تــطـورات الـسـاحة الـعـراقـيـة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ههههههههههههه
انت توك شفت الفيديو
اعتقد ان الفيدو يبين من هو الكاذب
الضاهر انك كنت نايم و توك صحيت و عرفت هالموضوع
اصبحت امل من كشف كذبكم

سياتي يوم (غير بعيد) سيتمنى اعداء الدين ان يكونوا بالفعل جرذان ليهربوا من جحيم المجاهدين...وسترى

ههههههههههههه
انت توك شفت الفيديو
تشوف*
اعتقد ان الفيدو يبين من هو الكاذب
الفيديو*
الضاهر انك كنت نايم و توك صحيت و عرفت هالموضوع
الظاهر*
اصبحت امل من كشف كذبكم

طيب شفيك زعلان .. خذ نفس .. واكتب بالهداوة

سياتي يوم (غير بعيد) سيتمنى اعداء الدين ان يكونوا بالفعل جرذان ليهربوا من جحيم المجاهدين...وسترى
ههههههههه انا ارى ان 4 طائرات مي35 و 75 صاروخ هلفاير قضى عليكم
فكيف بالـ90 مروحيه الاخرى القادمة هههههههههههه

حبيبي لما يجي واحد يكذب في فيديو ما يفهم وش الي فيه و تجي تعدله كثبته
و يجي واحد ثاني و تكشف كذبته
و يجي واحد ثالث و يعيدلك نفس الفيديو يعني تطنيش
تريدني ما اتنرفز من هالحمقى الي حتى خبره عسكريه ما عندهم رغم انهم في منتدى عسكري
حصل خير كل واحد يصلح سيارته ..
نحن نستعرض الموجود .. و الاحترام يجب أن يكون متبادل يا أخوان

احسن الحديث ..وامسك لسانك....واستمر بأعتقادك ...فالله سبحانه وتعالى لم يخلق النار عبثاً.....واتمنى ان تهتم بشئونك وشئون مصر ...ومايحدث فيها...او ادلوا بدلوك في الثوره العراقيه ..واحوال اهلنا في العراق وبالذات المناطق المنكوبه من النظام (الكافر) ....واتوقع انك حتجادل حتى في هذه الاخيره...
صحيح اهتم بشئون مصر لانها بلدي وانا اعيش بها واعلم ما يدور فيها ولذلك لم افتي في الموضوع و لم اتحيز فلو فعلنا كلنا ذلك لارتحنا جميعا
ربنا يهديني ويهديك راجع نفسك اخي والفكر الذي تنتمي له وادعوا الله ان يريك الحق حقا ويريك الباطل باطل و لا تنساني فانا احتاج للدعوة فعلا

ماعرضته وتتباها به ...ينطلى على التافهين فقط...فلم على غرار( العمه..امريكا) ...تصوير واخراج مبتدئ...لضرب غرفه لادليل واحد انها للمجاهدين في الانبار..وتم الاكثار من تصوير الانفجار من عدة اتجاهات لتبين انها مواقع كثيره..منتهى الاستخفاف بالمشاهد....
حبيبي من تظنهم جنودا بواسل ليسوا سوى جرذان ...اين القوه الجباره لدى جيشكم ...عندما احاط بهم رجال الانبار ..الم يطلبوا ان يؤمن خروجهم دون هجوم من المجاهدين ...نسأل الله لك الهداية

أظن في لبس عندك نوعا ما ..
المقاطع المعروضة في الفيديو هي لمهمات تدريب لا علاقة لها بضرب مواقع مقاتلين أو ما شابه،،

كان الغرض منه عمل مقارنه لإثبات صحة الاشرطة التي بثتها وزارة الدفاع العراقية
شاهد هذا المقطع من ٤ سنوات ..

..

صحيح اهتم بشئون مصر لانها بلدي وانا اعيش بها واعلم ما يدور فيها ولذلك لم افتي في الموضوع و لم اتحيز فلو فعلنا كلنا ذلك لارتحنا جميعا
ربنا يهديني ويهديك راجع نفسك اخي والفكر الذي تنتمي له وادعوا الله ان يريك الحق حقا ويريك الباطل باطل و لا تنساني فانا احتاج للدعوة فعلا

حبيبي ونور عيوني ابن الكنانه ...حقك عليه...لكن يعلم الله اني امقت القوميه ...وقربى الدين عند اعظم وابقى والله يشهد على كلامي...ووالله لو اقدر على الذهاب للجهاد صفا مع المجاهدين لتركت هذا المنبر الى الابد....بوركت

المقاطع المعروضة في الفيديو هي لمهمات تدريب لا علاقة لها بضرب مواقع مقاتلين أو ما شابه،،

..

اخي الكريم ....هل الهدف هو اثبات ان جيش مدجج بالسلاح الامريكي ..يدك اهلنا في الانبار....وان يكن هل هذه بطوله ان تقصف جوا على غرار مايقوم به نظام بشار مع شعبه ..هل هذه بطوله تجعل محبي "المالكي طفل ايران المدلل" يتباهون ويمجدون....هذا والله منتهى الجبن والخوف...لماذا لا يرسل جيشه الجرار وفرق الكوماندوز (الرهيبه) ...وليرونا بطولاتهم....

..

الله يفتح عليك هوه هذا الفيديو
في الفيديو الخاص بي انا جبت كل مشهد ظهرت فيه هذه الطائره
و قلت الطائرة التي ضربت اين ان موضوع الفيدي ليس الضربه بل الطائره

قتل هذا الطيار بأيدى مجاهدي العراق.....

الصوره من موقع مؤيد للمالكي....

اخي الكريم ....هل الهدف هو اثبات ان جيش مدجج بالسلاح الامريكي ..يدك اهلنا في الانبار....وان يكن هل هذه بطوله ان تقصف جوا على غرار مايقوم به نظام بشار مع شعبه ..هل هذه بطوله تجعل محبي "المالكي طفل ايران المدلل" يتباهون ويمجدون....هذا والله منتهى الجبن والخوف...لماذا لا يرسل جيشه الجرار وفرق الكوماندوز (الرهيبه) ...وليرونا بطولاتهم....
أبدا لا نقبل بهذا ..
لكن ليست هذه نقطة البحث!..

نحن بارك الله فيك نتحدث عن هل تلك المقاطع حقيقية أم لا ..

الفيديو الوحيد الذي شاهدته أنا هو هذا ..

وهذا ليس للقوات الجوية العراقية لان هذا تهديف خاص بالـAC-130
الآمريكية في أفغانستان .. و قد كنت أكذب ذلك الفيديو و تلك العمليات المنسوبة

بعد إجراء بحث بسيط ..

فوزارة الدفاع العراقية لم تعرض هذا المقطع الملفق و أنما عرضت شريط
صحيح يخص الطيران العراقي صور ونفذ باستخدام AC-208 وهذا الفيديو الذي بثته وزارة الدفاع

وهذا تدريب للقوات الجوية العراقية

..
بعيدا عن مسألة مع العلميات أو ضد .. لكن هذه حقائق يجب توضيحها للجميع

ههههههههه
انا اريد افهم
اذا كان الجيش يقتل اهل الانبار
من هؤلاء الذين يدعمون الجيش
شيوخ ووجهاء الشيشان ؟؟

كف عن كسب عطف الناس على تنظين جاحش تبعك بتسميته اهل الانبار
لان اهل الانبار يقاتلون جنب لجنب مع الجيش
و لا يزالون يؤكدون دعمهم للجيش
صدقني لو بقيت للصبح
لم اتركك تكذب على راحتك[/quote]

من عرضت مقاطع لهم هم في الغالب كثير...لأنه لولا الخونه لما تكالب اعداء الدين علينا....مقاطع لايعتد بها...ومعروف من ورائها...
جميع اهلنا في الانبار ضد هذا النظام الفاشي....واذا انت لم تعلم غيرك يعلم ...ولكنه ياعزيزي (الاعلام) العدو الاول للحق...فبركات اعلاميه مؤثره تجعل (عامية القوم) وهم كثر يصدقوا مع الاسف....واتوقع انك رايت اعتصامات اهلنا السنه في الانبار وكم مضى عليهم وبعددهم الهائل معتصمين حتى تلبية مطالبهم ...اتوقع بل متأكد انه لايوجد عراقي شهم (واصيل) يحب هذا النظام ....فلله در كل عراقي شريف عنده غيره على دينه وارضه ....

لازلت انبهك الى ضرورة الكلام (بأدب) ...وانتقاء كلمات تحب ان يعاملك بها الاخر....وتم للمرة الثانيه رفع شكوى بك..للمعلومية

كل الأخبار مأخوذة من تويتر
آحد يتحدث عن مقتل طيار و أخر عن مقتل قائدة و أخر عن أسرى ..

لا أكذبها و لا أصدقها ..!
لكن أكتفي بردود أفعال الجيش العراقي التي تبين حجم ما يواجه وما يعاني
..

عدم تشكيل هيئة إعلامية للسنة بالانبار سبب هذا الشك ..
و سبب عدم تشكيل هذه الهيئة هو لكي لا يكون عمل جماعي منظم ضد الدولة.
مما يعطي سببا أكبر للمالكي بالضرب بيد من حديد مع وجود تعاطف دولي أو أقلها سكوت دولي لأنهم
سيدرجون ضمن المنظمات الارهابية .. نقطة ذكية محسوبة للسنة..

لذلك فالعمل في الانبار عشائري غير منظم بعرف التنظيمات
كأن يكون هناك قادة و فرق تدريب و فرق امداد و تخطيط و هكذا ..

وهذا ما يصعب المهمة أكثر على المالكي.. لذلك حاول المالكي أن
يتخذ من داعش شماعة لدخول الأنبار مع أن داعش صناعة السجون العلوية و العراقية !

كل هذا في الأخير يهدف لعزل السنة وتقسيم الأنبار و توسيع رقعة كربلاء الجغرافية كقبلة للمسلمين(المجوس طبعاً)
فالهدف في نظري طائفي من الدرجة الأولى وهذا يستنتج من تصريحات المالكي نفسه،،

هههههههه لا يعتد بها !!!!
انا لا انقلك خبر و لا صوره حتى تقولي لا يعتد
انا انقلك فيديو لشيوخ الانبار بالصوت و الصوره يقولون نحن مع الجيش
ها راح تقولي ما يعتد بهم بعد
و عن الالفاض فــ انا لا اقولها بدون سبب فعندما تعطي صور و اخبار كاذبه طبعا راح اقول اقول تكذب
مو معقول اقولك انت اصدق الناس مثلا ؟؟

هههههههه لا يعتد بها !!!!
انا لا انقلك خبر و لا صوره حتى تقولي لا يعتد
انا انقلك فيديو لشيوخ الانبار بالصوت و الصوره يقولون نحن مع الجيش
ها راح تقولي ما يعتد بهم بعد
و عن الالفاض فــ انا لا اقولها بدون سبب فعندما تعطي صور و اخبار كاذبه طبعا راح اقول اقول تكذب
مو معقول اقولك انت اصدق الناس مثلا ؟؟

ياكثر المحسوبين على المشيخه ..وهم لاهم لهم الا دنيا ...والبعض منهم يخاف من اعدامات المالكي ...هذا من ناحيه....ومن ناحية الالفاظ لا اريد منك تصديقي او تأييدي...بل اريدمنك انتقاء الكلمات اللائقة في اي رد ...لاني بامكاني (لو سلكت طريقتك) ان اغضبك (بجد)...ولكني احترمي نفسي كثيرا..واحترم هذا المنتدى الغالي واعضاءه ومشرفيه الكرام...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى