بشكل رسمي السعودية تشتري الالتاي التركية بدلا عن الليوبارد

رد: بشكل رسمي السعودية تشتري الالتاي التركية بدلا عن الليوبارد

اخبار متضاربة الأمر لم يحسم بعد في رايي هناك ما هو خفي ............... رمبا هو فقط ضغط على المان من يدري

التعديل الأخير:

مثل ماقلت انت في مشاركه سابقه في موضوع اخر الكل ضد السعوديه
مع ان السعوديه تكرمهم وتساعدهم
لكن اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا

والله المشكلة مو منهم المشكلة من المراقبين السعودين الي يتركون من هب ودب يتدخل ويوم نشتكي ونقول يقولون انتم تدعون ذلك الكل محايد مافي حيادية بنوب

يا اخي زياده الانواع الى اكثر من نوعين هو خطأ استراتيجي برايي والقياده اما ان تتجه الى الالتاي او الليوبارد ولن تشتري اكثر من دبابه ,,, وهم استفادوا من اخطاء الماضي

رد رسلان كافي ووافي

بالعكس اللالتاي مكان الام اكس والليوبارد مكان الباتون والابرامز زيادة مية مية يصير

يا ليت يا شباب نرجع لصلب الموضوع

هنا خبر منذ دقائق في ادفانس نيوز

kmw has won around €5 billion of export sales so far this year, namely €3 billion to saudi arabia and €2 billion to qatar.

الـ kmw هي الشركة المنتجة لليوبارد يقول الخبر ان هذي الشركة فازت بعقد قيمته 3 مليار يورو من المملكة ..؟

وقطر قيمه العقد لليوبارد والمدافع تبلغ 2 مليار يورو

وووووش العلم ..؟

يبدو والله أعلم أن هذا الخبر صحيح إذا ما علمنا أن قطر تعاقدت رسميا على 200 دبابة ليوبارد بقيمة ملياري يورو .. هنا نستنج أن السعودية تعاقدت على مايزيد عن 270 دبابة ألمانية من طراز ليبارد بقيمة 10 ملايين يورو للواحد خصوصا أن قيمة العقد تساوي ثلاثة مليارات يورو

وبعيد مشاركتي لاجل عيون السيفين والنخلة

السعودية بتصنع دبابة قريب ان شاء الله خصوصا اذا ما عرفنا انها تصنع سفن من عام 1960 سفينة احد تابعة للبحرية السعودية وغيرنا هههه

بالعكس اللالتاي مكان الام اكس والليوبارد مكان الباتون والابرامز زيادة مية مية يصير

لا يا اخي الخطأ الفادح الذي وقع فيه القاده قديمه هو ادخال ثلاثه انواع من الدبابات الى القوات البريه والاصح اخي هو نوع او نوعين كحد اقصى حتى لا تسبب مشاكل في الصيانه والامداد والدعم في اوقات الحروب لا سمح الله

لا يا اخي الخطأ الفادح الذي وقع فيه القاده قديمه هو ادخال ثلاثه انواع من الدبابات الى القوات البريه والاصح اخي هو نوع او نوعين كحد اقصى حتى لا تسبب مشاكل في الصيانه والامداد والدعم في اوقات الحروب لا سمح الله

اخوي النسر نحن الان نمتلك 3 انواع في قواتنا البرية ما المانع باستبدال نوعين منهم اخراج نوعين وجلب نوعين اخرين ؟ خصوصا ان هناك نقل تقنية وليست كا السابق يعني قطع غيار وصيانة عندنا بتكون

انا علمتهم قبل سنه ونصف
مابيننا وبين اللواء الرابع الا شبك
يتذكرها النسر العربي

أنا أشهد ههههههه
ماهو مصادري اللي ماعلموني الا قبل شهر وماكانوا متأكدين بعد

اخوي النسر نحن الان نمتلك 3 انواع في قواتنا البرية ما المانع باستبدال نوعين منهم اخراج نوعين وجلب نوعين اخرين ؟ خصوصا ان هناك نقل تقنية وليست كا السابق يعني قطع غيار وصيانة عندنا بتكون

مهو خطأ ويجب ان نتلافاه في المستقبل ,,, اذا شرينا لليوبارد نزيد العدد الى 1000 دبابه اما بالظغط على المانيا بكل الطرق او شراء الدبابات المستعمله من اوربا وحتى تركيا وتطويرها الى اخر اصدار واذا لم نشتريها نقوم بالتعاون مع تركيا بعد فحص الدبابه واختبارها بصناعه 1000 دبابه التاي وهذا اذا نجحت حتى لو طورنا بعض اجزاءها بالتعاون مع طرف اخر سواء تركي او غيره حتى تتلائم مع بيئتنا الصحراويه الحاره

انا علمتهم قبل سنه ونصف
مابيننا وبين اللواء الرابع الا شبك
يتذكرها النسر العربي

انا القانون جنني خلاص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:kap[1]:

اخي الحبيب انا اعلم ان الليوبارد هي افضل دبابه في العالم بلا منازع ولاكن نحن نريد 1000 دبابه لماذا نشتري اكثر من نوع ونصبح امام مشكله تعدد اخرى ,,, اذا نجحت القياده في اقتناء 1000 دبابه ليوبارد فهي بألتأكيد من اذكى القيادات تفاوضا في العالم

مهو خطأ ويجب ان نتلافاه في المستقبل ,,, اذا شرينا لليوبارد نزيد العدد الى 1000 دبابه اما بالظغط على المانيا بكل الطرق او شراء الدبابات المستعمله من اوربا وحتى تركيا وتطويرها الى اخر اصدار واذا لم نشتريها نقوم بالتعاون مع تركيا بعد فحص الدبابه واختبارها بصناعه 1000 دبابه التاي وهذا اذا نجحت حتى لو طورنا بعض اجزاءها بالتعاون مع طرف اخر سواء تركي او غيره حتى تتلائم مع بيئتنا الصحراويه الحاره

طيب اذا تم استيراد 1000 دبابه وش هي الالويه الي بيتم تشكيلها حتى يتم ادخال الدبابات فيها فممكن تشرح لنا وش هي الصفقات الي تحتاجها الالويه غير الليوبارد

انا القانون جنني خلاص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:kap[1]:

اخي الحبيب انا اعلم ان الليوبارد هي افضل دبابه في العالم بلا منازع ولاكن نحن نريد 1000 دبابه لماذا نشتري اكثر من نوع ونصبح امام مشكله تعدد اخرى ,,, اذا نجحت القياده في اقتناء 1000 دبابه ليوبارد فهي بألتأكيد من اذكى القيادات تفاوضا في العالم

ممكن انك تقصد الف علبة ببسي فهل الشركه قادره انها تغطي طلباتك في الفتره الراهنه حتى تحدد العدد بمزاجك ثم كم دوله متعاقده معاها غيرك ثم نرجع للاهم منهم جميع وهم الدفعات الجديده من الخريجين هل تنتظر متى تحل الحكومه الالمانيه مشكلتها مع احزابها المعارضه

بالنسبه لي افضل اقتناء اي دبابه مهمتها التوظيف افضل بمليون مره من دبابه للاستعراض قدام الناس انها افضل او تتجه لكونها الافضل وما يعني هذا ان تاخذ كلامي وتطبقه على الحكومه لكن هذي وجهة نظري ان توظف عدد يناسب عدد الدبابات الي بتقتنيها افضل من ان لا تقتنيها ولا توظف احد

طيب اذا تم استيراد 1000 دبابه وش هي الالويه الي بيتم تشكيلها حتى يتم ادخال الدبابات فيها فممكن تشرح لنا وش هي الصفقات الي تحتاجها الالويه غير الليوبارد

اولا اخي السعوديه لديها قرابه 800 دبابه ستخرج من الخدمه كحد اقصى 2020 كما قلت سابقا وهذه الدبابات تحتاج الى بديل هذا 1 ,, ثانيا هناك زياده لعدد الجيش بشكل كامل وهذه الزياده تستدعى الزياده في عدد الدبابات ايضا وهي بمتوسط 200 دبابه تقريبا اظافه الى 529 ابرامز حاليه .

ممكن انك تقصد الف علبة ببسي فهل الشركه قادره انها تغطي طلباتك في الفتره الراهنه حتى تحدد العدد بمزاجك ثم كم دوله متعاقده معاها غيرك ثم نرجع للاهم منهم جميع وهم الدفعات الجديده من الخريجين هل تنتظر متى تحل الحكومه الالمانيه مشكلتها مع احزابها المعارضه

بالنسبه لي افضل اقتناء اي دبابه مهمتها التوظيف افضل بمليون مره من دبابه للاستعراض قدام الناس انها افضل او تتجه لكونها الافضل وما يعني هذا ان تاخذ كلامي وتطبقه على الحكومه لكن هذي وجهة نظري ان توظف عدد يناسب عدد الدبابات الي بتقتنيها افضل من ان لا تقتنيها ولا توظف احد

نحن نريد 1000 دبابه وليكن على 10 سنوات على ما اظن ان الشركه الالمانيه قادره على توفيرها واذا لم تستطيع هذا نشتري مستعمل من دول اوربا وغيرها ونقوم بتجديدها ,,, لم افهم قصدك اي خريجين ؟
نحن نريد دبابه قادره على الحاق الظرر بالعدو بأقل خسائر ممكنه وهذا الميزه تتطلب الكثير ,, اما اذا كان قصدك ادخال دبابه والسلام كان دخلنا الخالد الباكستانيه ولا دبابه من الصين وانتهي الموضوع
القوات المسلحه ليست مكان للتقليل من العاطلين فقط ,, نحن نريد بشر صالحين للحياه العسكريه وقادرين على تأديه مهام الوظائف العسكريه بجداره والا فالوظائف المدنيه ماليه البلد .

نحن نريد 1000 دبابه وليكن على 10 سنوات على ما اظن ان الشركه الالمانيه قادره على توفيرها واذا لم تستطيع هذا نشتري مستعمل من دول اوربا وغيرها ونقوم بتجديدها ,,, لم افهم قصدك اي خريجين ؟

نحن نريد دبابه قادره على الحاق الظرر بالعدو بأقل خسائر ممكنه وهذا الميزه تتطلب الكثير ,, اما اذا كان قصدك ادخال دبابه والسلام كان دخلنا الخالد الباكستانيه ولا دبابه من الصين وانتهي الموضوع

القوات المسلحه ليست مكان للتقليل من العاطلين فقط ,, نحن نريد بشر صالحين للحياه العسكريه وقادرين على تأديه مهام الوظائف العسكريه بجداره والا فالوظائف المدنيه ماليه البلد .

طيب وش نبغى بصفقه مشروطه لا تقدر تسخدمها في حرب ولا حفظ امن فزي الصفقات هذي ياليت يتركوها على جنب لان لو يريدوا مصحلتك كان تسابقوا الان فليش تحط رقبتك داخل حبل المشنقه وانت تشوف الواقع اوضح من الشمس قدام عيونك فلو الود ودي ماهو بس الغاء الليوبارد الا الغاء باقي التعاملات التجاريه مع المانيا والاتجاه لالغاء التعاملات التجاريه مع الدول الاوربيه الي تعاني من ازمات ماليه وهم حرين في شركاتهم وانت حر في تعاملاتك

ما تقوله هو ما اودى بصدام حسين وسبب الكثييييييييييييير من عجز الميزانيه ومشاكل كثيره اودت الى حرب الخليج

الاجهزه العسكريه يجب ان تختار الافضل والاقوى من المعدات او الرجال وليست لحل مشكله الان ستسبب لنا الكثييييييييييييييييييير من المشاكل في المستقبل

اما اذا كانت المانيا لا تريد فكما قلت لك ننتجه الى البديل التركي ونقتني 1000 منها بعد التجارب والله الموفق والمعين

طيب حل مشكلتك اول وبعدين ما عليك بيمديك تختار من الصناعات الي تريد وقت ما تكون متوفره بغزاره اما تحجر نفسك على نظام اما برك والا ركض فما تمشي الدنيا كذا وعامله بالمثل وهو عنده ازمه يبغى يحلها بعد انت ماطل فيه حتى يدوخ

The Saudis may want 600-800 new Leopard 2 tanks, instead of 200-300. If that went through, it would effectively replace both the kingdom’s 300+ French AMX-30s and its 450 or so American M60 tanks with the Leopard 2s.​

طيب وش نبغى بصفقه مشروطه لا تقدر تسخدمها في حرب ولا حفظ امن فزي الصفقات هذي ياليت يتركوها على جنب لان لو يريدوا مصحلتك كان تسابقوا الان فليش تحط رقبتك داخل حبل المشنقه وانت تشوف الواقع اوضح من الشمس قدام عيونك فلو الود ودي ماهو بس الغاء الليوبارد الا الغاء باقي التعاملات التجاريه مع المانيا والاتجاه لالغاء التعاملات التجاريه مع الدول الاوربيه الي تعاني من ازمات ماليه وهم حرين في شركاتهم وانت حر في تعاملاتك

لا يا اخي السلاح حينما يخرج من يديك الى يد المشتري اصبحت غير قادر على السيطره عليه الا بما يريد الطرف المشتري وجميع اسلحه الغرب تمنع استخدام هذا السلاح ضد اي دوله حليفه والامر ايضا ينطبق على اسرئيل وليس نحن ,, اما اذا هجمت اسرئيل فمن حقك ان ترد وتقاتل دفاعا عن نفسك .. وصدقني لو كان الامر له علاقه باسرئيل ما كان فكرنا في زياده عدد الجيش البري ولا الدبابات فيكفي الجوي والتعاون مع الاخوه في الاردن ومصر واسرئيل ستقف عند حدها ,,, اما موضوع تحرير فلسطين فهو قره عيني ولاكن ,,,,,,,,,,,, انا ااتفق معك اخي في تضييق الخناق على المانيا والغرب حتى يرضخوا لشروطنا ويعطونا سلاح مع نقل تقنيه مطوره ولاكن رب ظاره نافعه

طيب حل مشكلتك اول وبعدين ما عليك بيمديك تختار من الصناعات الي تريد وقت ما تكون متوفره بغزاره اما تحجر نفسك على نظام اما برك والا ركض فما تمشي الدنيا كذا وعامله بالمثل وهو عنده ازمه يبغى يحلها بعد انت ماطل فيه حتى يدوخ

السعوديه سلاحها الاقتتصادي قوي جدا ,, ولاكن ننتظر قليلا حتى تنتهي الانتخابات الالمانيه وربما الامور تصبح جيده

عودة
أعلى