وضع روبوت قاذف على الدبابات الروسية

amraay2009

صقور الدفاع
إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
7,749
التفاعل
18,379 0 0
تم تجهيز سيارة المشاة القتالية / كورغانيتس– 25 / ودبابة / ارامات / بروبوت آلي لإطلاق النار تلقائياً على الهدف المحدد.
وفي هذا الخصوص، قال مصدر في صناعة الدفاع إن مدفع الرشاش الثقيل "كرد" من تطوير معهد البحوث في نيجني نوفغورود قادر على تدمير الأهداف الجوية والبرية. وبفضل التصوير الحراري يمكن أن يعمل في الليل والمطر والضباب. ويجري حالياً يجري العمل على تثبيت هذا النموذج الجديد على سيارات المشاة القتالية " كورغانيتس – 25"، التي سوف تحلُّ في المستقبل محل جميع عربات القتال الحالية للمشاة وناقلات الجنود المدرعة. وسيكون أول عرض لها في أيلول/سبتمبر 2013 في المعرض التاسع الدولي للأسلحة والمعدات العسكرية والذخيرة في نيجني تاجيل.
وإلى جانب "كورغانتس" يمكن وضع هذا النموذج الجديد على الآليات ذاتية الدفع "كواليتسا"، وناقلات جنود مدرعة "بوميرانغ"، حسب ما قال ممثل صناعة الدفاع.
من جهة أخرى، أكدت قيادة الجيش الخطط لإدخال الرشاشات الآلية على جميع أنواع المعدات.
ويحدِّد الكمبيوتر نوع الهدف ومواصفاته وسرعته وارتفاعه ومساره، مع الأخذ بالحسبان سرعة الرياح، وغير ذلك من الحسابات، بحيث لا يبقى على الطاقم البشري إلا تحديد الهدف.




4Photo-oursarmy.ru.jpg




 
يا أخوان متى سوف تعرض الأرماتا و كورغانيتس
 
رد: وضع روبوت قاذف على الدبابات الروسية

مادري والله الروس في مشكلة لازم يطورون دباباتهم قبل فوات الاوان الحل دعم الشركة المصنعة للبلاك ايجل اعتماد تصاميم دباباتهم على التصميم الغربي ان يتذكروا انهم في العصر الحديث ان وكل شي يكشف بالليزر وليسوا في العصور الوسطى سلامي
 
رد: وضع روبوت قاذف على الدبابات الروسية

الروس مشكلتهم ماعندهم تصاميم جيده ولكن اسلحتهم رائعه
 
عودة
أعلى