جائزتين جديدة بقيمة مجتمعة £ 2100000000 (3.2 مليار دولار).


النصف الأول [شخصيات] وشملت طلبية في شهر يونيو، بلغت قيمتها نحو 1.8 مليار جنيه استرليني، لمتابعة على الدعم من خلال حتى عام 2017 على برنامج الاعصار السلام "، ويقول BAE. سوف 300،000،000 £ الصفقة الموقعة مارس تغطية" على تشييد مرافق المطار في قاعدة الملك فهد الجوية "في الطائف، فإنه يضيف.
أمرت المملكة العربية السعودية الاعاصير في عام 2007، مع تسليم من الشريحة الأولى من 24 أمثلة UK-تجميعها بعد أن تم الانتهاء في عام 2011. وقد تم نقل أربع طائرات أكثر منذ أبريل، ويقول أن BAE مع محادثات حول التصعيد سعر ترتبط التحسينات التكوين المقرر ان تصل الى قرار قبل نهاية عام 2013 "، وهو مزيد من ستة ومن المقرر أن يتم تسليمها بحلول نهاية العام الجاري. المناقشات بشأن توفير من مرافق الصيانة والترقية في المملكة، وزيادة تعزيز قدرة طائرات تايفون، لا تزال مستمرة "، فإنه يضيف.
في عرض الأعمال نصف السنة، يسرد شركة فرص الدولية إضافية مبيعات الاعصار على النحو القائم عن طريق دفعة ثانية محتملة من الطائرات للمملكة العربية السعودية، جنبا إلى جنب مع في ماليزيا وكوريا الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة و "دول الخليج الأخرى". يقول BAE أنها لا تزال أيضا لرصد حالة من نيودلهي بعد ليكون التعاقد من صفقة لشراء 126 داسو رافال "، وتقف على أهبة الاستعداد لدعم عملية الشراء الحكومة الهندية" يجب أن تغير الوضع.
وفي الوقت نفسه، MBDA تواصل العاصفة الظل تسليم صواريخ كروز لPanavia تورنادو إضراب أسطول طائرات القوات الجوية الملكية السعودية، ويقول BAE، التي تملك حصة 37.5٪ في الشركة المصنعة الأوروبية الأسلحة الموجهة.
"وفي إطار برنامج المواصلة تورنادو، تم تسليم المزيد من الصواريخ الظل العاصفة في النصف الأول من عام 2013، مع التسليم النهائي المقرر بحلول نهاية العام،" تقول. وتم التوقيع على العقد الأسلحة المتابعة مع الرياض بقيمة 600 مليون جنيه استرليني في مارس اذار انها يضيف، "مع التسليم المتوقع أن يبدأ في عام 2014". الشركة لم تكشف عن الأسلحة التي تشارك في الصفقة الأخيرة، أو يقول أي من أنواع الطائرات التي سوف تجهز.
وتتوقع BAE أيضا لوضع اللمسات الأخيرة على عقد مع المملكة العربية السعودية في النصف الثاني من عام 2013 "فيما
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

يعني زيادة اعداد التايفون ؟
 
التايفون اضافة كبيرة للمملكة
وصفعة لامريكا لرفضها اعطاء المملكة الاف 16
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

الى الامام يابلادي

images

 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

القائد المصري



التايفون اضافة كبيرة للمملكة
وصفعة لامريكا لرفضها اعطاء المملكة الاف 16


ومن قال ان السعوديه طلبت اف16

لا اذكر ان فيه خبر عن السعوديه تطلب هذه الطائره

لان لدينا ماهو اقوى منها بمرااااحل الا وهي اف15
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

الف مبروك لمملكتنا الحبيبه ومن افضل الى الافضل ان شاء الله
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

نقاط على السريع

عدد طائرات التايفون التي تم تسلمها بالفعل 28 طائرة
العدد المستلم في نهاية السنة سيكون 34 طائرة
معدل الأنتاج الحالي 30 طائرة في السنة
خط الأنتاج مستمر الى الفترة بين 2018 - 2022

الطلبية الجديدة ستكون 48 او 72 طائرة
الطلبية الجديدة لن تتم قبل الأنتهاء من التسعيرة النهائية للطلبية الأولى
تم توقيع عقد دعم للتايفون بقيمة 1,8 مليار باوند
تم توقيع عقد ذخائر للتورنيدو بقيمة 600 مليون باوند




 
رد: Re: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

التايفون اضافة كبيرة للمملكة
وصفعة لامريكا لرفضها اعطاء المملكة الاف 16

بديل الأف 16 موجود وهي التورنيدو

في الثمانينات طلبنا الاف 16 ورفضت أمريكا وتوجهنا للتورنيدو
وفي عام 97 الأمريكان عرضوا الاف 16 علينا بمواصفات خاصة مثل الأماراتية وتم الرفض
وعرضت الاف 16 بلوك 60 على السعودية لاستبدالها بالاف 5 واشترطت السعودية نقل التقنية فرفضت أمريكا وألغيت الصفقة من الجانب السعودي
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

ومن قال ان السعوديه طلبت اف16

لا اذكر ان فيه خبر عن السعوديه تطلب هذه الطائره

لان لدينا ماهو اقوى منها بمرااااحل الا وهي اف15

يوجد فرق بين الطائرتين في المهام

الاف 15 طائرة سيطرة جوية صممت للتعامل مع اى طائرة اخرى وتحقق السيطرة الجوية على سماء المعركة

والاف 16 طائرة متعددة المهام وتؤدي أدوار مختلفة منها القصف الأرضي وهو ماتتميز فيه
 
رد: صفقة سعودية بقيمة 3,2 مليار مع bae

خبر حلو
موفقين يا لبى التايفون بصراحه اعشقها الطائره
رشاقه وقوه
يسلمووو على الخبر
 
عودة
أعلى