وزير الدفاع الأمريكي في زيارة رسمية للسعودية

رد: وزير الدفاع الأمريكي في زيارة رسمية للسعودية

fofo صورت الملك فيصل شلها لو كان حي الله اعلم ان بعض الديار اللي انت منهم بالشرقية امديها اختفت فشلها

هذا ما يحطها الا من يعتز فية الله يرحمة

اولا انا افتخر و اعتز بالملك فيصل رحمة الله لانة كان مسلم صادق اتخذ قرارات مصيرية خدمة للاسلام و العروبة وليس متلحف بالاسلام و قرارتة ابعد ما تكون عنة
ثانيا انت تريد ان تقول انني شيعي تاكد انني مسلم سني 100%
ثالثا لم اقل شي خطأ انتم فرحانين بزيارة وزير الدفاع الامريكي و انا استغرب ذلك
اعلم يا رعاك الله ان امريكا لا تريد ان يكون هناك جيش عربي اسلامي قوي
(خارج عن سيطرتها) و الجيش العراقي اقرب مثال كيف حاصرتة امريكا ودمرتة

1

دبي- قناة العربية -
عقد الامير سلمان بن عبد العزيز , ولي العهد السعودي وزير الدفاعُ اجتماعاً مع وزير الدفاع الاميركي تشاك هيغل في الرياض.
وحضر الاجتماع كبار القادة العسكريين السعوديين والاميركيين, حيث تم بحث العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة والسعودية, اضافة إلى بحث آخر التطورات في المنطقة, خاصة الوضع في سوريا والبرنامج النووي الايراني.
ويقوم تشاك هيغل بأول جولة له في المنطقة منذ توليه منصب وزير الدفاع قبل شهرين.

خايف اتكلم عن الي الملون بالاحمر تطير عضويتي
السوريين مالهم غير رب العالمين

ليالي العيد بانت من عصاريها

الى الاخوان الذين يتجرؤون على الاخ تايفون
الاخ نايفون عضو له صولاته وجولاته في المنتدى
فلا يأتي شخص لايعرفه ويعرف مكانته هنا في المنتدى وخاصة عند السعوديين
فالاخ تايفون يعتبر راس حربة رجل فاهم ومثقف عسكريا أغلب الحاضرين هنا
لا يصلون الى مستواه العسكري لا ميدانيا ولا علميا بعد فقدنا الاخ باني والاخ تقنية
لم يبق الا تايفون من الاعضاء السعوديين الذين يمكن الاعتماد عليهم
وجهة نظرة تحترم وكلامه واقعي لماذا الغضب ؟؟؟؟

الى الاخوان الذين يتجرؤون على الاخ تايفون
الاخ نايفون عضو له صولاته وجولاته في المنتدى
فلا يأتي شخص لايعرفه ويعرف مكانته هنا في المنتدى وخاصة عند السعوديين
فالاخ تايفون يعتبر راس حربة رجل فاهم ومثقف عسكريا أغلب الحاضرين هنا
لا يصلون الى مستواه العسكري لا ميدانيا ولا علميا بعد فقدنا الاخ باني والاخ تقنية
لم يبق الا تايفون من الاعضاء السعوديين الذين يمكن الاعتماد عليهم
وجهة نظرة تحترم وكلامه واقعي لماذا الغضب ؟؟؟؟
لو انت متابع تايفون كويس هاتعرف قصد الاعضاء

انا متابعه المنتدى من زمان وتفكير العضو تايفون زي واحد سعودي اسمه سعد الفقيه اللى في بريطانيا
انا ممكن مليش حق اني اتكلم عنه بس حبيت اشارك بالمعلومة دي

لو انت متابع تايفون كويس هاتعرف قصد الاعضاء

انا متابعه المنتدى من زمان وتفكير العضو تايفون زي واحد سعودي اسمه سعد الفقيه اللى في بريطانيا
انا ممكن مليش حق اني اتكلم عنه بس حبيت اشارك بالمعلومة دي

وانا في المنتدى من عام 2006
واعرف تايفون واعرف مايقصد
تايفون كان من اشد الداعمين للسعوديين وهو مراقب
وكان البعض يطلب وده واليوم ينقلب ضده

تايفون له افكار وصدقوني ربما يصيب وربما يخطئ
له مواضيع ومشاركات في المنتدى تثبت وطنيته
فلا نبخس الرجل حقة ونشيعه ونقول انه يحمل فكر الفقيه
رجل شارك في درع الجنوب ونقول عنه فكره فكر الفقيه

وانا في المنتدى من عام 2006
واعرف تايفون واعرف مايقصد
تايفون كان من اشد الداعمين للسعوديين وهو مراقب
وكان البعض يطلب وده واليوم ينقلب ضده

تايفون له افكار وصدقوني ربما يصيب وربما يخطئ
له مواضيع ومشاركات في المنتدى تثبت وطنيته
فلا نبخس الرجل حقة ونشيعه ونقول انه يحمل فكر الفقيه
رجل شارك في درع الجنوب ونقول عنه فكره فكر الفقيه
كلامك صحيح بس ماتنساش

ان اكتر اللى في المافيا الامريكية ومن يعملوا جواسيس ضد امريكا اكثرهم خدموا في الجيش الامريكي
انا لا اشكك في العضو تايفون ولا يحق لي الشك بس ماتنساش ان الانسان يتغير

مع احترامي ليك وللعضو تايفون

كلامك صحيح بس ماتنساش

ان اكتر اللى في المافيا الامريكية ومن يعملوا جواسيس ضد امريكا اكثرهم خدموا في الجيش الامريكي
انا لا اشكك في العضو تايفون ولا يحق لي الشك بس ماتنساش ان الانسان يتغير

مع احترامي ليك وللعضو تايفون

هههههههههههههههههههههههههه
تايفون يردد ويقول وهو شامخ

انا جنوبي الله يرفع ذنوبي​

الى هنا وكفاية رد واحد منك وسافقد عضويتي من اجله
تشككين في انتماء تايفون

من انت ؟؟؟؟؟؟؟؟

حدك هنا وعليها ** بعذ

عجيب جدا ,,,,, أصبحت خائن وعميل ومشابهه للفقيه لمجرد أني أنتقدت بعض الأنظمة والتشريعات الخاطئة في البلد أنا ببساطة ويشهد الله على كلامي أريد أن يكون بلدي أفضل بلد في العالم وأسعى لذلك من خلال النقد الهدف والتوعية العلمية وليس بأسلوب التطبيل والتزمير المتبع هنا وهو للأسف المقياس المتبع لدى البعض في تحديد معيار وحجم وطنية الشخص

شكرا لكلامك يا أخت الجميلة النائمة ولكل من طرى إسمي على لسانه .. شيء محزن حينما تتهم بالخيانة وأنا تعرضت لمصاعب من أجل بلدك لا يعلم مقدارها سوى الله سبحانه وتعالى .. لمعلوميتك يا أخت جميلة ,, في الحرب الأخيرة تخليت عن بعثة دراسة للولايات المتحدة الأمريكية بكامل إراداتي وحملت عتادي وألتحقت بصفوف الجيش وحاربت في الخط الأول وأصبت برصاصة في كتفي الأيمن وتعرض لكسر 3أضلاع في الجهة اليسرى من القفص الصدري وخلعت يدي اليسار وكسر أصبع السبابة اليسرى ,,, وإلى اليوم وأنا أشعر بألم الرصاصة ينخر عظمة كتفي خاصة أنني أعيش في منطقة باردة وإلى الأن أشعر بألم في صدري ويدي اليسار مازالت إلى الأن لم ترجع لموضعها الطبيعي وعند أي مجهود تنخلع من موقعها .. بنتي وهي بنتي ثمرة فؤادي لا أستطيع حملها ورفعها في السماء مثل باقي الأباء من أثار الإصابة في مفصل ذراعي اليسرى .. حتى أصبع السبابة لم يلتئم بشكل طبيعي .. ويأتي شخص من خلف شاشات الكمبيوتر ويوزع صكوك الخيانة والوطنية بكل سهولة

عموما ,, لا تشيلين هم أنتي وباقي الأعضاء إياهم ,,, فالعضو تايفون سيترك المنتدى قريبا ... أتمنى أن هذا القرار يريح نفسياتكم

والسلام خير ختام .....

التعديل الأخير:

فرحانين الاعضاء بالزياره ههههههههههههه

كان يوجد عضو اسمه فوفو بحريني ,, طبعا من اكبر الداعمين للملالي في المنتدى ,, ممكن تشابه اسماء بس اكيد لو كان انت فهذا تغييييير كبير

واتمنى اعرف سببه

فرحانين الاعضاء بالزياره ههههههههههههه

عجيب جدا ,,,,, أصبحت خائن وعميل ومشابهه للفقيه لمجرد أني أنتقدت بعض الأنظمة والتشريعات الخاطئة في البلد أنا ببساطة ويشهد الله على كلامي أريد أن يكون بلدي أفضل بلد في العالم وأسعى لذلك من خلال النقد الهدف والتوعية العلمية وليس بأسلوب التطبيل والتزمير المتبع هنا وهو للأسف المقياس المتبع لدى البعض في تحديد معيار وحجم وطنية الشخص

شكرا لكلامك يا أخت الجميلة النائمة ولكل من طرى إسمي على لسانه .. شيء محزن حينما تتهم بالخيانة وأنا تعرضت لمصاعب من أجل بلدك لا يعلم مقدارها سوى الله سبحانه وتعالى .. لمعلوميتك يا أخت جميلة ,, في الحرب الأخيرة تخليت عن بعثة دراسة للولايات المتحدة الأمريكية بكامل إراداتي وحملت عتادي وألتحقت بصفوف الجيش وحاربت في الخط الأول وأصبت برصاصة في كتفي الأيمن وتعرض لكسر 3أضلاع في الجهة اليسرى من القفص الصدري وخلعت يدي اليسار وكسر أصبع السبابة اليسرى ,,, وإلى اليوم وأنا أشعر بألم الرصاصة ينخر عظمة كتفي خاصة أنني أعيش في منطقة باردة وإلى الأن أشعر بألم في صدري ويدي اليسار مازالت إلى الأن لم ترجع لموضعها الطبيعي وعند أي مجهود تنخلع من موقعها وحتى أصبع السبابة لم يلتئم بشكل طبيعي .. ويأتي شخص من خلف شاشات الكمبيوتر ويوزع صكوك الخيانة والوطنية بكل سهولة

عموما ,, لا تشيلين هم أنتي وباقي الأعضاء إياهم ,,, فالعضو تايفون سيترك المنتدى قريبا ... أتمنى أن هذا القرار يريح ضمائركم

والسلام خير ختام .....

ما حد يزايد على وطنيتك اخي الكريم :b070[1]:

وتقييم كبير لك

شكرا لكلامك يا أخت الجميلة النائمة ولكل من طرى إسمي على لسانه .. شيء محزن حينما تتهم بالخيانة وأنا تعرضت لمصاعب من أجل بلدك لا يعلم مقدارها سوى الله سبحانه وتعالى .. لمعلوميتك يا أخت جميلة ,, في الحرب الأخيرة تخليت عن بعثة دراسة للولايات المتحدة الأمريكية بكامل إراداتي وحملت عتادي وألتحقت بصفوف الجيش وحاربت في الخط الأول وأصبت برصاصة في كتفي الأيمن وتعرض لكسر 3أضلاع في الجهة اليسرى من القفص الصدري وخلعت يدي اليسار وكسر أصبع السبابة اليسرى ,,, وإلى اليوم وأنا أشعر بألم الرصاصة ينخر عظمة كتفي خاصة أنني أعيش في منطقة باردة وإلى الأن أشعر بألم في صدري ويدي اليسار مازالت إلى الأن لم ترجع لموضعها الطبيعي وعند أي مجهود تنخلع من موقعها وحتى أصبع السبابة لم يلتئم بشكل طبيعي .. ويأتي شخص من خلف شاشات الكمبيوتر ويوزع صكوك الخيانة والوطنية بكل سهولة

عموما ,, لا تشيلين هم أنتي وباقي الأعضاء إياهم ,,, فالعضو تايفون سيترك المنتدى قريبا ... أتمنى أن هذا القرار يريح ضمائركم

والسلام خير ختام .....

يارجال الكبير كبير
والوضيع وضيع
بالعكس مثل هذه العينات ماتخليك تطلع
عيب عليك يارجال

كنت مخطط اترك المنتدى من اسبوعين لكن حتى لا تفقدوني قررت اقلب عليكم حتى تكرهوني :)

...............

التعديل الأخير:

المطبلين هم منافقين العصر الحديث وعند اي ازمة ستجدهم اول من يتخلف ويهرب ..!!!

لا ادري متى نتعلم ان الكمال لله وحده وليس هناك دوله او بشر بدون اخطاء فالانتقاد هو سعى للافضل والساكت عن الحق شيطان اخرس فما بالك بالإنسان الطبله

تحية للعضو تايفون ونسأل الله لك الشفاء والعافية

كنت مخطط اترك المنتدى من اسبوعين لكن حتى لا تفقدوني قررت اقلب عليكم حتى تكرهوني :)

يارجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
اشب السعوديين اليوم مسكت غلط معاهم
لا تطفشوني وامشي معكم
فيه اعضاء جدد حضرو ولايفرقون بين المحب والمطبل

رعب الصمت تعوذ من ابليس يارجال وخلك معي على الخاص

انا ما ادري وش فيكم على الاخ تايفون !!!!

انا متابع له من زمان سواءا في المنتدى هنا او في منتديات اخرى

انا اعتقد انه من افضل الاعضاء السعوديين في المنتديات العسكرية في الناحية العسكرية

في الامور العسكرية المفروض لا يحكمنا الا العقل والمنطق اما الامور العاطفيه فلا مجال لها

والاختلاف طبيعي جدا وهو امر صحي يجب ان نمتلك ثقافة قبول الراي الاخر مهما اختلفت معي

سبحان الله مشاركة واحدة اخرجت الموضوع عن مساره

يا شباب حنا جايين المنتدى نتابع و نناقش اخبار عسكرية

و الله داخل المنتدى اقرأ عن الزيارة لقيت موضوعها قلب هجوم و دفاع عن اعضاء

لمتى حنا كذا !!!

شفت الموضوع وصل ٤ صفحات قلت والله فيه اخبار حلوة لكن كالعادة ياجماعة يالنمر العربي ياتايفون هذي مهي غليل عشان كل واحد يحامي عن الثاني (هدا ولد حارتنا) إيش اللي على قولة بدر صالح

فين الادارة بس

ان شاء الله الامر يخص صفقة البحرية

يا حماعة الخير الاخ تايفون من المبدعين في الممنتدى ويعتبر ايضا من المراجع مهما تم الاختلاف لا تصل الى التخوين وغيره عيب والله بس تايفون لا يتكلم عن البحرية وهو بطل يكون ههه ويا تايفون والصمت وش تحسون بالله بترك المنتدى بترك المنتدى استهدو الله وعينو خير ترا الشديد ليس بالصرع الشديد من يملك نفسه عند الغضب

عودة
أعلى