تجمعات يمينه على الحدود السعوديه

رد: تجمعات يمينه على الحدود السعوديه

عموما كما تم انشاؤه مع العراق يتم انشاؤه مع اليمن ولا مشكلة ولكن افتعال المشاكل كفيل بسحث اي شخص يقترب من الحدود .. نحن لا نستهزئ باليمنيين ولكن هذه ليست ارضهم ونحن قادرون على سحق اي شخص يتطاول على بلادنا باذن الله

safe_image.php

ههههههههههههههه نجاكم الله من الاحتلال الصهيوالسعودي
:a020[2]:

وش عندهم ابويمن
معترضين على السياج
رغم ان السياج داخل الاراضي السعودية بكثييير
لكن كالعاده عندما تحدث مصيبه في اليمن المتسبب فيها هو الكائن
السعودي وما ادري ليش هالحقد ؟!

هل لأننا قطعنا عليهم رزقهم في التهريب وتمرير
الاثيوبييه للمهربين السعوديين او يبغون يتمشون في الاراضي السعودية !
اخبر قبل مده تكلمت مع يماني مجهول وقال جاء السعودية قبل 6 شهور عن طريق وادي ولم يعترضهم احد ولم يجد سياج امني هناك !

وقال اقصى الاجرائات التي من الممكن ان تصادف المجهول الدخيل
هي تفتيشه وارجاعه لبلاده او تفتيشه والسماح له بالدخول ويسرح ويتجول
داخل الاراضي السعودية بموافقة جنود الحرس الخونه الذين يحسبون الامر
على كيفهم وما يعرفون عواقبه صراحة !

وبرضه ابويمن قالي هالأيام مستحيل نروح لليمن او
يدخلون للسعودية مجهولين جدد

وخيار السياج اعجبني وامر جيد صراحة مع عدة ابراج محوطه
بشبوك والسياج برضه فيه حلقات سلاسل وهذا امر رائع فحينما
يريد هذا المجهول العبور يقع في المصيده ويعلق فيها الا ان ينقذه افراد الحرس يعني مثل الجرذ والفأر في المنزل آخر الليل وتقوم الصباح
وتحصل الجرذ ميت وواقع في الفخ وتشيله وترميه الزباله برا خخخخ

أنا اول ما قريت الخبر وأنا اضحك وتملى وجهي علامات الاستفهام كذالك

مادخل اليمنيين في حدودنا؟
اعتقد غداً سوفا نسمع أن المملكة ملك لي اليمنيين والنفط كذالك!!

بلدنا وحدودنا نفعل بها مانشاء​

اكيد راح يزعلون التهريب والتسلل راح يوقف
وسلامة الطيبين من اخواننا اليمنيين

سبأ- صنعاء: التقى وزير الخارجية اليمنية الدكتور أبو بكر عبد الله القربي اليوم الأحد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين كما تم بحث القضايا المتعلقة بأوضاع المقيمين اليمنيين في المملكة وإجراءات تصحيح أوضاعهم بما يتناسب والعلاقات الخاصة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والعمل على اتخاذ المعالجات التي تحفظ حقوق المقيمين اليمنيين وتعزز من العلاقة بين البلدين.

كما أكدا تعزيز التعاون الأمني بين البلدين وبما يحفظ أمنهما.

حضر اللقاء المشرف العام على مكتب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان والقنصل اليمني العام بجدة علي محمد العياشي.

سبأ- صنعاء: التقى وزير الخارجية اليمنية الدكتور أبو بكر عبد الله القربي اليوم الأحد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين كما تم بحث القضايا المتعلقة بأوضاع المقيمين اليمنيين في المملكة وإجراءات تصحيح أوضاعهم بما يتناسب والعلاقات الخاصة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والعمل على اتخاذ المعالجات التي تحفظ حقوق المقيمين اليمنيين وتعزز من العلاقة بين البلدين.

كما أكدا تعزيز التعاون الأمني بين البلدين وبما يحفظ أمنهما.

حضر اللقاء المشرف العام على مكتب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان والقنصل اليمني العام بجدة علي محمد العياشي.

ان شاء الله الزيارة هذي ما تأثر ولا يأثر علينا الكلام الطيب وفي الأخير نلدغ من اعز الأقارب والجيران
ان شاء الله مانكون طيبين ونعلق الجدار العازل ويكثر التهريب وسوداء تجد في مواقعهم
يسبون يشتكون واناتصرنا عليهم ويمتدون ثورتهم ويلوونا ذراعنا

انا ضد اطلاق النار على المهربين
اقترح ان يتم رشهم ديزل ويولع فيهم
فهذا اكثر متعه

ولا مانع من حضور وسائل الاعلام لتوثيق الحدث
وليرتدع كل من في نفسه شر

السياج اصبح ضرورة ملحة
ولكن بالسياج او بدونه
اذا لم تكن عقوبة التهريب والتسلل رادعه ومثيرة للرعب
فلن تنتهي هذه المشكلة بشكل كامل

للأسف أبو يمن من يوم إنه في حثل إمه يرضعونه الحقد على بلدنا ... والله اللي يعلم السرائر إن عندنا عامل يمني في الشركة اللي أعمل فيها متخلف ويتظاهر بالمحبة لكن الله فضحه اليوم يقول لي أنتم تعرضون بلدكم للخطر بالقرار هذا شوفوا الوقاحة بهم وين وصلت ,,, وأنا أتخذت قرار داخل نفسي إني لأسلمه للجوازات بس يصبر علي أخلص الإختبارات الجامعية ,, وما أبغى أخرب على نفسي خصوصا إن علاقتي بإدارة الشركة ممتازة وبخصوص السياج قمت العار واللامبالاة لو لم يتم الإسراع فيه وإنجازه .

أخيرا أنا في الأصل متجنس من أوهايو دايتون وعربي شوية شوية كلام

للأسف أبو يمن من يوم إنه في حثل إمه يرضعونه الحقد على بلدنا ... والله اللي يعلم السرائر إن عندنا عامل يمني في الشركة اللي أعمل فيها متخلف ويتظاهر بالمحبة لكن الله فضحه اليوم يقول لي أنتم تعرضون بلدكم للخطر بالقرار هذا شوفوا الوقاحة بهم وين وصلت ,,, وأنا أتخذت قرار داخل نفسي إني لأسلمه للجوازات بس يصبر علي أخلص الإختبارات الجامعية ,, وما أبغى أخرب على نفسي خصوصا إن علاقتي بإدارة الشركة ممتازة وبخصوص السياج قمت العار واللامبالاة لو لم يتم الإسراع فيه وإنجازه .

حيك الله أخوي نعم كلنا متجنسين انا صديقك من روسيا العربيه الشقيقه
نحن نكن لي ولاية أوهايو كل الحب وتقدير

انا حصلت على الجنسيه السعوديه أريد ان اجمع بعض المال واغادر هذهي البلاد
وافتح قنوات لي التحريض عليها وتقليب الشارع

انهو الحب الحب ياصديقي
:yahoo[1]:

يأخوان مستحيل نقوم من النوم ونلقى اليمن مختفي يعني لازم نعالج المشكله من اساسها لكن كلامكم هذا والله لو فيه اي شخص يمني مهما كان بيكره السعودية شعب ودولة وللمعلومية انتم عممتو بكلامكم لكن الواقع ان اليمنيين المهربين والمتسللين هم من مناطق معينه في اليمن ومكروهين حتى على المستوى الشعبي هناك لكن مالهم ذنب البلا منا والله يعني بنصير مثل القذافي ونقول هذي مؤمره كونيه علينا !
كل الي يجونا من اليمن واثيوبيا و بنقلادش وغيرها من دول متفقين علينا طبعاً لا
عموماً انا كان لي عتب يكون على المشرفين الي يخلون الموضوع ينجر لهذا المستوى

قالو مسيرة كرامة
قسما بالله مسيرة مقبرتكم ان شاء الله
ولنرى كيف سيعيد التاريخ نفسة
احتللنا الحديدة سابقا وسنحتلها اليوم
لو لزم الامر

جازان كانت تحت حكم الادريسي من القنفده الى الحديده وهذه هي اماره جازان التاريخيه وبعدين صار حرب واالملك عبد العزيز دخل الى الحديده على اساس انها حدود طبيعيه لحدود جازان ولاكن الامام تدخل في الموضوع وبوساطه بريطانيه تمت التسويه واخذ الامام من حرض الى الحديده واذا كان هناك من سيأخذ ارض فنحن نريد باقي اراضي اماره جازان التي كانت تحت حكم الادريسي ,,, وبعدين هذولا من جدهم من يريد اليمن بكل مشاكله انطرو الى حضرموت وماذا تريد وبعدين تحدثوا

بالنسبه للموضوع ,,, السياج داخل حدودنا ولنا الحق في بنائه ,, تخيل عدد الاجانب المهربين سنويا الى السعوديه من افريقيا ,,, ما هذا ,,, من يريد العمل فعليه التقديم على تأشيره ويتم مفاضله ويختار حسب عدد كل جنسيه مسموح بها في البلد ,,, اما هؤلاء فهم مرتزقه المهربين وبعض تجار الحروب لا اكثر ولا اقل

فذلكه​
إحنا ماجمعناهم إحنا قلنا الأغلبية يكرهون السعوديه ويحقددون عليها والخ.....

لكن إذا عندك اي اعتراض في قسم شكواي ارفع فيه اعتراضك
او قم بتبليغ عن اي مشاركه مخالفه
وشكراً

فذلكه​
إحنا ماجمعناهم إحنا قلنا الأغلبية يكرهون السعوديه ويحقددون عليها والخ.....

لكن إذا عندك اي اعتراض في قسم شكواي ارفع فيه اعتراضك
او قم بتبليغ عن اي مشاركه مخالفه
وشكراً

صدقني اخي اهل حضرموت يحبون السعوديه كثيرا وسكان الجنوب اغلبهم يحب السعوديه ولا يريد مشاكل معاها وحتى تهامه اليمن المشكله الكبرى هي مع سكان الجبال الزيديه لانهم هم المسيطرين على مزارع القات وتجاره المخدرات والسلاح

صدقني اخي اهل حضرموت يحبون السعوديه كثيرا وسكان الجنوب اغلبهم يحب السعوديه ولا يريد مشاكل معاها وحتى تهامه اليمن المشكله الكبرى هي مع سكان الجبال الزيديه لانهم هم المسيطرين على مزارع القات وتجاره المخدرات والسلاح

يإخوان ليه كل واحد انتقد مجموعه يمنيه اتهمتوه انه يكره اليمنيين
يأخذ انا معترض على تصرفاتهم الهمجيه والتجمع أمام السفاره

فهمت ياخوي انت وكل واحد يعتقد ان اي شخص انتقد المتظاهرين
قلته انتم تكرهو اليمنيين ياخوي انت بؤ تراجع كلامي كان تجد أني
لم اجمع اليمنيين كلهم لكن هم حلال لهم يسبون في فيس بكهم
ومنتدياتهم وحران علينا

راجع كلامي قبل لا تتعب يدك وتعلق على اقتباسي​

أقرى رد اخونا هذا ^^^

عشان احطكم في جو المشكلة ...فليتخيل كل عضو انه يمتلك منزل ..وهذا المنزل يحتاج صور خارجي ليحمي البيت من اللصوص وفي نفس الوقت عشان اهل البيت ينسترون و ياخذون راحتهم في المنزل ..بعد مباشرة صاحب المنزل بناء الجدار الخارجي للمنزل داخل املاكه ..يتدخل جاره ويمنعه من بناء صور للمنزل ..ولما تساله لييييش تعترض على بناء صور لمنزلي داخل املاكي...يقول لك بكل قلة ادب..لا تبني جدار على منزلك عشان انا اخذ راحتي واقدر ادخل بيتك وقت ما ابغى واسوي فيه اللي ابغى ...ايش بيكون ردة كل عضو فيكم ...انا شخصيا بأثور البندق في وجهه بدون تفاهم !!

التعديل الأخير:

أقرى رد اخونا هذا ^^^

مشكله اليمن هي الفقر والجهل والتدخلات الخارجيه وطبعا انت عارف مشكله الزيود والحوثيين الان

ولاكن كما قلت لا نعمم على كل اهل اليمن فمنهم اخوه لنا وليس كل من يأتي الينا هم مسلمين على مذهبنا

عشان احطكم في جو المشكلة ...فليتخيل كل عضو انه يمتلك منزل ..وهذا المنزل يحتاج صور خارجي ليحمي البيت من اللصوص وفي نفس الوقت عشان اهل البيت ينسترون و ياخذون راحتهم في المنزل ..بعد مباشرة صاحب المنزل بناء الجدار الخارجي للمنزل داخل املاكه ..يتدخل جاره ويمنعه من بناء صور للمنزل ..ولما تساله لييييش تعترض على بناء صور لمنزلي داخل املاكي...يقول لك بكل قلة ادب..لا تبني جدار على منزلك عشان انا اخذ راحتي واقدر ادخل بيتك وقت ما ابغى واسوي فيه اللي ابغى ...ايش بيكون ردة كل عضو فيكم ...انا شخصيا بأثور البندق في وجهه بدون تفاهم !!

انششششششششهد انك رجل جبتهم يالحيتن الغانمه:bud[1]:

عودة
أعلى